Tuesday 6 March 2018

مكافأة تداول الخيارات الثنائية


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ الخصم التجاري - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصرا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة تداول كبيرة والتي تأتي في شكل من مزايا التداول أو الرافعة المالية التي تقدمها وسيط ثنائي كجزء من الترويج. ويمكن استخدامه من قبل التجار الذين هم جديد على هذا الوسيط معين من أجل التعود على أدوات التداول واردة على هذا المنبر، كما أنها يمكن أن تأتي مفيد جدا للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات أو تقنيات جديدة أو استثمار كميات أعلى دون ارتكاب الكثير من رأس المال الخاص بهم. الخيارات الثنائية الخيارات مكافأة تحتاج إلى أن تدرس بعناية من قبل التاجر لأنها يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط والتجار بحاجة إلى فهم واضح لشروط المكافأة الاستخدام.


علينا أن نذكر أن مكافأة الخيارات الثنائية قد تم إساءة استخدامها من قبل بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة من خلال فرض متطلبات دوران عالية بشكل غير معقول. يرجى ملاحظة أنه تحت أي ظرف من الظروف وسيط ثنائي منظم يمكن استخدام المكافأة كذريعة لتأمين الأموال المودعة من قبل التاجر على حساب التداول الخاص به. في أي وقت يمكن إزالة المكافأة من حساب التداول وفقا لتقدير التاجر وسحبها دون أي قيود. وسيط ثنائي يحتفظ بالحق في إلغاء الأرباح المتولدة مع مساعدة من المكافأة الثنائية.


العديد من التجار يترددون في قبول المكافآت الثنائية، لأنهم لا يريدون أن يكون الالتزام الذي يأتي مع عرض المكافأة. والبعض الآخر يجدها أدوات مفيدة نوعا ما تعطي عددا من المزايا التجارية. نحن نقدم أدناه بعض التوصيات لهؤلاء التجار الذين ليسوا متأكدين إذا كانوا يريدون قبول المكافآت على حسابات التداول الخاصة بهم أو الذين لديهم بالفعل تجربة سلبية التداول مع العلاوات التي يقدمها بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة.


يجب أن يتم إبلاغ شروط وأحكام المكافأة بوضوح لك من قبل مدير مبيعات الوسيط. يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على معلومات مفصلة عن فوائد التداول في شروط الخدمة القانونية وضعت على موقع الوسيط على شبكة الإنترنت. قم ببحثك قبل فتح حساب تداول مباشر وقبول مكافأة. من أجل سحب الأرباح المتولدة مع مساعدة من مكافأة، وسوف يطلب منك بعض السماسرة لتلبية متطلبات حجم التداول معينة. متطلبات حجم يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن معظمهم استخدام صيغة مماثلة: المبلغ الإجمالي لجميع الصفقات التي تضعها على حسابك يجب أن تكون مساوية أو أعلى قيمة المكافأة مضروبا في 20. إذا كنت قد تلقيت $ 100 الخيارات الثنائية مكافأة، لسحب الأرباح الخاصة بك يجب أن يكون دوران مكافأة 20 × 100 $ = 2000 $. ويتيح الوسطاء الآخرون متطلبات دوران أكثر ملاءمة. العرض الأكثر سخاء تمكنا من العثور على هو 5 مرات مكافأة قيمة دوران الشرط التي تقدمها وسيط بريمتيمي المالية. وأفضل شيء عن هذا العرض هو أنه إذا قمت بوضع طلب الانسحاب قبل تلبية شرط سيتم إلغاء المكافأة الخاصة بك ولكن ليس الربح! يمكنك سحبه في أي وقت! ضع في اعتبارك مبلغ الإيداع الخاص بك ونسبة المكافآت الثنائية. إذا قمت بإيداع 500 $ وتلقي 50٪ مكافأة الخيارات الثنائية على الودائع الخاصة بك، ليس هناك ما يدعو للقلق حول حجم التداول تحتاج إلى توليد على حسابك قبل أن تتمكن من سحب الربح الخاص بك. ومن المهم جدا أن تكون قادرة على تلبية شروط الانسحاب في غضون أيام أو الحد الأقصى لعدة أسابيع التداول على أساس منتظم. ولكن إذا كنا نتحدث عن ودائع أكبر، على سبيل المثال $ 10 000 وما فوق، تحتاج حقا إلى تقييم أهداف التداول على المدى الطويل وقصيرة الأجل، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على إيداع 10 000 $ سوف تتطلب ما يصل إلى 200 000 $ حجم دوران وقد لا تكون مناسبة لجميع التجار. شيء جيد حول المكافآت الكبيرة هو أنه سيكون لديك لتجميع حجم التداول الكبير والربح على حسابك قبل أن تكون قادرة على إجراء الانسحاب، وبالتالي سوف تكون قادرة على زيادة مبالغ الاستثمار الخاص بك بأمان ودون تعريض استراتيجية إدارة المخاطر للخطر . بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم أي إيداع الخيارات الثنائية مكافأة، والتي يمكن أن تخضع أيضا لشروط الانسحاب. ومتطلبات دوران هذه العلاوات عادة ما تكون تقييدية للغاية ويصعب تحقيقها. تذكر لا يوجد شيء من هذا القبيل وجبة غداء مجانية في عالم الأعمال. وعادة ما يتم تقديم هذا النوع من المكافآت لفترة محدودة من قبل وسطاء جدد في سياق حملتهم الترويجية، وينبغي أن ينظر إليها في المقام الأول على أنها شكل من أشكال الحساب التجريبي، والذي يسمح لك للحصول على طعم التداول ثنائي وممارسة على حساب حقيقي.


استنتاج.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة التداول التي يمكن أن تعزز الربحية عند تطبيقها بشكل صحيح. يجب أن تدرس شروط المكافأة الثنائية بجد وفهمها تماما من قبل التاجر. التاجر بحاجة إلى توخي الحذر ومعرفة كيفية استخدام تداول الخيارات الثنائية مكافأة لصالحه ضمن الحدود التي حددتها خطة إدارة المخاطر له.


ترك التعليقات.


بدأت التداول وأخذ المكافأة في بنك دي ثنائي. كان خطئى. انهم لا اسمحوا لي أن تأخذ أموالي. الذين يمكن أن يقدم لي المشورة ما يجب القيام به. تجنب هذا الوسيط.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


التداول عبر الإنترنت برو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا الدماغ هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من المكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك عوامل أخرى يجب أخذها في الاعتبار. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


المكافآت الخيار الثنائي.


أعلى الخيارات الثنائية المكافآت.


الأعمال التجارية الخيارات الثنائية المزدهرة ومع الكثير من السماسرة هناك، واختيار من العديد من العروض المعلقة، يعني أنه يحتمل أن يكون سوق المتداول. جميع الوسطاء الرائدة تقدم مجموعة متنوعة من المكافآت مغرية لأنها تسعى إلى الخروج منافسة منافسيها وجذب العرف الخاص بك. في مثل هذه البيئة الخصبة أنها تدفع حقا للتسوق حولها!


ما يصل إلى 91٪ يعود.


دقيقة. إيداع 250 دولارا.


مكافأة تصل إلى 150٪


ما يصل إلى 89٪ يعود.


دقيقة. إيداع 250 دولارا.


مكافأة تصل إلى 100٪ أي حد.


10 المخاطر الحرة الصفقات.


ما يصل إلى 83٪ يعود.


دقيقة. إيداع 200 دولار أمريكي.


مكافأة تصل إلى 100٪


3 المخاطر الحرة الصفقات.


ما يصل إلى 87٪ يعود.


دقيقة. إيداع 250 دولارا.


مكافأة تصل تب٪ 100.


أنواع المكافأة.


مكافأة ترحيب.


وتعطى هذه المكافأة، مثل السابق، للمستخدمين الجدد عند التسجيل مع وسيط. مكافأة ترحيب يختلف في أن المستخدم الجديد مطلوب لجعل الحد الأدنى للإيداع. ثم يتم قياس مبلغ المكافأة كنسبة مئوية من مبلغ التداول الأولي، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على وديعة 50 $، سيكون 50 $ إضافية، مما يجعل إجمالي مبلغ التداول 100 $. بعد المطالبة بمكافأة ترحيب، لن يتمكن المستخدم من التقدم بطلب للحصول عليها مرة ثانية.


إيداع مكافأة.


كما هو الحال في نوع المكافأة السابق، تأتي علاوة الإيداع في شكل نسبة مئوية، ويتم إضافتها إلى رصيدك عند إجراء إيداع في حساب التداول الخاص بك. الفرق مع هذا النوع من المكافأة هو أنه يمكن استخدامها مرارا وتكرارا من قبل المستخدمين الجدد والمشاركين العادية على حد سواء. ويشار عادة إلى مكافأة الإيداع على أنها إعادة تحميل أو مكافأة قابلة للاسترداد.


لا إيداع مكافأة.


لا مكافآت الإيداع هي نوع من المكافأة المالية التي يقدمها الوسيط إلى مستخدم بعد فتح حساب التداول. هذه هي عموما المكافآت شعبية جدا لأنها لا تتطلب التاجر لإيداع أي أكثر من أجل الوصول إليه.


موبايل المكافآت الخيار ثنائي.


نما سوق التداول المحمول بشكل كبير في العام الماضي أو نحو ذلك. في كثير من الأحيان يمكن تقديم مكافآت المحمول كتعزيز التطبيق التداول وسيط لتشجيع المستخدمين على تحميل وتثبيت النسخة المحمولة من منصة التداول الخاصة بهم. كما يمكن تقديم هذا النوع من الملل لجميع العملاء، الجديدة والقديمة، المكافأة النقالة هي مماثلة في شكل إلى مكافأة الإيداع.


إحالة مكافأة صديق.


الخيارات الثنائية وسطاء يحبون هذا واحد لأنه هو وسيلة بسيطة حقا وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لهم للإعلان عن منصة من خلال تحفيز مستخدميها للقيام الإعلان بالنسبة لهم. هذه المكافأة يعمل بشكل جيد للغاية كما كل مستخدم لديه القيام به هو إحالة صديق للشركة وأنها سوف تحصل على مكافأة في شكل نسبة مئوية. يمكن للمستخدم الجديد، بطبيعة الحال، التقدم بطلب للحصول على مكافأة ترحيب أيضا عند التسجيل.


الصفقات الخالية من المخاطر.


عرض التجارة الحرة المخاطرة هو عرض شعبي للتجار المبتدئين. عادة وسطاء تقدم للمستخدم عدد محدد من الصفقات الحرة. يمكن للمستخدم وضع الاستثمارات والتجارة، وإذا فازوا أنها تحافظ على مكاسبهم وإذا فقدوا ثم أنها لم تفقد في الواقع أي أموال حقيقية. يقدم معظم الوسطاء البارزين صفقات خالية من المخاطر كعرض ترحيب أو كجزء من تسويقهم للاحتفاظ بهم. عدد التاجر على العرض يمكن أن تختلف من مجرد حق التجارة الحرة واحد يصل إلى 10، لذلك فإنه يستحق التسوق في جميع أنحاء!


المكافآت الموسمية.


ومن ناحية أخرى، يتم الإعلان عن الترقيات الموسمية بشكل جيد، وعادة ما تأتي كجزء من حملة تسويق الوساطة لتحفيز المستخدمين الحاليين وجذب المزيد من العرف. المكافأة الموسمية، يمكن أن تشمل عطلة الصيف، أو مبلغ إيداع نقدية مكافأة كبيرة بشكل غير عادي التي يمكن الوصول إليها بنفس الطريقة كما مكافأة إيداع.


رموز المكافأة.


وتقدم رموز المكافأة عادة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية لتشجيع المستخدم لأداء وظيفة معينة. وقد يتضمن ذلك الاتصال بخدمة العملاء لاسترداد رمز المكافأة.


أنواع المكافآت الأخرى.


مكافآت إضافية يمكن أن تأتي في شكل مكافآت للمستخدمين المخلصين أو التجار الذين يستثمرون كميات كبيرة من رأس المال. عادة هذا النوع من العلاوات تأتي في شكل حزم التي يمكن أن تشمل الجوائز وخدمات الحساب الشخصي. ولا يتم الإعلان عن هذه الإعلانات عادة على موقع الوسيط، لذا فمن المفيد التحقق دائما من خدمات العملاء لمعرفة الحوافز التي تقدمها على المستخدمين العاديين.


ميزات أخرى مفيدة.


حساب تجريبي.


الحساب التجريبي هو أداة لا تقدر بثمن لتجار المبتدئين لأنها تسمح للمستخدم لاختبار كل من منصة واستراتيجية التداول الخاصة بهم قبل التداول الحقيقي. وعادة ما يتم تقديم الحسابات التجريبية لفترة محدودة والتي يمكن أن تختلف من بضعة أيام، تصل إلى بضعة أسابيع. خلال هذه الفترة المشاركون تظهر على نسخة افتراضية من منصة التداول ومع حساب التداول الظاهري.


سحب مكافأة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية المكافآت، في حين يجري الإعلان عنها بوضوح وتستخدم كحملات التسويق، تأتي مع شروط وأحكام محددة. هذه القيود تعمل على حماية الوسيط من الممارسات المسيئة وعادة ما تكون كما يلي:


& # 8211؛ لا يمكن سحب المكافأة إذا ترك حساب التمويل فارغا.


& # 8211؛ يجب أن يكون المستخدم نشطا على النظام الأساسي لفترة زمنية معينة.


& # 8211؛ ويطلب من المستخدمين أن يكون قد تداول مبلغ محدد من الأموال قبل أن يتم سحب مبلغ المكافأة.


عند التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية تأخذ من الوقت لفهم الشروط والأحكام تماما. وهذا يضمن أن تعرف كيفية استخدام المكافأة وفقا لقواعد وسيط ومع الممارسات العادلة المالية دون أن تلتزم نفسك إلى شيء كنت غير قادر على الالتزام أيضا.


مقارنة المكافآت الخيار الثنائي.


لدينا دليل المكافأة الخيار ثنائي يسمح لك لمقارنة جميع العروض مكافأة المقترحة من قبل أفضل وسطاء خيار ثنائي تعمل في السوق اليوم. لكل وسيط، وسوف تجد مقارنة بين مكافآت الودائع المختلفة، بالإضافة إلى متطلبات التداول والإيداع جنبا إلى جنب مع نسبة دفع تعويضات عن كل وسيط.


للأسف، لم نتمكن من الحصول على أسعار الأسهم هذه المرة.


توب 100٪ بوناري أوبتيونس بونوسس.


تلقي النشرة الإخبارية لدينا.


اختيار مكافأة الخيار الثنائي.


زوج من الأسئلة السريعة & # 8230؛


2 - هل تبحث عن بسيطة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل؟


إذا أجبت نعم على كل من هذه الأسئلة لدي الجواب الذي كنت تبحث عنه. اضغط هنا لمعرفة المزيد.


تزج في العالم من الخيارات الثنائية ومكافآت رائعة!


أصبح التداول بالخيارات الثنائية أكثر من مجرد هواية أو بديل للمشاركة في سوق التداول المالي. العديد من التجار أعادوا توجيه الممارسة بأكملها إلى الثنائيات، لأنها سهلة التعلم، وسريعة، عندما يتعلق الأمر دفع تعويضات، وممكن جدا لجعل النتيجة النهائية. وعلاوة على ذلك - وفرة كبيرة من السماسرة مع الخيارات الثنائية يجعلها بسيطة ومريحة للتجار لتعويض عقولهم والنظر في الساحة المناسبة والمناسبة لتجربتهم. وبصرف النظر عن هذه، المكافآت هي عامل إضافي الذي يجعل التداول مع الخيارات الثنائية مثيرة جدا ومربحة. تقريبا كل وسيط خيار ثنائي واحد لديه نظام المكافأة المختلفة مع إضافات مختلفة لمجموعات مختلفة من التجار - مبتدئين، الوافدين الجدد، متقدمة، بونترز عالية وغيرها. لاكتشاف العالم من المكافآت الخيارات الثنائية ليست مهمة صعبة، ولكن عليك الحصول على أعدت مسبقا مع بعض المعلومات المفيدة. نحن هنا لتقديم هذه المعلومات لك من أجل تبسيط العملية برمتها من الحصول على أعمق في تجربة تداول الخيارات الثنائية. لذلك دعونا نبدأ و ليتس العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت من أي وقت مضى!


ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟


مواقع التداول - الوسطاء الماليين - تقدم مجموعة متنوعة من الإضافات ووسائل الراحة للجمهور التجاري. هذا هو سياسة جيدة لجذب المزيد والمزيد من العملاء وعلى الجانب الآخر، بل هو وسيلة رائعة لتحفيز التجار على التجارة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. واحدة من هذه الإضافات هي المكافأة، ويمكن أيضا أن تجتمع باعتبارها تعزيز أو عرض خاص. كل هذه الشروط تشير إلى نظام المكافأة من أي وساطة تداول الخيارات الثنائية. كجزء من مجموعة مشتركة من السماسرة، وسماسرة الخيارات الثنائية لديها أنظمة المكافآت الخاصة بهم. وهو مشابه تماما لأنظمة مكافأة وسيط الفوركس التقليدية.


ما هو شائع حول مكافأة الخيار الثنائي هو أنه هو مجاملة بسيطة من مزود الخدمات المالية. أنت لا تدفع ثمن أي شيء، ولكن للحصول عليه، يجب أن تكون عضوا رسميا مسجل على موقع معين. بمجرد أن تصبح العملاء العادية، يمكنك التمتع بجميع المكافآت أيضا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن بعض العلاوات لها متطلبات خاصة يتم المطالبة بها. على سبيل المثال، هناك مكافآت الخيارات الثنائية التي تكرس فقط للقادمين الجدد على الموقع وحتى لو كنت ولاء العملاء، لا يمكن أن يكون ذلك للمرة الثانية. يتم ربط العلاوات الأخرى بشروط خاصة - تسمى الشروط والأحكام - وعليك أن تجري نشاطك لهم من أجل الحصول على فوائد هذه المكافأة.


ما هي أنواع مختلفة من المكافآت الخيار الثنائي؟


لأن هناك الكثير من الخيارات الثنائية المختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من السماسرة للتسجيل في والتجارة مع هذه الثنائيات، والمكافآت عديدة، كذلك. لتحديد أفضل واحد من بينها، فمن الضروري والكبير بالنسبة لك أن تصبح على بينة من أنواعها المختلفة. لذلك، دعونا التعليم حول المكافآت خيار ثنائي معين للبدء ...


لا إيداع مكافأة.


مكافأة لا إيداع هي واحدة من المكافآت المالية الأكثر تفضيلا بشكل عام. الوضع لا يتغير، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الشيء المثير للاهتمام حول هذا النوع من المكافأة هو أنه يتضمن مكافأة - كما مجاملة من شركة الوساطة - للانضمام إلى الموقع. هو عادة مبلغ من المال، الذي يعطى بمجرد إجراء التسجيل. هذا النوع من المكافأة الخيار الثنائي لا يتطلب، على الرغم من، من لك لجعل أي وديعة من أجل الحصول عليها واستخدامها.


على غرار نوع المكافأة السابق، مكافأة الترحيب هي أيضا مجاملة من شركة الوساطة لجميع الوافدين الجدد على موقعها التجاري. والشرط الوحيد هو جعل حساب ثم، لإيداع - الحد الأدنى من قيمة الإيداع الأول المطلوبة - وسوف تتلقى المكافأة في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك على الموقع. نضع في اعتبارنا أن يتم قياس هذا المكافأة الخيار الثنائي في٪ ويتم احتساب مبلغ المكافأة النهائية وفقا لأول إيداع الأولي الخاص بك. وتكرس المكافأة ترحيب دائما فقط للقادمين الجدد وبمجرد أن تصبح عميل منتظم على وسيط الخيار ثنائي، لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه المكافأة مرة أخرى.


هذه المكافأة هي أيضا تعتمد على مبلغ الودائع الخاصة بك. وتعطى أيضا في٪ ويضاف إلى حساب تداول الخيارات الثنائية عند إجراء معاملة لإيداع. ومع ذلك، فإن الفرق بين هذه المكافأة والسابقة هو أن مكافأة الإيداع يمكن أن تشير إلى جميع أنواع العملاء - الوافدين الجدد والعملاء المخلصين - وأنها أيضا مناسبة لمكافأة ثابتة. وبعبارة قصيرة، يتم إضافة هذه المكافأة الخيار الثنائي إلى محفظة حسابك في كل مرة تقوم بإيداع استثمار جديد من الأموال لنشاط التداول الخاص بك. الخيارات الثنائية إيداع مكافأة للتحفيز المنتظم للتجار، الذين إيداع، هو أيضا معروفة باسم إعادة تحميل أو أنواع المكافأة القابلة للاسترداد.


المكافآت ثنائي الخيار المحمول.


ومع تقدم أحدث الابتكارات، لا يمكن للسوق المالي البقاء فقط بعيدا دون أن يتأثر هذا التقدم أيضا. وبمجرد دخول الأجهزة النقالة في العالم الرقمي، فقد تم إدخالها أيضا إلى الصناعة المالية والسوق، وكذلك. وهكذا، فإن المكافآت المتنقلة - بما في ذلك النشاط تداول الخيار ثنائي - دخلت العالم الرقمي، كذلك. الشيء المحدد حول المكافأة الخيار ثنائي المحمول هو أن تحصل عليه بمجرد أن تصبح عميل المحمول من الوساطة معينة. تتطلب هذه العملية منك لتحميل وتثبيت النسخة المحمولة من برنامج وسيط على الجهاز المحمول الخاص بك - قرص، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي مع الروبوت أو بلاك بيري. طبيعة هذا النوع المكافأة قد تكون مختلفة، ولكن عادة ما يشبه الترحيب أو لا إيداع الخيارات الثنائية المكافآت.


إحالة مكافأة صديق.


إحالة صديق هو وسيلة باردة للسماسرة مع الخيارات الثنائية لجذب المزيد والمزيد من العملاء على موقعه على الانترنت. ويخصص هذا النوع مكافأة ثنائي الخيار للتوسع للجمهور، وفي نهاية المطاف الجميع - بما في ذلك العملاء - كسب بعض الأرباح. هذه المكافأة يعمل بسهولة وكل ما عليك القيام به هو دعوة صديق لك، الذي يحرص على الثنائيات، أيضا. يمكن إحالة هذا العميل الجديد يمكن أن يكافأ في بعض الحالات (أو أن تكون أكثر تحديدا في بعض أنواع وسيط)، أيضا. ومع ذلك، فإن الإحالة التي تجلب عملاء جدد تكافئ دائما بمكافأة - إما في شكل مبلغ ثابت من المال أو كنسبة مئوية من إيداع أول من الوافد الجديد.


مكافأة التداول الحر للمخاطر.


هذا النوع من المكافأة قد يكون نادرا، ولكن من الجيد أن تعرف عن ذلك أيضا. يظهر مكافأة التداول خالية من المخاطر كاستراتيجية الادخار في العديد من أنواع تجربة الخيارات الثنائية. الوسطاء ببساطة مكافأة كل لاعب، الذي يفتح حساب لأول مرة، مع عدد ثابت من الصفقات خالية من المخاطر. لذلك، إذا فقدت، لا تفقد أي شيء في الواقع مع هذه المكافأة، ولكن إذا كنت الفوز، الوساطة مضاعفة النتيجة النهائية الخاصة بك. هذا النوع من الخيارات الثنائية المكافأة محدودة بالوقت أو بعدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها.


على غرار نوع المكافأة التي سبق شرحها، يمكن أن يكون الحساب التجريبي مفيدا جدا - خاصة للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن تمر فقط من قبل حساب تجريبي دون جعلها تبدو مماثلة لأنواع المكافأة نعلم بالفعل. خيار الحساب التجريبي متاح لجميع الوافدين الجدد على موقع الوسيط. انها تسمح لك لممارسة النشاط تداول الخيارات الثنائية، وكذلك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك. ما كنت اختبار، على الرغم من ذلك، في التفاصيل مع حساب تجريبي هو الموثوقية والبيئة من وسيط، في حد ذاته. عادة، يتم إعطاء إمكانية حساب تجريبي لفترة معينة من الزمن. خلال هذه الفترة تظهر على الظاهري (غير حقيقي) خيارات تداول الخيارات الثنائية ويمكنك جعل الصفقات دون استثمار المال الخاص بك. وبعبارة أخرى، أنت لا يفوز أو يخسر أي شيء.


المكافآت الخيار الثنائي للعملاء العادية.


هذه المكافآت الخيار الثنائي هي في الغالب المتاحة للمترددين عالية أو التجار التي لا تزال على وسيط معين لفترة أطول. يتم إعطاء هذه المكافأة في شكل برنامج، والذي يتضمن معاملة خاصة، وامتيازات وإضافات جديدة للعميل المخلصين. نضع في اعتبارنا أن بعض برامج مكافأة العملاء العادية لا يتم الإعلان رسميا على مواقع وسيط، لذلك عندما تصل إلى مثل هذا المستوى من الخبرة، فمن المستحسن بالنسبة لك للاتصال ممثلي دعم العملاء من أجل المطالبة للحصول على عرض عميل ثنائي المخلصين .


كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي؟


فمن السهل لمعرفة أنواع المكافأة المتاحة على موقع ثنائي خيار معين. وعلاوة على ذلك - معظمها تظهر كإعلانات مباشرة على الصفحة الرئيسية للوسيط، لذلك أنت فقط لا يمكن أن تفوت عليها أي فرصة. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى لهم، ولكن كيفية الحصول عليها؟ السؤال كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي يجب أن تهم جميع المبتدئين الجدد في التداول. لذلك عليك أن تعرف هذه الممارسة، كذلك. في معظم الحالات، ومكافأة الخيار الثنائي - بغض النظر عن نوعه - يأتي مع الظروف المصممة خصيصا وأعلن دائما. وهذا يعني أن عليك أن تشير (أو النشاط الحالي الخاص بك على الموقع) لهذه الشروط من أجل أن يكافأ مع القيمة الترويجية. وبصرف النظر عن هذه الشروط، يميل الوسطاء إلى تجنب الإساءات والممارسات غير التنافسية من خلال وضع بعض القيود على سحب المكافآت. وعادة ما تكون هذه الحدود هي التالية:


لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي وترك حسابك فارغا لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي خلال أول أيامك النشطة على الموقع وعليك أن تدور كمية معينة من الأموال على الموقع لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي والبقاء مع مبلغ يشير إلى مبلغ الإيداع الأساسي.


اقرأ دائما الشروط والأحكام لكل مكافأة تداول الخيارات الثنائية. فهو يوفر لك ضمان أنك تعرف كيفية استخدام وقضاء ذلك دون كسر قواعد وسيط. اطلع على مزيد من المعلومات حول الأخطاء الشائعة عند تداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك المطالبة بالمكافأة الخاطئة.


هو رمز مكافأة الشيء نفسه مثل مكافأة الخيار الثنائي على الموقع؟


ربما سمعت عن رموز المكافأة. فهي شائعة جدا، بالمناسبة، لمواقع تداول الخيارات الثنائية. بعض المستخدمين الحصول على الخلط، عندما يكون هنا الترقيات ورموز المكافأة في آن واحد. والسؤال هنا هو ما إذا كانت هذه الأمور هي 100٪ نفسه؟ الجواب هو أن رمز المكافأة هو مجرد رمز - أو شرط - للحصول على مكافأة. عادة، المكافأة المستلمة هي واحدة من المكافآت التي وصفناها أعلاه. الفرق هو فقط في حقيقة أن لديك لإدراج هذا الرمز في مكان ما في الموقع الذي يتم التداول في. عندما يولد وسيط هذا النوع من نظام المكافآت، يتم نشر هذه الحالة بشكل واضح على موقعه على شبكة الإنترنت، ويتم تسليم التعليمات البرمجية لك في حقل "معلومات" أو في حقل "رمز المكافأة" من قائمة الترويج. وفي الوقت نفسه، هناك المئات من المواقع المستقلة التي يتم تقديمها للمساعدة في التجار الخيارات الثنائية والتي تجمع كل رموز المكافأة المتاحة في فترة معينة من الزمن ومن جميع السماسرة الرقمية عبر شبكة الإنترنت.


بعد ذلك يمكنك أن تجد مقالات مفيدة بالنسبة لك لقراءة عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو عند البحث عن معلومات وأدوات إضافية:


كيفية العثور على أفضل مكافأة الخيار الثنائي؟


في هذه اللحظة بالذات يجب أن تكون أكثر ثقة حول أنواع المكافآت الخيار الثنائي. لقد تعلمت أساسيات حولهم، والآن حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة أين وكيفية العثور عليها. بالنسبة لطرق البحث، لديك عدة خيارات. أولا وقبل كل شيء، وجعل البحوث الخاصة بك واستخدام المتصفح الخاص بك لجعل قائمة مع وسطاء التي تقدم أفضل المكافآت الخيار الثنائي. ثانيا، اطلب من صديق أو شخص تعرف أنه متقدم جدا في تداول الخيارات الثنائية. هو أو هي يمكن أن توجهك إلى بعض وسطاء باردة حقا مع أنواع نظام المكافآت حتى أكثر برودة. أخيرا، وليس آخرا، الطريقة الأكثر تأمينا وموثوق بها للعثور على أفضل المكافآت الخيار الثنائي، هو، ببساطة، لقراءة الاستعراضات. وتشمل مراجعات الوسيط دائما فئة خاصة أو قسم مع أنواع المكافأة المتاحة على موقع تحليل معين. الطريقة الأخيرة هي الأكثر فائدة، لأنه بغض النظر عن تعلم موقع أفضل المكافآت، سوف تحصل على بعض المعلومات الإضافية للطبيعة وسيط التي توفر لهم. وحتى الآن - أي نوع من وسيط يمكن أن نقدم لكم أفضل نظام المكافآت الثنائية الخيار؟ ما ينبغي أن يبدو أن تكون موثوقة بما يكفي لنقدم لكم بيئة جيدة للتداول جنبا إلى جنب مع الترقيات جيدة. وهنا بعض العوامل التي تولي اهتماما في، عندما كنت تبحث عن هؤلاء السماسرة:


سمعة قوية وتنظيم جيد & # 8211؛ كل من العوامل تؤثر على بعضها البعض. ويعني التنظيم الجيد أن الوسيط يجب أن يكون مرخصا رسميا وبدعم من هيئة تنظيم وطنية أو مستقلة. سوق الخدمات المالية مليء بالكثير من الوكالات الأساسية، والتي عادة ما تأخذ جميع الوسطاء الذين يحتاجون إلى التنظيم والدعم. ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي هو دائما وسيلة إضافية أو مزدوجة لمراقبة والإشراف على النشاط المالي على الساحة وسيط. في نهاية المطاف، إذا كانت هذه الأشياء متاحة في وسيط، فإنه يمكن أن يسمى السمعة ويصبح مشهورا عبر الجمهور. خدمات دعم العملاء الصلبة & # 8211؛ لا يمكنك استخدام مكافأة الخيار الثنائي الخاص بك، إذا كنت لا تعرف كيف. في بعض الأحيان، حتى قراءة شروطها وشروطها ليست كافية لتصبح على بينة من القيود مكافأة أو جوهر. وهكذا، والشعب الوحيد الذي يمكن أن تتحول إلى ممثلي دعم العملاء. ومع ذلك، هم دائما سعداء لمساعدتك في أي شيء آخر، ولكن ليس مع المكافآت فقط. لذلك يجب أن يكون وسيط مثل هذه الخدمات بكل الوسائل، وينبغي أن تكون على مستوى عال. مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة & # 8211؛ من خلال أدوات نعني كل شيء - من خيار كبير من الأصول لحزمة مذهلة من الميزات الخاصة على موقع تداول الخيارات الثنائية. هنا، يمكنك تضمين خيارات مثل مدير الحساب الشخصي، مركز التعليم، وفرة من أدوات التداول وغيرها. مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة على وسيط الخيار ثنائي، ومجموعة متنوعة من مختلف العملاء المسجلين حديثا يأتي، كذلك.


يمكننا أن نذكر عدة عوامل أكثر من شأنها أن تشكل في نهاية المطاف وسيط الخيار الثنائي المثالي مع نظام مكافأة ممتازة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري حتى، لأن كل تاجر واحد لديه متطلباته الخاصة بها من منصة تداول الخيارات الثنائية. لذلك كل ما تعتقد أنه مهم لتجربة التداول الفردية الخاصة بك يجب أن يذكر في استعراض وسيط تقرأ - بما في ذلك نظام مكافأة رائعة!


تحذير - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


&نسخ؛ أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية والمكافآت لكبار الشخصيات؟ الاشتراك في قائمة حصرية لدينا!

No comments:

Post a Comment