Sunday 11 March 2018

طريقة سهلة لتعلم تداول العملات الأجنبية


تعلم تداول الفوركس طريقة سهلة.


تعلم تداول العملات الأجنبية بطريقة سهلة باستخدام برنامج المؤشرات الموجهة. إنها طريقة بسيطة وسريعة ودقيقة لزيادة مهارات تداول الفوركس.


يمكن للجميع الاتفاق على أن تداول الفوركس صعب. مع الكثير من المؤشرات والمنصات، ونظم فمن السهل جدا أن تضيع. سواء كنت قد بدأت للتو أو تم التداول لسنوات هذا الدليل يمكن أن تساعدك على الحصول على المسار الصحيح. وإليك بعض الخطوات الصلبة التي يمكنك اتباعها لكسب النقاط وتعلم تداول العملات الأجنبية في نفس الوقت.


تنزيل أدواتك.


لبدء أنت & # 8217؛ سوف تحتاج وسيط مع منصة ميتاتريدر 4 لعرض الرسوم البيانية وأوامر مكان. إذا كان وسيطك الحالي لا يقدم خدمة ميتاتريدر 4 يمكنك فتح حساب تجريبي مع حساب يقوم بذلك. الآن بعد أن حصلنا على وسيطنا ومنصة التداول في الفوركس نحن & # 8217؛ قادرين على وضع الصفقات. ولكن كيف تعرف متى تفتح الصفقات؟ سوف تحتاج إلى نظام الفوركس اختبار وثبت لمساعدتك في العثور على أنماط ونرى عندما يكون السعر على وشك التحرك.


وهذا مؤشر حيث يأتي مؤشر الانهيار الكسورية في. إنه مؤشر الفوركس اختبار دقيق ودقيق للغاية التي يمكن أن تساعدك على صقل على أفضل الصفقات على الفور. تحقق من أحدث النتائج لمعرفة ما نعنيه. والأهم من ذلك هو & # 8217؛ ق بسيطة وسهلة الاستخدام.


سوف مؤشر اندلاعي الكسورية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية وجعل النقاط تفعل ذلك.


دع & # 8217؛ ق جعل بعض النقاط بينما نتعلم تداول الفوركس.


تداول الفوركس يحصل على أبسط بكثير مع مؤشر الانهيار الكسورية العمل بالنسبة لك. بعد تنزيل وإرفاق المؤشر بالرسم البياني (راجع مقاطع الفيديو للحصول على مساعدة)، سترى الأسهم التي تعرض الصفقات المحتملة. باستخدام مجموعة من قواعد سهلة ودقيقة التي تأتي مع مؤشر يمكنك بسهولة العثور على أفضل الصفقات لاتخاذ.


الآن أنت & # 8217؛ في السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. كما يمكنك استخدام مؤشر لتصفية الصفقات سوف 'ليرة لبنانية تعلم عدة أشياء مهمة حول تداول العملات الأجنبية. أشياء مثل الانتشار، قوة الاتجاه، والتراجعات. هذه كلها أساسية لفهم أكبر لأسواق الفوركس. ومع مؤشر & # 8217؛ ق تساعدك على & # 8217؛ جعل النقاط بينما تتعلم الفوركس التداول مباشرة.


هناك لديك ذلك. وهناك طريقة بسيطة لتعلم تداول العملات الأجنبية وجعل بعض النقاط أيضا. للحصول على أفضل النتائج الاستيلاء على نسختك من المؤشر عن طريق تحميل أفضل الفوركس الروبوتات حزمة. ويشمل مؤشر الانهيار الكسورية، 100٪ الآلي الآلي الفوركس، والعديد من أشرطة الفيديو لمساعدتك على التجارة افضل ما لديكم. مع هذه الأدوات الآلية التي سوف تكون جاهزة لأي شيء يأتي في طريقك.


تثبيت نسختك اليوم وتعلم تداول العملات الأجنبية.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية هل تريد إستراتيجية تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل يمكنك البدء في استخدامها الآن؟ حسنا هنا استراتيجية كبيرة للتجار [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل المهارات والمعارف المطلوبة [& هيليب؛] العثور على سهلة الإعداد على الرسم البياني الخاص بك فوركس بعض المتداولين الفوركس مذنبون مطاردة نقاط من سعر إلى آخر. ولكن النقاط يمكن أن تكون متستر جدا. وهناك طريقة أفضل للقبض على [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] صفقات الفوركس سهلة من الدولار الهابط الدولار في شكل الخام الآن مقابل عملات متعددة. ولكن الجمال حول تداول العملات الأجنبية هو أن حتى سيئة [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


تعلم الفوركس طريقة سهلة.


الجميع يريد لدغة من هذا الكرز، وخاصة لأنه أخضر. مع دوران اليومي في تريليونات من الدولارات، سوف تكون أيضا نا & إيومل؛ في عدم الاستثمار في الفوركس على الرغم من أنك تريد. ولكن ما قد يكون وقف لكم هو عدم معرفتك. حتى تعلم الفوركس! تمهيد مصيرك لمستقبل أكثر اخضرارا.


ومع ذلك فإنه قد يبدو في البداية، يمكن لأي شخص أن يتعلم الفوركس. النقد الأجنبي هو سوق على الانترنت الحية التعامل مع نسب الأسعار بين العملات عبر الإنترنت متعددة ضد بعضها البعض. كان هناك من الصعب؟ كل الفوركس هو تصور. لذلك، وهنا 5 نصائح لتخفيف طريقك لتعلم الفوركس.


الدروس على الانترنت.


فكس هو النطاق القائم على الانترنت تماما، سوق اللامركزية. وكل التفاصيل المتعلقة به هو نفسه أيضا. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تتعلم الفوركس من قبل نفسك ثم يمكنك، الحظ دائما تفضل جريئة. ولكن يمكنك أن تتعلم بشكل أسرع إذا كنت تأخذ دروس على الانترنت على طول الطريق.


هناك العديد من أشرطة الفيديو المتاحة في السوق، كل في كثير من الأحيان التعامل مع قضايا مختلفة. أشرطة الفيديو هذه هي المكان الذي يمكنك البدء في الحصول على الأفكار الأولية، والأفكار الأساسية جدا إلى الفوركس.


الرياضيات السليمة.


يتم ترقيم فكس على المنشطات. سوف تتعامل أساسا مع النسبة المئوية والنسب والعشرية. على مستويات خطيرة، وكنت سوف تتعامل مع وظائف وخصائص لتولي هياكل السوق. هل سيكون من الحكمة لتنظيف على هذه المهارات الرياضية الأولية كما كنت سوف تحتاج كل واحد منهم.


فقط أولئك الذين يراقبون يتصورون وتعلم الفوركس يمكن أن تصبح خبراء في ذلك.


FX-الرسومات.


والمركز الأوسط من العملات الأجنبية مليء بالرسوم البيانية. الرسوم البيانية هي أفضل الطرق لرسم السوق اللوجستية والتقلبات. فهم الرسوم البيانية من السهل. وهذا هو ما يفترض أن تساعد في. ولكن القيام بذلك في أقل قدر ممكن من الوقت ممكن هو خدعة التي تحتاج إلى طرح كم الخاص بك.


الحصول على اعتادوا عليها، ومتابعتها وتدريب هذا الدماغ من لك لترجمتها في أسرع وقت ممكن. في أي وقت من الأوقات، سوف تجد أنه من السهل جدا أن تعلم الفوركس.


الحسابات التجريبية.


فكس لم يكن أسهل. وقد قامت العديد من الشركات بوضع حسابات تجريبية على شبكة الانترنت. يمكنك التداول في الوقت الحقيقي بيئات السوق محاكاة مع النقد الافتراضي في هذه الحسابات التجريبية. لمعرفة الفوركس هو أفضل وسيلة، من خلال التداول في هذه الحسابات التجريبية.


الخبرة هي الشيء الذي لا يمكن إلا أن تكتسب من خلال الوقت، ويمكن أبدا من خلال المال حتى استخدام الخبرة التي تحصل عليها من هذه الحسابات التجريبية.


تعلم الفوركس.


أنت المستثمر الذي تبحث عنه كل شركة فكس واحدة. ولكل منها العديد من المدونات والافتتاحيات حيث التجار الاختلاط وتبادل نصف لتر من المشورة أو اثنين. كنت أكثر من موضع ترحيب لتعلم الفوركس كوم.


وبعبارة أخرى، كنت أكثر من موضع ترحيب للذهاب من خلالهم. البصيرة القيمة والمعلومات هي ريبلتس داخل هذه البوابات بلوق، وأنها جيدة مثل مناجم الذهب.


لذلك، كل ما عليك القيام به قبل وضع لهذا المال جعل العالم من فكس هو ببساطة، تعلم الفوركس! أطيب الأماني!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 نوفمبر، 2018 3:03:19 بيإم.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدخول في تداول العملات الأجنبية، فكس التداول عبر الإنترنت هو أفضل وسيلة، كونها الأكثر ربحية وسريعة الخطى الأعمال اليوم. واحد فقط ن.


نوف 12، 2018 2:23:24 بيإم.


& لدكو؛ ليس راتبك الذي يجعلك غنيا. انها عادات الانفاق الخاص بك. & رديقو؛ ويجب أن تكون إحدى عادات الإنفاق هذه هي الاستثمار. ليس هناك تغيير.


12 نوفمبر، 2018 2:08:52 بيإم.


تعلم تداول العملات الأجنبية، أو على الأقل لديك فكرة عن ما تداول الفوركس هو كل شيء. إن العالم ينمو بسرعة وتتطور التكنولوجيا بسرعة بطرق مختلفة. وجود معرف.


& لدكو؛ كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية & رديقو؛ هل هذا السؤال يجبرك على تغيير عقلك.


مصطلح & لوت؛ أمر & [رسقوو]؛ يشير إلى كيفية دخول المتداول والخروج من تجارته. E.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتداولها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


تعلم التداول بالأسواق من تاجر محترف.


تعلم التداول في السوق وانتشار الرهان مع تاجر محنك إيان ويليامز، الذي سوف يعلمك التداول في السوق ودعم لكم أثناء التداول.


تعلم تداول العملات الأجنبية - كسب المال من التداول في أسواق الصرف الأجنبي تعلم كيفية تداول المؤشرات مثل فتس و داو جونز تعلم كيفية كسب المال من التداول في الشركات الفردية تعلم كيفية تداول السلع من أجل الربح من الذهب والنفط إلى القطن والكاكاو.


إيان ويليامز 'تجارة المجتمع إيسي واي.


إيان ويليامز هو تاجر مالي ناجح يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عاما في التداول في أسواق الأسهم في العالم، فضلا عن تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية (أسواق الصرف الأجنبي)، وذلك باستخدام تداول عقود الفروقات، ومراهنة الرهن، وانتشار الصفقات.


هذا الموقع هو محور على الانترنت يحتوي على التحديثات والموارد التعليمية المجانية وفريدة من نوعها في عالم سوق الأوراق المالية، وتداول العملات الأجنبية والسلع.


تعلم تداول أسواق الأسهم والسلع التجارية والتجارة الفوركس مع إيان ويليامز. اشترك هنا لتداول الطريق السهل.


تعلم كيفية تداول الأسهم والمؤشرات تحليل الفيديو مجانا s.


هذا هو مثال على نوع من أشرطة الفيديو تحليل أنتجت مرتين في الأسبوع لأسهم إيان ويليامز والمجالات التداول المؤشر، وتبادل أسراره التجارية لمساعدة الناس على كسب المال من سوق الأسهم. كيفية استخدام تحليل الرسم البياني، بما في ذلك مناقشة مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة والحجم والمثلثات والشعارات.


ينشر إيان ويليامز أشرطة الفيديو التي تحلل ما يصل إلى تاريخ الأسهم والأسهم لمساعدتك في التداول الخاص بك.


تعلم تداول الفوركس - تحليل الفيديو مجانا.


آخر مثال تحليل الفيديو هنا من دورة التداول الفوركس ايان وليامز، من الدولار الأمريكي إلى الين الياباني والجنيه الاسترليني. يتم دراسة منهجية التداول له وتناقش الحركات الرسم البياني المرجح.


سوف تستفيد التداول الخاص بك من مشاهدة إيان مناقشة مختلف أزواج العملات الأجنبية.


تعلم التجارة السلع - مجانا تحليل الرسم البياني الفيديو s.


وأخيرا ومثال من دورة تجارة السلع إيان وليامز، من النفط والذهب والفضة إلى القطن والذرة والكاكاو. يتم شرح تداول السلع في مساره ويتم مناقشة العديد من الرسوم البيانية في أشرطة الفيديو هذه كل أسبوع.


تداول الفوركس:


A مسرد الفوركس.


تعلم التجارة يمكن أن يبدو الفوركس شائعا عندما تبدو اللغة المستخدمة كأجنبية مثل توغروغ المنغولي.


واحدة من الخطوات الأولى على الطريق لتداول الفوركس بنجاح هو الحصول على ما يصل الى سرعة مع المصطلحات. في ما يلي دليل سريع للمصطلحات الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها.


دورة تداول السلع:


طرق لتجارة الذهب.


هناك أربع طرق رئيسية لتجارة الذهب عبر الإنترنت.


لكل من يبحث للتجارة الذهب على الانترنت، وهناك عدد من الطرق لكسب المال.


دورة تداول السلع:


ما الذي يؤثر على أسعار الذهب؟


العديد من الأشياء تؤثر على أسعار الذهب، ولكن هناك بعض المؤشرات المثيرة للاهتمام.


وهنا دليل تداول السلع السلعية لبعض من أهم.


دورة تداول السلع:


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟ إنه سؤال يسأله العديد من الناس لأول مرة، سواء كانوا يتداولون الفوركس أو الأسهم أو السلع.


عقد الفروقات أو عقد الفروقات هو اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح.


تداول الفوركس:


ما هي تجارة العملة؟


واحدة من الشروط التي قد تقطف كجزء من دورة تداول العملات الأجنبية هي التجارة حمل. ما هي التجارة المحملة وكيف تؤثر على تداول الفوركس؟


تجارة حمل هي في الواقع الأكثر شعبية في سوق العملات. في جوهرها كل شيء عن أسعار الفائدة وحقيقة أن لكل عملة.


دورة تداول السلع:


ما الذي يحرك أسعار النفط؟


كل عام لدينا قصة جديدة عن أين يتجه سوق النفط، وكيف يؤثر الاقتصاد العالمي على الأسعار ومدى الذهب الأسود الذي تركناه بالفعل.


فماذا يتحرك حقا أسعار النفط؟


تماما مثل أي شيء آخر.


تداول الفوركس:


أزواج العملات الرئيسية.


غالبا ما يسأل الناس أزواج العملات التي يتم تداولها أكثر من غيرها.


بالتأكيد، بعض الناس ترغب في التعامل في كورونا التشيكية أو البيزو المكسيكي، ولكن حقا عند تداول الفوركس، ونحن نتعامل فقط مع حفنة من أكبر أزواج.


أزواج تداول العملات الرئيسية.


دورة تداول السلع:


101: البلاتين والبلاديوم.


يتم تداول البلاتين كصندوق متداول في البورصة "إتف - في بورصة لندن تحت رمز السهم لس: فبت وبورصة نيويورك كرمز السهم بلت.


إتفس فيسيكال بالاديوم (لس: فبد) مدرج في بورصة لندن ك فبد.


كما التداول سهلة الطريق المستخدم يمكنك المطالبة شهر واحد من البيانات المجانية عند الانضمام (بقيمة تصل إلى ВЈ99)


تداول سهلة الطريق بلوق.


اقرأ بعض الأفكار التجارية والمالية من إيان ويليامز - انقر أدناه:


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان السبب في الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به، هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط تداول متغير الحجم من شأنها أن تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني للتداول، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.

No comments:

Post a Comment