Tuesday 13 February 2018

فليبكارت الموظفين خيارات الأسهم


فليبكارت يكمل إعادة شراء خيارات الأسهم الموظف بقيمة 100 مليون $.


بنغالورو: أكملت أكبر متاجر التجزئة عبر الإنترنت فليبكارت إعادة شراء 100 مليون $ من خيارات الأسهم الموظف (إسوبس)، مما يجعلها أكبر برنامج إعادة شراء الأسهم من أي وقت مضى في تاريخ النظام البيئي بدء التشغيل الهندي.


وقال فليبكارت فى بيان قصير يوم الاربعاء ان اكثر من 3 الاف موظف حالي وسابق من فليبكارت ومينترا وجابونج وفونيبي شاركوا فى برنامج اعادة شراء الاسهم.


& لدكو؛ الموظفين هي أكبر مصدر للقوة، الذين بدونهم فليبكارت كولدن لم يبنى صناعة التجارة الإلكترونية في الهند. كمنظمة، ونحن نعتقد أنها ينبغي أن تكون شركاء على قدم المساواة في فليبكارت و رسكو؛ ق النجاح. هذا البرنامج إعادة الشراء إسوب هو امتداد لتلك الثقافة، ورمز شكر على التفاني والعمل الجاد الذي وضعه على مر السنين. يسرنا أن نضع المعيار على هذه المعلمة المهمة، ليس فقط في صناعة بدء التشغيل ولكن القطاع الخاص الهندي الأوسع كذلك، & رديقو؛ وقال مؤسسي فليبكارت ساشين وبيني بنصال (لا علاقة لها) في بيان.


ومع ذلك، فإن هذه المرة الأولى التي تنفذ فيها فليبكارت برنامج إعادة شراء الأسهم للموظفين. في السنوات الخمس الماضية، وقد أنجزت فليبكارت أربعة على الأقل عمليات إعادة الشراء من هذا القبيل، على الرغم من لا شيء على نطاق أحدث برنامج.


وكانت النعناع قد ذكرت لأول مرة في 30 نوفمبر أن شركة الاتصالات اليابانية والإنترنت تكتل سوفت بنك عرضت شراء أسهم من المستثمرين والموظفين السابقين والحاليين من فليبكارت، صفقة من شأنها أن قيمة فليبكارت في ما يقرب من 9-10 مليار $.


وقد عرضت سوفتبنك شراء هذه الأسهم ما يقرب من 85-89 دولار لكل منهما وفرضت أيضا بعض القيود على كمية الأسهم التي يمكن لكل موظف بيعها. تمكن بنك الاستثمار غولدمان ساكس من بيع برنامج بيع الأسهم.


في حين أن بيع الأسهم حدث في تقييم أقل من فليبكارت و رسكو؛ ق الذروة التقييم من 15 مليار دولار، فإنه لا يزال يمثل فوزا كبيرا لمعظم فليبكارت و رسكو؛ ق أقرب وأكبر المستثمرين، وخاصة المدير العالمي النمر العالمي لي فيكسيل، الذي كان قد سمعت سمعته على الاستثمار فليبكارت، وأيضا لأكسل، الذي كان فليبكارت و رسكو؛ ق المستثمر المؤسسي الأول.


فليبكارت الموظفين مع خيارات الأسهم يمكن كسب كرورس الآن: تقرير.


في الوقت الذي جاء فيه قطاع التجارة الإلكترونية في الهند تحت سحابة على تسريح العمال، اتخذ إتايلر فليبكارت كبيرة خطوة كبيرة للاحتفاظ الموظفين عالية الأداء. (اقرأ)


حتى في حين يتم إزالة ديموتيفات الموظفين زوماتو والتكنولوجيا الغذائية كوس اطلاق النار / اغلاق، وحصلت أصحاب فليبكارت إسوب قطعة لطيفة من النقد.


مثل شركات إنفوسيس في التسعينات، كانت شركات التجارة الإلكترونية مثل فليبكارت و سنابديال و شوبكلويس سخية مع شركات دعم التجارة الخارجية، ليس فقط لفنانيها المتميزين، ولكن أيضا لفئة أقل من الموظفين غير الإداريين.


فليبكارت الموظفين خيارات الأسهم.


وكان من المقرر ان يلتقى يوم الاثنين القادم. لقد ألمتنا الإدارة بعدم معرفتنا بسياسة شركتك. قال لي المدير عندما قمت بملء المطالبة بأنني دعمت في ذلك، وقال انه لم يشعر أنه كان خطأ مخازن. لذلك دعوة الشركات وتحدث إلى جوش. وقد بدأت العديد من الشركات وخاصة في مرحلة بدء التشغيل الآن إعطاء الموظفين خيارات الأسهم لأن هذا هو مفيد لكل من صاحب العمل وكذلك الموظف. وبطريقة ما، فإن ما يحدث هو جيد للقطاع لأن ذلك سيجعل من حيدات يونيكورن لديها نموذج عمل أكثر وضوحا وأقل حجما "، في وقت لاحق لاحظنا أن الناس كانوا يطرقون وليس رنين الجرس.


فيديو حسب الموضوع:


هل أحتاج إلى تجمع خيارات أسهم الموظفين (إسوب)؟


6 الردود على & لدكو؛ فليبكارت الموظف خيارات الأسهم & رديقو؛


بورتر المالية هو وسيط الخيارات الثنائية التي افتتحت في عام 2018.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس 2018 مع التنظيم واستعراضات كبيرة من قبل فوركسترادرس.


جعل أنها تتقاسم بعض الصفات التي تساعدهم على جعله إلى الأعلى.


ماذا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لي، كمواطن غير أمريكي وحساب صغير.


المفردات لعشري إلى الأرقام الثنائية 1 إلى 60.


هذا العمل الحر هو تماما على الانترنت والآلي، وهي واحدة من أقوى يمكنك أن تكون في الأعمال التجارية مجانا اليوم.


فليبكارت لإصدار خيارات الأسهم المتباينة للموظفين، خطط لتعويض لهم بعد جمع التبرعات.


بعد ضخمة 1.4 مليار دولار لجمع التبرعات في وقت سابق من هذا الشهر من تينسنت، باي، ومايكروسوفت، فليبكارت التجارة الإلكترونية العملاقة المحلية سوف يقال الآن إصدار خيارات الأسهم التفاضلية لموظفيها المؤهلين.


يأتي التحرك على جزء فليبكارت في محاولة لحماية موظفيها من انخفاض سعر السهم في القيمة، بعد جولة التمويل.


تم إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني من قبل الرئيس التنفيذي لشركة فليبكارت غروب بيني بنصال، لجميع الموظفين الذين هم جزء من برنامج خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب) في جميع أنحاء الشركة، بما في ذلك الشركات التابعة مثل مينترا و فونيب. وذكر أن الشركة تدرس مسألة منح تفاضلية بحيث تظل القيمة الإجمالية للدولار للأسهم المخصصة للموظف دون تغيير.


وكتب بنصال، في رسالته الإلكترونية، "من المؤكد أنه ليس من الممارسات الشائعة حماية الموظفين من جولة التمويل التي تقدر الشركة بأقل مما كانت عليه في وقت سابق. وعادة ما يتم تخصيص هذا الامتياز للمستثمرين الذين يتم رفع حصصهم في حالة انخفاض سعر السهم، بحيث تبقى حصتهم في الشركة على مستوى ثابت. ومن بين الشركات الناشئة القليلة التي قدمت مثل هذه المنح، كانت القاعدة هي الحد من ذلك إلى أعلى الموظفين ".


ومع ذلك، فليبكارت هو توسيع هذه الخيارات لجميع موظفيها الذين تم تخصيص خيارات الأسهم في أعلى من السعر المحدد في أحدث جولة التمويل، وفقا للتقرير المذكور أعلاه.


وفقا لبيان الشركة، تم إجراء آخر استثمار في تقييم ما بعد الصفقة بقيمة 11.6 مليار دولار. هذا الرقم هو أقل بكثير من تقييم فليبكارت في يوليو 2018، 15.2 مليار $، عندما أثار في السابق الأموال.


وقال البريد الإلكتروني أيضا أن "كمنظمة، فليبكارت تفخر هائلة في كونها صاحب العمل المفضل لآلاف من المهنيين - وضع مقبب الذي يأتي فقط مع عميق، على نطاق الشركة، والشعور بالشفافية والإنصاف. إذا فليكارت يفعل جيدا، لذلك يجب عليك. "


خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب) هي نوع من خطة استحقاقات الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء أسهم في الشركة - تقدم لهم الشعور بالملكية تجاه الشركة. ويتعين على الموظفين الانتظار لفترة زمنية معينة - تعرف أيضا بفترة الاستحقاق قبل أن يتمكنوا من شراء المبلغ المحدد للأسهم بسعر مخفض، ويعرف أيضا بسعر التمرين (الذي يكون عادة أقل من سعر السوق).


وتبقى هذه الأسهم في الصندوق الاستئماني للموظف حتى يرغب الموظفون في تصفيتها، وتدفعهم لهم المبالغ النقدية المكافئة المتولدة في عملية تسييل الأسهم.


في عام 2018، باعت شركة فليبكارت حصة هامشية بقيمة 27 مليون دولار - 30 مليون روبية هندية (إنر 180 كر-إنر 200 كر) في صندوقها الاستئماني للموظفين إلى الأفراد ذوي القيمة العالية في محاولة للسماح للموظفين باسترداد أسهمهم قبل - IPO. في نوفمبر 2018، ظهرت تقارير أن فليبكارت قد أصدرت إسوبس لأكثر من ثلث القوى العاملة لديها. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت التقارير أيضا أن ساشين بنصال و بيني بنصال المؤسسين المؤسسين لل فليبكارت فقدوا وضع الملياردير، بعد آخر جمع التبرعات. ويملك كل من المؤسسين الآن قيمة صافية قدرها 650 مليون دولار - 750 مليون دولار لكل منهما.


فليبكارت تكمل إعادة شراء خيارات أسهم الموظفين التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أمريكي.


وقالت فليبكارت يوم الخميس انها اكملت برنامج إعادة شراء خيارات الأسهم الموظف بقيمة أكثر من 100 مليون دولار أمريكي شراء أسهم من أكثر من 3000 موظف سابق وحاضر من المجموعة.


مكتب الأمة الأخبار.


الولايات المتحدة تحاصر 255 مليون دولار مساعدات عسكرية لباكستان.


ن 'هند كه هيمفير': راجناث يقضي السنة الجديدة مع قوات إيتبب.


احتيال الفحم: هك يبقى الحكم، يفرض رس 25 لكح غرامة على مادو كودا.


رئيس الوزراء الباكستانى يرأس اجتماعات حاسمة عقب اعدام المساعدات الامريكية.


مشروع قانون الطلق الثلاثي الذي سيتم تقديمه في راجيا سابها غدا.


وقالت شركة فليبكارت للتجارة الإلكترونية يوم الخميس أنها أكملت برنامج إعادة شراء خيارات الأسهم للموظفين بقيمة أكثر من 100 مليون دولار أمريكي شراء أسهم من أكثر من 3000 موظف سابق وحاضر من المجموعة.


"شارك أكثر من 3000 موظف سابق وحاضر من مجموعة فليبكارت في عرض إعادة الشراء الذي أدى إلى صرف أكثر من 100 مليون دولار أمريكي"، وقال فليبكارت في بيان.


وفي وقت سابق من هذا العام، رفعت فليبكارت ما يقرب من 4 مليارات دولار أمريكي تمويل هذا العام من المستثمرين، بما في ذلك سوفتبانك اليابان، العملاقة الإنترنت الصينية تينسنت والبرمجيات مايكروسوفت الكبرى.


وقال فليبكارت أنها بدأت البرنامج في أكتوبر، حيث تم عرض جميع الموظفين الحاليين والسابقين المؤهلين من فليبكارت، وشركات المجموعة مينترا، جابونغ و فونيب لبيعها للشركة جزء من إيسوب (خطة ملكية الأسهم للموظفين).


وقال البيان "ان برنامج اعادة الشراء هو اكبر سيولة منفردة تقدم الحدث فى الهند من قبل شركة خاصة غير مدرجة الى حاملي برنامج الاسهم الخاصة بها".


وأضافت أن هذه هي المرة الرابعة في السنوات الخمس الماضية عندما يسمح فليبكارت لحملة إسوب لتغطية نسبة من خيارات الأسهم المكتسبة.


"نحن نعتقد أن (الموظفين) يجب أن يكونوا شركاء متساوين في نجاح فليبكارت، ونحن سعداء لوضع المعيار على هذه المعلمة الهامة، ليس فقط في صناعة بدء التشغيل ولكن القطاع الخاص الهندي على نطاق أوسع أيضا،" فليبكارت المؤسسين المؤسسين ساشين وقال بنصال (رئيس مجلس إدارة فليبكارت) وبيني بنصال (الرئيس التنفيذي للمجموعة):

No comments:

Post a Comment