Thursday 22 March 2018

فوركس أبي جسون


فوريكس أبي جسون
توفر فوريكس أبي حلا بسيطا لاسترجاع بيانات سعر الصرف الموثوق بها لمشروعك التالي. نحن نؤيد أكثر من 40 العملات التي يتم تجميعها من مصادر موثوقة مختلفة.
متسقة وموثوقة حل بيانات سعر الصرف.
تعمل واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات على تمكين الشركات الناشئة الأكثر نشاطا في الإنترنت، والعلامات التجارية، والمؤسسات.
أسعار الفوركس موثوقة.
نحن نقدم بيانات متسقة وموثوق بها من خلال تجميع معدلات من مجموعة متنوعة من مصادر موثوقة مثل البنوك التجارية والمؤسسات المالية.
بسيطة جسون أبي.
لدينا بسيطة جسون مقرها أبي يجعل من السهل بالنسبة لك للحصول على وتشغيلها في غضون دقائق. يمكنك استخدام خدماتنا مع أي لغة البرمجة وأي منصة من اختيارك.
من السهل تحويل قريبا.
تبسيط عملية تحويل المبالغ من عملة واحدة إلى أخرى باستخدام خدمتنا. سوف نستخدم أحدث الأسعار والقيام بكل الرياضيات بالنسبة لك.
بقعة & أمب؛ الأسعار التاريخية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من أسعار البقعة الحية. لدينا خدمة أيضا البيانات التاريخية التي يمكنك الاستعلام منذ عام 2000.
إيسي & أمب؛ التكامل مريحة.
دمج موقع الويب الخاص بك أو التطبيق مع الفوركس أبي هي المهمة التي يمكن أن تكتمل في غضون دقائق. كما نقدم المكتبات بلغات مختلفة مثل بيثون، روبي و فب لتحصل على وتشغيلها بشكل أسرع.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مزود بيانات العملة موثوق بها.
اشترك للحصول على حساب مجاني لاختبار خدماتنا دون أي التزامات أو التزامات.
البقاء في حلقة مع الأخبار والإعلانات ميزة القادمة مع النشرة الإخبارية منتجاتنا.

يتدخل.
أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.
المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.
معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.
الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.
احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.
يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.
طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.

بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.
تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:
✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.
✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.
✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.
✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.
✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.
✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.
1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.
معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

فوريكس أبي جسون
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الحصول على أسعار صرف العملات من خلال واجهة برمجة التطبيقات مثل غوغل فينانس؟ [مغلق]
الآن، لم أجد جوجل أبي المالية وبدأت تبحث من خلال ذلك ولكن وجدت الكثير من المعلومات حول المحافظ والمعاملات والمواقف & أمبير؛ أشياء أخرى لا أعرف شيئا عن.
هل أنظر إلى المستندات الخاطئة؟ ما الذي يجب القيام به للحصول على تغذية لأسعار الصرف من غف؟ هل هذا ممكن؟
لجعل الأمور أكثر وضوحا قليلا. أنا لست مهتما في الاشياء التقنية ولا أريد أي رمز.
مغلقة خارج الموضوع من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ فبراير 27 '14 في 20:12.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا أن يوصي أو العثور على أداة أو مكتبة أو المورد خارج الموقع المفضلة هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب الأجوبة ورسائل البريد المزعج. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ جورج ستوكر إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتتناسب مع القواعد الموجودة في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
مقفل من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ 29 أغسطس، الساعة 18:22.
إجابات هذا السؤال هي جهد تعاوني: إذا رأيت شيئا يمكن تحسينه، فما عليك سوى تعديل الإجابة لتحسينه! لا يمكن إضافة إجابات إضافية هنا.
10 أجوبة.
شكرا لجميع إجاباتك.
للأجيال القادمة هنا هي جنبا إلى جنب مع إجابات ممكنة أخرى:
ياهو المالية أبي توقف 2017-11-06.
توقف اعتبارا من 2017-11-06 مع رسالة.
لقد لاحظنا أن هذه الخدمة يتم استخدامها في انتهاك لبنود خدمة ياهو. وعلى هذا النحو، يتم وقف الخدمة. لجميع أبحاث الأسواق والأسواق في المستقبل، يرجى الرجوع إلى finance. yahoo.
تم استخدام هذا كسف من قبل مسج مسج دعا الكاري. الكاري منذ (2017-08-29) انتقلت إلى استخدام fixer. io بدلا من ذلك بسبب قضايا الاستقرار. قد تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد كسف.
(بفضل كيو) ياهو لغة الاستعلام يتيح لك الحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. تحديثات البيانات من قبل الثانية (في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه بيانات اليوم القديم)، وتتوقف في عطلة نهاية الأسبوع. لا يتطلب أي نوع من الاشتراك.
هنا هو منشئ الاستعلام يقل، حيث يمكنك اختبار الاستعلام ونسخ عنوان ورل:
واجهة برمجة تطبيقات أسعار الصرف المفتوح المصدر.
لا يسمح بتغيير "القاعدة" (من "أوسد") في حساب مجاني.
واجهة برمجة تطبيقات كيرينلاير.
خطة مجانية ل 1،000 الزيارات الشهرية.
لا يسمح بتغيير "المصدر" (من "أوسد") في حساب مجاني.
البنك المركزي الأوروبي تغذية.
Fixer. io أبي (بيانات البنك المركزي الأوروبي)
إليك واجهة برمجة تطبيقات جسون (P) أخرى تستند إلى واجهة برمجة تطبيقات غوغل (المصدر: هذا التعليق):
ياهو لديه ميزة أقل للحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. لقد لاحظت البيانات هو حتى الآن من قبل دقيقة حيث البنك المركزي الأوروبي لديها البيانات القديمة اليوم، ويتوقف في عطلة نهاية الأسبوع.
في ما يلي أداة إنشاء طلبات البحث، حيث يمكنك اختبار طلب بحث ونسخ عنوان ورل:
البنك المركزي الأوروبي (إكب) لديها أيضا تغذية حرة الأكثر موثوقية التي أعرفها. أنه يحتوي على ما يقرب من 28 العملات ويتم تحديثها يوميا على الأقل.
إذا كنت بحاجة إلى أبي حرة وبسيطة لتحويل عملة واحدة إلى أخرى، حاول free. currencyconverterapi.
إخلاء المسؤولية، أنا مؤلف الموقع وأنا استخدامها لأحد المواقع الأخرى بلدي.
الخدمة مجانية للاستخدام حتى بالنسبة للتطبيقات التجارية ولكن لا يقدم أي ضمان. لأسباب تتعلق بالأداء، يتم تحديث القيم كل 30 دقيقة فقط.
وإليك بعض واجهات برمجة التطبيقات لتبادل مع مثال فب.
[أوبين إكسهانج ريتس أبي]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على معرف التطبيق. العملة الأساسية أوسد للحساب المجاني. تحقق من العملات والوثائق المعتمدة.
150 أوسد = 18039.09015 جبي.
[أبي كيرنسي لاير]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على مفتاح الوصول. العملة الأساسية المخصصة غير معتمدة في حساب مجاني. تحقق من الوثائق.
150 أوسد = 18036.75045 جبي.
إذا كنت تبحث عن حل قائم على الياقوت لهذه المشكلة، فإنني أوصي باستخدام طريقة حاسبة غوغل حلا مماثلا لما يلي: j. mp/QIC564.
هنا هو واحد فب سيناريو بسيط الذي يحصل على سعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
أسعار العملات جوجل ليست دقيقة جوجل نفسه يقول ==> جوجل لا يمكن أن تضمن دقة أسعار الصرف المستخدمة من قبل آلة حاسبة. يجب عليك تأكيد المعدلات الحالية قبل إجراء أية معاملات قد تتأثر بالتغيرات في أسعار الصرف. يتم عرض أسعار العملات الأجنبية التي تقدمها سيتيبانك N. A. بموجب ترخيص. الأسعار هي لأغراض المعلومات فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. قد تختلف أسعار المعاملات الفعلية و سيتيبانك لا تقدم للدخول في أي معاملة بأي سعر عرض.
بجانب تحديد الموقع الجغرافي القيام به من قبل إب (ولكن إب هو إب مزود، لذلك ليست دقيقة جدا)، فإنها تعود العملات أيضا ولها تحويل العملات: انظر الأمثلة.
لديهم 111 عملة تحديثها.
لجميع اللاعبين مبتدئ البحث عن بعض التلميحات حول تحويل العملات، نلقي نظرة على هذا الرابط. Datavoila.
ساعدت ميد كثيرا في مشروعي الخاص في C #. فقط في حالة اختفاء الموقع، سأضيف الرمز أدناه. ما عليك سوى إضافة الخطوات التالية إلى مشروعك الخاص. آسف بشأن التنسيق.

No comments:

Post a Comment