Monday 12 March 2018

مؤشر التجارة الخارجية للصين


مؤشر نظام التجارة الخارجية للصين
/ اضافة اولى واخيرة / شيكاغو - 8 يونيو / بي آر نيوزواير / - قام قادة شركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج انك، وهى اكبر بورصة امريكية فى المستقبل، واكبر سوق للصرافة المنظمة فى العالم لتجارة النقد الاجنبى، ونظام تداول النقد الاجنبى الصينى، أعلن مركز التمويل (كفيتس) اليوم أنها وقعت مذكرة تفاهم (موا). وبموجب مذآرة التفاهم، اتفقت اللجنة الوزارية المعنية بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية على إنشاء منتدى للتدفق المستمر للمعلومات بين الأطراف وللمؤسسة لتقديم المشورة والمشورة والخبرة في تطوير أدوات مشتقات النقد الأجنبي للصين.
بيان "صيف هاربور" بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995: البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بشأن أعمال بورصة شيكاغو التجارية التي ليست حقائق تاريخية هي "بيانات تطلعية" تنطوي على مخاطر وشكوك. ومن أجل مناقشة مثل هذه المخاطر وعدم اليقين، مما قد يؤدي إلى اختالف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، انظر "عوامل المخاطرة" في التقرير السنوي للشركة أو النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية مؤخرا.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

الصين التجارة الخارجية نظام التجارة.
يذكر ان نظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس) هو قسم التجارة بين البنوك وقسم النقد الاجنبى فى البنك المركزى الصينى.
يدير بنك الشعب الصينى (كفيتس)، الذى تأسس فى 18 ابريل 1994، بنك الشعب الصينى. وتشمل وظائفه الأساسية توفير تسهيلات التداول والمعلومات والمعايير والتدريب لأسواق الإقراض والسندات والأسواق المالية فيما بين المصارف ومراقبة معاملات السوق وتقديم الخدمات اللازمة لتشغيل وإحالة السياسات النقدية للبنك المركزي والمشاركة في أعمال أخرى يأذن بها PBC. [1]
التاريخ.
واعتمدت السلطات رسميا تداول العملات الاجنبية رسميا فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك فى الصين يوم 18 مايو عام 2005.
وقالت اللجنة في مايو / أيار 2008 إنها ستطلق مراكز تجارية لمقايضات أسعار الصرف، ومقايضات العملات والعوائد الآجلة، مع التركيز على تطوير كل من النقد والمنتجات المشتقة. [2]
في أبريل، 16، 2008 سيتي الصين تم التصويت على البنك التجاري رقم واحد وكذلك البنك التجاري رقم واحد للمشتقات في استطلاع 2007 التجارة الخارجية للصين نظام التجارة. كما تم تسمية سيتي تشاينا من قبل أعضاء كفيتس باعتبارها صانع السوق الرائدة لأزواج العملات الأجنبية في الاستطلاع. [3]
ويهدف الاستطلاع الذى تجريه اللجنة للمرة الاولى الى تعزيز التبادلات بين المنظمات الاعضاء بالاعتراف بالممارسات الجيدة من اجل دفع التنمية الصحية للسوق. وشارك في الاستطلاع ما مجموعه 265 من المنظمات الأعضاء. ولدى تحديد النتيجة، تم النظر في عدد من العوامل، بما في ذلك حجم التداول والمساهمة في تطوير كفيتس، من حيث تقديم المشورة الاستراتيجية.
تلعب كفيتس دورا هاما في الحفاظ على استقرار سعر صرف العملة الصينية، وتحويل السياسات النقدية للبنك المركزي، وخدمة المؤسسات المالية والإشراف على عمليات السوق. يدعم النظام وينظم تداول العملات الأجنبية، الإقراض يوان وتداول السندات، وتداول العملات الأجنبية بين البنوك. كما أنه يتعامل مع التسوية والتصفية من تداول العملات الأجنبية، والتخليص من الإقراض يوان وتداول السندات، ويوفر على الانترنت نظام الاقتباس ورقة تجارية ومعلومات عن أسواق العملات الأجنبية والسندات والمال.
في عام 2008، قادة سم و الصين نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ أعلن المركز الوطني للتمويل بين البنوك (كفيتس) أنهم وقعوا مذكرة تفاهم (موا). وبموجب مذآرة التفاهم، اتفقت اللجنة الوزارية المعنية بالتنمية المستدامة ولجنة الخبراء على إنشاء منتدى للتدفق المستمر للمعلومات بين الأطراف وللمؤسسة لتقديم المشورة والمشورة والخبرة في تطوير أدوات المشتقات من النقد الأجنبي للصين. [4]
التسلسل الزمني.
نيسان / أبريل 1994 - أنشئت اللجنة الاستشارية المشتركة بين الوكالات والمعنية بالتجارة المالية في إطار الخطة الاستراتيجية لبنك الشعب الصيني وإدارة الدولة للنقد الأجنبي، حيث نفذت "وسائل تكنولوجية متعددة وأنماط تجارية لتلبية متطلبات السوق على مختلف المستويات" (5).
4 أبريل 1994 - قدم كفيتس نظام تداول العملات الأجنبية ل أوسد / يوان.
5 أبريل 1994 - بدأ هكد / يوان التداول.
1 مارس 1995 - بدأ جبي / يوان التداول.
1 أبريل 2002 - بدأ اليورو / رمب التداول.
18 مايو 2005 - تم تداول أزواج ل 8 عملات أجنبية.
15 أغسطس 2005 - تم إدخال الرنمينبي / فكس التداول إلى الأمام.
4 أبريل 2006 - تم إدخال تبادل العملات الأجنبية بين البنوك.
3 يناير 1996 - بدأ نظام الإقراض الائتمان يوان العمليات من خلال كفيتس.
يونيو 1997 - بدأ تداول السندات بين البنوك.
يوليو 2001 - تم طرح البرنامج التجريبي للسماع صوت يوان.
1 يونيو 2002 - بدأت خدمات وساطة النقد الأجنبي.
30 يونيو 2003 - تم إدخال نظام اقتباس الورق من خلال chinacp. cn.
15 يونيو 2005 - تم إدخال السندات بين البنوك إلى الأمام.
ويقع المقر الرئيسي ل كفيتس في شنغهاي، مع مركز النسخ الاحتياطي في بكين ومراكز فرعية في قوانغتشو وشنتشن وتيانجين وجينان وداليان ونانجينغ وشيامن وتشينغداو ووهان وتشونغتشينغ وتشنغدو وتشوهاى وشانتو وفوتشو ونينغبو وشيان ، وشنيانغ، وهايكو.

الصين حالة سلة: تجديد الاستهلاك أو الإصلاح؟
بكين تريد أن تعرف أن اليوان-بالفعل في أدنى وأربع سنوات ونصف العام مقابل الدولار-قد تسقط أكثر من ذلك. فقط يجب أن لا تقلق كثيرا عن ذلك.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وفى وقت متأخر من يوم الجمعة، قدم نظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس)، وهو مؤسسة فرعية مؤسسية لبنك الشعب الصينى، مؤشر سعر الصرف الجديد الذى سيشهد قيمة اليوان (كني) او الرنمينبى مقابل سلة من 13 عملة مرجحة بالتجارة.
ومن غير الواضح ما اذا كان بنك الشعب الصينى سوف يربط اليوان بشكل رسمى على الاطلاق بهذا المقياس، بيد ان كفيتس قال ان السلة تضم كلا من العملات الثلاثية والاسيوية مثل الدولار السنغافورى والباهت التايلاندى والدولار هونج كونج. ومن الجدير بالملاحظة أنه لا يشمل الكوريين والروبية الهندية والدولار التايواني.
وأدى التباطؤ في اقتصاد الصين الذي كان يزدهر مرة واحدة، وتزايد التوقعات بشأن سياسة نقدية أكثر تشددا في الولايات المتحدة، وتدفقات رأس المال إلى الإضرار بالرنمينبي مؤخرا. وقد فاجأ البنك المركزي الأسواق في أغسطس من خلال تخفيض قيمة اليوان ولكن ذلك لم يمنع المستثمرين من وضع رهانات على المزيد من الاضطرابات. كما دعمت الانخفاضات الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي هذا الرأي، حيث وضع بنك الشعب الصيني معدل منتصف اليوم عند 6.4495 للدولار، وهو أدنى مستوى منذ عام 2018.
"ربما يكون توقيت الإعلان ليس من قبيل المصادفة، قبيل تشديد البنك الاحتياطي الفيدرالي المتوقع الذي من شأنه أن يدفع الدولار أقوى، ومن الواضح أن البنك المركزي الصيني يحضر السوق لتفسير اليوان الضعيف مقابل الدولار بأنه لا يجري تخفيض قيمة العملة، بل يتفق مع ما ذكر فى محاولة للحد من امكانية اثار عدم استقرار السوق المالية "، وفقا لما ذكره محللون من شركة سوسيتيه جنرال فى مذكرة اليوم الاثنين.
ويضيف هذا أن بنك الشعب الصيني يضطلع بمزيد من الانخفاض التدريجي والسيطرة على الرنمينبي الاستهلاك.
ونظرا للخطأ، فإن الخطوة الأخيرة للبنك المركزي الصيني قد تستهدف توجيه الانتباه إلى أداء اليوان الأقوى مقابل مجموعة أوسع من العملات، على النقيض من التحركات الأكثر تقلبا مقابل الدولار. أمل بنك الشعب الصيني هو أنه يمكن أن يوجه اليوان أقل دون إثارة عدم الارتياح السوق.
وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش في مذكرة يوم الاثنين "إن تحويل تركيز اليوان للسوق إلى سلة من العملات هو محاولة لإدارة توقعات السوق بعيدا عن ضعف اليوان مقابل الدولار".
"من خلال الإشارة إلى سلة من العملات، نعتقد أن بنك الشعب الصيني يترك مجالا لمزيد من الانخفاض في قيمة الدولار الكندي مقابل الدولار في المستقبل، وهذا أمر مهم بشكل خاص إذا رفع سعر الفائدة الفدرالي وتوقع المزيد من الارتفاع يؤدي إلى تعزيز كبير للدولار مقابل السوق المتقدمة والعملات إم ".
وقال جولدمان ساكس فى مذكرة منفصلة ان اعلان يوم الجمعة يجعل من الاسهل على السلطات تعويض قوة الدولار المتوقعة دون التسبب فى زيادة كبيرة فى حالة عدم اليقين فى السياسة او توقعات حدوث انخفاض حاد فى قيمة العملة.
ومع ذلك، يتفق الاقتصاديون على أن المؤشر الجديد يشير إلى بداية نظام تعويم أكثر شفافية.
وقال تقرير صدر مؤخرا عن بنك اتش اس بى سى ان المؤشر الجديد يجلب البر الرئيسى خطوة واحدة الى نظام "النقد العائم النظيف"، حيث ان ثانى اكبر اقتصاد فى العالم يتطلع الى تحدي هيمنة امريكا على عالم التمويل الدولى. وقد قطعت بكين بالفعل خطوات كبيرة فى هذا الصدد كما يتضح من قرار صندوق النقد الدولى بتضمين اليوان فى سلة عملات الاحتياطى العالمى.
وقال كفيتس نفسه يوم الجمعة ان المؤشر يقدم "طريقة اكثر شمولا ودقة لتقييم ظروف السوق".
ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان المؤشر، على غرار ما تستخدمه سنغافورة، سيتحقق بالفعل.
وقال هسك "من المهم أن نلاحظ أن هذا مؤشر كفيتس ولم ينشر من قبل البنك المركزي، وليس من الواضح على الفور ما إذا كان بنك الشعب الصيني أو مسؤولين صينيين آخرين سوف تشير بدقة فقط إلى التدبير الجديد كفيتس المضي قدما".
وعلاوة على ذلك، حتى لو وافق بنك الشعب الصيني رسميا على المؤشر، هناك فرصة الرنمينبي يمكن أن تعزز في الواقع بعد فترة من الضعف الأولي.
وقال أدريان موات، رئيس جي بي مورجان: "سيكون هناك فرط في قوة الدولار، ثم يبدأ الدولار في الإضعاف بحلول النصف الثاني [من 2018] لذلك قد نجد أن الرنمينبي قد يكون أقوى بحلول نهاية 2018 أنه اليوم" الاسيوية والاسواق الناشئة استراتيجي في الأسهم.

الصين تقدم مؤشر يوان مرجحة التجارة.
وقد تم إعداد هذا المنشور من قبل بنك دانسك لأغراض المعلومات فقط. ليس عرضا أو التماس أي عرض لشراء أو بيع أي أداة مالية. في حين أن العناية المعقولة قد اتخذت لضمان أن محتوياته ليست صحيحة أو مضللة، لا يوجد أي تمثيل لدقتها أو اكتمالها ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة ناجمة عن الاعتماد عليها. يجوز لشركة دانسك بانك أو الشركات التابعة لها أو موظفيها القيام بخدمات أو استحواذ على أعمال من مراكز تجارية طويلة أو قصيرة أو مهتمة بأي استثمارات (بما في ذلك المشتقات) من أي مصدر تم ذكره في هذه الوثيقة. لا يسمح لمحللي أبحاث بنك دانسك بالاستثمار في الأوراق المالية تحت التغطية في قطاع الأبحاث.
هذا المنشور غير مخصص لعملاء القطاع الخاص في المملكة المتحدة أو أي شخص في الولايات المتحدة. وينظم بنك دانسك A / S من قبل هيئة الرقابة المالية لسلوك الأعمال الاستثمارية المعينة في المملكة المتحدة، وهو عضو في بورصة لندن.
حقوق الطبع والنشر () دانسك بانك A / S. كل الحقوق محفوظة. هذا المنشور محمي بموجب حقوق النشر ولا يجوز نسخه كليا أو جزئيا بدون إذن.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الصين تطلق مؤشر العملة الجديدة.
شوتارو تاني، الكاتب نيكي الموظفين.
بدأ نظام التجارة الخارجية للصين، وهو وحدة تابعة لبنك الشعب الصينى، مؤشر سعر الصرف الجديد.
ويحسب المؤشر باستخدام القيمة المرجحة بالتجارة والبالغة 13 عملة مقابل اليوان ويأخذ 31 ديسمبر 2017 كخط أساس ل 100. مؤشر أوزان الدولار الأمريكي بشكل كبير، عند 26.4٪ من السلة، يليه اليورو ، و 21.39٪، والين، عند 14.68٪. واعلن المؤشر الجديد يوم الجمعة.
وفي أعقاب قرار صندوق النقد الدولي بإدراج اليوان في حقوق السحب الخاصة، امتنع بنك الشعب الصيني عن التدخل في سوق العملات. ونتيجة لذلك، سجل اليوان أدنى مستوى له منذ أربع سنوات مقابل الدولار عند نقطة واحدة يوم الجمعة. وقالت كفيتس يوم الاثنين ان المؤشر وصل الى 101.45 يوم الجمعة، بارتفاع 1.45٪ عن 31 ديسمبر العام الماضى.
وقال براين جاكسون، خبير الاقتصاد الصيني في إهس غلوبال إنزيت، في رسالة بالبريد الإلكتروني: "يظهر مؤشر كفيتس الصيني حقيقة معروفة أنه في حين انخفضت قيمة العملة [يوان] بشكل مطرد مقابل الدولار منذ أغسطس، إلا أنها تظل أقوى نسبيا ضد معظم الشركاء التجاريين الآخرين.
وقال جاكسون ان انشاء المؤشر وتوقيت اعلانه يعدان "مؤشرا قويا" ستسمح الصين لليوان بانخفاض قيمة الدولار مقابل الدولار واضاف ان المؤشر "يكاد يكون من المؤكد ان يوجه انتقادات تنافسية لانخفاض قيمة العملة".
قصص ذات الصلة.
الحصول على إحصاءات حول آسيا في بريدك الوارد.
أكثر في العملات.
اتبع نيكي الآسيوية الاستعراض.
بيانات السوق.
الشركات اليابانية.
المحرر يختار.
طباعة الطبعة.
أشرطة فيديو.
اليابان تصدر الفيديو عن حملة القمع على قوارب الصيد الكورية الشمالية.
مبيعات البث المباشر من خلال طفرة الهواتف الذكية.
روبوت جاندام التي هي سيارة.
لديك 2 مقالات مجانية غادر هذا الشهر.
الاشتراك للحصول على الوصول غير المحدود إلى جميع المواد.
لديك 2 مقالات مجانية غادر هذا الشهر.
الاشتراك للحصول على الوصول غير المحدود إلى جميع المواد.
لديك 2 مقالات مجانية غادر هذا الشهر.
لم نتمكن من تجديد اشتراكك.
يجب تحديث معلومات الدفع.
ستنتهي فترة النسخة التجريبية قريبا.
اشترك اليوم لمواصلة التمتع نار.
والثور؛ الوصول غير المحدود إلى asia. nikkei.
والثور؛ الوصول غير المحدود إلى نار تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.
والثور؛ إضافة تسليم نار في الطباعة كل أسبوع.
لقراءة القصة الكاملة، اشترك أو قم بتسجيل الدخول.
احصل على الشهر الأول مقابل 0.99 دولار.
استرداد فقط من خلال زر الاشتراك أدناه.
بعد الاشتراك، يمكنك ...
قراءة جميع القصص مع وصول غير محدود استخدام لدينا تطبيقات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
لقراءة القصة الكاملة، اشترك أو قم بتسجيل الدخول.
استفد من هذا العرض المحدود.
اشترك الآن للحصول على إمكانية الوصول غير المحدود إلى جميع المقالات.
إعادة الاشتراك الآن لمواصلة القراءة.
فقط 9.99 دولار أمريكي شهريا للاشتراك لمدة عام كامل.
لقراءة القصة الكاملة، اشترك أو قم بتسجيل الدخول.
بعد الاشتراك، يمكنك ...
قراءة جميع القصص مع وصول غير محدود استخدام لدينا تطبيقات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
لقراءة القصة الكاملة، اشترك أو قم بتسجيل الدخول.
استفد من هذا العرض المحدود.
اشترك الآن للحصول على إمكانية الوصول غير المحدود إلى جميع المقالات.
لم نتمكن من تجديد اشتراكك.
يجب تحديث معلومات الدفع.
حدث معلومات الدفع.
تعذر معالجة تجديد الاشتراك. يرجى تحديث معلومات الدفع لمواصلة الاستمتاع بمراجعة نيكي الآسيوية.
الفترة التجريبية الخاصة بك انتهت.
اشترك اليوم لمواصلة التمتع نار.
والثور؛ الوصول غير المحدود إلى asia. nikkei.
والثور؛ الوصول غير المحدود إلى نار تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.
والثور؛ إضافة تسليم نار في الطباعة كل أسبوع.
زسكوبونلفتديكس أيام اليسار من الوصول الكامل إلى استعراض آسيا نيكي.
هل ترغب في مواكبة القضايا في آسيا؟
اشترك الآن للاشتراك الفردية والاستمرار في التمتع نيكي الآسيوية الاستعراض.
تبدأ فترة الاشتراك مباشرة بعد انتهاء اشتراكك الحالي، وستحمل على بطاقة الائتمان الخاصة بك وفقا لذلك.
سيتم الانتهاء من الوصول الكامل إلى نيكي الآسيوية الاستعراض قريبا.
اشترك الآن للحصول على اشتراك فردي.
تبدأ فترة الاشتراك مباشرة بعد انتهاء اشتراكك الحالي، وستحمل على بطاقة الائتمان الخاصة بك وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment