Tuesday 6 March 2018

سينثيا كيس نظام التداول


سينثيا كيس & # 8211؛ التداول مع الصعاب.


سينثيا كيس & # 8211؛ التداول مع الصعاب.


أنت تدفع فقط 15 دولارا.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


الناشر: مغراو هيل؛ 1 إديتيون (مارش 1، 1996)


كل تاجر سوف نقدر هذا النهج موثوقة، واقعية، ومنهجية لتداول الأسواق المالية والسلع الأساسية. بطريقة تدريجية، يطبق المؤلف انضباطا رياضيا دقيقا للمضاربة المالية وشرح كيفية تحليل الأسواق، وتوقع تحركات الأسعار، ووضع استراتيجيات التداول، وإدارة رأس المال التجاري. كما كشفت كيس عن العديد من المؤشرات المتطورة للغاية التي هي أكثر دقة بكثير من المؤشرات الفنية التقليدية. خلافا لمعظم الكتب في التداول، التداول مع الصعاب يحتوي على تغطية كاملة لإدارة الأموال، بما في ذلك المؤلف & # 8217؛ s & أمب؛ 8220؛ كيس ديف-ستوب، & # 8221؛ أداة معايرة للغاية لإدارة الأموال. ويشمل التداول مع الصعاب أيضا: استخدامات وإساءات التحليل الفني التقليدي؛ مؤشرات فنية جديدة لتحليل الأسواق والدخول في الصفقات.


عن المؤلف.


المؤلفين ماكجرو هيل تمثل كبار الخبراء في مجالاتهم، وتكرس جهودها لتحسين حياة ومهن ومصالح القراء في جميع أنحاء العالم.


سينثيا كيس & # 8211؛ التجارة مثل المهنية.


سينثيا كيس & # 8211؛ التجارة مثل المهنية.


أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


سينثيا كيس & # 8211؛ التجارة مثل المهنية.


تعتبر سينثيا كيس، رئيس شركة كيس وشركاه، كتا، من قبل الكثيرين ليكون المحلل الفني رئيس الوزراء سوق الطاقة ومستشار التحوط. عملت كمهندس، وعملت كمدير للمخاطر والمخاطر لدى شركة شيفرون، والبنك الكيميائي، والهيئة الاستشارية للوزارة النفطية السعودية، بيترونال، قبل إطلاق شركتها في عام 1992، والتي تركز أساسا على توفير استراتيجيات التداول والتحوط والبرمجيات والحلول وسوق الطاقة، ولكن أيضا يوفر أدوات التداول، ستاتوار، على مجموعة من منصات التداول. وقد فازت بجائزة أفضل جائزة أفضل فنيين في السوق لعام 1997، وحصلت على جائزة المرأة الرئيسية في الطاقة مرتين، لأول مرة في عام 2002 من أجل الرؤية وفي عام 2004 للابتكار والإبداع، وفي عام 2007 أصبحت أول أمريكي يحصل على جائزة ماجستير مطمعا في دبلوم التحليل المالي التقني من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين.


الأسهم & أمب؛ أجرى المحرر السلعي جايانثي غوبالاكريشنان مقابلة مع كيس في 1 نوفمبر 2008.


كيس StatWare® & # 8211؛ مؤشرات التداول الفنية.


كيس ستاتوار هي حزمة مؤشر التداول التحليل الفني التي وضعتها فني السوق المشهود والتاجر الطاقة السابق سينثيا A. كيس. تساعد مؤشرات ستاتوار المثلى ذاتيا المتداولين المحترفين والفرديين على تشكيل نهج دقيق ومنهجي لإدارة المخاطر التجارية والتجارية.


يتم تعيين توقف تلقائيا إلى التوازن على النحو الأمثل، والسماح الأرباح تشغيل مع قطع الخسائر. السيارات الأمثل للنطاق، وتقلب، والمخاطر، مما يلغي الحاجة إلى أن تكون دائما تغيير الإعدادات. توليد إشارات دخول مرمزة من خلال تقييم الزخم، وأنماط شريط وأكثر من ذلك. تحليل الأطر الزمنية متعددة، وإشارات تصفية لدقة والإسراع توليد إشارة. وتستند إلى مبادئ إحصائية والرياضية الصارمة، وبالتالي هي الاحتمالية مدفوعة.


التسعير يعتمد على منصة الرسم البياني الخاص بك وعما إذا كنت من القطاع الخاص (التجزئة)، المهنية المستقلة، أو تاجر الشركات.


للحصول على معلومات التسعير يرجى ملء نموذج طلب تجريبي مجاني.


من يريد مشاهدة آخر عرض لفيديو سينثيا كيس؟ انقر هنا.


نوع: بدف المصنف MP3 الصوت.


وقت التشغيل: 90 دقيقة.


طول المصنف: 20 صفحة.


تعلم السيطرة على المخاطر وتحسين احتمالات النجاح. تجنب القفز على نفس الإشارات مثل أي شخص آخر. تعلم النهج الذي يتكيف مع ظروف السوق ولا يتطلب أي تحسين. على الرغم من أن عصر التنوير علمنا لتحديد الكون المادي القائم على المبادئ العلمية، فإن الكثير من الناس لا يزالون يعتمدون فقط على الافتراضات التجريبية والحدس.


تطبيق أدوات التداول اختراق.


وقت التشغيل: 86 دقيقة.


هذه التمارين إروبيابيليتي بسيطة يمكن أن تساعدك على زيادة كبيرة أرباح التداول الخاص بك.


حلول التداول، التحوط، وإدارة المخاطر.


شعارنا: "الخط السفلي هو الخط السفلي"


تحقيق النجاح من خلال الاستراتيجيات والنظم والبرمجيات.


مؤشرات التداول وأنواع بار مخصص.


وتوفر مؤشرات التداول التقنية الدقيقة والدقيقة إحصائيا التي توفرها كيس إشارات حديثة لتوقيت السوق وإدارة مخاطر التجارة. اختيار كيس ستاتوار لعرض التقليدية، تقديرية أو كاسيكس لنهج مبسط، رمز القائم. تحقق من سعر كيس نموذج التنبؤ، وأنواع شريط مخصص كذلك!


توقعات الطاقة.


وخدمات إدارة المخاطر.


الخدمات الشاملة لتجار الطاقة والمنتجين والمستهلكين والمستثمرين بما في ذلك التنبؤات الأسبوعية على الغاز الطبيعي وأسعار النفط الخام، ودعم التداول، وتقييمات إدارة المخاطر والسياسات والإجراءات، ونماذج توقيت التحوط القائم على الحاسوب، والدعم المخصص.


التعليم، الاستشارات، وخدمات الخبراء.


التجارة والاستشارات المخاطر والتعليم. ويشمل ذلك التحليل المخصص، وخاصة في قطاع الطاقة المتعلق بقضايا الأسعار وتحليل الخبراء وأعمال الشهود وتحليل المخزونات وتحليل المخاطر وحدود مخاطر التاجر.


من نحن.


شركة كايس أند كومباني، هي شركة رائدة في السوق تعمل على أساس الاشتراك في مجال تجارة الطاقة والخدمات الاستشارية التحوطية والاستشارات وتعليم إدارة المخاطر والبرمجيات والتحليل الفني على مستوى عالمي وتطوير الخوارزميات والتنبؤ والتحليل الفني .


بيان المهمة.


مهمتنا هي التميز في التنبؤ الدقيق للأسعار، والمنطقية، الموجهة نحو الهدف، والاستفادة من التحوط الطاقة المفيدة وخدمات الدعم والدراسات التجارية الفنية الدقيقة والمؤشرات وأنواع الحانات. ويتحقق ذلك من خلال التقييم الإحصائي والرياضي الدقيق لسلوك السوق، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، والتعاون الوثيق مع العملاء.


أسرار التحوط للطاقة يجب على جميع المنتجين معرفتهم.


مركز التعلم والدعم.


قم بزيارة مركز التعلم للحصول على وثائق دعم المنتج والخدمات المجانية وأشرطة الفيديو التدريبية والمواد التعليمية والمقالات المنشورة والندوات والمقابلات المؤرشفة، فضلا عن المنتجات المتميزة، بما في ذلك "كيس أون تيشنيكال أناليسيس" المصنف من قبل السيدة كيس مؤخرا وسلسلة الفيديو التي نشرتها وايلي .

No comments:

Post a Comment