Thursday 8 March 2018

نقاط الفوركس المهاجم تنزيل


الفوركس نقطة مهاجم.


بالنسبة لجميع التجار الفوركس الذين يريدون مؤشر يمكن الوثوق بها يمكن أن تنفس الصعداء من الإغاثة. هناك مؤشر جيد في السوق وغني عن طريق اسم الفوركس نقطة مهاجم. هذا هو أداة تداول شعبية لتحليل السوق وأفضل شيء عن ذلك هو أن التجار يمكن استخدامها في حسابات التداول الخاصة بهم ميتاتريدر الخاصة جدا.


إذا كان لديك القليل جدا من المعرفة أو أي معرفة حول ذلك، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. وستجري المناقشات في سياقها.


شرح نقاط الفوركس مهاجم:


وبقدر ما أظهرته الاستعراضات، فإن هذا المؤشر موثوق به للغاية ويعمل على جميع أزواج العملات - الاختصاصيين والسكان المحليين على حد سواء. هو أساسا تراكم المؤشرات تتجه وتحليل السوق الذي يتم أساسا من قبل الأسهم. ولكن يتم الكشف عن الأسهم فقط إذا كانت المؤشرات كلها في الاتفاق.


العملات التي يستخدمها الفوركس نقطة مهاجم للتجارة - اليورو / الدولار الأمريكي، ور / جبي و غبب / أوسد. كما هو مبين في مراجعات هذا المؤشر، يعتبر أنه يعمل بشكل أفضل خلال جلسات لندن. نافذة الوقت الذي واحد للحفاظ على معظم الأوقات هو M15- H1.


أسباب تنزيل هذا المؤشر:


وبما أن هذه الأداة منتشرة على نطاق واسع وسط أخوة الفوركس، فهناك العديد من المواقع التي سوف تقدم لك خيارات التنزيل. ولكن السؤال الآن هو أن السؤال الأكثر أهمية الذي لم يسمع به المتداولون من هذا المؤشر قد ذكر ما هي الامتيازات الموجودة على القيام بنقاط الفوركس مهاجم تحميل؟


وفيما يلي بعض المؤشرات الملحة لهذا المؤشر.


وتعتبر الدقة والسرعة واحدة من أكبر نقاط زائد. كما ذكر بعض المستخدمين أنه إذا تم تداوله بشكل صحيح باستخدام هذا المؤشر، فهناك احتمال كبير بإنتاج حوالي 3000 نقطة في شهر واحد. أما بالنسبة لدقتها يذهب، هناك كلمة التي تنص على أن هذا المؤشر يعرض 90-95٪ معدل لا تشوبها شائبة.


كل يوم واحد، وهذا المؤشر يقدم لك مع 3-10 إشارات نقطة. وعلاوة على ذلك، ليس مرة واحدة هي تلك الإشارات في وقت متأخر وأبدا تفعل إعادة رسم السهم.


التنبؤات التي تقوم بها هي الانفجار على وفوق بكثير من حدوثه الفعلي. كما كنت تاجر سوف تحصل أيضا على خيار تخصيص الإخطارات التجارة الخاصة بك والتي وفقا للاستعراضات يتم عرضها في شكل النوافذ المنبثقة جنبا إلى جنب مع الأصوات.


يتم نقل الإخطارات التي تحدث إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال خادم التنبيه سمتب نشطة للغاية. يتم تضمين جميع وقف الخسائر، أخذ الربح، دخول التجارة وكذلك خروج التجارة في تلك الإخطارات التنبيه.


جنبا إلى جنب مع كل هذه الامتيازات، والنقاط الفوركس مهاجم هو أيضا من السهل جدا لتثبيت. في الواقع، التجار الذين استفادوا منه قد ذكروا أنه يستغرق حوالي 4 دقائق فقط لتثبيت هذه الأداة. انها مناسبة لكلا المهنيين والتيروس على حد سواء واستخدامها سوف تكون قادرة على التجارة من مجرد عن أي جزء معين من المجال على حد سواء اليوم وكذلك الضوء على حد سواء.


الأرباح تأتي فقط عندما يتم استخدام الأدوات المناسبة بالطريقة الصحيحة. يبدو الفوركس نقطة مهاجم ليكون مؤشر تداول كبير، لذلك الاستفادة من ذلك في الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على الأرباح التي حددتها في المقام الأول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أبريل 20، 2017 11:08:40 بيإم.


بالنسبة للقادمين الجدد هذا هو مربحة جذابة في السوق كما أنه من الصعب. يحاول كل الوافد الجديد يد في فهم تداول العملات الأجنبية من خلال العديد من المواقع إيس.


أبريل 20، 2017 11:02:23 بيإم.


هذا هو السوق المالية التي سجلت أرقام نمو إيجابية على مدى السنوات القليلة الماضية على الرغم من العديد من الانهيار المالي العالمي. هناك ريس مختلفة.


أبريل 20، 2017 10:57:04 بيإم.


من وجهة نظر التاجر الجديد، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع العوامل التي تؤثر، والاستثمار في سوق الفوركس مهمة صعبة. يجب أن جميع أنواع عمليات السوق.


وجود نظام واضح ودقيق، والذي يعمل في وقت مختلف و.


هناك عدد قليل جدا من الأشياء التي تحتاج إلى فهم أولا قبل حتى الذهاب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


نقاط الفوركس المهاجم.


المؤشر الفريد الذي يتنبأ بنسبة 90-96٪ ويظهر حركة السوق في المستقبل يمثل لك. التجار الناجحين استخدام هذه الأداة لتجارة الأرباح لفترة طويلة. كيف تكسب من 15 إلى 60 نقطة كل يوم ؟! تداول سوق الفوركس مع إشارات مربحة توقعات النظام.


مجرد الانتظار لشراء أو بيع أروز لتظهر & أمب؛ كونفيرم ويث فوريكس بيبس ستريكر مؤشرات & أمبير؛ ضع طلبك & أمب؛ جمع الربح الخاص بك.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم الحصول على أحدث مفتاح لمدة 5 دقائق إلى 1 ساعة التداول سلخ فروة الرأس التي هي بسيطة جدا، لكنها قوية جدا، أن أي شخص يمكن استخدامها لتحقيق الربح كل 5-60 دقيقة من الفوركس دون خبرة. 100-500 نقطة يوميا يمكن أن يكون لك!


أحدث مؤشر الفوركس النقاط المهاجم أن الجميع يبحث عنه.


هذا الجديد المتقدمة 5 في 1 شراء / بيع السهام البرمجيات يولد باستمرار لي 1000 + نقطة كل أسبوع، إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنه يمكن سحب بسهولة في 200 نقطة كل 24 ساعة مع على 30 دقيقة العمل يوميا.


شراء الفوري بيع إشارة إلى أن:


نظام مربح للغاية يتيح لك كسب 3000+ نقطة في الشهر. دقة 90-96٪. + 10-400 نقطة لكل إشارة (يعتمد على الإطار الزمني المخطط الخاص بك). 3-10 إشارات كل يوم إشارة أبدا ريبينت سهمها. إشارة أبدا في وقت متأخر. العمل ل M5-4H-دايلي الأطر الزمنية. الحصول على نافذة منبثقة أليرت مع الصوت. الحصول على البريد الإلكتروني تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق خادم البريد سمتب أدخل التجارة، أخذ الربح، ستوبلوس كل سيكون تحت المنبثقة تنبيه. ويمكن استخدامه من قبل المهنيين & أمب؛ مبتدئين على حد سواء مع أي خبرة على الإطلاق. يمكنك العمل من أي بلد في العالم. يتطلب الإعداد 4 دقائق فقط للإعداد. يعمل في أي وقت من اليوم / ليلة.


وبمجرد ملاحظة الإشارات فإنه ينتظر بعد ذلك لجميع المؤشرات المبنية في الاتفاق. بمجرد كل شيء في مزامنة شراء أو بيع الفوركس مؤشر نقاط المهاجم يعطيك سهم وتنبيه مع الصوت أقول لك متى وأين لدخول السوق.


نظرة الرسم البياني الآخر كيف يمكننا أن نجعل 326 نقطة 30 الرسم البياني دقيقة على أزواج غبب / جبي كسب ما يصل إلى $ 350- $ 3000 دولار أمريكي في اليوم ننظر إلى لقطات أدناه. عندما اللون الأخضر السهم حتى يعني وقتها لشراء وعندما السهم الأحمر أسفل وهو ما يعني الوقت للبيع. أنها بسيطة وسهلة الاستخدام.


نظرة الرسم البياني الآخر كيف يمكننا أن نجعل 377 نقطة 1 الرسم البياني لكل ساعة أزواج اليورو / الدولار الأمريكي احصل على 300- 3000 دولار أمريكي في اليوم ننظر إلى لقطات أدناه. عندما اللون الأخضر السهم حتى يعني وقتها لشراء وعندما السهم الأحمر أسفل وهو ما يعني الوقت للبيع. أنها بسيطة وسهلة الاستخدام.


فوائدك باستخدام نقاط الفوركس المهاجم مؤشر البرمجيات:


استراتيجية الفوز استراتيجية واضحة قواعد لا رسوم شهرية تنبيه دخول الصوت مع نافذة النوافذ المنبثقة تنبيه البريد الإلكتروني عبر خادم البريد سمتب فتح حساب الفوركس & غ؛ تثبيت & غ؛ التجارة يعمل على أزواج العملات متعددة.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم هو عبارة عن مجموعة من مؤشرات الاتجاه للتداول على أزواج العملات الرئيسية. الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعطي إشارة السهم فقط إذا كانت جميع المؤشرات في الاتفاق. إشارات (الأسهم) الفوركس النقاط مؤشر مهاجم أبدا ريبينتد.


خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية، أوصى يوروس، غبوسد، ورجبي وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M15-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد مداخل شراء أو بيع بسيطة جدا. تحتاج فقط إلى اتباع السهام إشارة. هام: تنبيه المنبثقة هو تأكيد إشارة لدخول التجارة.


أخذ الربح 10 نقطة أو أخذ الربح حتى السهم لون آخر.


وقف الخسارة 20 نقطة أو إبقاء وقف الخسارة في أسفل السهم اللون.


في المحفوظات Forex_Pips_Striker_Indicator_v2.rar:


تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


4 الردود.


اشتريت هذا البرنامج في الأسبوع أو نحو ذلك مرة أخرى، وحتى الآن للحصول على أي شيء فوت ذلك! فضلا أخبرني كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر على مخططات ميتاتريدر الخاصة بي.


آرثر N. الحارس.


أود استرداد المبلغ قبل بضعة أيام.


إذا كنت تستخدم H4 أو الرسم البياني اليومي، وهذا العمل إندي جيدة ولكن مع الصبر.


أنا باستخدام النسخة النقط المهاجم مع أسعار القنوات & # 8230؛ لا أعرف كيف يمكنك استخدامه بدون القنوات. حتى الآن 90٪ إيتم على 5 دقائق الرسوم البيانية تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء 15 دقيقة.


فوركس بيبس ستريكر & # 8211؛ مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.


العديد من التجار يبحثون عن مؤشر دون إعادة رسم. بالنسبة لهم لا يهم أن مثل هذا المؤشر يمكن أن تعطي إشارات خاطئة. الشيء الرئيسي هو أن المؤشر لا إعادة رسم. إذا كنت تريد حقا الحصول على مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة طلاء، ثم هذه المقالة هو حول هذا الموضوع. أنا أحذرك مرة واحدة، هو مؤشر فقط للتجارة الكاملة في الخيارات الثنائية مع استخدامه، وسوف تحتاج مرشحات إضافية. سنتحدث عن ذلك أدناه.


هذا المؤشر دون ريبينت يسمى الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2. كتبت في وقت سابق عن ذلك للتداول في الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التداول باستخدامه للخيارات الثنائية. يدعي صاحب البلاغ ربحية المؤشر في 90-96٪ من المواقف المربحة، وأنه في الفوركس، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك عدة مرات خلال الشهر الأخير من العمل. بطبيعة الحال، والنتيجة هي مبالغة بشكل واضح ومؤشر الفوركس النقاط المهاجم V2 وحده لا يمكن أن تعطي مثل هذه النتائج. الآن حاول معرفة كيفية استخدامه.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعمل على مبدأ مماثل لعرج متعرج، التي تبحث عن الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى، وعندما يجد، مع أدنى حركة في الاتجاه المعاكس يخرج إشارة في شكل أسهم. كما يشمل المؤشر أداة التحليل الفني مثل بارابوليك سار مع فترتين مختلفتين. يظهر السهم في وقت حدوث سار مكافئ الثاني مع فترة أبطأ. وقد تم تجهيز المؤشر مع إخطار الصوت، والقدرة المرسلة من إشارة إلى البريد الإلكتروني.


خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التداول بواسطة الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.


من الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 مزايا المؤلف يشير بضع نقاط:


المؤشر أبدا لا يعيد إشاراته (الأسهم) الفوركس نقاط مؤشر المهاجم V2 أبدا في وقت متأخر هناك إخطارات سليمة وتنبيهات إلى البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام، ومناسبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم خبرة لا حاجة لدراسة إضافية من أدوات التحليل الفني.


وعلى الرغم من كل المزايا التي ذكرها المؤلف، فإن استخدام هذا المؤشر وحده غير آمن. للحصول على عمل أكثر موثوقية سيتم استخدامها كمرشح مؤشر الحدود السعر. وسنتخذ إشارات فقط لها اتصال (اختراق) للقناة:


لذا، فإن القواعد الأساسية للتجارة:


انتظر إشارة الفوركس بالنقاط مؤشر المهاجم v2 (1) السعر يجب أن تلمس أو كسر قناة السعر (2) انتهاء الصلاحية - 3 الشموع (15 دقيقة ل M5)


وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


وقد وضع صاحب البلاغ خلقه باعتباره نظام التداول النهائي، لكنه مجرد مؤشر التحليل الفني ونتوقع نتائج فائقة لا ينبغي أن يكون على ذلك. بعد كل شيء، 90٪ من تجارتنا ويتكون من علم النفس. حيث يقوم التاجر الأول بفتح موقف، الامتناع الثاني، والعكس بالعكس. ميزة هنا هو - مؤشر دون إعادة رسم. ولكن استخدامه هو فقط مع مرشحات إضافية. على سبيل المثال، مع قناة السعر، كما كتبت أعلاه.


في الأرشيف Pips_Striker_v2_for_BO. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2 للخيارات الثنائية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


25 الردود.


هل هناك خبرة مع هذا النظام؟


هل أخذنا فقط أسهم القناة وتجاهل في أسهم القناة؟


نعم فعلا. تجاهل في أسهم القناة.


لقد رأيت شخص ما على يوتيوب مع مؤشر ثنائي يسمى أديكس ثنائي. على الفيديو يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. هل يمكن أن تعطيني المشورة بشأن هذا المؤشر. يمكن أن يكون هناك نسخة مجانية موجودة من نفسه؟


يرجى تحميل index02 mq4 لزيادة شريط لاختبار الظهر.


نعم MQL4 يرجى اختبار الظهر.


وأنا أقدر لكم الجهود المبذولة في تزويدنا بهذا المؤشر. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي في الحصول على المؤشر. يرسلني الرابط إلى & # 8216؛ لا يمكن العثور على الصفحة & # 8217؛


حسنا كما ينظر إلى إيف، هذا النظام تبحث واحدة من أفضل بين غيرها الكثير، نأمل أن تعطي الكثير من الصفقات المربحة على الفوركس أيضا & # 8230؛. شكرا لك دانيال & # 8230؛ تقاسم كبير.


أود أن أعرف هل يمكنني استخدام هذا الرسم البياني 1 دقيقة مما يعني التداول في 3 دقائق الخيار؟


هل سيكون معدل الفوز هو نفسه؟


الرابط الميت & # 8211؛ ريبلود من فضلك.


رابط التحميل يعمل آسف.


يمكنني التحقق من هذا هو جيد حقا للحرف الثنائية.


ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى فهم جيد لعمل السعر.


1 الانتظار على إشارة.


2 الاختيار الماضي اثنين من الشموع قبل (هل تبدو وكأنها المشي من خلال خط؟ إذا كان الجواب نعم اتخاذ التجارة إذا لم يكن لا & # 8217؛ ر التجارة.


I & # 8217؛ م 75 إلى 80 في المئة معدل الفوز كل يوم. أنا أحب حقيقة إشارات تأتي في الكثير.


نضع في اعتبارنا من الأفضل أن ننتظر فقط لمجموعة الكمال المنبثقة لا تكون الجشع والقلق لمجرد اتخاذ التجارة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


عندما تقول & # 8220؛ المشي عبر السطر & # 8221؛ في رقم 2 أعلاه، ما الخط الذي تقصده؟


هل هو خط القناة أو التعرج الأصفر؟


من لكم كل ما تبذلونه من جهود هي موضع تقدير كبير. ومع ذلك هذا هو مؤشر كبير ولكن مزعج للغاية أنه لا يمكن أن يعود اختبار العودة إلى الوراء بما فيه الكفاية. لذلك فإنه من النفايات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار مرة أخرى قبل استخدام استراتيجية.


لم يكن لديك سي و تب المنبثقة في حالة تأهب، الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


لا يزال استخدام هذا المؤشر. أعتقد أن ماي أفضل .. شكرا جزيلا ..


يرجى أي اقتراح الذي الإطار الزمني هو أفضل. و شارك أيضا فكرة جيدة و نصائح مفيدة بالنسبة لي ..


آم في انتظار يوس رد & # 8230؛


هل لديك هذا المؤشر لمنصة mt5؟


هل هناك طريقة لتمكين التنبيه لتظهر أيضا الزوج الذي ينبهك عنه؟ أنا & # 8217؛ م مشاهدة عدة أزواج في نفس الوقت، وأنا & # 8217؛ م الحاجة إلى النقر فوق كل واحد لمعرفة ما هو & # 8217؛ s ينبهني ل. شكر.


هذا المؤشر عمل جيد جدا. هنا هو كيف نقاط المصرفية. بالنسبة لمعظم الأزواج، ابحث عن مخطط 15 دقيقة أو 30 دقيقة. كنت تريد أن تبحث عن السهم المزدوج مع سهم اللون المعاكس في مكان ما بين. العمل بشكل أفضل عندما شمعة خارج الحدود. على سبيل المثال، الاتجاه الصعودي، السهم ^ والسهم الأوسط لأسفل، وسهم آخر ^، وهذا هو عندما كنت تبحث لدخول التجارة. وهو يعمل بالنسبة لي.


مرحبا هل يمكن لأحد أن يقترح كيفية الحصول على الإشارة من هذا المؤشر واستخدام الخيار الثنائي ..


مرحباDaniel، ذهبت من خلال هذا المنصب، يبدو جيدا.


ولكن رابط التنزيل لا يعمل، وهذا هو السبب في أنه بدلا من ذلك تم تنزيل مؤشر & # 8220؛ مؤشر نقاط فوركس بيبس ستريكر v2 & # 8221؛ من هنا فكبروسيستمز / فوريكس-بيبس-ستريكير-إنديكاتور /


أضفت أيضا & أمب؛ 8220؛ تما باندز & # 8221؛ كما قلت نحن بحاجة إلى فلتر إضافي ل & # 8220؛ يجب أن تلمس السعر أو تعبر قناة السعر (2) & # 8221؛


يرجى استعادة رابط التحميل حتى نتمكن من استخدامه.


مرحبا، أي مزيد من الأفكار حول كيفية تحسين هذا المؤشر لزيادة نسبة معدلات ضرب؟


مرحبا دانيال يمكن ش يرجى تقديم مؤشر الحدود السعر Mq4 الملف لأنني بحاجة إلى هذا المؤشر أو أي شخص لديه هذا المؤشر يرجى التفضل بإرساله إلى بريدي الإلكتروني muhammadalidhedhi03 @ غميل.


مرحبا صباح الخير، أستطيع & # 8217؛ ر تحميل المؤشر، يمكنك أن ترسل لي هذا واحد؟ شكرا جزيلا!


3 أسباب لماذا سوبر نقطة المهاجم لن تجعلك غنيا.


يمكنك الحصول عليها أيضا، لذلك أنا متأكد من أنك بالملل كما أنا مع & # 8216؛ البريد المزعج & # 8217؛ طرق التداول القادمة على الرغم من عميل البريد الإلكتروني الخاص بك على أساس يومي (إن لم يكن كل ساعة). في بعض الأحيان، تحصل على تاجر حقيقي الذي أنشأ نظاما يؤمنون به حقا، ولكن في معظم الأحيان هم مجرد سلة المهملات وتحتاج إلى أن توضع في & # 8230؛ إر & # 8230؛.trash.


حتى مع الخروج إلى كامل عمليات الدخول والخروج من النظام هنا هي 3 سبب لماذا يجب أن لا تستخدم هذا ما يسمى & # 8217؛ النظام & # 8217؛.


السبب 1 & # 8211؛ دخول خاطئ وخروج.


الرسوم البيانية الخاصة بهم هي فوضى حتى أنه من الصعب أن تظهر لك بوضوح ولكن يمكنك أن ترى أن أسهمهم دخول وسهم الخروج في الواقع يؤدي فقط في تجارة الفوز واحد مقارنة مع 5 المذكورة. لقد حاولت تسليط الضوء على نقاط الدخول الفعلية مع خط وردي فاتح.


كيف على الأرض أنهم يتوقعون تاجر للتفكير بأن دخول سيكون في بداية الشمعة هو أبعد لي نظرا لن يتم إنشاء إشارة حتى نهاية شريط. أستطيع أن أظن فقط أنهم لا يتاجرون ولا يفهمون ما لديهم & # 8216؛ تصميم & # 8217؛ أو، على الأرجح، أنها تستهدف التجار الجدد الذين لا يعرفون أي منهما. لا ينخدع هذا. إذا كان في شك دائما نفترض أن الدخول هو في نهاية شريط / الفترة.


السبب 2 & # 8211؛ المؤشرات التي يمكنك تحميلها مجانا.


نظم البائعين مثل هذه الكلمات مثل & # 8220؛ مؤشر العملاء & # 8221؛، & # 8220؛ مليون دولار مؤشر & # 8221؛ و & # 8220؛ مؤشر سري & # 8221 ؛. ومع ذلك، في الواقع المؤشرات ليست شيئا جديدا. أنها تظهر نفس المعلومات مثل المؤشرات الأخرى، وغالبا ما تكون المؤشرات التي تم تغيير اسمها للتو ويمكنك الحصول عليها مجانا. ونعم، معظمهم على هذا الموقع.


في هذه الحالة، يمكن أن يكون المؤشر المستخدم هو & # 8220؛ إيقاف والعكس & # 8221؛ المؤشر، توقف أتر، بب ستوب أو على الأرجح مؤشر سوبرترند.


إذا كنت تدفع للمؤشرات التي هي متاحة مجانا وأود أن أقترح المعرفة الخلفية التداول الخاص بك قد لا تكون عميقة بما فيه الكفاية بعد لجعل أي تجارة المال خطيرة. تعلم كل ما تستطيع من المؤشرات المتاحة بحرية وأنظمة التداول، وسوف تكون قادرة قريبا على معرفة النظم التي سوف تأخذ كل ما تبذلونه من المال.


السبب 3 & # 8211؛ انها ليست بسيطة مثل اتخاذ إشارات بديلة.


لقد وجدت أبدا نظام مما أدى إلى الربح حيث كنت تأخذ كل إشارة، بالتناوب من شراء للبيع.


يجب أن يكون النظام أكثر من الدخول والخروج. هذا هو ببساطة لأن الأرقام لا تضيف ما يصل. تحتاج إلى أن تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك حتى يكون لديك لائق (إيجابية من الناحية المثالية) خطر لمكافأة نسبة. لقد كنت أكثر من ذلك مرات عديدة من قبل ولكن يجدر القول مرة أخرى.


حتى في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى لماذا أخذ كل إشارة أدت إلى خسارة. البعض يطلق عليه القبض على & # 8216؛ جانبية & # 8217؛ ولكن المشاكل مع نظام تذهب أعمق من ذلك. مع وجود سبب لإغلاق التجارة أو دخول التجارة التي تختلف عن الآخر سوف تكون السباحة ضد المد والجزر.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment