Thursday 8 March 2018

مراجعة أوتوشارتيست الفوركس


أوتوشارتيست الآلي التحليل الفني مراجعة.


فوركسنوسنو & # 8211؛ أوتوشارتيست هي الخدمة التي تولد تقارير وتحليلات تلقائيا بشأن التطورات التجارية وتشكيلات نمط التداول. عندما تأسست الشركة في عام 2004، كانت الخدمات التي تقدمها متاحة فقط على الأسهم الأمريكية و تم تحديثها فقط على أساس يومي.


في هذه اللحظة خدمات التخطيط والتحليل التي تقدمها أوتوشارتيست تمتد على مجموعة كاملة من سوق التداول عبر الإنترنت مثل الفوركس والعقود الآجلة والسلع والأسهم والمؤشرات وأكثر من ذلك. وتعمل الشركة الآن في أكثر من 80 بلدا مع أكثر من 2 مليون الرسوم البيانية ولدت وينظر إليها من قبل المستخدمين العالميين كل شهر.


تدعي الشركة أنها 'الشركة الرائدة في مجال تحديد الهوية التلقائي وتطبيقات التعرف على الأنماط. تحليل الخدمات والأدوات التي تقدمها أوتوشارتيست يمكن للمرء أن يستنتج أن هذا الادعاء واقعي جدا. اقرأ مراجعة أوتوشارتيست أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


أوتوشارتيست هو العالم الأكثر تقدما ومتطورة التعرف على الأنماط وأداة التعرف الآلي. تكنولوجيا أوتوشارتيست تراقب الآلاف من الأدوات المالية مثل الفوركس والأسهم والسلع وأكثر على أساس 24/7.


أساسا ما تقوم به هذه الأداة هو تحليل سوق التداول عبر الإنترنت بهدف اكتشاف أنماط معينة على أساس أنها سوف تقدم اقتراحات للتجار. في الأعمال التجارية أنه من المعروف أن تطوير بعض الأصول يمكن التنبؤ بدقة كبيرة إذا تم اكتشاف تطور أنماط معينة.


ستقوم أداة أوتوشارتيست بتحليل مجموعة كبيرة بشكل لا يصدق من الأصول وتطويرها في الوقت الحقيقي، وفي حالة اكتشاف أنماط معينة سيتم إخطار المتداول على الفور من أجل تنفيذ الصفقات المطلوبة من أجل زيادة الإيرادات.


أنماط مخطط أوتوشارتيست.


أنماط الرسم البياني هي سمة من سمات أوتوشارتيست أن التجار سوف أحدث التطورات نمط في شكل الرسم البياني. وبهذه الطريقة، سوف يكون التجار قادرين على رؤية تطوير وتشكيل المخططات في واجهة البصرية ممثلة في الرسوم البيانية. وبهذه الطريقة يسهل فهم النمط المحدد بشكل أسهل من تنسيق النص العادي.


الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها بواسطة أوتوشارتيست هي سهلة للغاية لفهم. وقد وضعت العناصر البصرية خصيصا من أجل جعل من السهل للغاية للتنقل واجهة وتقييم البيانات التي تمثلها الرسوم البيانية.


سوف أوتوشارتيست أيضا كشف أنماط فيبوناتشي تلقائيا وتمثيلها بصريا من أجل التجار لفهم أفضل لهم. وبالمثل فإن الأداة أيضا تحديد تشكيلات غارتلي والفراشة وأنماط أبسد. وبطبيعة الحال كل هذا يحدث عندما تكون هذه الأنماط في عملية تشكيل، وإعطاء الوقت التاجر للعمل والحصول على أقصى استفادة من هذه التطورات.


تتوفر أداة أوتوشارتيست في هذه اللحظة على منصات كوبرديم و إيريس و ميتاترادر ​​4. في حالة ميتاترادر ​​4، البرنامج المساعد بسيط هو متاح التي يمكن وضعها على الفور دون الكثير من المتاعب.


توفر أداة أوتوشارتيست للمتداولين قدرا كبيرا من الخدمات. ومع ذلك، فإنه يكلف فقط 49.95 $ شهريا للتجار الفردية. هذا هو سعر كبير للغاية النظر في حقيقة أن استخدام مثل هذه الأداة يمكن أن تزيد بشكل كبير من معدل النجاح في عالم التداول عبر الإنترنت.


ويمكن أن تكون عودة الاستثمار كبيرة للغاية مقارنة بالسعر الصغير جدا لهذه الخدمة. في حالة شراء التجار مباشرة حزم أكبر مثل 3 أشهر من 6 أشهر فإن السعر سيكون أقل بكثير.


أوتوشارتيست الفوركس وسطاء.


في هذه اللحظة عدد كبير من وسطاء الفوركس تستخدم بالفعل الخدمات التي تقدمها أوتوشارتيست. الشيء العظيم عن وسطاء أوتوشارتيست هو حقيقة أن التجار لن تكون هناك حاجة لشراء أوتوشارتيست بشكل منفصل. سيتم تضمينها بشكل افتراضي.


واحدة من أكبر الوسطاء في السوق التي هي في شراكة مع أوتوشارتيست وتوظف أدوات أوتوشارتيست هو الفوركس. الشركتان في شراكة منذ عام 2006. الفوركس هي واحدة من أكبر وأنجح وسطاء الفوركس على الانترنت حتى إدخال أداة أوتوشارتيست في محفظة الخدمات الافتراضية كان أمرا طبيعيا أن يحدث.


عملاء الفوركس قادرون على تلقي تغذية حية فيما يتعلق بأحدث التطورات في التداول عبر الإنترنت وتشكيل أنماط معينة. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على التصرف بسرعة وتنفيذ الصفقات المطلوبة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


آخر وسيط الفوركس الأعلى الذي يستخدم خدمات أوتوشارتيست هو فوريكسكلوب. سوف خدمة أوتوشارتيست فوريكسكلوب إعطاء حرية الوصول إلى بعض الخدمات أوتوشارتيست للتجار عبر الإنترنت بغض النظر عن حجم المال في التجار & # 8217؛ الحسابات. سوف تصبح مجموعة كاملة من خدمات أوتوشارتيست متاحة للتجار الفوركس إذا كان إيداع مبلغ 200 دولار على الأقل.


الاستنتاجات & # 8211؛ المميزات والعيوب.


هناك بالتأكيد عدد كبير من المزايا عندما يتعلق الأمر الخدمات التي تقدمها أوتوشارتيست. في بعض الأحيان حتى التجار المتطورة وذوي الخبرة للغاية ليست قادرة على اكتشاف أنماط تشكيل حديثا بسبب تعقيد سوق التداول عبر الإنترنت. سوف أوتوشارتيست يعلن التجار على الفور عندما أنماط تتطور في الوقت الحقيقي.


هناك أرين & # 8217؛ ر حقا أي عيوب بشأن هذه الخدمة. يمكن أن يكون الشيء السلبي الوحيد الممكن إذا كان التجار يعتمدون فقط على المعلومات التي تقدمها المخططات أوتوشارتيست والتوقف عن التفكير النقدي والتحليلي. يجب على التجار الاستماع إلى الغرائز والأحكام الخاصة بهم، وفي الوقت نفسه استخدام خدمات أوتوشارتيست امتدادا لمهاراتهم.


أوتوشارتيست مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوتوشارتيست في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تمكنت في نهاية المطاف إلى تسجيل وتحميل نسخة تجريبية فقط للعثور على لم أستطع الوصول إليه بسبب عدم وجود اسم المستخدم أو كلمة المرور.


ويبدو أن الطريقة الوحيدة للحصول على هذا المنتج هو من خلال وسيط دعم.


ما هو على ما يبدو البرمجيات الجيدة هو مدلل من قبل العملاء الفقراء موقع على شبكة الإنترنت ونظام التسويق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إشارات التداول الحرة من أوتوشارتيست.


قضاء الكثير من الوقت في النظر من خلال الرسوم البيانية؟


السماح أوتوشارتيست رعاية ذلك بالنسبة لك. البرنامج يتحول من خلال الجبال من بيانات الأسعار، والتقاط الأنماط الناشئة، وتحديد مستويات الأسعار الرئيسية والتنبؤ حركة الأسعار في المستقبل بالنسبة لك.


يتم توفير أوتوشارتيست مجانا للعملاء ألباري.


كيف يعمل تطبيق ويب أوتوشارتيست.


يقوم تطبيق ويب أوتوشارتيست تلقائيا بتحليل المخططات والأنماط الناشئة، مما يساعد على التنبؤ بالنتائج الأكثر احتمالا للأحداث في السوق.


يمكنك استخدام خدمة أوتوشارتيست عبر الإنترنت للتحقق من الملاحظات والاستنتاجات الخاصة بك، أو لتطوير نهج جديدة للتحليل الفني للسوق.


مزايا.


تطبيق الويب لا يحتاج إلى أي تثبيت، ويعمل مباشرة في المتصفح الخاص بك. سوف كلا من التجار من ذوي الخبرة والوافدين الجدد العثور على تطبيق بسيط للاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام. أوتوشارتيست يتبع التغييرات في المخططات بالنسبة لك! التنبيهات الصوتية يعني أنك لن تفوت تشكيل أنماط جديدة.


ابدأ باستخدام تطبيق الويب.


برنامج ميتاترادر ​​المساعد.


أوتوشارتيست يقدم البرنامج المساعد الجديد الذي تم تطويره خصيصا لمنصات ميتاتريدر 4 و 5.


مزايا.


فرصة لتحديد المعلمات الأساسية للاتجاه التي يتم توضيحها من قبل الأرقام من التحليل الفني عندما تكون مجرد تشكيل. إشارات عندما يكون هناك كسر في مستويات الدعم والمقاومة. تتبع متزامن لتشكيل الأرقام عبر جميع أزواج العملات التي يمكن الوصول إليها في محطة التداول، بالإضافة إلى التحول السريع بين الرسوم البيانية. تسمح لك مرشحات ليفيل ليفلز و فيبوناتشي باترنس بتقييم مستوى تقلب األصول وتحليل مستويات التصحيح. يدمج البرنامج المساعد أوتوشارتيست أدوات التحليل الفني المستخدمة في منصات ميتاتريدر 4 و 5 مع أساليب أخرى للتحليل. واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. حاسبة المخاطر يساعدك على حساب حجم المثالي الذي لفتح موقفكم على أساس كمية الأموال كنت على استعداد للمخاطر.


لتنشيط البرنامج المساعد، اسحبه إلى الرسم البياني من قائمة المستشارين في الإطار الزمني الحالي.


ألا يتم تثبيت المكون الإضافي أوتوشارتيستد على النظام الأساسي؟ سجل الدخول على موقعنا وانقر على تنزيل.


كيفية استخدام إشارات التداول من تطبيق ويب أوتوشارتيست.


استخدام إشارات أوتوشارتيست من السهل، انها محاولة لنفسك!


تسجيل الدخول إلى تطبيق ويب أوتوشارتيست عن طريق النقر على "أدخل" بجوار حيث تقول "كيف يعمل التطبيق أوتوشارتيست" واستخدام الخاص بك ميالباري تسجيل الدخول وكلمة المرور. يمكنك على الفور الاستفادة من أي من الفرص التجارية متعددة عبر مجموعة متنوعة من الأدوات المالية التي يحلل التطبيق في وقت واحد.


هناك عدد من المعلمات التي سوف تساعدك على اختيار أداة أو فرصة التداول:


الرمز - زوج العملات، الذي يتم تحليل سلوك حركة السعر من خلال تطبيق ويب أوتوشارتيست. الفاصل الزمني - توضح هذه المعلمة الفترة الزمنية لتداول أداة معينة. نمط - نمط رسومي من التحليل الفني، الذي يستند إليه تطور اتجاه مستقبلي. الجودة - يظهر قوة التنبؤ واحتمال كونها صحيحة.


يظهر تطبيق ويب أوتوشارتيست أيضا تقلب الأدوات التجارية المختلفة، وهو أمر مفيد خلال فترات عدم استقرار السوق ويمكن أن يساعدك على تحديد مكان وضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح.


المعلومات المقدمة من أوتوشارتيست لا تشكل توصية للتجارة من قبل ألباري. ألباري لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة وموثوقية أو اكتمال البيانات التي تقدمها أوتوشارتيست. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن نتائج قرارات التداول التي يتخذها باستخدام بيانات من أوتوشارتيست.


مزود إشارات تداول العملات الأجنبية - أوتوشارتيست.


قد يبدو دخول السوق المالية الأكبر والأكثر سيولة في العالم تحديا في البداية، وهذا هو السبب في أن هناك أدوات مختلفة لإعطاء فهم أفضل لديناميكيات السوق.


أوتوشارتيست هو أداة التي تفحص السوق ويعطي لمحة جيدة عن فرص التداول المحتملة. ويستخدم إشارات تداول العملات الأجنبية لإظهار الاتجاهات الناشئة ويعطي مساحة مفتوحة لاتخاذ القرارات. الإشارات هي التنبيهات الرئيسية التي تمكنك من معرفة عندما يكون من الأفضل لشراء أو بيع زوج من العملات. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات على الانترنت اتجاهات الرصد كما ينبهك النظام ما إذا كان الاتجاه داخل اهتمامك يتحول.


نظام إشارات تجارة الفوركس باختصار:


لا مزيد من الوقت الضائع على تحليل البيانات كما تحصل على نظرة عامة كاملة من السوق. وإضفاء الطابع الشخصي على البيانات وتصفيتها: نجاح أكبر للاستثمار؛ تنبيهات عندما يكون ذلك ضروريا لاتخاذ القرارات؛ والبرمجيات ليست نظام التداول ولكن معرف الفرص للتجارة.


أفضل إشارات التداول يمكن تجميعها إلى ثلاثة:


إشارات تداول الأخبار: استنادا إلى الأحداث الإخبارية & نداش؛ وتلقي الأخبار على الفور وتحقيق أقصى قدر من الربح في فترة قصيرة من الزمن (عادة ما تقدم مع التعليق). الإشارات الفنية: استنادا إلى التحليل الفني & نداش؛ فإنك تثق بسجل الشركة أو الشخص الذي يصدر اإلشارات) يتم تحديد جميع المخاطر المحتملة للتأكد من أنك تفقد األقل في سيناريو الحالة السيئة (. إشارات التجارة العامة: استنادا إلى تحليل أساسي وتقني متنوع (غالبا ما يوفر نصائح تجارية عامة).


نضع في اعتبارنا أنه من أجل تحقيق أرباح أعلى مع استراتيجية إدارة جيدة ونظام تجاري منظم بشكل جيد، فإن أفضل إشارات فكس تعطيك ميزة اتباع المعرفة والخبير والاستراتيجية لجعل الخيارات الأكثر نجاحا و استثمارات فعالة.


اختيار أفضل مزود إشارات فكس!


من المهم أن تجد موثوق بها مزود إشارات نظام التداول الحية من أجل تجنب النتائج كاذبة والتلاعب بها. في البداية، تقرر أي نوع من استراتيجية التداول هو أقرب إلى الطابع الخاص بك. إليك بعض الطرق الشائعة للتداول مع الإشارات الحية:


نهاية التداول اليوم: أفضل حل إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل ولكن على استعداد للدخول في السوق. تتلقى تنبيه مع نقطة دخول شراء / بيع محسوبة، لذلك كل ما عليك القيام به هو وضعها على حسابك. المزايا: مرونة، المزيد من الوقت للعمل، أرباح أعلى. يوم التداول: يقوم المتداولون بمراقبة صفقات السوق المربحة، وعادة ما يعني ذلك إغلاق المراكز كل يوم والبدء في التنظيف في اليوم التالي. تتلقى إشعارا عند توفر تجارة عالية محتملة. المزايا: وتيرة ديناميكية، لا العواطف، العديد من الفرص للتخطيط العائدات في المستقبل. المزايا: لا يفوتون إشارات التداول، مصدر المعرفة كبيرة.


بعد اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة للتداول بالنسبة لك، تبدأ تبحث عن مقدمي إشارة التداول مجانا لاكتشاف السوق.


قبل اختيار واحد الذي يأخذ يتوهم الخاص بك، تأكد من:


يتم تشغيله من قبل التجار المحترفين مع الأداء السابق الجيد (مزود فعلا يتداول إشاراتهم بأنفسهم وندش]؛ وهذا يدل على الشفافية وإمكانية التاجر و رسكو؛ ق الربحية)؛ فإنه يوفر غرفة التداول الحية ولها خيار محاكمة مجانية قبل الانضمام (غرف التداول الحية هي فرصة عظيمة لتعلم نصائح واستراتيجيات قيمة من المهنيين ومع محاكمة مجانية ليست هناك حاجة للذهاب أعمى والمخاطر).


تذكر أن النجاح يعتمد إلى حد كبير على القرارات الفعالة في غضون فترة زمنية قصيرة من موفر الرعاية الخاص بك. بمجرد العثور على الخدمة المناسبة، فمن السهل أن تتبع الخطوات الأساسية لقراءة وتفسير الإشارات الحرة وتتفاعل بشكل مناسب لصالحك الخاص.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


AutoChartist.


أوتوشارتيست توتس نفسها كأداة الأكثر تقدما في العالم لتحديد التلقائي من أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي. يستخدم أوتوشارتيست ما يسميه & # 8220؛ محركات التعرف على الأنماط & # 8221؛ إلى إجراء مسح مستمر للأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات والأسواق السلعية، ثم يخطر التجار في غضون دقائق من تشكيلات النمط.


كما أنها توفر بويرستاتس ميزة التي تعطي التجار الفوركس معلومات إحصائية هامة حول الصكوك التي تتاجر بها. وهو يساعد عند تحديد وقف الخسارة ومستويات الربحية، ويوفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلب.


مع المستخدمين في ما يزيد على 80 من مختلف كونتري s وأكثر من 2،000،000 الرسوم البيانية ينظر في الشهر من قبل مستخدميها، أوتوشارتيست بالتأكيد وضعت نفسها باعتبارها الرائدة مخطط نمط التعرف على منصة مزود للتجار في جميع أنحاء العالم.


يهدف أوتوشارتيست لتزويد التجار بمنظور جديد على استخدام أنماط الرسم البياني في تداولهم بحيث بدلا من قضاء الوقت في البحث عن أنماط، فإنها يمكن أن بدلا من ذلك قضاء الوقت في تحديد أي أنماط تقدم أفضل الفرص في السوق.


أوتوشارتيست & # 8217؛ ق الهدف هو تقديم مجتمعهم من المستخدمين ليس فقط الأدوات لاستخدامها في التداول، ولكن أيضا مزيد من التعليم حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من خدمات أوتوشارتيست. يتم نشر التحليل إلى موقع ويب أوتوشارتيست ترادر ​​على الويب على فترات زمنية يومية وأسبوعية، ويتم تقديم ندوات عبر الإنترنت بانتظام لأي شخص مسجل على موقع ويب أوتوشارتيست.


Autochartist.


أوتوشارتيست هو الأداة الأكثر تقدما في العالم لتحديد التلقائي من أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي. تتيح هذه التقنية للعملاء مراقبة الآلاف من الأدوات المالية 24 ساعة في اليوم تلقائيا الكشف عن فرص التداول عند حدوثها. مع محركات التعرف على الأنماط باستمرار مسح الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات، وأسواق السلع، يتم إخطار التجار في غضون دقائق من تشكيلات نمط. كما أنها توفر بويرستاتس كميزة تمنح المتداولين الفوركس معلومات إحصائية هامة عن الأدوات التي يتاجرون بها. وهو يساعد عند تحديد وقف الخسارة ومستويات الربحية، ويوفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلب.


مراجعة الميزات الرئيسية ل أوتوشارتيست.


فيما يلي مقدمة لبعض الفوائد الرئيسية لبرنامج التعرف على الأنماط أوتوشارتيست. إفثيس ميزات الصوت مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، والنظر في الاستفادة من لدينا 30 يوما أوتوشارتيست نسخة تجريبية مجانية، يمكن الوصول إليها مباشرة من غرفة التاجر أدميرال السوق الخاص بك.


برنامج ميتاترادر ​​الإضافي:


يمكن الآن أن يتم تسليم جميع ميزات أوتوشارتيست إلى MT4 أو MT5 التطبيق الخاص بك عن طريق العرف في المكونات التي يستغرق 30 ثانية لتثبيت. وهذا يشمل أنماط الرسم البياني، وأنماط فيبوناتشي و بويرستاتس. يمكن للمتداولين الآن أيضا إطلاق الإصدار المستند إلى الويب من أوتوشارتيست بسهولة من داخل ميتاتريدر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. لم تعد هناك حاجة إلى شركاء وسيط محتملين لتخصيص أي موارد تقنية ليكون أوتوشارتيست كعرض لأصحاب حساباتهم. هذه الطريقة لتقديم إشارات أوتوشارتيست جذابة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون ميتاتريدر بانتظام والذين يلعب أوتوشارتيست دورا هاما في تنفيذ التجارة.


أنماط الرسم البياني:


كما ذكر سابقا، هذا البرنامج التعرف على نمط الرسم البياني لا يغطي فقط سوق الفوركس، فإنه يحلل أيضا الأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والأسواق انتشار الرهان، والتعرف تلقائيا تشكيلات نمط الرسم البياني الفني مثل المثلثات، أسافين، قمم وقيعان. يتم إخطار المستخدمين عن طريق التنبيهات السمعية والبصرية عندما يتم تحديد الأنماط الناشئة والانتهاء. يمكن فهم المخططات المرسومة مسبقا بسهولة حيث يتم توضيح مستويات الدعم والمقاومة بوضوح. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التعرف على نمط المخطط، ثم أوتوشارتيست يستحق نظرة. انها أداة متعددة الاستخدامات حقا، مما يسمح للتجار الجدد لدمج التحليل الفني في خطط التداول الخاصة بهم، في حين لا تزال توفر التجار محنك وظائف المسح قوية مما يوفر ويتيح لهم الوقت ويسلط الضوء على الفرص التجارية التي قد تفوت.


أنماط فيبوناتشي:


أوتوشارتيست هو مؤشر يحدد تلقائيا أنماط فيبوناتشي ويوضح بصريا المستويات التي الدعم أو المقاومة المتوقع وفقا لنظرية النسبة الذهبية. ويمكن لهذه المستويات أن تلعب دورا أساسيا في تحديد مستويات وقف الخسارة وتحديد أهداف التداول. من الامتدادات إلى الأمام مباشرة، التصحيحات، وأنماط أبسد، إلى أكثر تطورا الاجهزة مثل غارتلي وتشكيلات الفراشة، أوتوشارتيست أيضا لديه القدرة على تحديد الأنماط التي هي في عملية تشكيل. وهذا يسلط الضوء على تجار فيبوناتشي حيث يحتاجون إلى تركيز اهتمامهم على الفرص التجارية العالية المحتملة القادمة.


المستويات الرئيسية:


أوتوشارتيستس المستويات الرئيسية هو التحليل الفني للدعم الأفقي والمقاومة. يتم إخطار التجار عندما يقترب السعر أو يكسر مستويات رئيسية مهمة تم تحديدها تلقائيا بواسطة أوتوشارتيست.


Powerstats:


مجموعة أدوات بويرستاتس تجعل أوتوشارتيست خيارا رائعا للمتداولين الذين يبحثون بشكل خاص عن برنامج التعرف على نمط الرسم البياني فوركس، حيث أنه يوفر للمتداولين رؤى رئيسية للحركات النسبية لأدوات الفوركس. هذا مفيد جدا عند صياغة خطط تجارية جديدة، أو صقل وإعادة تقييم الاستراتيجيات القائمة.


على سبيل المثال، تقدم بويرستاتس:


متوسط ​​حركة النقطة في أطر زمنية محددة احتمالية الزخم الصعودي أو الهبوطي (على أساس التاريخ) الحد الأقصى لحركة الأسعار المتوقعة (أعلى مستويات إحصائية وأدنى مستوياتها) عبر أطر زمنية مختلفة تحركات الأسعار المتوقعة خلال أيام الأسبوع والأطر الزمنية لكل ساعة.


كما ميزة أوتوشارتيست هامة، جنبا إلى جنب مع الرسم البياني و فيبوناتشي التعرف على الأنماط، بويرستاتس يساعد التجار لتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات، فضلا عن مساعدتهم على معرفة المخاطر واختيار الأدوات المناسبة للتجارة.


تقارير السوق:


يتم إنشاء تقارير أوتوشارتيست ماركيت تلقائيا باستخدام محركات التعرف على الأنماط أوتوشارتيست الموثوق بها. وبالمقارنة في كل ما يتعلق بتقارير التحليل الفني التي يقدمها المحللون البشريون (باستثناء أنها لا تحتوي على أي تحيز)، يتم تسليمها في جزء مطلق من التكلفة.


هذا يسمح للسماسرة لتقديم تقارير في الوقت المناسب (مع خيار وضع العلامات البيضاء) إما عن طريق البريد الإلكتروني أو على شبكة الإنترنت، في مجموعة متنوعة من اللغات. ويمكن تحديد الأسواق والأدوات المشمولة في التقارير سلفا، لجعل المحتوى ذا صلة بجمهور معين.


كما يستفيد مديرو الأموال من تقارير السوق الخاصة بأدوات التعرف على أنماط الرسم البياني من خلال إظهار لعملائهم أنهم يركزون على ما يحدث في الأسواق طوال يوم التداول.


تسليمها في أوقات محددة سلفا وفي فترات منتظمة للتخصيص لبعض الأسواق / الصكوك مجموعة واسعة من اللغات يمكن أن تكون بيضاء المسمى تسليم إما عن طريق شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني.


تحليل تأثير الحدث:


وقد شاركت أوتوشارتيست مع إكونوداي لتزويد العملاء أداة جديدة ومبتكرة - تحليل تأثير الحدث. أداة تحليل تأثير الحدث هي بسيطة لقراءة التقرير البصري الذي يعرض تأثير الأحداث السوق تتحرك على أسواق الفوركس. هذه الأداة تعطي التجار حسابا مرئيا موجزا للأثر الفعلي للأحداث الاقتصادية السابقة على أزواج العملات المحددة. أداة تحليل تأثير الحدث متاحة الآن عبر موقع إكونوداي. الاستفادة من القدرة على تصفية المعلومات حسب البلد والحدث وزوج العملات تزود المتداول بالتداول مع اليقين بشكل أفضل حول الأحداث الاقتصادية.


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment