Tuesday 6 February 2018

نظرية الفوضى تداول العملات الأجنبية


نظرية الفوضى.


ويستند مستشار الخبراء على نظرية الفوضى - حركة السعر الفوضوي. في الاستراتيجية الأولى، يحدد الروبوت لحظات عندما يكون السعر الأكثر نشاطا ويفتح شبكة من الأوامر المعلقة بعد اتجاه السعر. في الاستراتيجية الثانية، يتم وضع أوامر المعلقة ضد حركة السعر. وأخيرا، عند استخدام الاستراتيجية الثالثة، يتم تنفيذ التداول بعد السوق مع أي أوامر المعلقة.


معظم الوقت، و إي في وضع الاستعداد، وبالتالي لا نتوقع نتائج سريعة. ومع ذلك، فإن الانتظار الطويل الذي قد يستغرق حتى أشهر قد يكون له ما يبرره في ساعات قليلة من العمل النشط. وهذا هو جوهر الاستراتيجية. الروبوت يقضي الكثير من الوقت في البحث في السوق وفقدان سلسلة صغيرة من الصفقات التي هي جزء لا يتجزأ من الاستراتيجية. بمجرد أن يقع على زخم سعر جيد، ويمكن زيادة وديعة عدة مرات في مجرد سعر واحد تفجر.


يمكنك إعادة تكوين الاستراتيجية لجعلها تستخدم أوامر التحوط (قفل). على سبيل المثال، حالما يدخل السعر مرحلته النشطة، يمكن للروبوت وضع أمر واحد فقط معلق في اتجاه السعر بدلا من الشبكة. ويتبع هذا النظام معاكسة واحدة لها حجم أكبر. إذا كان النظام الأول مربحا، يتم إزالة الثاني مباشرة. ومع ذلك، إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن النظام الأول، يتم تشغيل الثاني مما أدى إلى إجمالي الربح. ثم يتم إغلاق كل من الأوامر.


إذا تم تشغيل أمر معلق الثاني، يتم فتح الثالث في الجانب الآخر في حالة عكس السعر. وتكرر الخوارزمية حتى يتم إغلاق السلسلة بأكملها مع نسبة ربح معينة أو خسارة مقبولة. يتم تخصيص 5٪ من الإيداع لسلسلة واحدة بشكل افتراضي. وعادة ما يتجاوز السعر بسرعة القناة المقدرة خلال هذه النبضات. ولذلك، فإن احتمال الربح مرتفع جدا.


المعلمات.


انتشار - الحد الأقصى المسموح به. لا تتاجر إي فوق تلك المسافة - أول أمر في انتظار المسافة؛ في انتظار المراجعة - عدد الأوامر المعلقة في وقت واحد. الاختلاف - المسافة بين أوامر. انتهاء الصلاحية - عمر أوامر المعلقة؛ ستوبلوسبيرسنتاد - وقف الخسارة كنسبة مئوية من الودائع. تاكيبروفيتبرسنتاد - أخذ الربح كنسبة مئوية من وديعة؛ ستوبلوسال - وقف الخسارة باستخدام أوامر القفل. مينيمومستوبلوس - المسافة الدنيا إلى وقف الخسارة. مينيمالتاكيبروفيت - الحد الأدنى المسافة إلى الربح أخذ. الخطوة - خطوة قياس قوة الاتجاه. قوة - قوة الاتجاه على مقياس من واحد إلى عشرة. كلما كانت القيمة أقل، يتم فتح الصفقات في أغلب الأحيان. مم - إدارة النقد الآلي؛ المخاطر - نسبة الودائع لإدارة الأموال الآلية؛ الانزلاق - الانزلاق المسموح به. بيرسنتادلوك - النسبة المئوية من إجمالي حجم جميع الصفقات المفتوحة على الرسم البياني لوضع ترتيب التحوط؛ مينلوك - الحد الأدنى المسموح به لعدد الطلبات لوضع أول أمر تحوط عند تأكيد من كتلة المؤشرات؛ ماكسلوك - الحد الأقصى المسموح به لعدد الطلبات لوضع أول أمر تحوط دون تأكيد من كتلة المؤشر؛ ماكسيمومديستانلوك - أقصى انحراف عن أول ترتيب مفتوح في نقاط من أجل تعيين أول نظام التحوط؛ كوريدورلوك - المسافة إلى مكان أوامر التحوط. ماجيكلوك - معرف أوامر التحوط (يجب أن تكون معقدة بما فيه الكفاية لتجنب مطابقة مع أي أوامر مفتوحة أخرى على الرسم البياني)؛ كومنتلوك - التعليق على أوامر التحوط. بيرسنتادبروفيتلوك - النسبة المئوية من الأرباح لإغلاق جميع الطلبات على الرسم البياني؛ لوتكسوننتلوك - مضاعف لأوامر التحوط. ماكسترادسلوك - الحد الأقصى لعدد أوامر التحوط.


التوصيات.


تنفيذ النظام الفوري - إن (مع الحد الأدنى من انتشار، والعمولة والانزلاق). اتصال خالية من المتاعب إلى الملقم - فس (مع الحد الأدنى من الكمون الشبكة)؛ زوج العملات - يوروس؛ المخطط الزمني - H1.


النتائج المعلقة على باكتستينغ، ليست جيدة جدا على حساب حقيقي. سيتم تحديثها لاحقا.


إم إي المحتملة جدا، تضاعف رأسمالي في 1 شهر.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


نظرية الفوضى استراتيجية الفوركس.


ومن المهم أن نفهم معنى الفوضى من أجل فهم صحيح بيل ويليامز 'الفوضى نظرية. عادة ما يعتبر الفوضى هيكل غير منظم، على الرغم من أنه في الواقع هو مستوى أعلى بكثير من النظام. كاوس دائم، ولكن الاستقرار مؤقت. الأسواق المالية تنتج عن الفوضى.


1. كسورية (المرحلة الفضاء)


2. الزخم (المرحلة الطاقة) - مذبذب ممتاز.


3. التسارع / التباطؤ (قوة الطور)


4. المنطقة (المرحلة الطاقة / قوة الجمع)


5. خط التوازن (جذابة غريبة)


ومن الجدير بالذكر أنه قبل البعد الأول (فراكتاليس) يولد إشارة، يجب تجاهل جميع الإشارات الناتجة عن أبعاد أخرى. وبمجرد أن يكون الموقف مفتوحا في اتجاه إشارة كسورية أولى، فإن التاجر & # 8220؛ يضيف على & # 8221؛ إلى هذا الموضع في كل مرة يتم فيها إنشاء إشارة من أبعاد أخرى. ك.


نتيجة، حركة السوق 30٪ يعطي الفرصة لتحقيق ربح 90-120٪.


بيل ويليامز مؤشرات | نظرية الفوضى.


ظهرت المؤشرات المعطاة إلى حيز الوجود من قبل الاستراتيجية المقترحة من قبل تاجر الأسطوري بيل ويليامز. بسبب وجود فهم جيد في علم النفس من السوق طور أسلوبه الخاص من التداول الذي يقوم في الوقت نفسه باستخدام نهج عقلاني لتحليل السوق والمنطق غير العقلاني من الفوضى.


ظهرت المؤشرات المعطاة إلى حيز الوجود من قبل الاستراتيجية المقترحة من قبل تاجر الأسطوري بيل ويليامز. بسبب وجود فهم جيد في علم النفس من السوق طور أسلوبه الخاص من التداول الذي يقوم في الوقت نفسه باستخدام نهج عقلاني لتحليل السوق والمنطق غير العقلاني من الفوضى.


ورفض وليامز علم الفوضى: الفوضى - وهذا هو درجة أعلى من النظام، حيث يقوم النظام المنظم على أحداث عشوائية والفوضى.


وقال ويليامز أن حركة الأسعار هي عشوائية وغير متوقعة مما يسبب الفوضى في الأسواق المالية. في نظريته الفوضى، ورفض الأسلوب الخطي للتجارة، والتي من المتوقع أن الأسعار المستقبلية اعتمادا على تحليل الماضي. ونتيجة لتحقيقاته، توصل وليامز إلى أن المؤشرات القياسية لديها قدرات محدودة بسبب خطتها.


لفهم الهيكل العام للسوق ب. أشار ويليامز إلى تحليل السوق من خلال الأبعاد الخمسة التالية:


كسور (مرحلة الفضاء) القوة الدافعة (مرحلة الطاقة) تسارع / التباطؤ (مرحلة الطاقة) المنطقة (مزيج من قوة / مرحلة الطاقة) خط التوازن.


ولتحليل هذه الأبعاد وتحليلها، تم وضع عدد من المؤشرات.


تسارع / التباطؤ مذبذب - مسرع مذبذب.


يقيس مؤشر التسارع / التباطؤ (أس) تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية. ويستند مبدأ تشغيل مؤشر التيار المتردد على افتراض المبدع بيل ويليامز أنه قبل تغيير اتجاه حركة السعر، يجب أن ينخفض ​​زخم التغيير.


بيل ويليامز التمساح المؤشر.


مؤشر التمساح هو مؤشر يشير إلى غياب الاتجاه وتشكيله واتجاهه. رأى بيل ويليامز سلوك التمساح كخطاب واحد للسوق:


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


فركتلات المؤشر - فركتلات بيل ويليامز.


فركتلات هو مؤشر يسلط الضوء على ارتفاعات الرسم البياني المحلي وأدنى مستوياته حيث حركة السعر قد توقفت وعكس. وتسمى نقاط الانعكاس هذه على التوالي بالارتفاع والهبوط.


شرح التمساح التمساح.


المذبذب التمساح هو ملحق لمؤشر التمساح ويستخدم جنبا إلى جنب مع أنه يظهر درجة مطلقة من التقارب / الاختلاف من ثلاثة سماكس التمساح لافتا إلى فترات التمساح من النوم و أواكينيس (أي تتجه وغير المتداولة السوق مراحل).


مؤشر تسهيل السوق المؤشر - بيل ويليامز مفي.


مؤشر تيسير السوق هو المؤشر الذي يقيم رغبة السوق في تحريك السعر. القيم المطلقة للمؤشر وحده لا يمكن أن توفر أي إشارات تداول على عكس دينامياته بالنسبة لديناميات الحجم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


نظرية الفوضى.


تعريف "نظرية الفوضى"


مفهوم رياضي يفسر أنه من الممكن الحصول على نتائج عشوائية من المعادلات العادية. المبدأ الأساسي وراء هذه النظرية هو المفهوم الكامن وراء الحوادث الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على نتائج الأحداث التي لا علاقة لها على ما يبدو.


كسر "نظرية الفوضى"


وقد تم تطبيق نظرية الفوضى على العديد من الأشياء المختلفة، من التنبؤ أنماط الطقس إلى سوق الأوراق المالية. ببساطة، نظرية الفوضى هي محاولة لرؤية وفهم النظام الأساسي للنظم المعقدة التي قد تبدو وكأنها بدون ترتيب للوهلة الأولى.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


نظرية الفوضى في تجارة الفوركس.


بسبب وجود فهم جيد في علم النفس من السوق بيل ويليامز وضعت طريقة خاصة به من التداول الذي يقوم في الوقت نفسه باستخدام نهج عقلاني لتحليل السوق والمنطق غير العقلاني من الفوضى. نظرية الفوضى هو مفهوم رياضي يفسر أنه من الممكن الحصول على نتائج عشوائية من المعادلات العادية. المبدأ الأساسي وراء هذه النظرية هو المفهوم الكامن وراء الحوادث الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على نتائج الأحداث التي لا علاقة لها على ما يبدو.


هل السوق عشوائي أو يمكن التنبؤ به؟ وقد ساء هذا السؤال التجار في العقود القليلة الماضية وتجمع عدد لا يحصى من المتنافسين على جانبي المعركة. في جانب واحد هناك أولئك الذين يقولون أن السوق هو بطبيعتها عشوائية لأن جميع المعلومات المتاحة حاليا للمشاركين في السوق هي بالفعل بأسعار في ذلك أي معلومات تم جمعها من منظور تقني يمكن أن تضمن أي شخص على المدى الإحصائي على المدى الطويل (السوق كفاءة) في حين أن يجادل الجانب الآخر بأن السوق ليست عشوائية ولكنها تتبع سلوك الحشود مما يجعلها قابلة للتنبؤ بطبيعتها (غير فعالة).


الفكرة في نظرية الفوضى هي أنه عندما يتم تحديد مشكلة من قبل مجموعة من المعادلات البسيطة التي هي التغذية الذاتية الاختلافات الصغيرة جدا في مجموعة من المعادلات الأولية يمكن أن يسبب نتائج مختلفة للغاية في المستقبل. ما يحدث هو أنه لا يمكنك تحديد القيم الأولية للمعادلات الأولى مع دقة كافية لمعرفة النتائج النهائية والاختلافات الصغيرة جدا في القيم الأولية يمكن أن يسبب نتائج مختلفة بشكل رهيب. وقد تم نشر هذا الاستنتاج في وقت لاحق باسم "فراشة.


العنصران الرئيسيان لنظرية الفوضى هي الأفكار التي تعتمدها الأنظمة، مهما كانت معقدة، على النظام الأساسي، وأن الأنظمة والأحداث البسيطة جدا أو الصغيرة يمكن أن تتسبب في سلوكيات أو أحداث معقدة جدا. وتعرف هذه الفكرة الأخيرة بالاعتماد الحساس على الظروف الأولية، وهو ظرف اكتشفه إدوارد لورينز (الذي يقيد بصفة عامة كأول مجرب في مجال الفوضى) في أوائل الستينيات. على الرغم من أن الفوضى غالبا ما تشير إلى العشوائية وعدم وجود النظام، فمن أكثر دقة للتفكير في ذلك باعتباره العشوائية الظاهرة التي تنتج عن النظم المعقدة والتفاعلات بين النظم.


ووفقا للسلطات المحترمة، فإن الأسواق أنظمة دينامية غير خطية. نظرية الفوضى هي الرياضيات لتحليل مثل هذه النظم غير الخطية، ديناميكية. وقد حدد تحليل الفوضى أن أسعار السوق هي عشوائية للغاية مع عنصر الاتجاه. ويتفاوت مقدار عنصر الاتجاه من السوق إلى السوق ومن الإطار الزمني إلى الإطار الزمني. وهناك مفهوم ينطوي على أنظمة الفوضى هو فركتلات. الفركتلات هي الأشياء التي هي "ذاتي مماثل" بمعنى أن الأجزاء الفردية ترتبط ككل. والمثال الشعبي هو شجرة. في حين أن فروع الحصول على أصغر وأصغر، كل يشبه في هيكل إلى فروع أكبر والشجرة ككل. وبالمثل، في حركة سعر السوق كما كنت أنظر إلى الرسوم البيانية الشهرية، الأسبوعية، اليومية والحظية، والهيكل له مظهر مماثل.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment