Monday 5 March 2018

نظام التداول يوس


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.


الفوركس دورة تدريبية تداول ماليزيا.


نظام التداول يوس.


سينفيرو يوفر للمستثمرين مع قوية ومرنة فرز الأسهم، باكتستينغ والمحاكاة التجارية. ترادينغ كابيتال ستراتيجيس لت هي شركة أبحاث خاصة تقوم بتطوير استراتيجيات منهجية للعقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والأسواق النقدية. سلحفاة التاجر تأسست من قبل مايكل كوفيل. الشركة هي يوس على إعطاء تداول الأدوات [...].


ترادينغ يوس فور باكتستينغ، أوتوموتد ترادينغ أند تيشنيكال أناليسيس مولتيشارتس هو التحليل الفني المهني والبرمجيات التجارية الآلي، ويضم الرسم البياني المهنية والتحليلات المتقدمة، وتحسين الاستراتيجية و باكتستينغ.


مع مولتيشارتس، يمكنك الحصول على [...]. وقد قدمت كسي احتياجات السوق سوق البيانات من تقنيات السوق، شركة متان ترادستاتيون هو ويندوز القائم على تحليل البرمجيات جناح التداول للتجار. ويستخدم المدمج في لغة البرمجة الملكية دعا إيسيلانغواج. هو المهنية الصف ولكن غالبا ما تستخدم من قبل نظام صغير [...]. الحكمة تجارة الحكمة تجارة متخصصة في تنفيذ نظام التداول الآلي إلى جانب أسواق تداول العقود الآجلة العالمية واسعة الوصول.


نحن وسيط الدعم لمعظم منصات نظام التداول يوس تجارة بلوكس، ترادستاتيون، نينجاترادر. سوق التخلص من الذخائر المتفجرة نظام البيانات برامج التداول. شركة كوموديتي سيستمز إنك هي شركة معلومات منخفضة التكلفة من بيانات السوق المالية العالمية الموجزة.


البيانات الأكثر دقة في العالم يقوم فريق تكامل البيانات لدينا بفحص البيانات يوميا. التاريخ العودة إلى التأسيس نحن نعود إلى معظم الأسواق العالمية إلى اليوم الأول من يوس تحليل إنتيرماركيت توازن محفظة التداول الخاصة بك للتنويع الحقيقي! الحصول على نظام محفظة التداول. التحليل الفني تحليل سنوات من البيانات التاريخية على سطح المكتب الخاص بك! ميزة غير عادلة الإصدار 2. كندا نظام الحد الأدنى تيك تغيير - يوليو 8.


إغلاق نظام تبادل العقود الآجلة تايوان 8 يوليو. فكس بريسيسيون تشانج - ماي 2. الشركاء المميزين سينفيرو سينفيرو المستثمرين التجاريين مع قوية ومرنة فرز الأسهم، باكتستينغ والمحاكاة التجارية.


مع مولتيشارتس، يمكنك الحصول على [...] فانتاجيبوانت إنتيرماركيت أناليسيس سوفتوار قدمت كسي احتياجات السوق المطلوبة من البيانات من تقنيات السوق، يوس أن Inc.


سماسرة مميزة الحكمة تجارة الحكمة نظام الحكمة تجارة متخصصة في نظام التشغيل الآلي يوس تنفيذ مع وصول واسع إلى الأسواق الآجلة العالمية.


التقويم التقويم عرض التقويم النظام لإغلاق السوق. إذا كان لديك حالة طوارئ مع وصول فتب أو وا، يمكنك استخدام نموذج الاتصال لدينا للحصول على الدعم بعد ساعات.


نظام البيانات هنا في كسي ونحن نفخر في البيانات نظيفة لدينا. يتم فحص الأخطاء يدويا من قبل محللي البيانات لدينا. إذا كنت يحدث للعثور على خطأ نقطة البيانات، يخطر لنا وسوف نقوم بإرسال لك يوس الحرة المفكرة. روابط الموقع الصفحة الرئيسية نهاية اليوم بيانات السوق الإعلانات وا الميزات تنزيل وا. إخلاء المسؤولية القانونية شروط الخدمة حقوق الطبع والنشر.


العودة إلى أعلى الصفحة.


ما هو نظام التداول يوم FUS4.


4 الأفكار على & لدكو؛ نظام التداول يوس و رديقو؛


جميع الأميركيين لديهم حرية العيش كما يختارون، ولكن ليس لديهم الحق في إعادة تعريف الزواج للجميع.


همبتي دمبتي، ومن همبتي دمبتي الذي يفسر حلم لغة.


الليلة الماضية كان لي أحد المستأجرين استدعاء رجال الشرطة على العاشرة آخر، كان يقاتل بصوت عال حقا مع شقيقه في 03:00 أنه أسفر عن اعتقال المستأجر بلدي.


العزل يقلل من تدفق الحرارة بين الحيوان وبيئته ويقلل من تكلفة الطاقة من الدفء.


سم المباشر.


وقفة واحدة التداول: العقود الآجلة، خيارات، كتل.


الوصول إلى العقود الآجلة لمجموعة سم، والخيارات والأسواق كتلة كل على شاشة واحدة مع سم المباشر، سريع وآمن و شكلي للغاية الأمامية الأمامية. الوصول إلى كل من غلوبيكس سم و سم كلياربورت مع واجهة واحدة. الاستفادة من السيولة العميقة والشفافية في الأسواق سم المجموعة وكشف الفرص التجارية الجديدة.


للتداول مع سم المباشر، سوف تحتاج إلى علاقة مع فم المقاصة التي تدعم الواجهة الأمامية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


سم دعم الدردشة المباشرة: cme. direct.


2018 الرسوم الشهرية لبيانات السوق المهنية في الوقت الحقيقي.


في الربع الثاني من عام 2018، ستبدأ مجموعة سم باقتطاع رسوم لبيانات السوق الموزعة من خلال سم ديريكت. سيكون العملاء الذين يستخدمون سم ديريكت للتداول مؤهلين للحصول على إعفاءات من الرسوم بناء على نشاطهم التجاري. وستقوم مجموعة سم بتوصيل التفاصيل النهائية عن توافر برامج تنازل الرسوم بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.


الرسوم المشار إليها أعلاه هي 2018 سم المجموعة رسوم الجهاز في الوقت الحقيقي (اعتبارا من 1 أبريل 2018) ولن يتم تطبيقها على الأجهزة المباشرة سم حتى Q2 2018.


الاستفادة من مجموعة كاملة من الحلول عبر دورة حياة التداول:


بناء الاستراتيجيات.


يقوم منشئ الإستراتيجية المحسن بالنقر بتنفيذ استراتيجيات متعددة الأضلاع و رفقس في غلوبيكس سم.


خيارات التحليلات.


الوصول إلى أداة كليكستريك أوبتيونس أناليتيكش المتكاملة تماما لعرض التقلبات الحالية والتاريخية.


سير العمل المتكامل.


بسهولة نقل الاستراتيجيات من شبكة التداول، منشئ استراتيجية ونوافذ الدردشة في جميع أنحاء سم المباشر ل رفقس و سم كليربورت دخول صفقة.


في الوقت الحقيقي إكسل.


التكامل في الوقت الحقيقي مع إكسيل التي تمكن الأسعار لملء الخلايا على الفور.


التسجيل عبر الإنترنت ل سم المباشر هو حر وسهل.


تحميل سم المباشر.


تحميل تطبيق سطح المكتب المباشر سم والبدء في التداول اليوم.


معلومات اكثر.


طلب عرض توضيحي أو الاتصال بفريق مبيعات تقنية السوق.


ربط السوق.


سم يعزز مباشرة نموذج الوصول المفتوح، سم المجموعة من خلال توفير وسيلة سهلة وغير مكلفة لعرض وتجارة جميع المنتجات سم المجموعة من خلال نظام واحد برعاية الصرف.


سم المباشر موبايل.


التجارة وإدارة المخاطر الخاصة بك على الذهاب مع سم المباشر موبايل، نظام التداول كامل الميزات التي توفر الربط السلس بين سم المباشر وجهازك المحمول.


كيكستريك الخيار التسعير والتحليل.


الحصول على رؤى أكبر من مجموعة من تحليلات قوية، بحيث يمكنك تحديد الاتجاهات والفرص التجارية بشكل أسرع وأكثر حاسم. تعرف على منصة التسعير وتحليل كيكستريك القياسي الذي يوفر الوصول إلى التقلبات الحالية والتاريخية (عن طريق الإضراب)، وحجم ومعلومات الفائدة المفتوحة، ورقة دلتا، وتحليل التسعير، وتحليل انتشار والرسوم البيانية للخطر.


بدء استخدام كيكستريك اليوم.


أكثر في سم المباشر.


أحدث ميزات الإصدار.


سم داتامين.


نظرة عامة البرنامج التعليمي.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


يوس نظام التشغيل بلوكشين يكشف عن توزيع رمز مميز طوال العام.


يوس، نظام التشغيل بلوكشين المصممة لدعم التطبيقات اللامركزية التجارية، اليوم عن مزيد من التفاصيل لتوزيعها الرمزية الرقمية التي ستطلق على إثريوم. ومن المقرر افتتاحه يوم الاثنين 26 يونيو، ويتبع توزيع رمز يوس نموذج المشاركة الفريد الذي سيعقد على مدى عام واحد.


بريندان بلومر، الرئيس التنفيذي ل block. one، البرمجيات مفتوحة المصدر وبلوكشين شركة تطوير يوس وقال:


التوزيع الواسع.


"لضمان الشمولية، يوس لا تباع بسعر ثابت، ولكن تباع بسعر يحدده الطلب في السوق. وهذا يحاكي التعدين ولكنه لا يقدم مزايا غير عادلة للمشترين الكبار ".


سيقوم بلوك بتوزيع مليار رمز يوس إرك-20 متوافق، يسمى "رموز يوس" على مدار 341 يوما ابتداء من 26 يونيو 2017، الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي المنسق في أعقاب الجدول التالي:


سيتم توزيع 20٪ من رموز يوس (200،000،000) خلال الأيام الخمسة الأولى من فتح الكتاب. 70٪ من رموز يوس (700،000،000) سيتم تقسيمها بالتساوي إلى 350 ساعة متتالية 23 ساعة من 2،000،000 رمز يوس كل ابتداء من 1 يوليو 2017. سيتم حجز 10٪ من رموز يوس (100،000،000) ل block. one ولا يمكن تداولها أو نقل على شبكة إثريوم.


ويجري تصميم نظام يوس لتوسيع نطاق التنمية الرئيسية للمشاريع الكبيرة، التي لا تدعمها حاليا منصات بلوكشين الحالية. يوس يقدم الاتصالات غير المتزامن والمعالجة الموازية لدعم الملايين من المعاملات في الثانية الواحدة، وهي نسبة أعلى من الفيسبوك وجوجل في 52 و 40 ألف في الثانية، على التوالي.


ويجري تصميم نظام يوس لدعم التطبيقات الموزعة التي لها نفس الشكل والمظهر لدى نظيراتها المركزية، بما في ذلك إلغاء شرط أن يدفع المستخدم كل معاملة. وهذا يتيح للمستخدمين بلوكشين جديدة على المشاركة دون الحاجة إلى التنقل في عملية معقدة من شراء كريبتوكيرنسي وينبغي أن تساعد على تحفيز هذه الصناعة. وهذا يعني أيضا أن أي نوع من التطبيقات يمكن بناؤها وتشغيلها، وتحكمها نظام التشغيل يوس، وخلق مستوى جديد من الشفافية للأعمال التجارية.


ويقود فريق يوس واسع من قبل المحاربين القدامى بلوكشين:


بريندان بلومر، الرئيس التنفيذي: تشارك في صناعة بلوكشين منذ عام 2017، بريندان هو رجل الأعمال التسلسلية الذي بني الشركات بما في ذلك تداول العملات الافتراضية في مموربغس في الولايات المتحدة، حسنا في هونغ كونغ و 1 مجموعة في الهند. دانيال لاريمر، كتو: رجل أعمال مسلسل يركز على التقنيات المبتكرة بدءا من محاكاة الواقع الافتراضي إلى عملات التشفير من الجيل الثاني، وعلى الأخص بيتيشاريس. دان هو متخصص في تطوير البرمجيات ومخترع مفهوم "إثبات الحكمة" و "الشركات اللامركزية المستقلة" على نطاق واسع. بروك بيرس، شريك: رأس مال مغامر ورجل أعمال رائد في السوق للعملة الرقمية في الألعاب، وجمع أكثر من 200 مليون دولار للشركات التي أسسها. بروك هو رئيس مؤسسة بيتكوين، وشارك في تأسيس بلوكشين كابيتال، من بين آخرين. إيان غريغ، شريك: كريبتوغرافر المالية الذي تم بناء منصات الأستاذ التشفير لأكثر من 20 عاما، إيان هو مخترع عقد ريكارديان والمخترع المشارك من المحاسبة الإدخال الثلاثي.


منشور له صلة.


إيكونومي، وتطبيق إدارة الأصول الرقمية التي تجعل من السهل للاستثمار في أو الحصول على & هيليب؛


آخر سمعنا من الخروج، والمحفظة متعددة كريبتوكيرنسي وتبادل كانوا وضع اللمسات الأخيرة دمج و هيليب.


الجدير بالذكر من تبادل كريبتوكيرنسي الصين مقرها تشبتك كان إدراجها الأسبوع الماضي من يوس التداول و هيليب؛


مبادئ البيع والشراء.


سياسة تداول الأوراق المالية.


1 المقدمة.


وتنظم سياسة تداول األوراق المالية لشركة إليكترو أوبتيك سيستمز هولدينغز ليميتد) يوش (عملية بيع وشراء األوراق المالية) األسهم العادية والخيارات والمنتجات المشتقة (من قبل مجلس اإلدارة والمديرين والموظفين) بما في ذلك الموظفين بدوام كامل وبدوام جزئي والموظفين غير الرسميين المقاولين والاستشاريين.


والغرض من سياسة تداول الأوراق المالية هذه هو تعزيز هذا الموقف ومساعدة المديرين والموظفين والزميلة لتجنب السلوك المعروف باسم "التداول من الداخل". تم تحديث سياسة تداول األوراق المالية لتتوافق مع قواعد إدراج أسك بشأن سياسات المتاجرة والتي دخلت حيز التنفيذ في 1 يناير 2018.


2. ما هو التداول من الداخل؟


2-1 الحظر.


ويعتبر التداول من الداخل جريمة جنائية. يكون الشخص مذنبا بالتداول من الداخل إذا:


يمتلك هذا الشخص معلومات تتعلق بشركة غير متوفرة بشكل عام للسوق، وإذا كان متاحا بشكل عام للسوق، فمن المرجح أن يؤثر على سعر أو قيمة الأوراق المالية للشركة (أي المعلومات التي "حساسة للسعر ")؛ و.


شراء أو بيع الأوراق المالية في الشركة.


شراء شخص آخر لشراء أو بيع الأوراق المالية في الشركة؛ أو.


يتم نقل هذه المعلومات إلى طرف ثالث حيث يعلم ذلك الشخص أو يجب أن يعرف بشكل معقول أن الطرف الثالث من المحتمل أن يتعامل في الأوراق المالية أو أن يشتري شخصا آخر للتعامل في الأوراق المالية للشركة.


متى تكون المعلومات "متاحة بشكل عام"؟


تعتبر المعلومات متاحة بشكل عام إذا:


يمكن ملاحظتها بسهولة. (على سبيل المثال، منشورة في الصحافة، أو في الاتصالات التسويقية)؛ أو.


وقد تم تعريفها بطريقة يحتمل أن تسترعي انتباه الأشخاص الذين يستثمرون عادة في الأوراق المالية من النوع الذي قد يتأثر سعره أو قيمته بالمعلومات (على سبيل المثال عن طريق إعلان أسك)، وبما أن المعلومات كانت التي عرفت، انقضت فترة معقولة.


بعض الأمثلة على المعلومات التي يمكن أن تكون داخل المعلومات هي:


إعلانات غير منشورة، أو معرفة بالتحقيق التنظيمي المحتمل.


ليكيدتي والتدفق النقدي.


التغييرات المقترحة في هيكل رأسمال شركة يوش، بما في ذلك قضايا الأوراق المالية والحق والشراء.


شراء الأصول الرئيسية أو المبيعات.


عمليات الاندماج الوشيكة وعمليات الاستحواذ وإعادة البناء وعمليات الاستحواذ وما إلى ذلك.


تغييرات هامة في العمليات.


تغييرات هامة في الصناعة.


منتجات / خدمات جديدة في مجال التكنولوجيا.


إعادة هيكلة الإدارة أو تغييرات مجلس الإدارة.


عقود جديدة أو العملاء.


2.2 التعامل من خلال أطراف ثالثة.


لا يحتاج الشخص إلى أن يكون مديرا أو موظفا في شركة يوش ليكون مذنبا بالتداول من الداخل فيما يتعلق بالأوراق المالية في شركتنا. ويمتد الحظر إلى التعامل من قبل المديرين والموظفين من خلال المرشحين أو الوكلاء أو الشركاء الآخرين، مثل أفراد الأسرة، والثقة الأسرية وشركات الأسرة.


2.3 خطط مشاركة الموظفين والخيارات.


لن یسري الحظر علی الاستحواذ الأولي علی الأسھم أو الخیارات بموجب خطة ملکیة أسھم الموظفین أو تحت أي نشرة إصداریة تصدرھا الشرکة.


ومع ذلك، فإنه سيتم تطبيقه عندما يتم التخلص من الأسهم، أو يتم ممارسة الخيارات، إذا كان الموظف في ذلك الوقت في حوزته معلومات حساسة للأسعار غير متوفرة بشكل عام للسوق.


3. إرشادات للتجارة في شركة يوش للأوراق المالية.


3-1 القاعدة العامة.


يجب على المديرين والموظفين في شركة يوش عدم شراء أو بيع الأوراق المالية في يوش عندما يكون في حوزة المعلومات الحساسة للأسعار التي لا تتوفر بشكل عام للسوق.


3.2 أسلم الأوقات للتعامل في الأوراق المالية أوش.


ليس هناك وقت معين تكون فيه "آمنة" أو "غير آمنة" للتعامل في الأوراق المالية لشركة يوش. الاختبار الصالح هو ما إذا كان المدير أو الموظف في الوقت المحدد في حوزته معلومات حساسة للأسعار غير متوفرة بشكل عام في السوق.


3.3 الفترات المغلقة.


مع مراعاة أحكام التداول الداخلي من قانون الشركات ومتطلبات الإخطار للشركة المنصوص عليها في "سياسة التداول" نافذة التداول (من أجل تقليل اقتراحات التداول من الداخل) لأي مدير أو موظف للتعامل في الأوراق المالية هو خلال لمدة أربعة أسابيع تبدأ في يوم العمل الثاني بعد اجتماع الجمعية العامة السنوي لشركة يوش؛


الإفراج عن إعلان أوش نصف السنوي ل أسك الإفراج عن بيان أوش النهائي النهائي أو إعلان سنة كاملة ل أسك (أيهما أبكر) الإفراج عن وثيقة الكشف (على سبيل المثال نشرة) من قبل يوش الإفراج عن اختبار الالتزامات الفصلية تقرير يعرف باسم التذييل 4C.


وفقا لقاعدة أسك للقوائم 12.12.2 يحظر على أعضاء مجلس اإلدارة وموظفيه التداول في أوراق مالية الشركة إال خالل "نوافذ التداول" المذكورة أعاله) وفي هذه الحالة تكون الفترة المغلقة هي كل سنة باستثناء نوافذ التداول المحددة (.


ويجوز لرئيس مجلس الإدارة أو لمندوب رئيس مجلس الإدارة (مثل أمين سر الشركة) إخطار أعضاء مجلس إدارة وموظفي شركة يوش بالكتابة عن "نوافذ تجارية" مخصصة.


3.4 التداول المستبعد.


لأغراض لائحة أسك ليستينغ 12.12.3 يتم استبعاد الأمثلة التالية من التداول في الأوراق المالية للشركة من تشغيل سياسة التداول:


تحويلات الأوراق المالية للشركة التي يملكها بالفعل أعضاء مجلس الإدارة أو الموظفين في صندوق تقاعد أو نظام ادخار آخر يكون الشخص المقيد فيه مستفيدا.


تحويلات الأوراق المالية للشركة التي يملكها بالفعل أعضاء مجلس الإدارة أو الموظفين من أو إلى شركات خاصة أو صناديق استئمانية يسيطر عليها الشخص المقيد.


استثمار أو تداول وحدات في صندوق أو مخطط آخر (بخلاف مخطط يستثمر فقط في أوراق مالية المنشأة) حيث يتم استثمار أصول الصندوق أو أي نظام آخر وفقا لتقدير طرف ثالث.


وإذا كان الشخص المقيد وصي، فإن تداول الأوراق المالية للشركة من خلال تلك الثقة ينص على أن الشخص المقيد ليس مستفيدا من الثقة وأي قرار بالتجارة خلال الفترة المحظورة يتخذه الأمناء الآخرون أو مديرو الاستثمار بشكل مستقل من الشخص المقيد.


تعهدات قبول، أو قبول، عرض استحواذ.


التداول تحت عرض أو دعوة موجهة إلى جميع أو معظم أصحاب الضمان. مثل إصدار حقوق، وخطة شراء أمني، وخطة إعادة استثمار أرباح، وشراء متكافئ للحصول على حق الوصول، حيث تمت الموافقة على الخطة التي تحدد توقيت وهيكل العرض من قبل مجلس اإلدارة ويشمل ذلك القرارات المتعلقة بما إذا كان على استيفاء الاستحقاقات وبيع الاستحقاقات اللازمة للتأمين على تسوية رصيد الاستحقاقات بموجب قضية معدل الفائدة المؤجلة.


إن التصرف في الأوراق المالية للشركة هو نتيجة المقرض المضمون الذي يمارس حقوقه بموجب ترتيب الإقراض الهامشي. يجب موافقة مجلس اإلدارة مسبقا على أي اتفاقيات من قبل أعضاء مجلس اإلدارة أو الموظفين الذين يقدمون للمقرضين حقوقا على حصصهم في أوراق مالية الشركة.


إن ممارسة (وليس بيع الأوراق المالية بعد ممارسة) خيار أو حق بموجب نظام حوافز الموظفين، أو تحويل الأمن القابل للتحويل، حيث التاريخ النهائي لممارسة الخيار أو الحق، أو تحويل أو في غضون الفترة المحظورة، وكانت الشركة في فترة محظورة بشكل استثنائي طويل أو كان لدى الشركة عدد من الفترات المحظورة على التوالي، وكان من غير المعقول أن يكون الشخص المقيد متوقعا أن يمارسها في وقت حر في القيام بذلك .


3.5 التداول خلال فترة محظورة مع الحصول على موافقة كتابية مسبقة.


وفقا لقاعدة أسك للقوائم 12.12.4 يجوز منح الشخص المقيد، الذي ليس بحوزته معلومات داخلية فيما يتعلق بالشركة، موافقة كتابية مسبقة من رئيس مجلس اإلدارة أو من مندوب الرئيس) على سبيل المثال أمين سر الشركة (، بيع أو التصرف في أوراق مالية للشركة خلال فترة محظورة بموجب سياسة التداول حيث يكون الشخص المقيد في حالة عسر مالي شديد أو هناك ظروف استثنائية أخرى يوافق عليها المجلس.


3-6 إجراءات التخليص.


وفقا لقاعدة أسك 12.12.5 يجب أن يكون أي طلب للتخليص للتجارة خلال فترة محظورة بسبب ظروف استثنائية خطيا إلى رئيس المجلس قبل أن تحدد التجارة أسباب الطلب وموافقة الرئيس من مجلس الإدارة يجب أن يكون كتابيا (التخليص الإلكتروني عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس هو مقبول) وتكون صالحة لمدة خمسة (5) أيام عمل فقط بعد الموافقة.


4. سياسة الإفصاح.


يجب على أي مدير أو موظف يقترح شراء أو بيع ما يربو على 20 ألف ورقة مالية من شركة يوش تقديم المشورة إلى رئيس مجلس الإدارة (في حالة أعضاء مجلس الإدارة) أو أمين الشركة (في حالة الموظفين) كتابة (على أي نموذج معتمد) وذلك قبل شراء أو بيع الأوراق المالية. ويعمل التزام الإشعار هذا في جميع الأوقات.


لا یجوز لأعضاء مجلس الإدارة والموظفین والأشخاص المرتبطین بھ الذین یقترحون شراء أو بیع ما یزید عن 20،000 من أوراق مالیة التسھیلات الفوریة (يوش) أن یقوموا بذلك حتی یتم الموافقة علیھا من قبل مجلس الإدارة أو رئیس مجلس الإدارة أو أمین سر الشرکة. يجب على مجلس الإدارة أو رئيس مجلس الإدارة أو أمين سر الشركة عدم الموافقة على الموافقة بشكل معقول، وإذا لم يتم الرد في غضون 48 ساعة من تقديم المشورة، سيتم اعتبار الموافقة قد أعطيت.


5. الاسترالية بورصة محدودة إشعار من قبل أعضاء مجلس الإدارة.


تلزم قواعد الإدراج في البورصة الأسترالية أي مدير يتعامل مع الأوراق المالية لشركة يوش لإخطار شركة يوش (من خلال سكرتير شركة يوش) خلال ثلاثة (3) أيام من أي تعامل يقدم تفاصيل كاملة عن التعامل وفقا للشكل المحدد (الملحق 3Y).


سيدني 23 ديسمبر 2018.


أنظمة البصريات الكهربائية بي تي واي المحدودة (يوس) هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الاسترالية العاملة في مجال الفضاء والدفاع الأسواق. وتتضمن منتجاتنا تطبيقات متقدمة للبصريات الكهربية تعتمد على تقنيات يوس الأساسية في مجال البرمجيات والليزر والالكترونيات والبترونيكش والجيمبال والمقاريب ومديري الحزم والآليات الدقيقة.


صرح Computershare.


تحديث تفاصيل المساهمين والتوزيع الإلكتروني - وصلة مباشرة إلى كومبوترشار إنفستور سيرفيسز.


يوس فوريكس إي.


هل تبحث عن أفضل الآلي تجارة الفوركس الحل الذي سوف كونكرسلي إنكريس حساب الفوركس الخاص بك، يوس، الإمبراطورية من سلخ فروة الرأس الفوركس إي هو اختيارك.


مرحبا بكم في يوس فوريكس إي!


الآن لقد اتخذت الخطوة الأولى الهامة في العثور علينا. هنا هو من نحن، ما نقوم به ولماذا يمكنك أن تثق بنا. نحن فريق من المبرمجين الخبراء البرمجيات مع شغف للتجارة، الذي قرر في 2018 لوضع كل ما لدينا المعرفة والخبرة والخبرة معا في تطوير البرمجيات النقد الآلي الآلي أن يجعل أرباح عالية باستمرار. بعد أن استفدنا من برنامجنا الفريد، نقدم الآن الفرصة للجميع لتحقيق نفس الأرباح الكبيرة التي نقوم بها.


غريت بيرفورمانس-فيريفيد بي ميفسبوك.


وتشمل خدماتنا الاستشارية مستشار الخبراء الترميز المستمر لضمان تشغيل البرنامج الخاص بك على المستويات المثلى في جميع الأوقات.


يوس ميد ريسك.


يوس معيار المخاطر.


يعيش يوس فبا.


منتجنا.


دفع واحد فقط للحصول على ترخيص مدى الحياة تحديثات مجانية & أمب؛ 30 يوم ضمان استعادة الاموال & أمب؛ لا رسوم شهرية الدخول الفوري & أمب؛ تركيب مجاني.


خبير استشاري كبير.


الآن لقد اتخذت الخطوة الأولى الهامة في العثور علينا. هنا هو من نحن، ما نقوم به ولماذا يمكنك الوثوق بنا. نحن نقدم أفضل الخدمات الاستشارية مستشار الخبراء وجدت في أي مكان على الانترنت. وتشمل خدماتنا الاستشارية مستشار الخبراء الترميز المستمر لضمان تشغيل البرنامج الخاص بك على المستويات المثلى في جميع الأوقات.


مربحة باستمرار.


على الرغم من أن النتائج السابقة لا تضمن الأداء المستقبلي، وقد أثبتت يوس لتكون متسقة وموثوق بها، فائز كبير الوقت ... لديها القدرة على جعل لكم الكثير من المال، مرارا وتكرارا، تماما كما هو الحال بالنسبة لنا. فريق معبأة يوس مع كل ما تحتاجه لتداول مهنيا أسواق العملات. نحن لم يترك شيء لصدفة. سوف تكون مفاجأة سارة كم كنت سوف تكون قادرة على القيام به مع يوس.


سهلة لتخصيص.


نحن تعذيب اختبار يوس للتأكد من أنها تؤدي بشكل جيد في كل سيناريو السوق يمكن تخيلها. هذا هو المنتج الأكثر اختبارنا بشكل صارم حتى الآن، ويمكن يوس تسليم. ويظهر أكثر من عقد من الاختبارات الخلفية أن يوس يمكن أن تؤدي في أي مناخ أو وضع اقتصادي. يمكنك وضع يوس إي لاختبار ديمو للتأكد من أنها أداء موثوق بها ومربحة.


إنفست إن يوس اليوم!


إنفست في يوس اليوم! نحن تساعدك على فتح الباب يقودك في ريتش!


ردود الفعل من العملاء.


عرض مختلف لك إذا كنت في حاجة. توفير المال 100 دولار لك جميعا. عجلوا! الحصول على المال الخاص بك في فكس مع منتجاتنا.


ترخيص واحد.


دفع واحد فقط من أجل الترخيص مدى الحياة 1 حساب حقيقي + حساب تجريبي مجاني غير محدود قابل للتغيير على رقم الحساب 30 يوم ضمان استعادة الاموال أفضل قيمة - لا رسوم شهرية شراء.


رخصة كاملة.


دفع واحد فقط من أجل الترخيص مدى الحياة 2 حساب حقيقي + حساب تجريبي مجاني غير محدود قابل للتغيير على أكونت عدد 30 يوم ضمان استعادة الاموال أفضل قيمة - لا رسوم شهرية شراء.


نحن فريق من المبرمجين الخبراء البرمجيات.


عملائنا السعيدة.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو السوق المالية اللامركزية في جميع أنحاء العالم دون وصفة طبية لتداول العملات. سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويشمل التجار البنوك الكبيرة والبنوك المركزية ومضاربي العملات والشركات والحكومات والمؤسسات المالية الأخرى. ويتزايد باستمرار حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي العالمي والأسواق ذات الصلة. وتفيد التقارير أن حجم المبيعات اليومي تجاوز 3.98 تريليون دولار أمريكي في نيسان / أبريل 2018 من قبل بنك التسويات الدولية.


يتم استخدام المستشارين الخبراء (إي) لجعل عملية التداول التلقائي السماح لإعفاء التاجر من استمرار مشاهدة السوق. العديد من التجار المحترفين لديهم كمية كبيرة من أنظمة التداول مما يسمح لهم بالعمل في أسواق مختلفة وفي ظل ظروف مختلفة. إي هو النصي الروبوتية المكتوبة بلغة MQ4. ويمكن أن تعمل في منصة التداول ميتاتريدر 4.


ما نوع برامج التداول التي يجب علي استخدامها للعمل مع إيوس فوركس إي؟


يوس الفوركس إي يمكن أن تعمل مع جميع MTATrader4 (MT4) منصات تداول العملات الأجنبية. يمكن العثور على MT4 وتحميلها من معظم مواقع الوساطة. إنه مجاني.


ليس لدي أي خبرة مع الفوركس الروبوتات. هل هو سهل الاستخدام؟


نعم، فمن السهل للاستخدام. ويستند يوس الفوركس إي على تكنولوجيا الجيل الجديد الذي يسمح لك مع عدد قليل من النقرات لتثبيت وتشغيل والبدء في كسب المال. لا حاجة لتكون المهنية. يمكن للجميع القيام بذلك. هو تماما حر اليدين والعملية برمتها هو 100٪ الآلي.


يمكن عمل يوس الفوركس إي عندما أكون بعيدا؟


نعم، يوس الفوركس إي يمكن أن تعمل 24 ساعة يوميا من افتتاح السوق يوم الاثنين إلى إغلاق السوق يوم الجمعة. أنت لا تحتاج إلى مراقبة لكم الصفقات. سيكون لدينا إي تفعل ذلك بالنسبة لك. فإنه سيتم رصد الصفقات، فتح وإغلاق المراكز تلقائيا.


هل تقدمون تحديثات مجانية؟


نعم، نحن نقدم تحديثات مجانية من الروبوت لدينا. فريق التطوير لدينا لن يتوقف عن تحسين إيوس الفوركس إي وجعلها تنافسية في السوق في ظل ظروف السوق الفعلية.


هل تقدمون دعم العملاء؟


نعم، نحن نقدم دعم العملاء. لدينا فريق الدعم يعمل 24/7 بالنسبة لك. إذا كان لديك أي أسئلة حول الروبوت لدينا أو عن موقعنا على الانترنت لا تترددوا في الاتصال بنا.


يوس الفوركس إي هو زعيم والابتكار في مجال التداول الآلي. وتستخدم أدوات التداول الخاصة بنا والمؤشرات والروبوتات الفوركس من قبل العملاء من الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم على منصات يسهل الوصول إليها مثل منصة التداول MetaTrader4. نحن ترخيص لمنتجاتنا للعملاء من كل مستوى التداول، من الناس العاديين الذين لم التجارة في حياتهم لمصارف متعددة الجنسيات المعروفة، في يوس الفوركس، ونحن متخصصون في تطوير مؤشرات مخصصة، والنصوص التجارية المتقدمة والمكتبات وغيرها المستشارين الخبراء لمنصة MT4. نقوم بتطوير وبناء المؤشرات الخاصة بك مصممة خصيصا وأنظمة التجارة الميكانيكية في الأدوات التي تحسين الربحية الخاصة بك وفقا لمتطلبات فريدة من نوعها. يمكنك ببساطة صياغة استراتيجية التداول مع علماء الرياضيات والمبرمجين ونحن نطور معا نظام التداول الآلي الذي هو فريد من نوعه لك واحتياجات التداول الخاصة بك. لدينا المهنيين الخبراء يمكن التعامل مع أي مستوى من التعقيد وسوف يساعدك بشكل كامل في تحسين إمكانات الربح الخاص بك وفقا للاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك متميزة.


البريد الإلكتروني لنا.


إرسال طلبك لنا في أدناه، وسوف نقوم بالرد في 7 * 24 في أي مكان!


روابط سريعة.


خرائط جوجل.


حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية المخاطر - الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. وهناك مخاطر كبيرة. تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يعتبر أي شيء في مسارنا أو موقعنا الإلكتروني التماس أو عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة و / أو الخيارات. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على موقعنا. کما أن الأداء السابق لأي منھجیات التداول لا یعتبر بالضرورة مؤشرا علی نتائج العقود الآجلة. ينطوي التداول على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الإفصاح عن المخاطر القانونية: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment