Friday 23 February 2018

أوسد أوسد فوريكس هيستوري


AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود، رفع الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الدعم والمقاومة.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
كريستوفر فيشيو.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدولار الأسترالي (أود) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) التاريخ.
دولار أسترالي (أود) إلى دولار أمريكي (أوسد) التاريخ صرف العملات.
مرحبا بكم في صفحة أزواج العملات الرسم البياني لسعر الصرف، الدولار الأسترالي (أود) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) العملة. من خلال عرض أزواج العملات الرسم البياني التاريخ سعر الصرف (فترات مختلفة للاختيار)، يمكنك الحصول على المزيد من الأداء السابق حول العملتين. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الدولار الأسترالي (أود).
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأسترالي (أود) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) تاريخ صرف العملات. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

أود أوسد فوريكس هيستوري
الأسبوع بين عيد الميلاد والعام الجديد & # 8217؛ لا يجب أن تكون مملة. على الأقل في & هيليب؛
الدولار الأسترالي: 2 السائقين الرئيسيين لمواصلة خفض أود. ما هي التجارة؟ & # 8211؛ نومورا.
الدولار الاسترالي يتمتع أخبار إيجابية من الأرض أسفل وتحت تماما و هيليب.
أود / أوسد تقدم بشكل جيد على التفاؤل بنك الاحتياطي الأسترالي، ومبيعات التجزئة.
بنك الاحتياطي الأسترالي ليس قلقا بشأن التضخم. في آخر معدل & هيليب؛
استقر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) وسط بيانات استرالية وصينية إيجابية.
وتراجع الدولار الاسترالي بقوة الدولار الأمريكي. وو hellip؛
يتراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) مع أدنى مستوياته وسط محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي.
أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماعه من أحدث قرار سعر & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 20-24 نوفمبر 2017.
انخفض الدولار الاسترالي أقدامه في أدنى مستوى وسط العديد من الإصدارات الاقتصادية و & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ & هيليب؛
أود: كسر من نطاقات على الصلبان. ما & # 8217؛ s التالي & # 038؛ كيفية وضع؟ & # 8211؛ نومورا.
انخفض الدولار الأسترالي قليلا أقل وسط تقرير الوظائف ليست كبيرة جدا. ما المقصود بعد ذلك؟ هنا و hellip؛
أود / أوسد: تقرير الوظائف المختلطة، رد فعل مختلط.
لم يحقق الاقتصاد الأسترالي سوى 3.7 ألف وظيفة في أكتوبر، أي أقل بكثير من 18.9K الذي كان & هيليب؛
الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يحارب مرة أخرى وسط البيانات الاسترالية الصينية.
وقد تراجع الدولار الاسترالي بالفعل إلى أدنى مستوياته منذ يوليو. الشريحة العامة و هيليب.
أود / أوسد ينزلق بهدوء إلى أسفل الأرض.
في الأسبوع الماضي، ذكرنا أنه خلف سلوك الدولار الاسترالي & # 8217، يمكن للمرء أن بقعة أعلى مستوياتها. & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أود / أوسد.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول أود / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!
مراكز التداول.
كوت نيت وضع.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
أود / أوسد، ذي & # 8220؛ أوسي & # 8221؛
زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، الذي يعرف أيضا باسم & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛، يخبر التاجر كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار أسترالي واحد (العملة الأساسية).
جنبا إلى جنب مع الدولار النيوزيلندي والدولار الكندي، الدولار الأسترالي هو عملة السلع، وهي العملة التي تتكون صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
وكانت أسعار الفائدة التي حددها بنك الاحتياطي الاسترالي من بين أعلى المعدلات في البلدان الصناعية، وجعلت السيولة المرتفعة نسبيا من الدولار الأسترالي أداة جذابة لتحمل التجار الذين يبحثون عن عملة ذات أعلى عوائد. جعلت هذه العوامل الدولار الأسترالي بشعبية كبيرة بين التجار العملات.
أود / أوسد كوريلاتيونس.
وتعد استراليا مصدرا كبيرا للصين وان اقتصادها وعملتها تعكسان اى تغيير فى الوضع فى ذلك البلد. الرأي السائد هو أن الدولار الاسترالي يقدم فوائد التنويع في محفظة تحتوي على العملات العالمية الرئيسية بسبب تعرضها الكبير للاقتصادات الآسيوية.
ويضاف هذا الارتباط مع بورصة شانغهاي إلى ارتباطها بالذهب. الزوج أود / أوسد غالبا ما يرتفع ويسقط جنبا إلى جنب مع سعر الذهب.
في العالم المالي، يعتبر الذهب ملاذا آمنا ضد التضخم وهو واحد من السلع الأكثر تداولا. وشهد اعتماد أستراليا على صادرات السلع الأساسية (المعدنية والمزرعة) ارتفاع الدولار الأسترالي خلال فترات التوسع العالمي، وانخفضت أسعار المعادن، حيث تمثل السلع الآن معظم صادراتها الإجمالية.
فوريكاست فور 2017.
توقع مساهمو فكستريت & # 8217، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، توقعات أود / أوسد لتكون عند 0.6825 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
هيستوريك هايس و لوز فور أود / أوسد.
ويخضع الدولار الأسترالي لنظام عائم حر منذ عام 1983. وقبل ذلك كان مرتبطا بمجموعة من العملات تسمى المؤشر التجاري المرجح (توي). سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1.4850 في 01/01/1974 - دقيقة: 0.4778 بتاريخ 02/04/2001.
الأصول التي تؤثر أود / أوسد الأكثر.
العملات: الدولار النيوزلندي والين الياباني (نيوزيلندا واليابان شركاء الإقليميين المهمين من أستراليا). السلع: الذهب، كما هو موضح أعلاه، ولكن أيضا خام الحديد والغاز الطبيعي. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و نزد / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و ور / جبي السندات: GACGB10 (سندات الحكومة الأسترالية العائد العام 10 السنة)، GNZGB10 (سندات الحكومة النيوزيلندية 10 سنة) و T-نوت 10Y (مذكرة الخزانة الأمريكية 10 سنوات). المؤشرات: S & P / أسك 200 (أسهم سوق الأوراق المالية الأسترالية) ومؤشر S & P / تسكس غلوبال غولد (يشمل منتجي الذهب والمنتجات ذات الصلة في بورصة تورونتو للأوراق المالية).
أخبار ذات صلة أود / أوسد.
تحليل ذات صلة أود / أوسد.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أود / أوسد - الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 0.7797 عرض / طلب: 0.7807 / 0.7809 مدى اليوم: 0.7789 - 0.7824.
البيانات التاريخية أود / أوسد.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات أود / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / أود أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / كلب أود / فيف فيف / أود أوروبا أود / غبب غبب / أود أود / تشف تشف / أود أود / دك دك / أود أود / نوك نوك / أود أود / بلن بلن / أود أود / تري تري / أود أود / هف أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / دولار أسترالي / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / أود أود / جود أود / سار سار / أود أود / بهد أود / أومر أود / قار أود / لبب أمريكا الوسطى أود / باب.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment