Thursday 15 March 2018

دب فوريكس


تعرف متى تسمح للذهاب استراتيجيات التداول الخاصة بك.


إذا كنت تقرأ عن صناعة الفوركس بما فيه الكفاية، فأنا متأكد من أنك قد وجدت أطنان من العروض من المناقشات المتعلقة بفوركس، وعمليات بحث غوغل، وحتى تغذية فاسيبوك على أنظمة التداول "الكأس المقدسة" التي تدعي أنها سهلة ورخيصة، ويضمن أصحاب المال.


كنت يميل من قبل التجار الذين أقسم أنها تجعل 100 $ / يوم أو 5000 نقطة / شهر باستخدام الاستراتيجيات التي تحتاج إلى أن تسأل عن. بعض منكم قد تأخذ لدغة وشراء ما يبيعون بينما يتبارى آخرون لتطوير أقرب شيء يمكن أن "الكأس المقدسة" من خلال جعل النظام الخاص بهم.


نحن هنا في بابيبيبس نعتقد في تطوير استراتيجيات تداول الفوركس من خلال الخبرة. إن وضع أطر زمنية ومؤشرات ومعلمات الدخول والخروج الخاصة بك واستراتيجيات إدارة المخاطر يزيد من فرص النظام الذي يناسب شخصيتك التجارية وأنت تتبع قواعد النظام.


إذا كنت قد وضعت الاستراتيجيات الخاصة بك أو شرائها، على الرغم من ذلك، يجب أن نعرف أنه يتطلب الوقت والصبر والانضباط لمنحهم فرصة حقيقية. اختبار ربحية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يعني الالتزام بها لفترة كافية لتقييم نقاط القوة والضعف.


ولكن متى تعرف عندما يكون النظام الذي قمت بشرائه أو تطويره ليس لك؟ أين يمكنك رسم الخط الفاصل بين يوم تداول سيء ونظام غير فعال؟


وهنا أربع حالات عندما يكون من الأفضل السماح لها بالذهاب:


لا يمكنك متابعة قواعد التداول الخاصة بك باستمرار.


في بعض الأحيان واحد أو اثنين من الصفقات هو كل ما يلزم لجعل أو كسر نظام التداول. فقط أسأل هوك الذي يتعامل نظام هلهب تريند-كاتشر بانتظام مع فاكوتس ولكن لا تزال إيجابية بسبب اثنين من الصفقات جيدة حقا.


خلاصة القول هو أنه لا يمكنك الحكم على ربحية استراتيجية التداول إذا كنت لا تستخدم بشكل مستمر. إذا كنت تعتقد أن النظام الخاص بك محدد جدا، غامض، أو صعب بالنسبة لك، ثم إجراء التعديلات اللازمة أو التخلص منه تماما.


يتطلب النظام الخاص بك المزيد من الجهد مما يستحق.


هل تحتاج إلى أن تكون مستيقظا 24/7 لاستراتيجية الخاص بك لتكون مربحة؟ هل لديك للتشاور 37 المؤشرات قبل تأكيد إشارة؟ هل استراتيجيتكم تتطلب منك أن تواجه الشمس وتردد الأبجدية إلى الوراء في بالضبط 6:33 في الصباح؟


إذا كنت غير مرتاح باستمرار لاستخدام النظام لفترات طويلة من الزمن أو إذا كنت تعتقد أنك ستصنع نفس العدد تقريبا من النقاط أكثر مما لو لم تستخدمه، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان للنظر في الخيارات الأخرى.


كنت تنفق أكثر مما تكسب.


يصرخون لأولئك الذين يختارون لشراء استراتيجياتها و إي! على الرغم من أن ليس كل تلك المتاحة في السوق هي الحيل، وهناك احتمالات كنت قد اخترت واحد مفرط.


إذا كان مزود الإشارات الشهرية يمنحك المزيد من إخلاء المسؤولية وبدائل الدخول والخروج من الأرباح، ثم حان الوقت لدغة الرصاصة. وبالمثل، إذا كنت تستخدم النظام الخاص بك ولكن يجب أن تدفع للاشتراكات الثمن من أجل أن تكون مربحة، ثم يجب عليك أيضا التفكير في استخدام استراتيجيات أخرى.


انها ليست مربحة فقط.


هذا واحد لا العقل. إذا كنت قد فعلت باكتيستس والاختبارات التجريبية، أنب جميع المعلمات التي يمكن تعديلها، واستخدمت الاستراتيجية الخاصة بك من خلال ظروف تجارية مختلفة، وكنت لا تزال لم تحقق أي أرباح، ثم انها بالتأكيد الوقت للسماح لها بالرحيل.


تذكر أنه لمجرد أن مجموعة من الاستراتيجيات عملت للتاجر لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك. عوامل أخرى مثل الوقت المتاح للتداول، تحمل المخاطر، والشخصية التجارية يمكن أن تغير كل أداء نظام التداول.


يستغرق وقتا، والجهد، والانضباط، وربما حتى الحظ قبل أن تجد واحدة مربحة التي تناسب أيضا شخصية التداول الخاص بك.


لا يكون كسول أو يخاف من خندق نظام ناجح لأخرى جديدة. لا يمكنك الاندفاع أصحاب المال المحتملين، بعد كل شيء. حسنا، على الأقل ليس تلك التي تريد الاحتفاظ بها لفترات أطول من الزمن.


توجه بثقة بإتجاه أحلامك. عش الحياة التى تخيلتها. هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


Форекс Украина.


Компания ФОРЕКС УКРАИНА с 2002 года предоставляет клиентам услуги интернет-трейдинга на рынках فوركس и CFD، аналитику، финансовые новости، демо-счета и обучение، отвечающие наивысшим мировым стандартам.


Новости компании.


Наши преимущества.


Платформа ميتاترادر ​​4 Бесплатный демо-счет Бесплатный вводный курс Ежедневная аналитика فوريكس Минимальный депозит $ 200 10 способов пополнения счета Спред от 3х пунктов.


Памм-инвестирование.


Календарь событий.


Сальдо расчетного счета платежного баланса.


Изменение объема ВВП.


Изменение объема заказов на товары долгосрочного пользования.


Как заработать на فوريكس.


Колебания валютных курсов на рынке فوركس происходят каждую секунду и каждую секунду инвестор имеет возможность заработать при условии верного прогноза в отношении дальнейшего движения курса выбранной валюты. Кредитное плечо، предоставляемое Компанией، дает возможность извлекать прибыль даже из самых незначительных движений.


السعر ور / أوسد с 1.4250 до 1.4350 (т. е. всего на 1 цент) придотном плече 1: 100 позволит заработать на сделке минимального объема $ 100.


С учетом того، что курс в один день может колебаться в пределах 2-3 центов، то при условии грамотного прогнозирования курса интернет трейдинг на рынке فوركس открывает широкие возможности для заработка.


Финансовые новости.


Первый шаг на الفوركس.


فوريكس - не закрытый клуб посвященных. Любой желающий может начать работу на рынке с открытия демо счета، чтобы со временем перейти к реальной торговле. Демо-счет - это отличная возможность приобрести практические навыки интернет трейдинга без риска، поскольку демо-счет не требует вложения реальных денег и позволяет установить любой размер начального депозита.


8 نصائح التداول من بعض أفضل المتداولين في العالم.


واليوم، أنا أحول قبعتي إلى أفضل وأكثر التجار شعبية والمستثمرين الذين تبادلوا أفكارهم لمساعدة التجار الهواة والخبرة على حد سواء.


إن سنتيهما قيمة بالفعل من تلقاء نفسها، ولكن، إذا كان لديك الوقت، ثم يجب عليك أيضا قراءة على من هم وكيف جاءت لتكون واحدة من أفضل التجار في العالم في كل العصور.


هنا 8 من أفضل النصائح التداول هناك:


"الطريق لبناء عوائد طويلة الأجل هو من خلال الحفاظ على رأس المال والمنازل."


الهدف الأول من أي تاجر هو التجارة ليوم آخر. هل يمكن أن يكون أكبر حساب التداول ويمكنك الفوز باجيليون نقطة على صفقة واحدة وأنها لن تعني شيئا إذا كنت لا تعرف كيفية حماية رأس المال الخاص بك. تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من انتصارات الخاص بك وتقليل الخسائر الخاصة بك وتعلم كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك.


"سوف أبقى خفض حجم موقف بلدي أسفل كما فقد الصفقات التجارية. عندما أكون التداول سيئة، وأظل خفض حجم موقف بلدي. وبهذه الطريقة، وسوف يتم تداول بلدي أصغر حجم الموقف عندما تداول بلدي هو أسوأ ".


- بول تودور جونز.


حجم الصفقة ليس حجم واحد يناسب الجميع شبشب. في كثير من الأحيان أنها تنظر في تحمل المخاطر المتداول، له / لها الثقة في فكرة التجارة، وحجم الحساب، وتقلب التجارة المحتملة. تعلم كيفية العثور على رصيدك وجعل أحجام موقفك العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


"لا أعتقد أنك يمكن أن يكون دائما المتداول الفائز إذا كنت المصرفية على أن يكون الحق أكثر من 50 في المئة من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال على حق فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت. "


ليس عليك أن تكون على حق في كل وقت لتكون مربحة. خسائر التداول أمر لا مفر منه، بعد كل شيء. مع إدارة المخاطر المناسبة والمرونة الكافية، يمكنك الاستفادة من الأفكار التي كنت الحق في العثور على وسيلة لحماية رأس المال الخاص بك حتى كنت على حق مرة أخرى.


"لسوء الحظ، كلما زاد تعقيد النظام، كلما زادت مساحة الخطأ".


في بعض الأحيان، الصفع على مؤشرات غازيليون يجلب فقط الارتباك. طالما لديك فهم جيد لكيفية عمل سوق الفوركس ولديك عادات تجارية جيدة، ثم لديك كل الأدوات التي تحتاجها لتصبح مربحة باستمرار.


"مبدأ هايزنبرغ - إذا كان هناك شيء يلاحظ عن كثب، والاحتمالات هي أنها سوف يتم تغييرها في هذه العملية. كلما لوحظ من قبل المضاربين نمط السعر أكثر عرضة لديك إشارات خاطئة. وكلما كان السوق نتاجا للنشاط غير المضاربي، زادت أهمية الاختراق الفني ".


كن حذرا من الاجهزة التقنية الكتب المدرسية، والكثير من التجار (والبنوك والسماسرة) من المرجح مشاهدتها أيضا.


واضاف "ان اي قواعد تداول لن تحقق ارباحا بنسبة 100٪ من الوقت".


الخسائر أمر لا مفر منه للتجار. أفضل ما يمكنك القيام به هو العثور على نظام مربح ومتوافق مع شخصية التداول الخاصة بك. أوه، وتأكد من التمسك بها مثل الغراء!


"الفرص تأتي نادرا. عندما تمطر الذهب، اخماد دلو، وليس كشتبان. "


لا تضيعوا طوال الوقت الذي تقضيه في تحليل البيانات وتخطيط المخططات الخاصة بك عن طريق الحصول فقط على نقطة أو اثنين من الإعداد الخاص بك. لا تخافوا من أن تكونوا أكثر عدوانية على الأفكار التجارية التي تثقون بها.


"إن أفضل طريقة لقياس نجاحك في الاستثمار ليست من خلال ما إذا كنت تضرب السوق ولكن من خلال ما إذا كنت قد وضعت خطة مالية والانضباط السلوكي التي من المرجح أن تحصل على المكان الذي تريد أن تذهب. في النهاية، ما يهم هو عدم عبور خط النهاية قبل أي شخص آخر ولكن فقط التأكد من أن كنت عبور ذلك. "


مقارنة تقدم التداول الخاص بك إلى التجار الآخرين 'ليس مثمر فقط، بل هو أيضا عكسية. تعيين أهداف التداول الخاصة بك وتركيز جهودكم على الوفاء بها. في تداول العملات الأجنبية، يجب تشغيل السباق الخاص بك.


هذا كل ما في قائمتي اليوم! ماذا عنك؟ ما هو التاجر أو المشورة التجارية التي تشكرينها هذا العام؟


القيام الأفضل في هذه اللحظة يضعك في أفضل مكان للحظة القادمة. أوبرا وينفري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر عكس الفوركس.


تقييم العملاء:


عدد قليل جدا من أنظمة التداول الفوركس والمنتجات على شبكة الإنترنت تأتي من سنوات من الخبرة التجارية. وهناك الكثير من هذه النظم مصنوعة من قبل تجار مبتدئين الذين يريدون فقط لكسب باك سريع من احتيال الناس. إذا كنت تبحث عن نظام تداول الفوركس الذي تم تطويره واختباره ومصقوله على مر السنين، فأنت بحاجة إلى مؤشر فوريكس ريفرزال من أشتون فريزر. خلافا لغيرها من معلمي تجارة الفوركس، وكان أشتون في هذه الصناعة لأكثر من نصف عقد من الزمان. وهو حاصل على شهادة في نظم المعلومات وقد أطلق بنجاح الكثير من أنظمة الفوركس والدورات الأخرى.


يصدر مؤشر انعكاس الفوركس إشارة واحدة يوميا، عادة في الإطار الزمني M1. التركيز هنا هو الجودة على الكمية. فمن الأفضل للحصول على عدد قليل من الصفقات الفوز من الحصول على الكثير من الخسائر. هنا، أنت متأكد من أن كل إشارة تأتي من مجموعة صارمة جدا من المعايير لضمان ربحيتها. ميزة أخرى مذهلة من الفوركس عكس مؤشر هو أنه يعمل مع جميع التجار طالما كنت تعمل على منصة MT4. وهذا يعني أنك لا داعي للقلق بشأن تبديل الوسطاء إذا كان لديك حساب موجود بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على إشارات على اي فون الخاص بك أو الروبوت الذكي. هذا هو على الأرجح تي خدمة الإشارات الأكثر ملاءمة سوف تأتي عبر الإنترنت.


إعطاء الفوركس عكس مؤشر فرصة هو على الارجح أفضل شيء يمكنك القيام به لأموالك. مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية، سوف لا داعي للقلق حول مجنون الفوركس دورات تحليل التداول أو معقدة برنامج تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى مرة أخرى.


كن أول من يكتب نقد.


لم يتلق مؤشر انعكاس الفوركس أية مراجعات بعد. إذا كنت قد اشتريت بالفعل الفوركس عكس مؤشر يمكنك مساعدة الآخرين من خلال اتخاذ القليل من الوقت وكتابة الاستعراض الخاص بك. ولإجراء ذلك، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه.


تقويم الفوركس لمصنع الفوركس.


موقع فوركس فاكتوري هو بلا شك مصدرا كبيرا لأي نوع من التجار. هنا يمكنك مراقبة التجار وأفراد السوق من المحلية وأحيانا من التمثيل المؤسسي للسوق.


في منتصف الشاشة تراكب قائمة الأحداث البيانات. هناك بعض المفاتيح الأساسية هنا. استمرار من اليسار إلى اليمين، تقويم الفوركس على الفوركس عامل يوفر التاريخ على أن التقرير سيصدر، كبيرة مثل وقت التحرير.


الشيء التالي على يمين واجهة هو رموز اللون قوة السوق. هذا هو عنصر حاسم في تقويم الفوركس استقر على الفوركس فاكتوري. ويعرض ثلاثة رموز اللون لإثبات تأثير السوق على الحدث الأخبار يفترض أن يكون في السوق.


يتم اعتماد أربعة مجالات من أعمدة الأرقام التالية: يتم توزيع الإجماع الحالي والأعداد الأولية على أساس منتظم، مع مناقشة الرقم السابق الذي يعمل على آخر عمود أرقام.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment