Sunday 4 March 2018

فرصة عمل الفوركس في الهند


أرشيف الوسم: فوريكس بوسينيس أوبورتونيتي إن إنديا.


سعر الصرف.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


نحن في تجارة مصنع الفوركس نود أن نرحب بكم في موقعنا أعيد تصميمها حديثا. لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.


إذا كنت تعيش في أي جزء آخر من العالم ثم الرجاء التأكد من أن لديك قراءة جيدة من خلال لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس دليل، لكل موقع المدرجة في هذا القسم من موقعنا على الانترنت تسمح وقبول العملاء من معظم مناطق العالم و لديهم معالجات في مكان لضمان يمكنك جعل الودائع الفورية في حسابات التداول الخاصة بك وأيضا الاستفادة من أوقات الانسحاب الصيام.


ويقال إن العملة تطفو "عندما تحدد قيمتها قوى الطلب والعرض. التغيير في قيمة العملة هو ما يجعل تداول الفوركس، وهي عملية مستمرة التي تحدث دقيقة بالدقيقة، والثانية بالثانية عندما السوق نشطة جدا.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، لدينا هدف واحد وهذا هو أن نقدم لجميع زوار موقعنا على أعلى 10 مواقع وسيط الفوركس، وكلها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة، تعطيك الوصول إلى أكبر عدد من أزواج الفوركس والفرص التجارية وأيضا نقدم لكم أولئك الوسطاء الذين يقدمون أكثر ما يصل إلى تاريخ ومتطورة على الانترنت والمحمول منصات التداول الفوركس.


وأهم الشركات التجارية في قائمة وسيط الفوركس، التي لديها بنك للمخاطرة والخزينة هي بنك جي بي مورغان تشيس وبنك أوف أمريكا وسيتيبانك وبنك واشوفيا وبنك ويلز فارجو وبنك فليت وبنك الولايات المتحدة وبنك هسك وبنك صن تروست وبنك أوف نيويورك، شارع الدولة، بنك تشيس مانهاتن، مفتاح البنك، بنك البنك، بنك بنك، بنك لاسال، بنك الجنوب الثقة، بنك مبنا أمريكا، البنك الثالث الخامس.


تعلمت عن التداول في ذلك هو موقع تعليمي عظيم ولها بلوق كبيرة وأود أن أسألكم جميعا إذا كنت تعمل مع بفوريكس لوضع تعليقاتكم حول بفوريكس على هناك مراجعة الصفحة لأنها أضافت فقط بفوريكس هناك مراجعة الصفحة وليس هناك مراجعات ولكن من أي شخص.


ويستغرق الأمر سنوات من الممارسة والتدريب بدء تحقيق الاتساق في الربحية، لا سيما عندما لم يتم إعداد هذا التدريب في مدرسة رسمية للتمويل التي يتعرض لها خبراء صندوق التحوط الخبراء. كما مبتدئ الفوركس ليس لديه مثل هذه المعرفة ويفتقر إلى الخلفية التعليمية الأساسية، واختيار العقول والخبرة لإدارة حسابات الفوركس المدارة هو الخيار الأفضل.


ويعتبر سوق الفوركس (أو سوق الصرف الأجنبي) - الذي يقوم الأفراد بشراء وبيع وتجارة مجموعة متنوعة من العملات - أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم، وهو مسؤول عن متوسط ​​حجم التداول لأكثر من 4 تريليون دولار كل يوم.


بعد الفوركس غومب يفسر الحيل للتجارة، أنت سوف تتجه إلى الجزء سوفومور من المدرسة، حيث الدكتور بيبلسلو، وهو تاجر قديم وموقر من العملات، وتبادل شذراته على كل ما تحتاج لمعرفته حول علم النفس من التداول.


الهند فرص العمل.


(تم التحديث في 13 أغسطس 2017)


إن الهند تمر بأوقات مثيرة. ومن المؤكد أن الهند، التي تتطور في اقتصاد السوق المفتوح، على مسار النمو المرتفع، الذي بلغ متوسطه 7 في المائة سنويا من عام 1997 إلى عام 2018. وسيسهم نمو الناتج المحلي الإجمالي المتوقع بنسبة 7.2 في المائة في 2017-2018 في جعل الهند أسرع الاقتصادات نموا في العالم. وعلاوة على ذلك، فإن الاقتصاد الهندي، الذي تجاوز علامة تريليون دولار في عام 2007، ويتوقع أن يصبح الاقتصاد تريليون دولار بحلول عام 2025، هو حاليا في المركز الثالث (بب) بعد الولايات المتحدة والصين.


ويمكن بسهولة تقدير آفاق النمو الاقتصادي الطويل الأجل للهند، وهو أمر إيجابي للغاية، من العوامل التالية:


الأرقام هي على الجانب الخاص بك: 564 مليون دون سن 20، 600 مليون تنمو الطبقة الوسطى، ومعدلات الادخار تضاعفت ثلاث مرات في السنوات ال 12 الماضية، الخ النمو عقلية الهنود: القدرة على التكيف، والقدرة التنافسية، وتنظيم المشاريع، ويعتقد في التعلم والكسب و الإنفاق.


الآن أنت بحاجة إلى "فرص" و "إرادة سياسية" لكي تحدث الأمور.


الهند هي بالتأكيد "أرض الفرص". لماذا ا؟ لأن 1) هناك تحديات هائلة في الهند (أساسا في مجالات مثل النقل والبنية التحتية الزراعية والطبية وتوليد الطاقة وتوزيعها والتعليم والرعاية الصحية) وحل هذه التحديات يعني الأعمال & أمب؛ النمو الاقتصادي، 2) توافر القوى العاملة الماهرة، 3) القرب الجغرافي من الأسواق في جنوب شرق آسيا & أمب؛ الشرق الأوسط، 4) الإنجليزية مفهومة جيدا وتحدثت في الهند.


وأخيرا، فإن "الإرادة السياسية" اللازمة لتحقيق النجاح تظهر بجرأة من قبل الحكومة الهندية الحالية (حكومة العراق). تحت قيادة رئيس الوزراء السيد ناريندرا مودي، تقوم الحكومة الإسرائيلية بتنفيذ المبادرات التي من شأنها ليس فقط تسهيل الاستثمارات في الهند ولكن أيضا جعل الهند مكانا أفضل وأسهل للقيام بأعمال تجارية في. بعض المبادرات التي بدأت الحكومة الحالية هي جعل في الهند، بدء الهند والهند الرقمية والهند الهند والمدن الذكية.


وحتى اآلن، لم تكن الشركات متعددة الجنسيات سوى مواردها الكبيرة ودرايتها الفنية واتصالاتها الصحيحة هي المستفيدين الرئيسيين من هذا النمو الهائل في الهند. الشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال هي مجرد أن تصبح على بينة من قصة النمو في الهند.


ويظهر تحليل بسيط، مع الأخذ بعين الاعتبار تزايد عدد السكان (انظر المربع الجانبي)، والاستهلاك المتنامي والأراضي الزراعية المتقلصة، أن هناك سوقا مربحة للغاية للشركات الأمريكية التي لديها منتجات أو تكنولوجيات في المجالات التالية:


الغذاء & أمب؛ المشروبات الغذائية: المواد الغذائية، تخزين المواد الغذائية، مستودع المواد الغذائية والنقل، المشروبات الصحية، الخ. المنزل القائم: منتجات ديكور المنزل، مستلزمات المطبخ، السرير والحمام، الخ الرعاية الصحية: التشخيص والاختبار والمعدات الطبية والمكملات الصحية والهواء النقي والماء الخ. التعليم: الطب / التمريض، 'تدريب المعلمين' برامج، ميكانيكا السيارات، الفنيين الطبيين، دورات متقدمة في المجالات القادمة من علم الوراثة والتكنولوجيات النانوية. الخدمات الاستشارية: الهندسة وتطوير الأعمال وتطوير المنتجات والتحليل الأمني ​​وما إلى ذلك. البنية التحتية: إدارة النفايات، وتكنولوجيات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، ومستودعات التحكم في درجة الحرارة، وتقنيات التحكم في تلوث الهواء والضجيج، وشاحنات الجر، ومعدات مواقف السيارات الآلية.


وتتوافر آفاق تجارية مماثلة في قطاعات أخرى مثل أمن أراضي الوطن، ووسائط الإعلام، والترفيه، والفنادق / الموتيل، وخدمات الاستثمار المالي، وما إلى ذلك.


أحد أشكال الأعمال التي تحظى بقبول سريع هو "الامتياز". في حين أن البنية التحتية القانونية والنظام البيئي موجودة في الهند، يجب على المرء أن يقوم ببحث شامل، والعناية الواجبة من الامتياز المحتمل وإبرام اتفاقيات ملزمة تغطي جميع الجوانب الهامة للامتياز قبل القيام بأي استثمارات. ويجب على المرء أيضا أن يفهم معايير الأعمال في الهند وأن يلتمس المساعدة المهنية في التنقل في مسار الورق وحماية الملكية الفكرية والآثار الضريبية وما إلى ذلك قبل إبرام اتفاقات شراكة مع صاحب الامتياز. أهم القطاعات التي تتمتع بفرص امتياز هي التعليم والرعاية الصحية بسبب عدم تطابق كبير بين العرض والطلب الآن وفي السنوات القادمة. وهناك نموذج شعبي آخر هو الشراكة بين القطاعين العام والخاص (بب) مع حكومة الهند من خلال عملية "المناقصة".


ومن أجل التنمية الحضرية، على سبيل المثال، بدأت حكومة الهند برنامجا يسمى "بعثة المدن الذكية" في عام 2018. واعتبارا من يونيو 2017، تم اختيار 90 مدينة للترقية كجزء من هذه المهمة. وقد وافقت الحكومة الهندية على 15 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة من أجل تطوير المدن المختارة. تفاصيل حول هذه المهمة متوفرة هنا en. wikipedia / ويكي / Smart_Cities_Mission.


كل ما سبق يقدم فرصة تاريخية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال في الولايات المتحدة لتوسيع خارج الحدود إلى الهند. الشركات الأميركية ذات الخبرة المناسبة هي الأكثر تفضيلا من قبل الشركات الهندية أساسا لسبب أن الهنود لديهم وجهة نظر مواتية جدا من الولايات المتحدة وفقا لمسح المواقف العالمية. ويقوم مسؤولو الحكومة الهندية بزيارات منتظمة للولايات المتحدة للاجتماع مع خبراء الصناعة وتعزيز الفرص التجارية والتجارية.


أنا واثق جدا من أنه مع الجهود التي لا الحكومة الهندية فقط، وتكتلات الأعمال الهندية ورجال الأعمال يضعون نحو نمو الهند ولكن أيضا الاستثمارات التي الشركات الأجنبية منك مثل أبل ومايكروسوفت وسامسونج، وما إلى ذلك جعل في الهند سوف تغري المزيد من الشركات الدولية أساسا الشركات الصغيرة والمتوسطة للقيام بأعمال تجارية مع / في الهند.


الصفحات.


نشر تعليق جديد.


كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.


فوريكس ليبرا كود.


بواسطة فلاديمير ريباكوف.


أرشيف الوسم: فرصة تداول العملات الأجنبية في الهند.


بعض النصائح حول تداول الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


في هذا السوق، يتم تبادل عملة بلد واحد مقابل عملة أخرى بسعر ثابت. الأسعار قادرة على تغيير في غضون دقائق، لذلك فمن الأهمية بمكان أن تجد حساب التداول الذي يسمح لك لمراقبة وتتبع أسعار صرف العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "نوفيل أوبسيرفاتور" (لي نوفيل أوبسيرفاتور)، وهي نشرة إخبارية فرنسية، فقد تلقت هيئة الأوراق المالية الفرنسية (أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس)، وهي هيئة الأوراق المالية الفرنسية، شكلا مذهلا يبلغ 4500 شكوى بشأن احتيال الفوركس والخيارات الثنائية في عام 2017. يستخدم متداولو الفوركس البيانات المتاحة إلى تحليل العملات والدول مثل أنت الشركات، وبالتالي استخدام التوقعات الاقتصادية للحصول على فكرة عن العملة & # 8217؛ ق القيمة الحقيقية. في هذه الدورة، وسوف يعلمك كيفية تداول الفوركس مع هذه سهلة لمتابعة القواعد.


وكان بيع هذه الاستراتيجية أبدا خطة، ولكن لدي مشروع آخر، ومستشفى الثقة العين حيث سوف تكون توفير العلاج بالليزر العين للجمهور العام مجانا. دورة الفوركس فهم كيفية تحليل السوق العالمية واختيار أزواج العملات المناسبة لأهداف التداول الخاصة بك. إذا التداول باستخدام الرسم البياني لمدة أربع ساعات، لديك فقط للتحقق من المخططات لفترة وجيزة عدة مرات في اليوم لإيجاد فرصة. وهناك مهارة جيدة لإدارة المال وعلم النفس التداول دائما يلعب أيضا دورا هاما لجعل لكم تاجر ناجح مع أي من هذه الاستراتيجية. التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2 & # 8211؛ 4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص.


أندرو هو رجل جيد حقا دائما متاحة بسهولة وأود أن أوصي بسعادة وفعلت ذلك بالفعل انه & # 8217؛ ق بالطبع إلى أي شخص يفكر في محاولة الفوركس. نوع الحساب المدار يجعل فئة خاصة به ويوجه إلى المستثمرين الكبار الذين يفضلون أن يعهد عمليات التداول للمهنيين الفوركس.


كما نرعى ندوات الفوركس في يومي الاثنين والأربعاء ليالي لأي تاجر الفوركس للحضور. في يوم 1 نفسه، وسوف تذهب من خلال نظام التداول بأكمله اللازمة للنجاح كل باستخدام الرسوم البيانية الحية والأمثلة الحية. تكلفة أندرو & # 8217؛ s بالطبع والاستثمار في عمل الفوركس هو وسيلة أقل من الأعمال التقليدية، وهذا ما جذب لي. لقد أنفقت أكثر من كافية على دورات أخرى لأموال أكثر من ذلك بكثير وعملوا جميعا بشكل جيد ولكن ليس بالنسبة لي في تلك الأوقات. يمكن تعديل نماذج التداول الحاسوبية إما لأنماط التداول المحافظة أو العدوانية. ضمن فئة وسيط الفوركس لدينا، يمكنك اختيار وسيط مختارة فقط، أذن وتنظيمها.


هذا يمكن أن يكون موضوعا متعمقا مع أمثلة وما إذا كان "ولكن بعد اثنين من النصائح الأساسية لإدارة الحساب يمكن أن تقطع شوطا طويلا في حماية حسابك من سلسلة من الخسائر وإنهاء حياتك التجارية تداول الفوركس. نصيحة 22 & # 8211؛ تتم كتابة خطط دخول التجارة لدينا لتكون مرنة للمستخدمين النهائيين وهي انعكاس لظروف السوق الحالية. تقدم هذه الدورة التدريبية استراتيجية واضحة وكبيرة من التحليل سوف تساعدك على السيطرة التي تسمح بتقييم وضع السوق في غضون دقائق وفتح موقف التداول دون أي تردد.


على سبيل المثال هنا بعض المشورة التجارية الشخصية التي تتداول نصائح التي ساعدتني تصبح تاجر ناجح من المنزل. وفيما يتعلق بالمصدر للتحويلات إلى الهند سوف إعادة التحقق مع بلدي البنك و CA. أنا أيضا أتفق على الاستثمار في الأسهم هو جيد لعوائد مستقرة / طويلة الأجل ولكن أعتقد أن هذا التداول له أهمية خاصة ويمكن أن تكون جزءا صغيرا من إجمالي محفظة. لديك خوف لأنك لا تملك ما يكفي من الثقة حول مهارات التداول الخاصة بك. ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


ببساطة عن طريق مقارنة أزواج الفوركس أنا تتبع بالنسبة إلى مؤشر الدولار (دكسك) من حيث الأداء من نقطة انطلاق محددة، يمكن للمتداولين تحديد بسرعة أي زوج الفوركس من المرجح أن يعطيهم أكثر ضجة لباك. الكتب والموارد الموضوعية، بلوق من التجار الناجحين، والمنتديات، دروس الفيديو وندوات هي المواد التعليمية الرئيسية. واحدة من أكبر السحر في سوق الفوركس هو استجابة واسعة يجذب.


إذا كنت تفقد أي (أو كل) لك المال لأنك اتبعت أي نصائح التداول أو نشر هذا النظام في الإنتاج، لا يمكنك إلقاء اللوم على هذه بلوق عشوائي (و / أو لي). إذا كنت ترغب في الاستثمار عبر الإنترنت لتداول أموالك الخاصة وأنت لا تملك أي تجربة تداول & # 8211؛ يمكنك، إذا كنت تستخدم موثوقة ومربحة مزود إشارة الفوركس.


ليس هناك عمل حقيقي في هذا العالم من شأنها أن تعطيك 10٪ العائد في شهر إلا إذا كنت تكهنات للغاية والمقامرة. مع الذهاب الفوركس لدي معرفة عن الفوركس في أي وقت من الأوقات مع دورة توربو المتاحة في البداية، كما يمكن اختبار تلك المهارات بلدي مع مسابقة من الذهاب الفوركس التطبيق الذي هو مفيد جدا للمبتدئين. يمكنك التوقف عن التداول في أي وقت، ولكن بعد ذلك الناس سوف إزالة حساباتهم وسوف يستغرق وقتا طويلا لبناء عدد معين من أتباعه. عموما، في أقل من ساعة من التداول كان لدينا 3 الصفقات: 2 الفائزين وخاسر واحد، ليصبح المجموع 19.6 نقطة (أعلى قليلا إذا أنا لا & # 8217؛ ر جعل هذا الخطأ على الأولى). إذا كنت الشخص الذي يتخذ قراراته عاطفيا وليس بحكمة، منطقيا، تحليليا، ثم النقد الاجنبى ليس لك لأنك سوف تفقد الكثير.


فكر في ذلك كقائمة مرجعية يمكنك اتباعها قبل أن تبدأ في رحلة التداول الخاصة بك. تستحق القيام بالطبع لأي شخص يفكر في القيام بتداول العملات الأجنبية على محمل الجد. وأعتقد أن ما وضعه يبدو طيبا لأولئك منا جديد على الفوركس والرغبة في طعم لذلك. في رحلة، وإذا كان أي شيء آخر فإنه يضع لك على ذلك & # 8230؛.albiet في أسعار الدرجة الأولى. في عالم اليوم، لا يوجد وسط يعمل بسرعة وكفاءة من الإنترنت والمدونات هي واحدة من أفضل الذخائر في متجر للإنترنت. فوركس كابيتال ماركتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. إذا كنت تعتقد أن التداول الخاص بك أصبح متكررا قليلا والحذر أكثر من اللازم، ثم استخدام هذا الموقع لتطوير أسلوب أكثر ابتكارا قد يكون جيدا بالنسبة لك. مع هذه المعلومات، يمكنك & # 8217؛ إعادة قادرة على الكشف عن إشارات التداول (عندما لشراء ومتى بيع). وبنفس الطريقة، لا أستطيع المشاركة للخدمات المجانية التي لها تكلفة في الوقت والموارد.


تداول العملات عبر الإنترنت في زيادة شعبية ومع ذلك يأتي جيدة، والسيئة وأنت تعرف ماذا ". مثل أي مشروع تجاري هناك الناس هناك في انتظار للاستفادة من أنت والناس الذين يريدون حقا للمساعدة. بالنسبة لبعض الأشخاص، يمكن أن تعني نقطة واحدة دولار واحد. وبالنسبة للآخرين الذين لديهم حسابات تجارية كبيرة، يمكن أن يكون آلاف الدولارات. كحد أدنى، يجب أن يحتوي على خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وكيف كنت تنوي إدارة أي أموال استثمرت، وتقييم المخاطر من انخراطك في الأعمال التجارية. هناك القليل من المعلومات الإضافية في أي مكان آخر يمكنك أن تتعلمه كمتاجر فوركس بما في ذلك بعض الندوات الأسبوعية التي يتم الإعلان عنها، ولكن بخلاف ذلك فهو موقع أصغر مع معلومات أقل من الكثير من هذه المواقع الأخرى ذات الترتيب العالي.


ما يحصل لي هو الناس الذين لديهم الكثير من وجهات النظر حول ما هو التداول ويمكن أن يكون ولكن لن يجرؤ على معرفة أو عندما يتم تحميلها مع الكثير من التشكك أن الفشل كان لا مفر منه. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا عقلي الأوكسجين 🙂 ملاحظة: في الوقت الراهن المجال الثالث هو إدارة الأعمال التجارية الأخرى، ودعا الاتصال هاب، مكان العمل المشترك ومكان الحدث، وأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه. في حين أن المدونة تغطي في المقام الأول الأخبار مقابل التوقعات، فقد أصبح عنصرا أساسيا بين المدونات المالية لتغطية في الوقت المناسب وعالية الجودة للأحداث التي تميل إلى تحريك الأسواق قليلا. برو اللقطات الحصول على استراتيجيات التداول مباشرة من المدربين لدينا، بما في ذلك الدخول، والأهداف، ووقف القيم لحرف محددة. أنا حقا تتمتع باستخدام هذا التطبيق لمعرفة أساسيات كيفية سوق الأوراق المالية والعملات الفوركس.


سوق الفوركس لديه الكثير من التقلبات (يتحرك كثيرا) لذلك هناك الكثير من الأرباح المحتملة في كل يوم. إلا أنها تشير إلى حقيقة أن أقلية صغيرة من التجار قادرون على دفع هذا الاتجاه وتحويل الأرباح على مدار السنة حتى بعد إضافة رسوم التداول. يقول شركي إن قانونا جديدا لتنظيم صناعات التداول المالي عبر الإنترنت بدأ سريانه في مايو 2018. أربعة، التداول باستخدام حساب تجريبي حتى يمكنك تحقيق الربح لمدة ثلاثة أشهر في الصف. فوريكس فوريس: قراءة الفوركس فورايس لاستعراضات من الوسطاء والأنظمة والمنتجات وأكثر من ذلك.


فمثلا؛ والتاجر لديه بعض الخسائر وبدلا من الاستمرار في متابعة خطتهم والسماح لها حافة التداول تلعب بها، فإنها تبدأ في حالة من الذعر والقلق. مراجعات الفوركس هو أحد المواقع التي يمكن أن تساعد المتداول كسب المزيد من الأرباح من التداول أقل، مما يساعده على إتقان تداول العملات الأجنبية. مع خبرتنا في هذا المجال قمنا بمساعدة الناس ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن على الصعيد العالمي في تحقيق الإنجاز المالي في تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس فوركس.


تعلم كيفية استخدام أدوات مهمة مثل نسب المخاطر إلى مكافأة ووقف الخسائر لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر. هذا الدليل على تداول العملات الأجنبية فتح الكثير من جديد بالنسبة لي. فتحت مثل هذه المعلومات حول تداول العملات الأجنبية التي لم أكن أعرف من قبل، وقدم لي المزيد من النصائح حول كيفية بدء التعامل مع الفوركس، وأنا أجد أفضل بكثير التحليل الفني للسوق، وبالطبع وجدت نصائح عملية إدارة المال والتي هي في الحقيقة مهمة جدا.


إذا كنت تعيش في أي جزء آخر من العالم ثم الرجاء التأكد من أن لديك قراءة جيدة من خلال لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس دليل، لكل موقع المدرجة في هذا القسم من موقعنا على الانترنت تسمح وقبول العملاء من معظم مناطق العالم و لديهم معالجات في مكان لضمان يمكنك جعل الودائع الفورية في حسابات التداول الخاصة بك وأيضا الاستفادة من أوقات الانسحاب الصيام.


لقد أزلنا جميع تضارب المصالح مع عملائنا واعتمدنا نموذج عمل يتوافق مع اهتماماتنا مع تحفيزنا على تزويد عملائنا بكل ما يحتاجونه ليصبحوا أفضل عرضا لعملائنا أفضل بيئة إن مع تنفيذ إنكور بيور، بمعالجة.


لا توجد طريقة أفضل للتعلم من النظر إلى كتف بعضهم، وهذا ما تحصل عليه من راغي هورنر في هذا الكتاب & # 8211؛ جزء من الدليل التعليمي، مجلة التداول جزء، وسوف يتم عرض الأدوات التي يستخدمها راغي على أساس يومي ثم يظهر بالضبط ما تفعله، يوما بعد يوم، لإيجاد فرص مربحة محتملة في سوق الفوركس.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك والمشجعين في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، أو أي منتدى التداول كنت على لأنك تستفيد من المعلومات المجانية أنا & # 8217؛ م تقديم هنا وأصدقائك سوف حقا شكرا لك على تبين لهم هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع أيضا.


التداول عبر الهاتف المحمول سيكون على ما يرام إذا كان التجار يستخدمونه لمجرد التحقق من أوامر على الصفقات وضعت بالفعل لأنها كانت خارجا، ولا يمكن الوصول إلى محطة عملهم، ولكنها تستخدم ذلك امتدادا لأنفسهم والآن التجار تتحول إلى 24/7 التجار وأبدا ضبط من أي وقت مضى والتجار أصبحت مدمن تماما في مهب الذين لا يمكن إيقاف.


إذا كنت ارتكاب الأخطاء وفقدان المال، والتعلم من أخطائك والمضي قدما. الصبر هو أيضا شيء يجب أن تتعلم باستمرار لتحقيق & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية ليست غنية مخطط سريع؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون مجزية جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم متواضع بما فيه الكفاية لمعرفة باستمرار عن السوق ووضع استراتيجية تجارية أفضل.


سريكانث هو مدرب محنك في دورات التمويل التطبيقي، وقد درب الطلاب من العديد من كبار B - المدارس في الهند ولها طلاب من المؤسسات المرموقة مثل إيت، إيم، لس، الخ. وقد عمل في شركات تكنولوجيا المعلومات مثل إنفوسيس، ويبرو، وما إلى ذلك. وانتقل لاحقا إلى متابعة شغفه، وهو مهنة في مجال التمويل.


وبعد قراءة الكثير من المشاركات بلوق الخ & # 8230؛ جئت إلى الاستنتاج: نحن نعيش في عالم حيث يمكن للجميع كتابة الروبوت التداول الخاصة به والشركات التجارية الكبيرة والبنوك وغيرها & # 8230؛ فهم يحللون باستمرار جميع الأسواق باستخدام الاستراتيجيات التي وضعتها بعض معلمي التداول فقط، ولكن أيضا خوارزميات التعلم الآلي المنتشرة على أجهزة الكمبيوتر الفائقة، التي تحاول إيجاد بعض الأنماط على الأقل في كل سوق.


لتحسين فرص نجاحك، يمكنك الحصول على نصيحة تداول الفوركس من مصادر موثوق بها، وإجراء بعض الأبحاث حول مدى نجاحها في متابعة نصائحها الخاصة، والبحث لمعرفة ما إذا كانت المؤشرات الأخرى تدعم وجهات نظرها، وتقرر في النهاية ما إذا كان بإمكانك على تحمل نصيحة تداول الفوركس.


أنا أيضا استخدام 30-سما فترة كنوع من التأكيد الثاني، وهذا يعطيني متوسط ​​السعر خلال الأسبوع السابق من التداول (4 30/24 = 5). عندما يكون السعر فوق كلا من 120-سما و 30-سما، فإنه يخبرني أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا و أن فترة طويلة لديها احتمالات جيدة جدا من النجاح.


تحتفظ أكاديمية التجارة المالية وأية شركات مرتبطة بالحق في رفض أي طلب لحضور أي من الدورات التعليمية التي تقدمها أكاديمية التجارة المالية والشركات المرتبطة بها إذا اعتبرت المواد الدراسية غير مناسبة بسبب مكان إقامة الحضور المقترح أو لأي جهة أخرى السبب.


فوركس ترادينغ إكسيرت سيستمز.


إي، أداة أساسية للحديث.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. دويتشه بورز () في يوليو فازت على السلع الأمريكية ومشغلي صرف العملات سم المجموعة (سم) في مزاد لشراء منصة التداول الأجنبي في ألمانيا 360T مقرها ل 725 مليون يورو (842.4 مليون $). تحتاج إلى التركيز على وضع وقف الخسارة الخاص بك بقدر مستوى دخول إشارة التداول الخاصة بك. ويجعل التداول صعبا بالنسبة للتجار لأن الخوف قد غرس فيها بسبب البيئة غير المؤكدة. العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. العقود الآجلة المستخدمة بشكل صحيح، يمكن أن تساعد في تحوط الأصول الخاصة بك ضد تقلب أسعار الصرف.


لأنه طبيعة خاصة وشعبية ور / أوسد هي عملة كبيرة للعب مع للاستفادة من استراتيجيات المحورية. هذا صعودا وهبوطا في أسعار الأدوات يجعل التداول اليوم الأكثر شعبية شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن الفوركس هو أداة استثمارية مثل أي سوق أخرى، وليس مخطط سريع الغني. شاهد هذا الفيديو لمعرفة مؤشر "التنبؤي" فقط الذي يعمل فعلا.


يمكنك فقط تحقيق هذه الحالة عند التداول بشكل مربح والدخل الذي تقوم به من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تحافظ على حياتك، ودفع الفواتير، وسداد السيارة، ودفع الرهن العقاري وما إلى ذلك. كمتداول الفوركس، فمن المهم لتحقيق أقصى قدر من المهارات الخاصة بك كما وكذلك تطوير أخلاقيات العمل الشخصية. ويعتقد الكثير من المتداولين الفوركس حقيقة أن هناك الكأس المقدسة أو طريقة التداول السرية التي من شأنها تحقيق الربح لهم بين عشية وضحاها. لذلك، إذا كنت غريبة لمعرفة المزيد عن ما أقوم به ثم التسجيل في غرفة تجارة الفوركس مجانا المقبل ويمكنك معرفة المزيد. وفي الوقت نفسه، أدى التحليل السليم للسياسة النقدية إلى تهيئة الظروف الملائمة لاستراتيجيات الربح الأجنبي الموثوق بها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


في كلتا الحالتين، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها، وربما يستغرق سنوات للحصول على الخبرة والبصيرة لتحويل تداول الفوركس إلى دوام كامل، واحتلال ناجح. مع العقود الآجلة الفوركس، يمكنك شراء عقد يحدد سعر ومبلغ للتجارة ولكن يضع تاريخ التسليم في المستقبل. العيب الرئيسي الوحيد للتداول سوينغ هو أنت في بعض الأحيان للحفاظ على التجارة حتى في صعودا وهبوطا يتأرجح من السعر لأنها تتجه نحو هدف الربح الخاص بك. جلسة فوركس لندن هي حيث يتم إجراء حجم ضخم من معاملات الفوركس كل يوم والتي تليها جلسة جديدة. يمكن لوسيط الفوركس استئجار دون مشاكل بعض الناس لكتابة تعليقات إيجابية على مواقع مختلفة وحتى المنتديات.


وجود نظام التداول الآلي الفوركس هو عنصر حيوي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاحات التي تريد، دون نفس المستوى من المخاطر التي يمكن العثور عليها في التداول اليدوي. سوف تكون برو في استخدام هذه الخوادم، وتسمح لك لاستخدام المعرفة الجديدة لتوسيع التداول الخاص بك إلى أبعد الحدود. هذا هو هدفنا لجعل عمل تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، مما يسمح لك للتجارة الفوركس على الانترنت بطريقة سريعة وشفافة وموثوق بها. إذا كان الوقت هو ما لا تملكه، أعتقد أن إيجاد مثل هذه الإستراتيجية لتداول العملات الأجنبية سوف يساعدك على تحقيق هدف تداول العملات الأجنبية أثناء العمل.


وتحذر لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وجمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية (نسا) من أن تداول العملات الأجنبية خارج البورصات من قبل مستثمري التجزئة في أحسن الأحوال محفوف بالمخاطر للغاية، وفي أسوأ الأحوال، الاحتيال التام. هذا قد تبدو منخفضة جدا للمتداولين الفوركس جديدة، ولكن سوف تساعد بالتأكيد على تجنب خسائر كبيرة، وخلق الانضباط اللازم وتبقي لكم في السوق من أجل الحصول على الخبرة اللازمة. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا كمية كبيرة من الموردين طرف ثالث البرمجيات التي توفر ملحقات تجارية مفيدة.


ولكن الاستثمار على المدى الطويل في الفوركس أصبح تحديا نوعا ما حيث أن الزيادة في التقلب جعلت قاعة الرقص الفوركس أكثر ملاءمة للتداول على المدى القصير & # 8230؛ والتي من الواضح أنها أكثر خطورة من السابق. تعلم استراتيجيات التداول المباشرة وفهم كيفية تطبيقها خلال ظروف السوق المختلفة. نصيحتي للتداول اليوم هو أنك تحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام بذلك. تداول اليوم صعب جدا لأن السوق يطرق الناس باستمرار من صفقاتهم مع خسائر على الأطر الزمنية الصغيرة. للعمل على نطاق عالمي، يجب أن يكون المديرون التنفيذيون قادرين على القيام بأعمالهم بعملات متعددة. هنا على موقعنا على واحد الفوركس التدريب الموقع سوف تجد الحرة أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية لبدء حياتك المهنية التجارية.


تجارة الفوركس هو عمل.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها العديد من المتداولين في الفوركس هو أنهم لا يتعاملون مع تداول الفوركس مثل هذا العمل. بدلا من ذلك، فإنها تعامل معها مثل رحلة إلى الكازينو، وكثير منهم في نهاية المطاف يتصرف مثل المدمنين في حالة سكر القمار بدلا من الهدوء وحساب التجار. إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس، عليك أن تفكر في ذلك باعتباره عمل جاد، لأنه هو.


هناك تكاليف لكونه متداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر. هدفك كتاجر هو محاولة جلب المزيد من المال من خلال الإيرادات (الصفقات الفوز) مما كنت قد الخروج من خلال التكاليف الخاصة بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، إذا تركت التكاليف الخاصة بك (أساسا فقدان الصفقات) الخروج من السيطرة، وسوف تفقد المال وسوف عملك في الفوركس تحت (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفجير حساب التداول الخاص بك)


تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


كما أن لديك تكاليف في أي عمل آخر، لديك تكاليف كمتداول الفوركس. التكاليف الخاصة بك كتاجر هي الصفقات الخاسرة لديك، والعمولات وينتشر تدفعه، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت تجنب فقدان الصفقات، وكنت دائما الذهاب لهم، وهم أكبر تكلفة لديك كمتداول الفوركس. للأسف، العديد من التجار لا يفكرون في التداول مثل هذا، بدلا من ذلك يعتقدون أن التداول إما رحلة إلى الكازينو أو أنهم ينظرون إليها على أنها شيء يمكن أن تصبح & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ في وأبدا أي الصفقات الخاسرة.


واقع كونه التاجر هو أنك سوف يكون دائما الصفقات الخاسرة، مهما كانت صعوبة في محاولة لتجنب لهم، سيكون لديك لهم. لذلك، أن & # 8217؛ ق رقم 1 تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ما عليك فعله هو ما تفعله كل شركة أخرى؛ فتأكد من أن أرباحك تخفض تكاليفك بما يكفي لتحقيق أرباح.


لذلك، لتوضيح هذا الوضع، اسمحوا & # 8217؛ ق قائمة بعض التكاليف الرئيسية لوجود تجارة الفوركس:


* ينتشر وسيط أو عمولات.


* معدات مكتبية أخرى.


وستكون هذه التكاليف الأساسية لتشغيل نشاطك التجاري في الفوركس، والآن قد يكون هناك آخرون، ولكن هذه هي الأكبر بالنسبة لمعظم التجار. هدفك هو التأكد من أن كنت جعل ما يكفي من المال من الصفقات الفائزة (الإيرادات) لتغطية جميع التكاليف الخاصة بك ومن ثم بعض، بحيث يمكنك تحقيق الربح.


كيفية جعل عملك تداول الفوركس مربحة.


الآن، هناك قليلا جدا أن يذهب إلى تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. لذلك، نحن أرين & # 8217؛ ذ الذهاب إلى كل التفاصيل في هذا الدرس القصير. ولكن، سوف أعطيك مخططا عاما لما أشعر هو أهم قطعة من اللغز لجعل عملك تداول الفوركس مربحة.


كما ذكرت أعلاه، يجب عليك التأكد من أن الصفقات الفائزة أكثر من تعويض جميع تكاليف التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح. لذلك، هناك أساسا طريقتان لتحقيق ذلك:


1) لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة.


2) تهدف إلى الحصول على الصفقات الفائزة التي هي أكبر بكثير من الصفقات خسارتك.


معظم التجار مع القليل من تجربة التداول حساب الحية توافق على أنه من السهل استخدام الخيار رقم 2. ما نحن أساسا نتحدث عن هنا هو مكافأة المخاطر. إذا كنا نهدف إلى نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على كل التجارة التي نأخذها، ونحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق في حوالي 35 إلى 40٪ من الوقت لتحقيق ربح لائق. معظم التجار المحترفين لا يفوزون بنسبة عالية من صفقاتهم مثل 70 أو 80٪، بدلا من ذلك عادة ما يفوزون في مكان ما حوالي 40 إلى 60٪ من صفقاتهم. ولكنهم يفهمون أنه من خلال التأكد من أن الفائزين يتفوقون على خاسرهم بفارق كبير، فإنها يمكن أن تقلل من عبء الحصول على نسبة عالية من الوقت.


شيء واحد من المهم أن نتذكره هو أنه لا يجب أن تكون على حق في كسب المال. ما يعنيه ذلك هو أنك يمكن أن تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال في الأسواق. وبالنظر إلى أنه من الصعب كسب نسبة عالية من الوقت في الأسواق، فإنه من الأفضل بكثير فقط استخدام قوة مكافأة المخاطر والتأكد من الصفقات الفائزة الخاصة بك بعيدا عن وتيرة الصفقات خسارتك.


كيف يختلف التداول عن الشركات الأخرى.


في الشركات الأخرى تجد سوقا، تتعلم مهارة أو تطوير منتج، ومن ثم تطوير تلك المهارة أو المنتج حتى يكون أفضل من الآخرين في نفس الأعمال أو المتخصصة. التداول هو نفسه & # 8211؛ هو عمل & # 8211؛ وإذا كنت تريد أن تكون واحدة من آمنة ماليا سيكون لديك للعمل في ذلك، في نفس الطريقة بالضبط كما شخص أعمال ذكي. في الأعمال التجارية التقليدية عليك أن تكون المريض، وتركز، منضبطة، ملتزمة جدا، والعمل الجاد، وقوية، وفي السيطرة الكاملة على نفسك والسيطرة على الخطط الخاصة بك.


ولكي تكون ناجحا في نشاطك التجاري في الفوركس، يمكنك أن تكون قوية أو تتحكم في السوق، كل ما يمكنك فعله هو تحديد ما يحدث وتحديد ما إذا كانت حافة التداول موجودة أم لا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون واثقا من التداول الخاص بك، ولكن عليك أن تدرك في حياتك المهنية في وقت مبكر أنك لست أكبر من السوق، وعلى الرغم من أنك تدير أعمال تجارية داخل هذه السوق الكبيرة ، أنت أبدا حقا في السيطرة على ما يحدث في يوم إلى يوم الحركات سوق الفوركس والأحداث.


لا يمكنك أبدا أن تعتمد على نصائح أو تجارة محظوظ واحد لتأمين مستقبلك، ولا يمكنك بناء الأعمال التجارية التجارية باستخدام نوع الميكانيكية الطيار الآلي من النظام. عليك أن تعمل باستمرار في ذلك حتى كنت قد وضعت استراتيجية التداول، وحتى عندما كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية، وسوف تتطلب جهودا مستمرة والرصد.


كيفية بناء عملك تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون أن الجزء الرئيسي من نشاطهم التجاري هو تطوير مهاراتهم التجارية، وليس البحث باستمرار عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. عندما يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي تناسبك وكنت سعيدا مع ما لديك، تحتاج فقط تحسين المهارات الخاصة بك لتنفيذها، وهذا سوف يستغرق الكثير من التوتر والقلق من التداول، وسوف تصبح ممتعة. هذا الحق، والتجارة يمكن أن تصبح ممتعة مرة واحدة لديك الإيمان في القواعد الخاصة بك والطريقة الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الفوركس التي تعمل من أجلك لا تبقي تعبث معها، في محاولة لتبقى متسقة للغاية وتخضع نفسك لفرص التداول التي يحددها. لقد قرأت في العديد من المقالات هناك على شبكة الإنترنت التي يجب أن تبقي البحث عن طريقة أو نظام مختلف لتحسين التداول الخاص بك، وأنا أجيب على ذلك بالقول، & # 8216؛ هذا هو القمامة كاملة & # 8217؛ & # 8230؛ بدلا من ذلك، أقترح بشدة محاولة التمسك بما لديك ورؤيته من خلال، تحتاج إلى إعطاء الأشياء فرصة للعمل وإثبات أنفسهم.


عندما تبدأ في البقاء متسقة ومنضبطة مع تفكيرك، وبالطبع خطة التداول الخاص بك / القواعد، ثم يمكنك إنشاء دينامية تجارة الفوركس التجارية التي من شأنها أن تساعد على تأمين المستقبل المالي الخاص بك أو ببساطة جعل التداول الخاص بك أكثر متعة والاسترخاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجية التداول الفعالة التي يمكنك بناء خطة تداول حول لعملتك تداول العملات الأجنبية، الخروج بلدي العمل سعر تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


9 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المعلومات، هو إنستيرستينغ جدا.


شكرا لهذا أبورت، كنت جدا ريغث!


جيد واحد، شكرا، وأنا أيضا متفرغ الوقت الكامل تريد أن تكون رجل أعمال جيد في مجال الفوركس، أنت مؤثرة لكثير بالنسبة لنا أن نكون تاجر ناجح جيد،


كيف يمكنني معرفة تجارة الفوركس الأعمال.


القاعدة رقم 2 هي القاعدة الذهبية للنجاح وتعلمت من نيال. وأنا أعلم أن العديد من التجار الجيدين يقتلون صفقاتهم قبل تحقيق 2R وتخريب الأرباح. أنها تهدف إلى أكثر من 80٪ معدل الفوز الذي من الصعب جدا تحقيقه. في الوقت الحاضر، وأنا أهدف ل 3 R في جميع الصفقات.


شكرا لك المعلم لتعليم الأسرار الهامة بالنسبة لنا.


كنت على حق جدا أنه بمجرد العثور على شيء يبدو أن تعمل يجب عليك التمسك به. أبدا أن تكون راضيا، ولكن لا & # 8217؛ الاستمرار في محاولة أساليب جديدة عندما كنت قد وجدت بالفعل النجاح. شكر!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أرشيف الوسم: فوريكس بوسينيس أوبورتونيتي إن إنديا.


سعر الصرف.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


نحن في تجارة مصنع الفوركس نود أن نرحب بكم في موقعنا أعيد تصميمها حديثا. لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.


إذا كنت تعيش في أي جزء آخر من العالم ثم الرجاء التأكد من أن لديك قراءة جيدة من خلال لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس دليل، لكل موقع المدرجة في هذا القسم من موقعنا على الانترنت تسمح وقبول العملاء من معظم مناطق العالم و لديهم معالجات في مكان لضمان يمكنك جعل الودائع الفورية في حسابات التداول الخاصة بك وأيضا الاستفادة من أوقات الانسحاب الصيام.


ويقال إن العملة تطفو "عندما تحدد قيمتها قوى الطلب والعرض. التغيير في قيمة العملة هو ما يجعل تداول الفوركس، وهي عملية مستمرة التي تحدث دقيقة بالدقيقة، والثانية بالثانية عندما السوق نشطة جدا.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، لدينا هدف واحد وهذا هو أن نقدم لجميع زوار موقعنا على أعلى 10 مواقع وسيط الفوركس، وكلها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة، تعطيك الوصول إلى أكبر عدد من أزواج الفوركس والفرص التجارية وأيضا نقدم لكم أولئك الوسطاء الذين يقدمون أكثر ما يصل إلى تاريخ ومتطورة على الانترنت والمحمول منصات التداول الفوركس.


وأهم الشركات التجارية في قائمة وسيط الفوركس، التي لديها بنك للمخاطرة والخزينة هي بنك جي بي مورغان تشيس وبنك أوف أمريكا وسيتيبانك وبنك واشوفيا وبنك ويلز فارجو وبنك فليت وبنك الولايات المتحدة وبنك هسك وبنك صن تروست وبنك أوف نيويورك، شارع الدولة، بنك تشيس مانهاتن، مفتاح البنك، بنك البنك، بنك بنك، بنك لاسال، بنك الجنوب الثقة، بنك مبنا أمريكا، البنك الثالث الخامس.


تعلمت عن التداول في ذلك هو موقع تعليمي عظيم ولها بلوق كبيرة وأود أن أسألكم جميعا إذا كنت تعمل مع بفوريكس لوضع تعليقاتكم حول بفوريكس على هناك مراجعة الصفحة لأنها مجرد إضافة بفوريكس هناك مراجعة الصفحة وليس هناك أي ملاحظات ولكن من أي شخص.


ويستغرق الأمر سنوات من الممارسة والتدريب بدء تحقيق الاتساق في الربحية، لا سيما عندما لم يتم إعداد هذا التدريب في مدرسة رسمية للتمويل التي يتعرض لها خبراء صندوق التحوط الخبراء. كما مبتدئ الفوركس ليس لديه مثل هذه المعرفة ويفتقر إلى الخلفية التعليمية الأساسية، واختيار العقول والخبرة لإدارة حسابات الفوركس المدارة هو الخيار الأفضل.


ويعتبر سوق الفوركس (أو سوق الصرف الأجنبي) - الذي يقوم الأفراد بشراء وبيع وتجارة مجموعة متنوعة من العملات - أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم، وهو مسؤول عن متوسط ​​حجم التداول لأكثر من 4 تريليون دولار كل يوم.


بعد الفوركس غومب يفسر الحيل للتجارة، أنت سوف تتجه إلى الجزء سوفومور من المدرسة، حيث الدكتور بيبلسلو، وهو تاجر قديم وموقر من العملات، وتبادل شذراته على كل ما تحتاج لمعرفته حول علم النفس من التداول.

No comments:

Post a Comment