Friday 23 March 2018

قواعد الفوركس في الهند


تجارة الفوركس في الهند.
أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟
اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.
هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.
ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.
تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.
حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة النقد الأجنبي) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.
وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات. هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.
متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.
تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.
ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.
قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.
استنتاج.
يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.
معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.
ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.
في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.
عن المؤلف.
نيدهي ميني.
نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.
اترك رد.
علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.
وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:
استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.
سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.
ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.
تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتعزيز.
ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.
& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.
نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.
وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.

قواعد الفوركس في الهند
ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن شراؤه في أوراق العملات الأجنبية أثناء شراء الصرف للسفر إلى الخارج؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات نقدية بالعملة الأجنبية فقط حتى 2000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مسودة المصرف. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق، ويمكن لليبيا أن تجلب النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة أن يجلبوا النقد الأجنبي بأكمله الذي يصدر في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
ويتعين استخدام النقد الأجنبي المكتسب لأي غرض في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه إلى وكيل معتمد.
هل يمكن أن يدفع المرء نقدا يعادل روبية كاملة من النقد الأجنبي يجري شراؤها للسفر إلى الخارج؟
يمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من البنوك مقابل دفع روبية نقدا حتى روبية. 50000 / -. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية يعادل روبية. 50،000 / -، يجب أن يتم السداد بالكامل عن طريق شيك / شيك مصرفي شيك / أمر الدفع / مشروع الطلب فقط.
على العودة من رحلة سياحية الأجنبية مطلوب من المسافرين لتسليم النقد الأجنبي غير المنفق عقد في شكل أوراق العملة في غضون 90 يوما والمسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات خلال 180 أيام العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساب رك (المحلي) دون أي حد.
ويسمح للمقيمين بالاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها أو الائتمان لحسابهم المحلي (رك) دون أي حد يوفر النقد الأجنبي -
ولا يوجد أي قيد على المقيمين الذين يحملون عملات أجنبية.
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع.
في حين يأتي إلى الهند كم العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع. (انظر في هذا الصدد البند رقم 9).
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. أما إذا كانت القيمة الإجمالية للنقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية أو شيكات بنكية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو تجاوزت قيمة العملة الأجنبية 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحمل أيضا مبلغا يصل إلى 2000 دولار أمريكي، أو مبالغ أعلى تمثل الرصيد غير المستخدم من رحلة سابقة، إذا كان محتفظا بها بالفعل (انظر أعلاه) وفقا للأنظمة.

قواعد الفوركس في الهند
نحن هنا نقدم معلومات دقيقة جدا حول قواعد معاملة الصرف الأجنبي. للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة حول مرافق الفوركس يرجى زيارة (rbi. in - & غ؛ فيما - & غ؛ فاق). مهما كانت المعلومات التي نقدمها هنا هي للاستخدام المرجعي فقط وتحتاج إلى مزيد من التشاور والتحقق من مكتب ربي. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب، والتي قد تنشأ بسبب هذه المعلومات. لذا يرجى زيارة مواقع ربي للحصول على معلومات محدثة بانتظام.
ويمكن شراء النقد الأجنبي من أي من التجار المعتمدين، وصرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في أي سنة تقويمية للسياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس شهادة.
ليس هناك إجبار بالنسبة لك للحصول على جواز السفر الخاص بك أيد مع النقد الأجنبي شراؤها للسفر خارج الهند. إذا كنت ترغب في الحصول على جواز السفر الخاص بك أيد، فإن البنك / صراف النقود الإفراج عن النقد الأجنبي تفعل ذلك.
يمكنك أن تحمل أي مبلغ من العملة الهندية أثناء السفر إلى هذه البلدان، ولكن لا يسمح لك أن تأخذ الأوراق النقدية الهندية من تسمية Rs.500 وما فوق أو شراء أي النقد الأجنبي لزيارة لهذه البلدان.
يمكنك جلب إلى الهند العملات الأجنبية دون أي حد. ومع ذلك، إذا تجاوزت قيمة العملة الأجنبية النقدية 000 5 دولار أمريكي أو مبلغ النقود مضافا إليه 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة، ينبغي إعلانها للسلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف) لدى وصولها إلى الهند ..

قواعد الفوركس في الهند.
ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن شراؤه في أوراق العملات الأجنبية أثناء شراء الصرف للسفر إلى الخارج؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات بالعملة الأجنبية فقط حتى 2000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مسودة المصرف. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق، ويمكن لليبيا أن تجلب النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة أن يجلبوا النقد الأجنبي بأكمله الذي يصدر في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
كم مقدما يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج؟
ويتعين استخدام النقد الأجنبي المكتسب لأي غرض في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه إلى وكيل معتمد.
هل يمكن أن يدفع المرء نقدا يعادل روبية كاملة من النقد الأجنبي يجري شراؤها للسفر إلى الخارج؟
يمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من البنوك مقابل دفع روبية نقدا حتى روبية. 50000 / -. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية يعادل روبية. 50،000 / -، يجب أن يتم الدفع بالكامل عن طريق شيك / شيك مصرفي / أمر الدفع / مصرفي الطلب فقط.
في أي فترة يطلب من المسافر الذي عاد إلى الهند تسليم النقد الأجنبي؟
عند عودتهم من رحلة سياحية الأجنبية يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية في غضون 90 يوما وشيكات المسافرين في غضون 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساب رك (المحلي) دون أي حد.
عند العودة إلى الهند يمكن للمرء أن يحتفظ بعض العملات الأجنبية؟
يسمح للمقيمين بالاحتفاظ بالعملة الأجنبية بما يصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها أو الائتمان لحسابهم المحلي (رك) دون أي حد يوفر العملة الأجنبية & # 8211؛
التي حصل عليها أثناء زيارته إلى أي مكان خارج الهند عن طريق الدفع مقابل الخدمات التي لا تنشأ عن أي عمل في أو أي شيء القيام به في الهند. أو.
التي حصل عليها، من أي شخص غير مقيم في الهند، ويقوم بزيارة الهند، كمكافآت أو هدايا أو خدمات مقدمة أو لتسوية أي التزام قانوني، أو.
التي حصل عليها عن طريق الشرف أو هدية بينما كان في زيارة إلى أي مكان خارج الهند. أو.
التي حصل عليها من شخص مرخص له للسفر إلى الخارج ويمثل المبلغ غير المنفق منه.
هل هناك حاجة إلى تسليم العملات الأجنبية أيضا إلى تاجر معتمد، صرافين؟
ولا يوجد أي قيد على المقيمين الذين يحملون عملات أجنبية.
في حين يأتي إلى الهند كم العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ا. تصل رس. 000 5 من أي بلد آخر غير نيبال أو بوتان، و.
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
أثناء الذهاب إلى الخارج كم من النقد الأجنبي، نقدا، يمكن أن يحمل الشخص؟
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع.
في حين يأتي إلى الهند كم العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ا. تصل رس. 000 5 من أي بلد آخر غير نيبال أو بوتان، و.
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
أثناء الذهاب إلى الخارج كم من النقد الأجنبي، نقدا، يمكن أن يحمل الشخص؟
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع. (انظر في هذا الصدد البند رقم 9).
في حين يأتي إلى الهند كم من النقد الأجنبي يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. أما إذا كانت القيمة الإجمالية للنقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية أو شيكات بنكية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو تجاوزت قيمة العملة الأجنبية 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.
أثناء الذهاب إلى الخارج كم من النقد الأجنبي يمكن أن يحمل الشخص؟
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحمل أيضا مبلغا يصل إلى 2000 دولار أمريكي، أو مبالغ أعلى تمثل الرصيد غير المستخدم من رحلة سابقة، إذا كان محتفظا بها بالفعل (انظر أعلاه) وفقا للأنظمة.

قواعد خدمات الفوركس والتوثيق.
بحد أقصى 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله في السنة المالية ينطبق على الأغراض المذكورة أدناه من السفر:
زيارة خاصة (سفر ترفيهي) توظيف مرافقة المريض في الخارج سفر رجال الأعمال من حساب الأفراد / الملكية التعليم الهجرة العلاج الطبي / الشخص الذي سقط المرضى بعد الذهاب إلى الخارج.
* الحد العام المتاح للفرد بموجب برنامج التحويالت الليبرالية لألشخاص المقيمين) لرس (هو 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية، كما أن الحدود األخرى المنصوص عليها في الجدول الثالث المتعلقة بالسفر، واألعمال، والطب، والتعليم، والهجرة، تندرج تحت حد لرس) ضمن الحد اإلجمالي البالغ 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية (. وبالتالي الحد هو الحد مجتمعة المتاحة لمختلف الأغراض والمنتجات.
يرجى ملاحظة أن أي تحويلات تتجاوز 2،50،000 دولار أمريكي يجب أن تكون وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأقرب فروع بنك إيسيسي فوركس سيرفيسينغ.
كابل بيانات.
نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.
نسخة مصدقة ذاتيا من بان (إن وجدت)
نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.
نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.
نسخة مصدقة ذاتيا من بان.
نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.
نسخة مصدقة ذاتيا من فيزا.
في حالة وصول تأشيرة الدخول، يتم إرسال نسخة من تذكرة الطيران.
في حالة تجاوز الحد الأقصى للفوركس 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله لأغراض الهجرة والتعليم والعلاج الطبي، يلزم تقديم وثيقة دعم إضافية. وبالنسبة للهجرة، فإن التقديرات الواردة من بلد الهجرة؛ للتعليم - تقدير من المؤسسة في الخارج. و للعلاج الطبي و نداش؛ فإن التقديرات الواردة من الطبيب في الهند أو مستشفى / طبيب في الخارج ستكون مطلوبة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك فوركس خدمة.
ضريبة السلع والخدمات (غست) بلاطة.
# 18٪ تعتبر لغرض الفهم الرقمي فقط.
* المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 1،00،000.
** المبلغ المعتبر مقابل الصرف هو روبية. 10،00،000.
*** المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 20،00،000.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment