Thursday 8 February 2018

فوريكس ترادرسواي


ترادرسواي مراجعة زيارة الموقع.


ترادرسواي هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر التجار الطريق ميتاتريدر 4، مت موبايل، و كترادر ​​العملة أعلى منصات. يوفر ترادرسواي أكثر من 10 أزواج العملات والمعادن والمؤشرات والطاقات والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من التجارواي على منتدانا.


ترادرسواي الشخصي المقدمة من Mr. Max. TW، 24 ديسمبر 2017.


ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق، الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء وسيط كفد، وقد أنشئت مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر راض تماما. تحت وسيط واحد، دون أن تفقد الوقت، يمكنك أن تجد كل شيء للتداول بالطريقة التي تريدها، من دون حدود وحدود.


نحن نقدم لك أوسع مجموعة من الاحتمالات للتداول:


وميدوت. أفضل منصات التداول - ميتاترادر ​​4، الخيارات الثنائية، كترادر، تطبيقات الجوال.


وميدوت. 4 أنواع الحسابات - حسابات إن على MT4 و كترادر، الحسابات القياسية مع فروق ثابتة و فاريابل.


وميدوت. 6 أسواق - الفوركس، الخيارات الثنائية، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات، السلع.


أفضل شروط التداول الممكنة:


وميدوت. الحد الأدنى للإيداع & نداش؛ بلا قيود (لحساب إن & نداش؛ فقط 10 دولارات أمريكية)


وميدوت. فواصل ضيقة & نداش؛ من 0 نقطة.


وميدوت. الحد الأدنى لحجم الطلب وندش]؛ 0.01 لوت (1000 وحدة من العملة الأساسية)


وميدوت. جميع المستشارين الخبراء (إي) و سلخ فروة الرأس يسمح.


وميدوت. خدمة استضافة فس مجانية.


وميدوت. الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).


وميدوت. إيداع / سحب - حوالة مصرفية، مونيبوكيرز، ويب ماني، بطاقة الائتمان، بيزا، بيتكوين.


وميدوت. كل عميل يمكن أن يكون شريك. لجنة تصل إلى 1.5 نقطة.


ارتفاع دقة تغذية الأعلاف، وعدم وجود قيود على التداول (حتى على الحسابات مع الحد الأدنى من الودائع)، ومجموعة واسعة من الفرص التجارية هي دعائم أنشطة أعمالنا. انهم منارة تعهدنا لضمان مهمتنا وندش]؛ لتجلب لك أقصى قدر من التداول مع أقصى قدر من الفرص والحرية!


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


التداول الحكمة، لم يكن لديك أي مشاكل. احبهم.


1) لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.


2) خيار التداول الاجتماعي في كمية منخفضة جدا.


3) أقل جدا عمولة قارن لسماسرة أخرى.


4) الرافعة المالية 1: 1000.


5) أفضل منصة إن.


6) سريع & أمب؛ خيار الإيداع والانسحاب المرن.


7) جيد دعم العملاء.


8) 100٪ مكافأة الإيداع.


9) لم يتم العثور على الاقتباس ونقلت في النظام.


10) المتداولة مع انتشار منخفض جدا مثل 0.


11) بيتكوين مقبولة.


12) كثير من هذا الشيء.


حتى الان جيدة جدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيس بوك.


ترادر ​​'s الطريق.


المعادن (الذهب والفضة)


في طريق التاجر، رئيس الفوركس على الانترنت وسيط كفد، علينا أن نضمن أن عملائنا قادرون على الاستفادة من حتى أصغر اتجاه السوق من خلال تزويدهم بأحدث جدا في تطبيقات التداول، حالة من منصات التداول الفن جنبا إلى جنب مع نقلت مبسطة وبعض من شروط التداول الأكثر تنافسية في السوق.


يمكن للتجار التجارة في المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، جنبا إلى جنب مع أزواج العملات، من حسابهم. الذهب والفضة قد اكتسبا ...


ترادر ​​'s الطريق.


سحب قناة يورود.


كان اليورو يتجه نحو الانخفاض على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات منذ كسر أسفل خط الرقبة من نمط الرأس والكتفين. وقد ارتد السعر من الدعم وهو يقترب الآن من اختبار المقاومة حول مستويات 1.5400.


تطبيق أداة فيب على أحدث ارتفاع سوينغ و ...


ترادر ​​'s الطريق.


كترادر ​​تطبيقات الجوال.


مع كترادر ​​تطبيقات الهاتف المتحرك لأنظمة التشغيل أندرويد و إوس، يمكنك التجارة على الحركة والتنقل باستخدام أي جهاز محمول متوافق. تحتاج فقط إلى تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام CT. ECN الخاص بك. رقم الحساب وكلمة المرور.


مع كترادر ​​لالروبوت يمكنك التمتع وظائف أساسية من كترادر ​​على الجهاز المحمول الروبوت الخاص بك.


كترادر ​​لدائرة الرقابة الداخلية يمنحك أفضل جدا في تداول العملات الأجنبية باعتبارها التطبيق الأصلي.


ستحصل على نفس الوظائف الأساسية مثل كترادر ​​ويب فور موبيلز، ...


ترادر ​​'s الطريق.


أودنزد قناة المقاومة (29 ديسمبر 2017)


أودنز كان يتجه نحو الانخفاض، يتحرك داخل قناة تنازلي على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. السعر يختبر حاليا المقاومة ويمكن أن يكون بسبب انخفاض لدعم.


100 سما أقل من 200 سما على المدى الطويل، مؤكدا أن مسار أقل ...


فوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين ميزات فوريكسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات محددة مسبقا للتداول المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


TradersWay.


حسابات التداول.


التاجر و رسكو؛ s طريقة تقدم لعملائها مجموعة مختارة من أنواع الحسابات للتأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وتفضيلات تؤخذ الرعاية بشكل جيد. هناك نوعان من حسابات إن المتاحة على منصتين تجاريتين مختلفتين، حيث توفر فروق أسعار محدودة مع رسوم عمولة صغيرة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك حسابان خاليان من عمولات MT4 بدون حد أدنى للإيداع، أحدهما يقدم ثابت والآخر متغير. تتوفر خدمة مبادلة على كل من الحسابات خالية من العمولة لعملاء المعتقدات الإسلامية الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست شركة ترادر ​​في عام 2018، وهي تجارة وسيط في الخارج في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على ميتاترادر ​​4 و كترادر.


التاجر هو الطريقة التجارية لشركة مسجلة في كومنولث دومينيكا، وهي دولة جزرية تقع في البحر الكاريبي. دومينيكا لديها مجموعة واسعة من الخدمات البحرية ومع مرور قانون الشركات التجارية الدولية (إبك) في عام 1996 أصبح موقعا جذابا لتشكيلات الشركة في الخارج. هناك بعض اللوائح المصرفية الدولية التي ترتبط بها جميع الشركات العاملة خارج دومينيكا، ومع ذلك، لا يتم تنظيم شركات النقد الاجنبى في هذا الوقت.


في حين أنه من الصحيح أنه لا توجد لوائح يمكن أن تحميك من التعامل مع التلاعب، سوء استخدام أموال العميل، أو إفلاس الشركة ولا يمكن أن تضمن اللوائح الأموال في جيبك أو حساب التداول، وهناك بعض الدول التي تسعى جاهدة لوضع بعض اليقين في فكس اللامركزية السوق في ولايتها القضائية. يتم تعيين قواعد المال والحد الأدنى من متطلبات رأس المال في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص وغيرها. ويطلب من الوسطاء في هذه البلدان الإبلاغ عن جميع الصفقات والامتثال للإجراءات المختلفة. والأكثر من ذلك هو أن الكثيرين منهم تطبق نظم تعويضات تحمي أموال العملاء في حالة إعسار الوسيط.


وببساطة، إذا اخترت فتح حساب لدى وسيط خارجي، فإن أموالك بعيدة كل البعد عن الأمان. لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار بين وسطاء تنظمها السلطات المعنية في الدول المذكورة أعلاه.


علينا أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، التاجر و رسكو؛ s الطريق لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس وفاز بسمعة وسيط موثوق به، الذي يسعى لتوفير أقصى قدر من الشفافية والأمن في كل من الخاصة والعملاء و [رسقوو] . أنشطة.


ويذكر الوسيط في موقعه على الإنترنت أنه يحافظ على أموال العميل وأموال الشركة المنفصلة، ​​وأنه يستخدم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال ومبادئ اعرف العملاء لدعم الجهود الدولية لمكافحة غسل الأموال والاستخدام غير الملائم للأموال.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي مع طريقة التاجر، مما يجعل هذا الوسيط جذابة للغاية ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار. معظم الوسطاء في الخارج لا تتطلب مبالغ أولية عالية، وهو أمر معقول، مع الأخذ في الاعتبار تنظيم لمسة خفيفة، إن وجدت. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، وسيط شعبية مسجلة في جزر مارشال، يتطلب فقط 10 $ من التجار كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما الفروق الثابتة والعائمة التي يتم عرضها على حساباتها الخالية من العمولة فهي في المتوسط، حيث أن السعر الثابت هو 2 نقطة، ويقتبس الوسيط على أنه متغير نموذجي من 1.4 نقطة لزوج ور / أوسد. في المقابل، فوركسبروكيرينك تقدم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على حساباتها الخالية من العمولة.


أما فيما يتعلق بحساب التاجر (إن الوصول إلى 100 دولار / 50 دولار)، فإن الهوامش المعروضة تكون أكثر تشددا وتنافسا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 يورو على اليورو / الدولار الأمريكي، وتطبق عمولة صغيرة تتراوح من 2.5 إلى 3 دولارات. وهذا يعني أساسا أن متوسط ​​تكاليف التداول يصل إلى حوالي 1 نقطة، وشملت العمولة.


معدلات النفوذ القصوى في التاجر & رسكو؛ s الطريق مرتفعة جدا، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. هذا هو السبب في أن العديد من الولايات القضائية تضع قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان.


تقدم شركة ترادر ​​خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاترادر ​​4 (MT4) و كترادر ​​والعديد من حلول تجارة السيارات.


كترادر ​​هي منصة تداول متعددة الأصول الحائزة على جوائز مصممة خصيصا لتداول إن. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. ويشمل المتداول جناح الطريق كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، فضلا عن كميرور و كالغو. كميرور هي مرآة & أمب؛ تطبيق التداول الاجتماعي الذي يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أن المتداول يمكن نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمون مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.


كالغو يسلم التداول الآلي قوية وسريعة وموثوقة في وسيلة سهلة الاستخدام، بيئة صديقة الترميز لتطوير واختبار الروبوتات الخاصة بك والمؤشرات المخصصة.


بالإضافة إلى ذلك، يدعم المتداول منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.


يفضل ميتاترادر ​​4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنه مجهز حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يوفر MT4 أيضا المدمج في خدمة التداول الاجتماعي - إشارات التداول. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك نسخ صفقات التجار الآخرين مباشرة في المحطة الطرفية الخاصة بك. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


بالإضافة إلى ذلك، ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق وشاركت مع ميفسبوك و فستات لتوفير المزيد من خيارات التداول السيارات.


وبطبيعة الحال، هذا الوسيط يقدم خدمة استضافة فس عالية الجودة. الوصول إلى التاجر يضمن الخادم البعيد عن بعد أن يعمل الروبوتات ومستشاري الخبراء (إيس) والبرامج النصية بشكل مستمر وبدون انقطاع حتى لو تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر.


التاجر & [رسقوو]؛ طريقة عروض مختلفة الترقيات، مثل:


- ترحيب على مكافأة الإيداع 100٪، محدودة بمبلغ 5000 $، والتي لا يمكن سحبها.


- الوصول إلى حساب إن MT4 مع فقط 10 $ بدلا من 100 $.


طرق الدفع.


وتقدم عملاء التاجر و رسكو؛ s طريقة مجموعة متنوعة من وسائط الدفع التالية للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان، حوالات مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، الكمال المال، ويب ماني، كيوي، مونيتارو، إيسيباي، بوليتو، كاش يو وغيرها.


ترادر ​​& رسكو؛ s الطريق هو السمعة البحرية السمعة، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصات MT4 و كترادر. والعيب الرئيسي هو عدم وجود تنظيم. وخلاصة القول أعلاه:


البلد: كومنولث دومينيكا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ترادرسواي التجار الطريقة الاستعراض.


راتينغ: 3.5 / 82 ريفيوس.


حسابات التداول.


التاجر و رسكو؛ s طريقة تقدم لعملائها مجموعة مختارة من أنواع الحسابات للتأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وتفضيلات تؤخذ الرعاية بشكل جيد. هناك نوعان من حسابات إن المتاحة على منصتين تجاريتين مختلفتين، حيث توفر فروق أسعار محدودة مع رسوم عمولة صغيرة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك حسابان خاليان من عمولات MT4 بدون حد أدنى للإيداع، أحدهما يقدم ثابت والآخر متغير. تتوفر خدمة مبادلة على كل من الحسابات خالية من العمولة لعملاء المعتقدات الإسلامية الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست شركة ترادر ​​في عام 2018، وهي تجارة وسيط في الخارج في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على ميتاترادر ​​4 و كترادر.


التاجر هو الطريقة التجارية لشركة مسجلة في كومنولث دومينيكا، وهي دولة جزرية تقع في البحر الكاريبي. دومينيكا لديها مجموعة واسعة من الخدمات البحرية ومع مرور قانون الشركات التجارية الدولية (إبك) في عام 1996 أصبح موقعا جذابا لتشكيلات الشركة في الخارج. هناك بعض اللوائح المصرفية الدولية التي ترتبط بها جميع الشركات العاملة خارج دومينيكا، ومع ذلك، لا يتم تنظيم شركات النقد الاجنبى في هذا الوقت.


في حين أنه من الصحيح أنه لا توجد لوائح يمكن أن تحميك من التعامل مع التلاعب، سوء استخدام أموال العميل، أو إفلاس الشركة ولا يمكن أن تضمن اللوائح الأموال في جيبك أو حساب التداول، وهناك بعض الدول التي تسعى جاهدة لوضع بعض اليقين في فكس اللامركزية السوق في ولايتها القضائية. يتم تعيين قواعد المال والحد الأدنى من متطلبات رأس المال في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص وغيرها. ويطلب من الوسطاء في هذه البلدان الإبلاغ عن جميع الصفقات والامتثال للإجراءات المختلفة. والأكثر من ذلك هو أن الكثيرين منهم تطبق نظم تعويضات تحمي أموال العملاء في حالة إعسار الوسيط.


وببساطة، إذا اخترت فتح حساب لدى وسيط خارجي، فإن أموالك بعيدة كل البعد عن الأمان. لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار بين وسطاء تنظمها السلطات المعنية في الدول المذكورة أعلاه.


علينا أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، التاجر و رسكو؛ s الطريق لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس وفاز بسمعة وسيط موثوق به، الذي يسعى لتوفير أقصى قدر من الشفافية والأمن في كل من الخاصة والعملاء و [رسقوو] . أنشطة.


ويذكر الوسيط في موقعه على الإنترنت أنه يحافظ على أموال العميل وأموال الشركة المنفصلة، ​​وأنه يستخدم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال ومبادئ اعرف العملاء لدعم الجهود الدولية لمكافحة غسل الأموال والاستخدام غير الملائم للأموال.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي مع طريقة التاجر، مما يجعل هذا الوسيط جذابة للغاية ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار. معظم الوسطاء في الخارج لا تتطلب مبالغ أولية عالية، وهو أمر معقول، مع الأخذ في الاعتبار تنظيم لمسة خفيفة، إن وجدت. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، وسيط شعبية مسجلة في جزر مارشال، يتطلب فقط 10 $ من التجار كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما الفروق الثابتة والعائمة التي يتم عرضها على حساباتها الخالية من العمولة فهي في المتوسط، حيث أن السعر الثابت هو 2 نقطة، ويقتبس الوسيط على أنه متغير نموذجي من 1.4 نقطة لزوج ور / أوسد. في المقابل، فوركسبروكيرينك تقدم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على حساباتها الخالية من العمولة.


أما فيما يتعلق بحساب التاجر (إن الوصول إلى 100 دولار / 50 دولار)، فإن الهوامش المعروضة تكون أكثر تشددا وتنافسا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 يورو على اليورو / الدولار الأمريكي، وتطبق عمولة صغيرة تتراوح من 2.5 إلى 3 دولارات. وهذا يعني أساسا أن متوسط ​​تكاليف التداول يصل إلى حوالي 1 نقطة، وشملت العمولة.


معدلات النفوذ القصوى في التاجر & رسكو؛ s الطريق مرتفعة جدا، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. هذا هو السبب في أن العديد من الولايات القضائية تضع قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان.


تقدم شركة ترادر ​​خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين المتداولين - ميتاترادر ​​4 (MT4) و كترادر ​​والعديد من حلول التداول الآلي.


كترادر ​​هي منصة تداول متعددة الأصول الحائزة على جوائز مصممة خصيصا لتداول إن. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. ويشمل المتداول جناح الطريق كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، فضلا عن كميرور و كالغو. كميرور هي مرآة & أمب؛ تطبيق التداول الاجتماعي الذي يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أن المتداول يمكن نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمون مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.


كالغو يسلم التداول الآلي قوية وسريعة وموثوقة في وسيلة سهلة الاستخدام، بيئة صديقة الترميز لتطوير واختبار الروبوتات الخاصة بك والمؤشرات المخصصة.


بالإضافة إلى ذلك، يدعم المتداول منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.


يفضل ميتاترادر ​​4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنه مجهز مع حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يوفر MT4 أيضا المدمج في خدمة التداول الاجتماعي - إشارات التداول. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك نسخ صفقات التجار الآخرين مباشرة في المحطة الطرفية الخاصة بك. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


بالإضافة إلى ذلك، ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق وشاركت مع ميفسبوك و فستات لتوفير المزيد من خيارات التداول السيارات.


وبطبيعة الحال، هذا الوسيط يقدم خدمة استضافة فس عالية الجودة. الوصول إلى التاجر يضمن الخادم البعيد عن بعد أن يعمل الروبوتات ومستشاري الخبراء (إيس) والبرامج النصية بشكل مستمر وبدون انقطاع حتى لو تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر.


التاجر & [رسقوو]؛ طريقة عروض مختلفة الترقيات، مثل:


- ترحيب على مكافأة الإيداع 100٪، محدودة بمبلغ 5000 $، والتي لا يمكن سحبها.


- الوصول إلى حساب إن MT4 مع فقط 10 $ بدلا من 100 $.


طرق الدفع.


وتقدم عملاء التاجر و رسكو؛ s طريقة مجموعة متنوعة من وسائط الدفع التالية للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان، حوالات مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، الكمال المال، ويب ماني، كيوي، مونيتارو، إيسيباي، بوليتو، كاش يو وغيرها.


ترادر ​​& رسكو؛ s الطريق هو السمعة البحرية السمعة، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصات MT4 و كترادر. والعيب الرئيسي هو عدم وجود تنظيم. وخلاصة القول أعلاه:


كترادر ​​حصلت على تحسين واجهة وتداول خوارزمية يوليو 06 2018 10:52:57 Trader†™ ق الطريق يقلل من الحد الأدنى للإيداع لحسابات إن يونيو 18 2018 20:34:53 Trader†™ ق الطريق يدخل كترادر ​​- منصة الفوركس إن مايو 02 2018 09: 03:11 ترادرس واي تطلق إصدارات إفون و أندرويد من MT4 ماي 01 2018 09:17:16 ترادر's واي تطلق كيكديل - أداة التداول بنقرة واحدة MT4 أبر 04 2018 14:03:12 Trader†™ s واي ترقيات الفوركس الحر فس فبراير 21 2018 08:47:57 Trader†™ ق الطريق تطلق الترويجي MT4 إن حساب من $ 10 فبراير 09 2018 10:30:40 Trader†™ ق الطريق الآن يقبل المدفوعات مونيبوكرز (سكريل) يناير 09 2018 11:10:22 يوفر Trader†™ ق الطريق عملائها مع 24/7 الفوركس فس نوف 21 2018 15:11:21 طريقة التاجر يخفض الحد الأدنى للإيداع لحسابات إن إلى 100 $ نوف 15 2018 10:43:41 الطريق المتداول تخفيضات اللجان التداول إن إلى $ 35 أكتوبر 14 2018 17:55 : 16 ترادر's واي أنونسز 55٪ فوريكس بونوس أون فيرست ديبوسيت سيب 16 2018 10:56:22 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل ترادرسواي.


حساب حقيقي يتجمد.


أنا لا أمانع عندما تجميد حسابات تجريبي كل 20 دقيقة أو نحو ذلك .. ولكن اليوم بلدي حساب لايف قد تجمدت، أي بيانات القادمة. حاولت تغيير الخوادم ولكن جميع القتلى. إعادة تشغيل MT4، حتى حاول تغيير تسجيل الدخول، ولكن لا شيء. الرجاء إصلاح أساب. تم تشغيل حسابي المباشر بشكل جيد لمدة أسابيع حتى اليوم.


مكتب التداول.


وسيط استخدام التعامل مكتب، العميل أبدا التحوط حسابهم هنا، لدي تجربة مريرة مع هذا الوسيط.


سنة جديدة سعيدة.


يسر حقا مع التاجر الطريق. خدمة العملاء المتميزة (أنطونيو، أليكس) وقسم مبيعات كبير (آدم). جدا، مفيدة، وسليم متابعة أوبس.


على الرغم من أنني لست أكبر أو العميل الأكثر نشاطا الشركة لديها، يجب أن أقول منصة التداول قد عملت لا تشوبه شائبة. فتح الاتصال من الألغام حسابا مع التاجر الطريق قبل نحو أربعة أشهر أو نحو ذلك، وهو أيضا سعداء جدا - من عملية التطبيق الأولي، لإيداع الأموال، سحب الأموال لتنفيذ النظام.


متمنيا للجميع في طريق التاجر وعملائها سعيدة ومزدهرة السنة الجديدة!


لا تضع المال من أي وقت مضى في منصة غير منظمة مثل ترادرسواي.


لا يتم تنظيم ترادرسواي، هناك مم بروج يتابع الهامش الخاص بك، فإنها الاستفادة ضد عملائها. هذا هو السبب في أنهم في الخارج بعيدا عن الذراع القانونية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. عندما لا تعطيك مكافأة الخاص بك لأنها تدعي كنت جعلت تجارة خاسرة أو اثنين أو عندما بينغ للعثور على سي الخاص بك، فإن أي محكمة تضيع وقتها مطاردة المال الذي يسرقون.


لا تضع المال من أي وقت مضى في منصة غير منظمة مثل ترادرسواي.


مراجعة للمتداولين.


وسيط شعبي جدا مع متوسط ​​شروط التداول. ولكن التداول الإخباري غير واقعي - ينتشر الانكماش والانزلاق، وحتى في بعض الأحيان إعادة التسعير. يبدو أكثر مثل متجر دلو بدلا من ذلك إن وسيط. جميع الشكاوى، وجدت الأعذار النموذجية التي هي النقاط الفنية وإصلاح كل شيء قريبا. إضافة لي في سكايب - فوفكفس، وأنا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.


بشاعة عالية وقت تنفيذ النظام.


أنا عميل ترادرسواي وكان لبضع سنوات. لاحظت مؤخرا أنه يأخذ الكثير من الوقت لوضع أوامر السوق. أنا باستخدام فس المقدمة من ترادرسواي مع.


صفر ينتشر، ونقلت كبيرة ..


فتحت للتو ثلاثة أوامر على الجنيه الإسترليني؛ متداخلة إدخالاتي، وحصلت على كل شيء على الفور تنفيذ أي تأخر الوقت، وخبث أكثر من بضع نقاط. ومن المؤكد أن منصة جيدة كما يبدو، ووضع إن يصل هو حلم الرطب TraderlЂ ™ ™ تأتي على قيد الحياة .. تحقق من ذلك و يوب، سوف يوصي.


وظائف متقدمة، إين التجزئة، ينتشر ضيق، التطبيق المحمول ..


المنصة، جنبا إلى جنب مع جميع وظائف متقدمة بالتأكيد يجعل من السهل لفتح وإغلاق أوامر، بنقرة واحدة وليس تأخر الوقت. بالنسبة لي، كما المتسلق، ولست بحاجة للحصول على طلبي تنفيذها على الفور و thatЂЂ ™ ما أحصل هنا على طول ويتن بعض من معظم بقعة على معدلات وأدنى فروق رأيت حتى الآن. أوصى، نعم.


انخفاض ينتشر، سيولة جيدة، وأسعار دقيقة.


التداول على هذا المنبر هو great..spot على يقتبس، التنفيذ الفوري، ينتشر منخفضة فقط يجعل هذا المنبر بلدي الخيار الأول. خطفت بضع نقاط جدا على الصلبان كابل ..given وظائف هذه المنصة، من القدرة على استخدام ea†™ ق لتكون قادرة على مناقشة في الوقت الحقيقي، على الذهاب، يجعل من السهل لتنفيذ جميع الطلبات وبأسعار دقيقة.


قوية، تنفيذ سريع، ينتشر جيدة.


لول، بعد الفرنك السويسري تخويف، أعتقد أنني قد تضطر إلى التخلي عن التداول ولكن بعد ذلك جئت عبر هذا المنبر وتخمين ما، وبصرف النظر عن كونها قوية وسريعة وجود كل هذه الاقتباسات مبسطة، فمن المؤكد يأتي معبأة مع جميع أجراس وصفارات - تطبيقات، أدوات التخطيط، التوصيل والتشغيل وخيارات متعددة لكلا الحسابات و tools..dang ذلك، فإنه يحتوي على كل ما يحتاجه أي تاجر و that†™ ق يقول شيئا ... نعم نعم، أوصى.


تطبيقات التداول كبيرة، ونقلت جيدة ..


بدأت للتو باستخدام هذه المنصة وحصلت على الاعتراف، نظرا لأقل حد ممكن انتشار هنا لجميع الأزواج، ونقلت دقيقة لتنفيذ الفوري، وساندة كاملة من التطبيقات، تهدف إلى صقل التداول الخاص بك "هو فقط ما يحتاجه كل تاجر. وإذا كان هذا لا يكفي، والقابس واللعب للتحقق من EA†™ ق والنصوص الآلي، جنبا إلى جنب مع التداول المحمول يجعل هذا المنبر بلدي الخيار الأول. موصى به..


ينتشر رائع، والتطبيق المحمول جيدة، منصة غرت، سريع جدا.


التداول على منصة متأكد من السهل، هو لعنة سريعة وأفضل بعد، ينتشر هنا حول أصغر رأيتها على الإطلاق. كان هنا في الشهر وحتى الآن، لا قضايا والتطبيق المحمول يجعل من السهل البقاء على اتصال مع السوق والتجارة حرفيا على go..recommended.


منصة جيدة، تداول سريع أيضا الوصول المحمول.


إنضم إلى هنا في الشهر الماضي و بلدي التداول يتحسن كثيرا كما التقيت تاجر آخر هنا حتى أنها دليل لي. أنا أحب كيف هنا لدي العديد من الخيارات في سحب الأموال. مكان جيد في التداول في للتجار في كل نوع.


التداول على كابل و أوس خلال اليومين الماضيين، وبصراحة، نظرا لأداء أفضل والرسومات المتقدمة هنا، وكنت قادرا على وضع استراتيجية إدخالاتي ومخارج تماما. أسعار جميع أزواج دقيقة تصل خمسة أرقام و هيك، ينتشر لعنة ضيق. نعم، أوصي هؤلاء الرجال ..


وظيفة أدف، ينتشر جيدة.


التداول على منصة بالتأكيد يجعل من السهل أن صافي النقاط، من وظائف متقدمة لتبسيط ونقلت، و نعم، ينتشر اللعنة ضيق على جميع أزواج. ولكن وبصرف النظر عن هذا، ميزة واحدة أن فجر لي فقط بعيدا كان “plug و play”..and تطبيقات أخرى كبيرة كذلك.


ينتشر رائع، وصول المحمول، وظائف جيدة.


منصة بالتأكيد يوفر وظيفة أفضل من أي other الأخرى "ثاتس ™ ق لعنة متأكد، من لعنة يقتبس دقيقة ل “plug و play” للبرامج النصية الآلي. مجرد إغلاق أمر مفتوح على أوسد تشف و أود / NZD..and نعم، مع بعض الربح .. ليس ذلك من المستغرب نظرا ينتشر أحصل هنا على جميع أزواج، لا يوصي.


كبيرة للتداول.


بعد أربعة أشهر من التداول على المنصة، التداول في اليوم الواحد في الغالب، لا توجد قضايا قد اقتصاص up..the معدلات بقعة على وما بيعت حقا لي كان التنفيذ الفوري، والقدرة على تشغيل البرامج النصية المخصصة على منصة نعم، و “plug وأوصى play”..def.


اللعنة أسعار دقيقة، انتشار ضيق.


بعد أن حصلت على حرق مع “freeze” على منصة أخرى، كنت أبحث حوله للحصول على خيار أفضل وتخمين ما، وجدت واحدة. هذه المنصة، لا تجميد، ولعنة أسعار دقيقة، ويعطيني خيار أفضل مع مؤشرات التكنولوجيا والرسوم البيانية، ولكن تلك التي باعت بالنسبة لي، وظيفة نقرة واحدة. أنا معجب جدا مع ما رأيته حتى الآن .. ديف يوصي.


وظائف جيدة، ينتشر منخفضة.


المنصة بالتأكيد يجعل من السهل لوضع أوامر مع الخيار انقر فوق Ђќвя. معدلات جميع الأزواج هي لعنة دقيقة ويقترن مع بعض من أدنى فروق لقد جئت عبر، يجعل فقط هذا المنبر بلدي الخيار الأول للتجارة .. يوصي.


التداول السهل، إن.


ومن المؤكد منصة يجعل من السهل أن تداول الصفقات، مع خيار بنقرة واحدة لوضع أوامر. بخلاف ذلك، لقد كان الأرضيات مع الخيار السهل لاختبار رموز الآلي وبطبيعة الحال، فإن معدلات لعنة دقيقة مع ينتشر التي هي منخفضة كما أنها يمكن أن تحصل .. يرجى التوصية.


مثالية ل سلخ فروة الرأس، أيضا توافر إن.


التداول على هذا المنبر مع خياره بنقرة واحدة لوضع الأوامر، والتي اتخذت مع بعض من أكثر الأسعار يقتبس رأيت حتى الآن، يجب أن توضح لجميع التجار لماذا هذا المنبر يعطي كل شيء آخر هناك تشغيل لأمواله. فقط أغلقت أمر أوسد تشف مع ربح أنيق، كل ما يمكنني قوله هو “perfect”، التحقق من ذلك.


تعلم التجارة منصة جيدة التطبيق الجيد، تجارة المحمول.


التداول أتعلم في أسبوعين حتى أنا مبتدئ. وآمل جعل المزيد من التجارة الجيدة قريبا. أنا أنضم هنا تعلم الكثير أيضا القيام نسخة التداول الذي جعل بعض المال عند التعلم. أنا أحب منصة أيضا كيف تعطيني الكثير من المساعدة على كل ما عندي من الشكوك. منصة جيدة.


منصة الذكية، لعنة وظيفة جيدة، مثالية ل سلخ فروة الرأس.


بصراحة، هذه المنصة بالتأكيد يجعل التداول مريحة وسهلة، مع المحمول التداول آب. لا بد لي من التحقق من السوق في فترات، فقط للتأكد من أن أقرأ السوق بشكل صحيح ومع هذه التطبيقات النقالة، ويمكنني أن أفعل ذلك، وأكثر من ذلك بكثير. وبطبيعة الحال، فإن المعدلات على أزواج بما في ذلك فروق منخفضة للغاية، هي بعض الأسباب أكثر لماذا أنا تخطط لاستخدام هذا المنبر لفترة. نعم، أوصي.


التطبيق كبيرة، منصة جيدة.


كانت فترة من الوقت منذ حاولت سلخ فروة الرأس هذا المنبر بالتأكيد يجعل من السهل لفروة الرأس مع علامات الاقتباس خمسة أرقام دقيقة لمعظم الأزواج. بالتأكيد، فإن التطبيقات التي توفر منصة كبيرة ولكن ما باع الصفقة كانت حقيقة أحصل على استخدام ea†™ s و scripts..recommend مخصصة.


منصة التداول كبيرة، ينتشر منخفضة للغاية.


حصلت على الاعتراف †"هذا المنبر لديه كل شيء، من بعض من فروق صغيرة رأيت حتى الآن على أي منصة إلى خيار بنقرة واحدة لوضع أوامر. حاليا على مايكرو، والتحقق من جميع الميزات والتطبيقات، وفاجأ سارة †"التخطيط للانتقال إلى مستوى قريبا. نوصي؟ تبا فعلا.


وليس تجربة جيدة.


وعدت هوامش منخفضة لا تقدم على الأقل على حساب قياسي. لجنة على اليورو أوسد هو 2.4 نقطة، وهو الكثير مقارنة مع غيرها من الوسطاء ستب. ارتفاع الرسوم المصرفية على الودائع. كن حذرا مع المكافآت. فإنها تدعو مكافأة ما هو حقا زيادة الرافعة المالية. لا يمكنك استخدام مكافآت للسحب. نداء الهامش هو 40٪ من الأسهم الخاصة بك، تأكد من أنك سوف طرد خارج بينما سماسرة أخرى تسمح لك بالبقاء مع مواقفك لفترة أطول. أيضا، جدا فيج الإقامة، أي إشراف حقيقي من قبل السلطات. فإنك لن تجد من يشكو إذا نشأت مشاكل. اقتراحي هو البقاء بعيدا عن هذا الوسيط، وهناك العديد من الآخرين مع مسار ثبت وشروط أفضل للتداول.


منصة جيدة أيضا دعم جيد.


أنا الانضمام في منصة في التجارة لمدة شهر واحد الآن. أنا جعل القليل من المال ولكن أنا الهواة حتى التعلم هو الهدف الرئيسي. يمكنني استخدام التجريبي في التعلم ونرى أحصل على سعر جيد في زوج العملات. أيضا دعم العملاء الإجابة على سؤالي في أي وقت. موقع لطيف.


كبيرة ل سلخ فروة الرأس.


التداول هنا هو نسيم، وبصراحة المنصة، مع كل أجراس وصفارات متأكد من يجعل لتجارة كبيرة. كما المستغل، ونقلت دقيقة، لا تأخر الوقت، ينتشر ضيق هي بعض الأشياء التي تميل إلى أن تكون على اطلاع على وحتى الآن، أحصل على ذلك وأكثر من ذلك بكثير على هذا المنبر، نوصي بالتأكيد.


العديد من الصكوك أيضا انتشار جيد.


أنا التجارة في الطاقات أيضا في الأسهم جنبا إلى جنب في أيضا تداول العملات. أنا أحب منصة، فمن سريع أيضا معدل دقيق. أرى لديهم الكثير في التطبيقات ولكن أنا أحب التطبيق المحمول أفضل في كل شيء أنا الوصول إلى كل ميزة من في هاتفي. انسحاب أيضا جدا، سريع جدا. منصة جيدة.


أداة مالية مختلفة في منصة واحدة.


أنا في المعادن أيضا كفدس †"أنا أحب منصة أيضا التطبيق. أنا أحب كيف يمكن الوصول إلى جميع ميزات منصة عادية في الهاتف النقال. كما أحب كيف يمكنني استخدام البرنامج النصي الآلي على النظام الأساسي. انها جيدة في التداول لجميع التجار.


يسمح النصوص البرمجية الآلي، وانتشار ضيق.


التداول على هذا المنبر بالتأكيد يجعل من السهل فتح الصفقات المتداخلة، وتتبع جميع المواقف والحصول على هذا، وهناكЂ ™ ق التطبيق لاختبار البرامج النصية الآلي قبل استخدامه على المنصة. عموما، راض عن المنصة وبقدر ما يقتبس الزوج تذهب، لعنة جيدة.


منصة مثالية ل سلخ فروة الرأس، صفر نقطة انتشار.


كما المتسلق، ونقلت دقيقة وتكون قادرة على فتح أوامر على الفور يتميز الحق في الجزء العلوي من قائمتي و that†™ ق ما توفر هذه المنصة †"جنبا إلى جنب مع الانفجارات المعتادة وصفارات. أنا أحب حقيقة يمكنني استخدام العرف إي و كما ينتشر، فهي منخفضة، منخفضة حقا .. أوصت.


تداول سهل، معدلات جيدة، إن التداول مع فروقات منخفضة جدا.


التداول على هذا المنبر متأكد من الراحة. جنبا إلى جنب مع بعض من أكثر معدلات دقيقة رأيت حتى الآن، ومن المؤكد منصة لديه كل شيء التاجر سوف تحتاج Ђ "ينتشر صغيرة، والتفكير دقيقة؛ إضافة على التطبيقات التي تجعل التداول نسيم وظيفة واحدة فوق، وسوف يوصي هؤلاء الرجال.


وظائف جيدة، وتطبيقات ينتشر ضيق.


حتى الآن التداول على هذا المنبر كان كبيرا، لا مكتب التعامل وعمق أفضل في الأسعار †"و فويو، خيار التوصيل والتشغيل لاختبار البرامج النصية الآلي يجلب فقط أكثر إلى الجدول. واجهة منصة كبيرة، وظائف جيدة، لذلك نعم، لا توجد قضايا في التوصية لهم.


المؤشرات على منصة هي مجرد فرجين جدا "عظيم!


العمل خارج أوسد / جبي مع بعض من مؤشرات التكنولوجيا المتقدمة والرسوم البيانية المتقدمة، والتحجيم لم يكن هذا سهلا. أنا أحب فكرة أن تكون قادرة على مراجعة جميع المواقف حتى عند التنقل، ومعدلات على جميع أزواج هي جيدة جدا.


العديد من الصكوك للتداول.


أنا تحقق في منصة ولكن أنا في التداول لمدة عامين الآن. أحاول إن، انتشار صغير وهو جيد أيضا أنا أحب كيف يمكنني الوصول الخام أيضا المعادن في منصة واحدة لذلك الاختيار هو أكثر من ذلك. انه لامر جيد، أنا أوصي، نعم.


حساب إن انتشار كبير.


أنا في هذا المنبر لمدة 3 أشهر الآن وليس لديهم شكوى. أنا أحب كيف يتم إعداد، أدوات تحليلية متقدمة أيضا كما تاجر أنها تعطيني أسعار دقيقة حتى أتمكن من جعل جيدة في التداول اليوم. الانسحاب من السهل هنا، تتم معالجة كل أمر في 4 ساعة. أوصي.


وظائف جيدة.


منصة ™ ™ مجرد مريحة للتجارة مع، فإنه يسمح لي للتجارة في أدوات متعددة من محطة واحدة واحدة. إن التحليلات المتقدمة التي تقوم بتحميلها تصل فقط يجعل من السهل بالنسبة لي لمعرفة المواقف المثلى، والعمل على استراتيجية، واحد الذي عقد الصفقة بالنسبة لي †"معدلات، ينتشر. وبطبيعة الحال، سوف يوصي.


من السهل جدا للاستخدام، منصة كبيرة.


يقدم الوسيط مجموعة واسعة من الحسابات، لذلك تخمين هناك شيء هنا هنا للجميع. شخصيا، وجدت أنه سهل الاستعمال للغاية وطريقة سهلة للوصول إلى محطة من المحمول، عند التنقل. نقطة بيع كبيرة بالنسبة لي كان يقتبس أنا الحصول على الحصول على هنا في جميع المجالات ويقترن مع ينتشر صغيرة جدا، فقط جيدة جدا لتمرير ما يصل.


أحب منصة!


دعم العملاء على هذا المنبر فقط الصخور †"أجاب كل واحد من الاستعلام الخاص بي، و أنЂ ™ ق الكثير. فمن السهل جدا لوضع أوامر على المنصة، وتنفيذ ذلك، لا قضية التكنولوجيا وأفضل من ذلك، والوصول على نطاق أوسع إلى مزيد من الأدوات للتجارة مع، على سبيل المثال، والمعادن، خام برنت.


وظيفة أدف، ينتشر ضيق.


تحقق من منصة وسيط Ђ and ومعدلات هنا، جنبا إلى جنب مع انتشار 0 نقطة على أزواج دولار أمريكي هو فقط ما يحتاج كل سكالبر. أنا أحب الطريقة يتم تعيين محطة تصل مع الوصول إلى أدوات أخرى، التطبيق المحمول وإضافة إضافات.


منصة جيدة لجميع التداول.


سلخ فروة الرأس هو السماح هنا حتى أصنع بعض المال الآن، أنا التجارة كابل فقط كسب المال في الصليب. الانسحاب من السهل أيضا، أحصل على أموالي في حساب في بضع ساعات. أوصي بها.


محطة مثالية ل سلخ فروة الرأس!


سلخ فروة الرأس ور / أوسد و جبي لم يكن هذا سهلا. و platform platform platform great great and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and........................................... بدأت مع حساب صغير وبعد وقت قصير من رؤية الأسعار، تطبيقات، انتقل إلى MT. VAR. لطيف!


التداول بنقرة واحدة.


منصة من السهل جدا للاستخدام وحصلت على الاعتراف بنقرة واحدة التداول مع صفقة سريعة يجعل من السهل لوضع أوامر، وتتبع كل أمر في الوقت الحقيقي، وتحقق من P / L الخ وبطبيعة الحال، فإن منصة يجعل من السهل على استخدام مؤشرات مخصصة، وهو زائد كبير. أحب الشعور، ومع هذه الأسعار، والتخطيط للبقاء هنا لفترة طويلة.


إن وسيط، كوبيترادينغ.


أنا جديد م إلى الفوركس ولا يزال يأتي إلى السيطرة على أساسيات. What I love about this platform is the ease-of-use, along with copy trading feature..makes sense to earn $$ while still learning.


Perfect platform!


Just set up a Micro account with the broker and with the quotes on the majors and low spreads – the platform literally rocks. I like the latest upgrades, better liquidity and of course, the social app. Overall, a decent platform that seems to perform better than what I’d expected..


Custom scripts, ECN, awesome platform.


Low spread on all majors, very fast execution, advanced charting tools and the list goes on as to why I like trading on this platform. Apart from advanced functionality, love the idea of running custom scripts and sharing the same with other traders along with other social trading features. I’ll recommend them.


platform perfect for scalping.


Testing the platform with a demo, love the one click option – makes it easy for me to open and close orders with no lag time. I am a scalper and from what I have seen, the rates, spreads and apps, I’m one happy trader. I plan to go live in two days, ECN.


Good spread!


Found the platform easy to use along with advanced functionality, running custom scripts on the platform is very easy, and love the price feeds I get here. Yeah, the broker permits scalping which is great given the spread I get here on all pairs.


Trading terminal, ECN.


On the trading terminal, the price feed is accurate especially level 2 pricing that’s on offer for ECN, cTrader. The spreads are extremely small and with mobile access, I can access the trading platform, advanced charting tools, the lot. The copytrading, looks okay and with other add-ons, it looks good to me.


Custom ea allowed, tight spread.


New to this broker, I am check out the features and like it, also applications and option in running custom scripts on platform. I do manual and auto so custom script is important to me. Price is good here also spread is tight.


Real ecn and user friendly platform.


3 months with this broker and no reason to complain yet, the brokerage is a real ecn, so the prices I get here are just too good to believe..love the spread, and the apps, especially mobile access makes it possible for me to get onto a trade early.


Mobile access, nice apps!


Just went long on EUR/USD, the prices I get here are damn great, just got a 0.2 pip spread on this pair. Some of the applications including mobile access to terminal is fantastic and love the option to interface custom EA’s..


Platform for currency trading easy to use.


I join broker two month back. We trade intra day also scalp pricing. Platform is easy use and application is friendly. Registration I had give ID documents, after registration I make initial deposit. Nice people, they help too.


Whoa! Great platform, fantastic add ons and apps!


Just joined with this broker, started out on ECN account and the spreads, rates and the copy trading feature are just fantastic. I am developing my own EA and since the broker allows me to use custom EA, that makes it better. On the money front, yet to withdraw anything but they offer many options.


ECN brker, low spreads, great interface!


Just joined up with this broker for ecn and really amazed with current prices and extremely low spreads. I love the way each pair is displayed and the graphics just makes it easy for me to keep track of all individual trades, market movements, etc. Plan to up my account shortly, thanks.


Grt platform and apps!


Trying out this broker and like the rates I get here, on the USD/JPY and Euro crosses. The broker offers different instruments to trade with and has copy trade for beginners, one more reason why I will recommend broker. Some apps are good, some ok but overall impressed.


Easy to use MT4.


The platform is very easy to use and glad I can access it with my mobile. The interface is easy to use, charting and chart shots not too clunky and can place multiple entry and exit points, with each highlighted, so I can keep track of market movements and my pip valuations. Will recommend.


Knockout trading platform.


Got to admit the broker’s platform is awesome, from the bonus offers to the extremely low spreads on all majors, one heck of a trading platform. And yea, the apps provide a nice touch and now, can access my trading platform using my tablet, making it easy to trade on the go.


Great ECN broker.


Got to love the bonus and the new apps they provide, now I can track my trades in realtime using my mobile and do demo and backtest any EA I select to run on the trading platform. And yeah, the spreads are very small from majors to nearly all USD crosses.


Great broker with VPS service!


Tested out this broker on a micro account, very competitive spreads and allows for scalping and EA. And they provide VPS service, which is a great add-on feature since I use EA’s and the setting is quite easy to handle. Impressed so far.


Mobile platform, multiple trading options.


The demo is easy to use, and the broker offers multiple options, from Micro to ECN. On the quotes, damn good and spreads are quite low, like the option of fixed and variable spreads along with other trading options, eg, stock indices.


Platform nice.


I been here for 13 days, this platform allow scalping from USD/GBP to others. I have made $500 now and got credited to bank in 2 days, so it fast yes? I like it, also they offer fixed spreads too, will check it after.


Tight spread, accurate prices.


The broker platform is great, also I like the quotes and fast service. Also I can trade on stocks and oil, in one platform.


Nice MT4, great execution too!


I am trader in precious metals and currency, now this broker look like they are only one offering me both. I am on live, ECN and happy with speed, quote, execution.


ECN and mobile app!


Very fast execution, the mobile app is perfect – can trade on the move. The spreads make it easy scalp, will recommend.


Nice platform!


The information this broker provided was the final push I needed to get into currency trading and have never looked back since then! So yeah, thanks for that and to top the help files, customer support, really love the latest upgrades these guys have, including the new social app.


Good broker!


I have been dry testing this broker for 3 months, just went long on EUR/CHF, and the analysis paid out. Love the platform and hard to believe how accurate the quotes are down here..highly recommended.


Love this broker!


Great trading account packages, found it perfect for my ECN requirements, no hassle. And got leverage I wanted, no problems. Spot on rates, instant executions and no lag time. Good broker.


ECN at 0 pip spread!


Good broker, great platform and they get their quotes from multiple feeds so the platform give me very accurate quotes. Very fast executions and have already withdrawn successfully $104.75, no problem.


After beta testing the broker, I like what I see, very competitive spreads, precise quotes and able to change between different accounts very easily. I can check out various accounts and now, moving to liv e ECN account, like it lot.


Good spreads.


Great features, updates and good bonus. Customer support is 24*7, would def recommend them.


Looking good.


Currently trading with this broker for the last 8 months and like it so far, esp their trading conditions, bonus features and the tight spreads.


Whoa! Hold the horses..


Just checked this broker and was pleasantly surprised, for starters they have a great bonus feature and yea, this is where the "hold the horses" part kicks in. Apart from the bonus feature, the broker is an ECN broker and that means out of this world quotes, with some of the lowest spreads..check them out and you'll see what I am talkin' about.


Fast execution!


The website is very nice, I can trade in multiple instruments and from one platform. And yes, the spread is very low and with fast execution, like this broker a lot.


Nice site with multiple payment options!


I registered with this website recently and apart from the slightly longer registration evaluation, everything else is good. The broker does offer some of the lowest spreads I have seen so far and that's saying a lot. And with this broker, you get multiple payment options, so moving funds around can be done easily with less hassle. So yes, the broker really loos like a perfect fit for me.


Very user friendly.


Customer service is great, platform is very user friendly and no slippage or re quotes so far. Very pleased with the website..


Very user friendly.


Customer service is great, platform is very user friendly and no slippage or re quotes so far. Very pleased with the website..


Broker with options.


This Micro MT4 is perfect, initial deposit is low and spreads great. And this broker offers many options, from metals to CFD, so yea, gonna check it out more!


Traders Way has fantastic spreads!


This broker offers some of the lowest spreads I have come across so far, kinda makes more sense especially when you trade big lots. And after recent updates, it keeps getting better and better. Staying put for a while and hope they tweak it a "tad" أكثر من.


MT4 and fixed spreads!


The site has a nice look, a great MT4 trading platform. The brokerage offers some of the lowest spreads I have come across along with options for both fixed and variable spreads. This site certainly looks very promising!


Damn good brokerage!


To be honest, when it comes to making the transition from an antiquated brokerage to one that offers all you would need to make split second trades, this brokerage managed to do all that and much more.


It works just great for me and don't think I am planning to move to any other brokerage anytime soon. So yeah, would definitely give this brokerage my vote, especially with the ECN accounts update.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Opiniones de TradersWay.


Fundada en 2018, TradersWay es un bróker offshore que negocia en una amplia gama de pares de divisas y CFDs en MetaTrader 4 y cTrader.


TradersWay es el nombre comercial de una empresa, registrada en el Commonwealth de Dominica, un país insular ubicado en el Mar Caribe. Dominica tiene una amplia gama de servicios offshore y con la aprobación de la Ley de Empresas Internacionales (IBC) en 1996 se ha convertido en un lugar atractivo para las formaciones de empresas offshore. Hay ciertas regulaciones bancarias internacionales a las cuales todas las compañías que funcionan en Dominica están obligadas a cumplir. Sin embargo, los negocios de forex no se regulan en este país.


Para hacerlo simple, si usted elige abrir una cuenta con un bróker offshore, sus fondos están lejos de estar seguros. Por lo tanto, si tiene la intención de invertir una gran cantidad de dinero, le aconsejamos que seleccione entre los brókers regulados por las autoridades respectivas en los Estados Unidos, Japón, Australia, Reino Unido, Chipre, entre otros.


Tenemos que aclarar que, a pesar de lo dicho anteriormente, TradersWay tiene más de 6 años de experiencia en el mercado de divisas y ha ganado la reputación de ser un agente fiable, que se esfuerza por proporcionar la máxima transparencia y seguridad tanto en las actividades propias como de sus clientes.


El corredor afirma en su sitio web que mantiene los fondos de los clientes y el dinero de la empresa separados y que emplea estrictas políticas de AML y KYC para apoyar los esfuerzos internacionales contra el lavado de dinero y el uso inadecuado de los fondos.


Plataforma de Negociación.


Los usuarios de TradersWay pueden optar por operar en cualquiera de estas plataformas:


في MetaTrader4.


TradersWay ofrece a sus clientes la oportunidad de intercambiar divisas en el terminal mejorado de MetaTrader 4. También hay una versión web del MT4, así como versiones móviles para los dispositivos Android, iPhone y iPad.


Esta es la plataforma ECN que los comerciantes de TradersWay pueden utilizar para el comercio de divisas. Hay una versión descargable, una versión basada en la web y una versión móvil de la plataforma cTrader . Esto también va adelante con cAlgo, la plataforma de negociación algorítmica utilizada para la codificación de EAs para cTrader .


Se trata de la plataforma Multi-Account Management, que es un multi-terminal para administradores de cuentas que están participando en el programa PAMM, así como para aquellos que están operando a travéss de múltiples cuentas.


Plataforma Social Trading de Tradeo.


Se trata de un cross-broker, multiplataforma red de comercio social que conecta a los comerciantes y brókers de todo el mundo.


Plataforma de Autotrading FxSTAT.


FxStat es un servicio innovador de monitoreo de cuentas, redes sociales y autotrading (Copy Trading).


Tipos de Cuentas.


¿Qué tipos de cuenta están disponibles en TradersWay? Hay cinco tipos de cuentas disponibles y son las siguientes:


Este es el tipo de cuenta básica para principiantes, la cuenta micro. Esta cuenta se puede utilizar para probar nuevas estrategias o restaurar la confianza después de una serie de operaciones malas. Viene con un volumen de transacción mínimo de sólo 0,1 de un lote Micro (es decir, 0,001 lotes o nano lotes). El depósito mínimo es $1, con un apalancamiento máximo de 1000:1.


Este tipo de cuenta es la cuenta estándar para el MT4. El depósito mínimo es $1, el tamaño del comercio de 0.01 lotes y el apalancamiento máximo se fija en 1000:1.


Este tipo de cuenta combina las características de una cuenta ECN como comisiones cero y diferenciales variables, con las características del MT4. El depósito mínimo y el apalancamiento se fijan en $1 y 2000:1, respectivamente. El tamaño mínimo del comercio se establece en 0,01 lotes.


Esta es una cuenta puenteada MT4, y es la cuenta usada para la promoción MT4 ECN $10. El tamaño mínimo del comercio es de 0.01 lotes, con un depósito mínimo de $100. El apalancamiento se establece en 1000:1.


CTrader ECN.


Cuenta ECN a escala completa con un tamaño mínimo de comercio de 0.01 lotes y depósito mínimo de $100 , con apalancamiento establecido en 500:1.


Condiciones de Trading.


Depósito inicial mínimo.


No hay un depósito inicial mínimo con TradersWay , lo que hace a este bróker bastante atractivo y accesible para todo tipo de comerciantes. La mayoría de los brókers offshore no requieren altas cantidades iniciales, lo que es razonable, teniendo en cuenta la regulación de tacto ligero que tienen, si la hay.


Spreads y Comisiones.


Este bróker ofrece diferenciales variables y fijos. Los spreads fijos y variables ofrecidos en sus cuentas libres de comisiones son promedio, ya que los fijos son 2 pips y las cotizaciones del broker como spreads variables típicos de 1,4 pips para el par EUR / USD.


En lo que respecta a las cuentas ECN de TradersWay, los spreads ofrecidos son más estrictos y bastante competitivos, promediando 0,5 en EUR / USD y una pequeña comisión que oscila entre $2,5 y $3 . Esto significa básicamente que el promedio de los costos de negociación ascienden a alrededor de 1 pips, comisión incluida.


Apalancamiento Máximo.


Las tasas máximas de apalancamiento en TradersWay son muy altas, llegando hasta 1:1000.


Sin embargo, los traders deben ser conscientes de todos los riesgos asociados con los mayores niveles de apalancamiento. Un apalancamiento elevado puede dar lugar a grandes pérdidas, superando las inversiones iniciales. Es por eso que muchas jurisdicciones establecen limitaciones en el apalancamiento, que son considerablemente más bajos, por ejemplo, 1:50 en EE. UU. y 1:25 en Japón.


Depósitos y Retiros.


A los clientes de TradersWay se les ofrece una variedad de opciones de depósitos y retiros: Tarjetas de crédito, transferencias bancarias y los siguientes monederos electrónicos: Skrill, Neteller, Perfect Money, WebMoney, QIWI, MonetaRU, EasyPay, Boletto, cashU y otros.


Ventajas y Desventajas.


Disponibilidad de la plataforma MT4 Sin requerimientos de depósitos mínimo para las cuentas libres de comisiones Spreads y comisiones bajas Acceso a un ambiente ECN por tan solo 10$ Apalancamientos altos.


Desventajas.


Es un bróker offshore sin regulación Poco material educativo.


CONCLUYENDO.


TradersWay es un agente offshore algo reconocido. TradersWay ofrece condiciones competitivas para operar en varios pares de divisas y CFDs en las plataformas MT4 y cTrader. TradersWay abastece a todo tipo de comerciantes con sus múltiples tipos de cuentas, plataformas de negociación y condiciones comerciales. Sin embargo, debe añadirse mucho más contenido educativo para atender a los nuevos comerciantes. Su principal desventaja es la falta de regulación.


Se recomienda invertir con brókers debidamente regulados. Si deseas conocer cuales son los que recomendamos en ForexBinayPros comunícate con nosotros.


Otras opiniones que podrían interesarte.


عن المؤلف.


Trader con más de 1 año de experiencia en los mercados. Profesor y asesor de análisis técnico. Emprendedor, autodidacta y un verdadero apasionado del mundo digital y los negocios por internet.

No comments:

Post a Comment