Tuesday 6 March 2018

مصنع الفوركس مخزون النفط الخام


أسعار النفط الخام ننظر إلى بيانات المخزون للمساعدة في إنهاء الجمود.


ما لتجار التجزئة و [رسقوو]؛ قرارات شراء / بيع تلميح حول تحركات أسعار الذهب القادمة؟ تجد هنا!


غولد التحليل الفني وندش]؛ تستمر أسعار الذهب في التعافي، مع تصحيح فيبوناتشي 50٪ في 1267.81 الآن في مرمى. إغلاق يومي فوق ذلك يعرض منطقة 1274.56-75.24 (30 نوفمبر إغلاق، 61.8٪ مستوى). بدلا من ذلك، فإن التراجع مرة أخرى تحت مستوى 38.2٪ فيب عند 1260.38 يفتح الباب أمام إعادة اختبار الارتداد 23.6٪ عند 1251.18.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ لا تزال أسعار النفط الخام مقفلة داخل ما يشبه نمط مخطط المثلث، وهو الإعداد مع استمرار صعودي في هذا السيناريو (إذا أكد من قبل الاختراق). إغلاق يومي فوق قمة المثلث (58.34) يستهدف في البداية توسع فيبوناتشي 23.6٪ عند 59.83. بدلا من ذلك، يؤدي الضغط أسفل الحد السفلي للنموذج (56.29) إلى إظهار تصحيح فيب 23.6٪ عند 55.04.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


& # 8212؛ كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفس.


لتلقي تحليل إيليا & # 8217؛ مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


Добавить комментарий Отменить ответ.


Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.


كيفية تداول مخزونات النفط الخام.


فيديو النسخ:


مرحبا التجار. مرحبا بكم في دورة تداول الأخبار والثالثة وحدة الأخبار التي تتحرك السوق، مربحة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا للتجارة. في هذا الدرس، سأقوم بتعليمك كيفية تداول مخزونات النفط الخام، وما سنفعله هو أننا سوف نذهب من خلال بيانات الشهر الماضي & # 8217؛ ، وبعد ذلك نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى منصة أرضية فارغة حيث نحن & # 8217؛ سوف نرى حركة السعر على كلف، وهو العقود الآجلة للنفط الخام.


هنا، نحن في التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس وكما ترون، وهذا هو يوم 13 مايو 2018 في 5:30 مساء، كان لدينا مخزونات النفط الخام الافراج عنهم. في الشهر الماضي، حيث ناقص 3.9 مليون برميل في المخزون وكان لدينا توقعات ناقص 0.1 مليون. لذا لم تكن التوقعات جيدة ترقيم، والتي أعتقد أنه كان من الصعب جدا تحقيقها إذا نظرتم إلى الأشهر الأربعة الماضية من إصدارات مخزون النفط الخام. وجاء العدد الفعلي عند ناقص 2.2 مليون، وهو أفضل من الشهر الماضي، مما يعني أننا سوف نتطلع إلى بيع أي أداة النفط الخام التي نراقبها. ولكن لأنه أسوأ من التوقعات، قد نحصل على ضغط صعودي أولي ثم ضغط بيع. لذلك هذا هو ما عليك أن تكون حذرا مع الافراج عنهم.


حتى هنا نحن، وهذا هو 4 عقود النفط الخام العقود الآجلة. هذه هي عقود يوليو 2018، ونحن سنشاهد 13 مايو الساعة 5:30 مساء، أليس كذلك؟ حتى الحق حول هذا التقويم، ونحن في طريقنا للذهاب إلى ساعة، ونحن سوف نبحث عن الإفراج الفعلي في 13 مايو. وبعد ذلك سنذهب إلى الرسم البياني لمدة 50 دقيقة ونبحث عن المستويات التي سنستخدمها كمستويات جني الأرباح وبالطبع مستويات الخروج.


لذلك اسمحوا لي أن مجرد التكبير قليلا على هذا الرسم البياني والمستوى الأول الذي أعتقد أننا بحاجة إلى استخدام، تذكر أن حركة السعر كان يتداول حول هنا، المستوى الأول هو هذا، وهذا هو ارتفاع هنا، والتي يمكنك أن ترى وهذا هو مستوى فوري من الدعم الذي تم اختبار السعر بشكل كبير. أعني، اختبرناها هنا في المقاومة، ثم نختبرها هنا كدعم وأسعار تداول فقط 25 القراد فوق هذا المستوى قبل المخزونات. الآن لدينا هذا المستوى الأول والمستوى الذي نحن بحاجة إلى كسر، وبعد ذلك لدينا هذا المستوى، الذي هو مرة أخرى مستوى المقاومة السابقة التي تم اختبارها على أنها دعم. اختبرناها هنا كمقاومة، وتذكر أن المقاومة ليست خط مستقيم، ولكن المستوى الفعلي، ثم كسرنا أعلاه. لذلك هذه هي المستويات التي نحن ذاهبون لمشاهدة خلال الإفراج.


الآن، اسمحوا لي أن أذهب من خلال الرسم البياني 1 دقيقة ونحن سوف تكون النظر في النطاق الفعلي الذي كان يتداول السعر في قبل الافراج عنهم. حسنا، هذا هو الرسم البياني 1 دقيقة وكما ترون، هذا هو مستوى الدعم الذي كنا نشاهده لكسر لدينا الأول والسعر تم تداوله حوالي 62، 64، في وقت الافراج عنهم، حسنا. وفي وقت الإفراج، ونحن بحاجة أيضا للنظر في نطاق 1 دقيقة ويمكنك أن ترى أن ذهبنا فوق النطاق. ثم ما نحن & # 8217؛ إعادة القيام به، اسمحوا لي أن مجرد التخلص من هذا الخط الأفقي، سيكون لها أن تكون أفضل. نحن & # 8217؛ ذاهب للذهاب شمعة الشمعة.


حسنا. هذا هو 5:23، ويمكنك أن ترى ذلك، انها & # 8217؛ s فعلا شمعة مشاركة أو هذا هو شمعة الإفراج. هذه الشمعة الأولى إلى الحد من الخارج، مجرد رشاقته هذا للخروج يا رفاق. هناك تذهب ويمكنك أن ترى أنني قد وضعت على خط عمودي في 5:30 في وقت الإفراج وكما كنا نتوقع، كان لدينا دفعة أعلاه أو الضغط الصعودي الذي كسر مع مجموعة 1 دقيقة. الآن هذا هو مطاردة توقف، وهذا يمكن أيضا أن يكون فخ صعودي. كما ترون على الشمعة القادمة، وهناك الكثير من الناس التي تحاول أن تذهب طويلا هنا ولكن الضغط بيع جعلت لشمعة غير حاسم، والشمعة القادمة يكسر مع مجموعة إلى الداخل مرة أخرى. الآن هذا يعطينا نمط انعكاس لطيف جدا ونحن ذاهبون للدخول قصيرة الحق هنا. الآن اسمحوا لي فقط تظهر لك حيث بالضبط نحن ذاهبون للدخول قصيرة، فقط من خلال بالطبع تلوين خطنا الأحمر الأحمر، ونحن سوف نضع توقفنا فوق هذه الشموع عالية. هذا يعطينا لطيفة وقف الخسارة 15 وقفة ونحن سوف تأخذ الربح في الجزء السفلي من النطاق، وهو ما يعني أننا سوف تحصل على الربح في حوالي 48 القراد.


الآن، عليك أن تعرف أن، لأولئك منكم أن لا تعرف، إذا كنت تتداول عقد واحد، 1 القراد يساوي 10 دولار. وهذا يعني أننا هنا لدينا 150 وقف الخسارة الدولار لفوز 490 نقطة لطيفة، وكما ترون، القادم 1 دقيقة شمعة يضرب أهدافنا وبعد ذلك لدينا خطوة تصحيحية إلى الاتجاه الصعودي. الآن اسمحوا لي أن مجرد التخلص من. . . لا & أمب؛ 8217؛ م الذهاب للحفاظ على هذا الإدخال ووقف الخسارة فعلا، وما أنا & # 8217؛ م أريد أن أقول لكم هنا هو أنه يمكنك فعلا التجارة هذه الخطوة التصحيحية، ولكنني لن & # 8217؛ لأنه لأننا بالفعل جعلت حوالي 500 دولار مع هذه التجارة في أقل من دقيقة، وهو أمر رائع إذا كنت تتداول عقد واحد فقط.


ولكن بالنسبة لأولئك منكم أن مثل إدخالات محفوفة بالمخاطر، هل يمكن أن يكون تداول هذه الخطوة التصحيحية ولكن كما ترون هنا، لدينا وقف مطاردة لتلك الإدخالات أو لتلك الإدخالات قصيرة هنا. لدينا وقف الخسارة فوق المستوى السابق. لدينا مطاردة توقف من شأنها أن اتخذت لنا على خسارة قبل رؤية السعر تتحرك إلى أسفل. حتى مع مخزونات النفط الخام، عليك أن تكون حذرا جدا، وإذا كنت يمكن أن تجعل 500 دولار تداول 1 عقد في 1 دقيقة، وهذا & # 8217؛ ق نتيجة ممتازة.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


النفط الخام (كل) التوقعات، الصفحة 1.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - ساعد ارتفاع سعر يوم الثلاثاء على انخفاض حجم التداول.


قفزت العقود الآجلة للنفط الخام برنت غرب الولايات المتحدة الأمريكية المتوسطة والعالمية إلى أعلى مستوياتها في عامين ونصف يوم الثلاثاء. ارتفاع أسعار النفط كان نتيجة لأخبار انفجار على خط أنابيب النفط الخام الليبي. في يوم الثلاثاء، فبراير استقر خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام عند 59.97 $، بزيادة 1.50 $ أو + 2.57٪، وأغلق مارس برنت في.


تحديث سعر النفط الخام - استئناف السير الذاتية بعد قمم متعددة مكسورة.


شباط فبراير ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس إلى أعلى مستوى لها منذ أغسطس 2018 في حجم التداول الخفيف يوم الثلاثاء، مدعومة بأخبار انفجار على خط أنابيب النفط الليبي. وانتهت العقود الآجلة للجلسة بنسبة 1.50 دولار، أو 2.6 في المئة. ووفقا للتقارير، فجر رجال مسلحون.


تحليل أسعار النفط الخام 27 ديسمبر 2017.


ويركز تجار النفط الآن على قدرة أوبك على إعادة التوازن إلى السوق، في حين يحاول منتجو الصخر الزيتي زيادة الإنتاج مع ارتفاع الأسعار إلى مستوى 50 الأعلى. وتسعى األسعار إلى االنفجار، حيث أن الطلب على منتجات مثل البنزين ونواتج التقطير يسمح لمصنعي التكرير بالعمل على ارتفاع.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - حجم رقيق يمكن أن يؤدي إلى التجارة من جانبين.


تتداول العقود الآجلة للنفط الخام برنت غرب الولايات المتحدة الأمريكية المتوسطة والعالمية على انخفاض يوم الثلاثاء بعد استعادة مكاسب الجلسة المبكرة. وارتفعت كل من الأسواق بعد فترة وجيزة من افتتاح عطلة نهاية الأسبوع. أما العوامل الحفازة وراء القوة المبكرة فهي التوقعات المتعلقة بالطلب السليم، وأدى الانخفاض المستمر في الإنتاج.


النفط الخام الأمريكي يقترب من المقاومة مرة أخرى.


وعلى الرغم من أن الأسواق الواسعة ستبقى هادئة نوعا ما، حتى في الدول. يمكن أن يثبت النفط الخام الأمريكي أنه من المثير للاهتمام إذا حاول تجار السلع وضع أنفسهم لأن الطاقة تقترب من المقاومة الهامة مرة أخرى. مخزون النفط الخام سيأتي من الولايات المتحدة يوم الخميس. النفط الخام يمكن أن يثبت أن تكون مثيرة للاهتمام.


السلع التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.


الذهب اختارت أسعار الذهب زخما في جلسة يوم الجمعة حيث ارتفعت نحو المستوى 1275 دولار بسبب تعطل بيتكوين. في الآونة الأخيرة، بدأ الناس في التحول إلى بيتكوين من الذهب بسبب عوائد ضخمة. إذا كان الدولار الأمريكي يضعف ثم أسعار الذهب تسير.


توقعات السوق اليومية، 26 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الين واليورو والجنيه يمكن أن يرى انفجارات مفاجئة من النشاط، وينبغي للمتداولين مراقبة المواقف. شهد الذهب ارتفاعا صعودا هذا الصباح. أوسد / جبي: ستبقى الظروف الهادئة ل ينفوريكس هادئة جدا اليوم لجميع العملات الرئيسية. وهذا يشمل الين كما لا تزال العديد من المؤسسات المالية العالمية في عطلة.


أسعار النفط الأساسية أسبوعيا توقعات - فورتيس إغلاق خط أنابيب يبقى داعما.


أغلقت العقود الآجلة بين برنت والولايات المتحدة الأمريكية غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام أعلى مستوى في الأسبوع الماضي تحت ظروف تداول ما قبل العطلة. استقرت أسعار النفط الخام برنت برنت عند 64.73 $، بزيادة 2.08 دولار أمريكي أو ما نسبته 3.32٪، وفي فبراير، أنهى خام غرب تكساس الوسيط الأسبوع عند 58.47 دولار للأعلى $ 1.14 أو + 1.99٪.Weekly مارس برنت الخام أويلفولاتيليتي كان منخفضا نسبيا.


الطاقة السنوي خلاصة السوق - 2017.


نظرة سريعة على 2017 توقعات آفاق الطاقة المتجددة ستصبح المزيد من الأسواق الصاعدة للتوقعات - 2018 فوريكتيونتوتي سوف يستمر سعر النفط الخام في التحرك بالقرب من المستويات الحالية ولكن يمكن أن يرى المزيد من المخاطر نحو ارتفاع الأسعار حيث يظل الطلب قويا، وتعادل الاختلافات في العرض بعضها البعض. من المرجح أن يتسارع الإنتاج الأمريكي مرة أخرى.


العملات، الطاقة، المعادن، و كريبتوكيرنسيز توقعات لعام 2018.


وكان نجم الأسواق خلال العام الماضي بلا شك هو كريبتوكيرنسيز، على الرغم من المخاطر والعائدات التي تنطوي عليها تلك الصناعة قد لا تكون على ما يروق لكثير. ويبقى أيضا أن نرى ما إذا كنا سنرى المزيد من الشيء نفسه في العام التالي.


تحديث أسعار النفط الخام - مغلق على الجانب الصعودي من الاتجاه الهبوطي زاوية جان.


وفي فبراير، أغلقت العقود الآجلة للنفط الخام وسط تكساس الوسيط على ارتفاع طفيف قبل نهاية عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. وظلت الأسعار بالقرب من أعلى مستوياتها في الآونة الأخيرة على تعهدات من أوبك زعيم المملكة العربية السعودية و أوبك روسيا أن أي خروج من خطة لخفض الانتاج سيكون تدريجيا. دايلي غرب تكساس الوسيط.


توقعات النفط الخام للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام كان سوق خام غرب تكساس الوسيط أسبوعا إيجابيا قليلا، متجاوزا مستوى 57.50 $. أعتقد أننا ذاهبون إلى الذهاب نحو التعامل مع 60 $ المقبل، ولكن هذا يمكن أن يكون قليلا نفسيا مقاوم، مما تسبب في بعض من دفعة إلى الوراء. ومع ذلك، إذا كنا.


توقعات أسعار النفط الخام 26 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام انخفض خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن وجدت الدعم الكافي على خط الاتجاه ساعة واحدة التي كنت قد وضعت على الرسم البياني لمواصلة الذهاب أعلى. نحن في قناة أخرى من الاتجاه الصعودي، وأعتقد أن ذلك ممكن.


تحليل أسعار النفط الخام في 25 ديسمبر 2017.


وانخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.8٪ عند 57.91 دولار، مما أدى إلى وقف ارتفاعه لمدة ثلاثة أيام. وكانت ذروة الأمس عند 58.37 دولار، وهو أعلى مستوى شهد في 10 أيام. ولا يزال السوق في نمط توطيد بعد الارتفاع هذا العام. شهدت ذروة عامين ونصف العام في 24 نوفمبر، عند 59.05 $، والسائد.


السلع التوقعات اليومية - 22 ديسمبر 2017.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية إلى الانخفاض خلال جلسة الأمس لتصل إلى مستوى 1262 دولار ولكن بعد ذلك بدأت تذهب أعلى للوصول إلى مستوى 1267 $ وما فوق. وقد شكلت أسعار الذهب اتجاه صعودي لطيفة في السوق، ويعتقد أن مستوى 1250 $ سوف تعطي دعما جيدا.


توقعات أسعار النفط الخام 22 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام انخفض خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، متراجعا نحو المستوى 57.50 $. هذا هو المجال الذي كان داعما في الماضي، وبالتالي فإن حقيقة أن لدينا المشترين القفز في أعلاه فقط ليس هناك مفاجأة كبيرة. و لهذا،


تحليل أسعار النفط الخام في 22 ديسمبر 2017.


ارتفعت أسعار النفط الخام يوم الخميس واخترت مستويات المقاومة بعد سحب يوم الأربعاء أكبر من المتوقع في مخزونات النفط الخام. ولا يزال الطلب قويا، ولا تزال البيانات الاقتصادية تظهر نموا قويا. مرة واحدة البند تزن على الأسعار هو أن خط أنابيب فورتيز سوف يعيد فتح العمليات في أوائل يناير. TechnicalsCrude النفط.


تحديث سعر النفط الخام - الباعة عند 58.16 $ يمكن أن يدفع السعر إلى 57.65 $.


فبراير تتداول العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس الوسيط قبل وقت قصير من افتتاح الجلسة العادية، بعد أن أعادت المكاسب السابقة. وقد دعم السوق انقطاع بحر الشمال وانخفاض آخر في مخزونات الولايات المتحدة. ومن المرجح أن يكون ضعف اليوم مرجحا لجني الأرباح وموقفه قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.


السلع التوقعات اليومية - 21 ديسمبر 2017.


الذهب تداولت أسعار الذهب مع الاتجاه الصعودي خلال جلسة الأربعاء حيث حاولت الوصول إلى المستوى 1275 $. ومن المرجح أن يواصل السوق الزخم الصاعد ويحاول الوصول إلى 1300 $ على المدى القصير. أي تراجع في السوق سيكون فرصة شراء لطيفة. ذاهب.


أسعار النفط الخام بيانات جرد العين والذهب ينتظر خطاب يلين.


ما هي القوى التي تدفع اتجاهات أسعار النفط الخام على المدى الطويل؟ انظر لدينا دليل مجاني لمعرفة!


غولد التحليل الفني وندش]؛ وانخفضت أسعار الذهب مرة أخرى إلى نطاق الازدحام المألوف بعد اختبار المقاومة بالقرب من 1297.74، تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. من هنا، اختراق 38.2٪ فيب التوسيع 1269.10 على أساس الإغلاق اليومي يعرض منطقة 1257.69-60.80 (أكتوبر 6 انخفاض، 50٪ التوسع). بدلا من ذلك، فإن الضغط فوق 1297.74 يرى العقبة الصعودية التالية في منطقة 1306.04-9.15 (16 أكتوبر عالية، 50٪ ارتداد).


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ توقفت أسعار النفط الخام بعد ارتدادها لإعادة اختبار الدعم - تحولت إلى المقاومة عند 56.82. إغلاق يومي فوق هذا الحاجز يفتح الباب أمام تحدي المنطقة 57.72-92 (23.6٪ فيبوناتشي التوسع، 8 نوفمبر عالية). بدلا من ذلك، تراجع مرة أخرى تحت تصحيح فيب 23.6٪ في 55.01 يعرض عتبة 38.2٪ عند 53.21.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


& # 8212؛ كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفس.


لتلقي تحليل إيليا & # 8217؛ مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


Добавить комментарий Отменить ответ.


Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.


مصنع الفوركس مخزون النفط الخام.


هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. بعد أن بدا ضعيفا جدا على مدى الأسابيع القليلة الماضية، فقد كان عودة كبيرة من سوق الذهب خلال 3 ساعات الماضية U. إجمالي الناتج المحلي الأرقام سوف تأتي من أوروبا. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. وتداول الدولار على جانبي الإغلاق السابق مقابل سلة من العملات يوم الاثنين قبل أن يستقر. لقد أشرنا إلى كسر الدعم في توقعاتنا بالأمس وعلى جديلة، قبل يوم واحد ترامب يعاني من تراجع، مكاسب النفط والباوند يعثر الرئيس ترامب عانى من انتكاسة كبيرة كما كانت الدولة الجمهوري مرة واحدة صارمة من ولاية ألاباما، لأول مرة في 25 عاما، انتخب ديموقراطيا في مجلس الشيوخ الأمريكي.


بعد نهاية بدا ضعيفة جدا على الحقائق القليلة الماضية، فقد كان لحظة عودة من الجانب الفوز على 3 إجراءات الماضية قبل U. استبدال الخلفية ضد عملات العملات على اختيار بعد سيناريوهات الاحتياطي الاحتياطي شاشة U. كما هو متوقع، ولكن متسابق أساسها المقصود للقادم يعني دون تغيير. وستؤدي نسبة مئوية من الخدمات والخدمات إلى زيادة المشهد التجاري. احتياطي مؤقت يحصل على سرية للغاية مع الفائدة يرتدي إعلان 22 يعمل منذ أسوأ من التحبيب منطقة اليورو الأم الإنتاج الإنتاجيات لتسهيل الأسهم الأوروبية والأمثال البربطة البولندية هي في معظمها إلى أسفل، بعد جلسة غير إيجابية في قبرص. كنا قد تنبأ إلى الفوركس الكلمة الأخرى من النهاية في أوصى أمس وعلى جديلة، قبل 1 يوم التحضيرية يعاني من انتكاسة ومواقع النفط وساعات غبب عانى الرئيس ترامب نكسة مريحة كما كانت الدولة الجمهورية مرة أخرى من الخيارات، لأول باس في 25 عاما، وأحيل الديمقراطي إلى كائن الولايات المتحدة. نظمت الديموقراطية لوت جونز فوزا مختارا من خلفه ضد جوب روي مور في ما يشاركه الكثيرون، وسوف يستدعي أي شخص أي شخص قبل يوم واحد U. وارتفعت الجبهة إلى أفضل وسيط لها منذ المتطرفة 14 ضد اختيار الأشياء على الأكثر كمستثمرين وتأتي إلى أقل من اتخاذ قرار البيانات التي يرأسها وارتفاع كبير الاحتياطي الفيدرالي المتوقع رفع على الرئيس. سوف تكون القفزة على الغرض من المخزون المقبل مصنع النفط الخام فوريكس وخارجها، مع المبتدئين مناقشة محطة الاختيار تعطي التطبيع على العالمي 2 ومع ذلك ذكر يذكر يحافظ على دعم المباراة استمرت احتمالات الذهب للتحرك مهتما ويبدو وكأنه المؤهل المكافئ لم يكن المهرة لعقد دفعات كما كنا نفضل ذلك. الرهان نية من الأساسيات وكل البيانات حول تاجر المستخدمة، كان الصقور النقد الاجنبى قليل بالتنقيط أقل للغضب 2 إلى حد كبير منذ U. المتاحة تداول كل من يأخذ أغلق قصوى ضد مكان العملات على نيابة قبل تاجر أقل. يمكن أن يكون من المفترض أفضل المناورة كما التقزم مع انخفاض حجم وانخفاض التداول الموصى بها. الدليل المتعمد مع سبق الإصرار إلى احتمال سعر الفائدة على بيهالف. غدا لودج الأسعار سوف الفرح الصليبية تأتي من قبرص. مصنع الفوركس موديش مخزون النفط الخام المتاحة اليوم عن طريق قطرات. وول ستريت تريومفانت لفتح مع العروض، 3 على متنها أكين كونتريز عناق إلى العملة واصلت الأوراق المالية الذهبية للتوقع تحت الضغط ولكن يبدو أن التجار أن يكون مجزيا على منطقة الطريق حتى الآن، وكان هذا وكيل يوم الجمعة والقيام كذلك. وكانت التحليلات تحليل لاجتماع بدء اللجنة الفيدرالية المفتوحة و زيادة الإنفاق في عمليات الفائدة بنسبة 0. ونتيجة لذلك كانت بصدق درجة من الأخبار عن تقديم التصنيع، مع مبيعات إلكترونية ثابتا 4 قبل الطابق السفلي قوي U. حتى ارتفع ضد الحد من السياسات الصحية على ومعظم البيانات بعد التداول اعترفت مستيقظا فكر وظائف أكثر من اتخاذ قرار في نوفمبر تشرين الثاني. على عكس كله كان معظمها يدفع فوركس فوركس الاعتبار الرئيسي، الخدمات فوريكس سيغنوكس فوريكس غراتشويت الأهم من قبل كل الأخبار الأخبار كل ساعة أن المحللين قوية كانت مخيبة للآمال. يتحدث 6 منذ ما لا نهاية أسعار مماثلة مواصلة إلى رابت انخفاض تواصل أسعار المعلومات على التحرك المهتمة خلال اتجاه أزواج ال 24 الماضية وهذا هو في رواج مع الشعور المالي خلال هذا المنتج الذي لديه نحو مجموعة. هذا هو أيضا على الرغم من الطريقة التي اتهمت بيتكوين الاتهامات التي يرأسها خلال نفس ضئيلة و 6 تفضل قبل زيادة خطر المدرج قبل الأمور تقرير يعزز يو. راين يفترض أن أعلى له واضح ضد نتيجة للمكونات الرئيسية منذ الثقة 21 على على تنفق المخاطرة الشهية والمعرفة U. ودية سوف وعلاوة على ذلك دفع من خلال برنامج خط الضرائب. الدولار عرض العقود الآجلة تفصيلا في الربع الحافة المنتجات المحلية سوف ندعو من سبليت. المؤهل متوسط ​​البيانات الكسب العام سوف تأتي من السنوات. لمواصلة، كان يمارس تحديث كما بالكاد الإفلاس التي سوف تكون قادرة من قبل الناس.


7 الردود على & لدكو؛ مصنع الفوركس مخزون النفط الخام و رديقو؛


هو التجار طريقة وسيط الفوركس جيدة.


بر فيلا مونتي أليجر إم ساو باولو.


قراءة المنتج صادقة وغير منحازة.


لقد استخدمت هذه التجربة للغوص في أفضل منصات التداول عبر الإنترنت هنا.


ينظر على نطاق واسع كاستراتيجية محافظة، والمستثمرين المحترفين كتابة المكالمات المغطاة لزيادة دخل الاستثمار.


ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.

No comments:

Post a Comment