Friday 2 February 2018

مزايا تداول الخيارات الثنائية وعيوب


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


كما أي منتج آخر في السوق المالية تداول الخيارات الثنائية مزاياه وعيوبه.


ليس هناك شك في أن الخيارات الثنائية هو منتج مثير للغاية ومثيرة للاهتمام التي لديها عدد من الفوائد الهامة، ولكن كما قلت بالفعل هناك عيوب معينة أيضا وتحتاج إلى أن تكون على علم بها قبل بدء التداول.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


السيطرة على المخاطر - قبل البدء في التداول سوف يطلب منك أن تكتب في مربع التداول المبلغ الذي ترغب في الاستثمار. بعد هذا المبلغ الذي يمكنك كسب إذا التشخيص الخاص بك هو الصحيح، والمبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا التشخيص الخاص بك هو غير صحيح سوف تظهر لك. وبالتالي التجار الخيار الثنائي يعرفون مقدار العائد والمخاطر المحتملة حتى قبل أن تبدأ التجارة، الأمر الذي يجعل تداول الخيارات الثنائية واحدة من أسلم طرق التداول عبر الإنترنت. إذا لسبب ما أرقام العائد المحتملة والمخاطر الخاصة بك لن تكون مناسبة للتاجر فمن الممكن دائما لتغيير مبلغ الاستثمار إلى عدد أكبر أو أصغر وبدء التجارة.


دفعات عالية - الشيء الأكثر إثارة حول تداول الخيارات الثنائية هو إمكانية لتعويض ما يصل إلى 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك في أقل من ساعة. تخيل أنك برونوسد نمو أسهم أبل واستثمرت 100 $. إذا قبل انتهاء الوقت الذي اخترت الأسهم المكتسبة 1 نقطة على الأقل تتلقى دفع تعويضات غوارانتيد من 85٪. والآن تخيل كم كنت ستربح إذا كنت فقط اشترى أسهم أبل في السوق؟ 1٪ في الشهر؟ لا مقارنة مع 85٪ في 1 ساعة أن الخيارات الثنائية تداول العروض. لذلك فرصة لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن هو زعيم واضح في قائمة مزايا هذا النوع من التداول عبر الإنترنت.


التداول قصير الأمد (يوميا، بالساعة) - عند تداول الخيارات الثنائية يختار المستثمر وقت انتهاء الصلاحية بنفسه. إذا كنت من محبي الاستثمارات طويلة الأمد، يمكنك اختيار & # 8220؛ نهاية الأسبوع & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الشهر & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ينجذب معظم التجار للحصول على أرباح عالية في فترة قصيرة من الوقت، وهو ممكن الآن مع ثنائي خيارات التداول عرض & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الساعة & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. تخيل أنك تحصل على ما يصل في الصباح، وجعل توقعات نمو أسعار النفط (واسمحوا أن سمعت عن الاضطرابات في البلدان المنتجة للنفط وافترضت أنها سوف تؤثر على أسعار النفط) وبعد ساعة تجد أن التشخيص الخاص بك كان صحيحا وكنت قد حصلت للتو 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك. بداية لطيفة من اليوم، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


انخفاض مبالغ الاستثمار - ربما لم تكن متأكدا من ذلك في التشخيص الخاص بك أو مجرد & # 8217؛ ر تريد المخاطرة في البداية - ليس صفقة كبيرة مع الخيارات الثنائية! يمكنك بدء التداول مع ما يصل الى 25 $. إذا كنت على دراية، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول تداول سوق الأسهم، وربما كنت تعرف أن كنت في حاجة الى مبلغ لائق من رأس المال الاستثماري الأولي والوسطاء واللجان، الخ لذلك فرصة لبدء التداول مع 25 $ فقط وحرية اختيار الاستثمار الخاص المبلغ هو بالتأكيد واحدة من أقوى مزايا الخيارات الثنائية.


100٪ التداول عبر الإنترنت - يتم تداول الخيارات الثنائية على منصات على الانترنت، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى أي تنزيلات البرامج. وهذا يعني أن التداول هو متاح في أي مكان حيث لديك الكمبيوتر والإنترنت. يمكنك فقط إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك والحصول مباشرة إلى صفحة الملف الشخصي الخاص بك، حيث يمكنك الحصول على أسعار السوق، وقراءة المعلومات حول تحركات السوق، واختيار الأصول والبدء في التداول!


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 95٪ من الاستثمارات الخاصة بك في وقت قصير - قبل أن قلت أن واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية هو احتمال أن تصل إلى 85٪ في 1 ساعة. ولكن هذا فقط إذا قمت بإجراء التشخيص الصحيح ... فماذا يحدث إذا كان المستثمر جعل التشخيص خاطئ؟ وقال انه سوف تفقد معظم استثماراته - منصات خيار ثنائي العودة 5-15٪ من الاستثمار في حالة التجارة غير ناجحة. ليس لطيفا جدا، ها؟ إذا كنت على سبيل المثال كنت قد اشترى الأسهم فمن غير المحتمل جدا أن كنت قد تفقد الكثير (إلا إذا كانت الشركة قد أفلست). ومع ذلك، كما ذكرت من قبل، مع التداول في سوق الأسهم الحقيقي كنت بالكاد الحصول على حتى 1٪ من العائد الشهري، في حين تداول ثنائي الخيار يوفر لك 85٪ العودة في 1 ساعة. لذلك عند تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أنه يمكنك على حد سواء جعل الكثير من المال في وقت قصير وتفقد المال كذلك. الشيء الجيد حول ذلك هو أنك لن تفقد أكثر مما كنت استثمرت في التجارة 1 وهنا لديك السيطرة الكاملة على كم كنت ترغب في الاستثمار. وكلما كنت تستثمر أكثر تكسب، ولكن كلما كانت المخاطر. لذلك جعل الحرف المتعلمين!


الافتقار إلى الأدوات التكميلية - الفكرة الرئيسية وراء تداول الخيارات الثنائية هي تخمين ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع صعودا أو هبوطا. لذلك التجار ليس لديهم الكثير من خيار بدلا من 2 خيارات - كال و بوت (صعودا أو هبوطا). هذا هو السبب في أثناء تداول الخيارات الثنائية أنك لن ترى الشموع، عناصر الرسم، وما إلى ذلك ومع ذلك أثناء وجودك في عملية التداول سوف تكون قادرا على رؤية الرسم البياني التداول والتحقق مما إذا كنت في المال أو لا.


عدم وجود حسابات تجريبية - بسبب البساطة الشديدة للتجارة الخيارات الثنائية (تحتاج فقط إلى التكهن إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل) منصات الخيارات الثنائية (وسطاء) عادة لا & # 8217؛ ر تقديم الحسابات التجريبية التي نحن تستخدم ذلك إلى في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. من تجربتي أستطيع أن أقول أنه إذا كنت جديدا في عالم التجارة دون & # 8217؛ استثمار أموالك حتى الان. محاولة لمراقبة الأسواق، لا التكهن الخيالي وتحقق ما إذا كنت على حق. هذا النهج لن يساعد فقط لك لتحسين المهارات الخاصة بك، ولكن أيضا سوف تساعد على اختيار الأصول التي يناسبك أكثر من غيرها. بعد هذا يمكنك البدء في الاستثمار وجعل المال الحقيقي!


قبل بدء التداول، اقرأ توصياتي في صفحة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


من أين أبدا؟ كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ منذ المبدأ الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ اتجاه أسعار الأصول، المهمة الأساسية للتاجر هو الاختيار الصحيح للأصل الأساسي. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتشعر بالراحة على.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أحدث والأكثر شعبية المشتقات المعروضة حاليا في عالم تداول العملات هو الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي بسيطة للتجارة والحد من مخاطر الاستثمار التاجر لكمية من المال المدفوع لشراء الخيار.


ومع ذلك، هذا النوع من المشتقات لا تأتي دون عيوبها، بالإضافة إلى العديد من الفوائد. تعتبر الخيارات الثنائية مشتقة "كل شيء أو لا شيء" وغالبا ما تتم مقارنتها بوضع الفوز أو خسارة الرهان على حدث رياضي.


وقد نمت شعبية ونطاق الخيارات الثنائية إلى حد كبير منذ أن أصبحت متاحة على نطاق واسع لتجارة التجزئة على منصات التداول عبر الإنترنت. بالإضافة إلى أزواج العملات، يمكن الآن تداول الخيارات الثنائية على العديد من المؤشرات العالمية الرئيسية، السلع مثل النفط والذهب والفضة، والأسهم المشتركة للعديد من الشركات الدولية.


ما هي الخيارات الثنائية فوركس؟


ويسمى الخيار الثنائي "ثنائي" لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة للتجارة: الفوز أو الخسارة. وهذا يعني أن الأصل الذي يتم شراء الخيار عليه يجب أن يحقق مستوى سعر أو سعر صرف معين للتاجر لتحصيل مكاسبه، أو على العكس من ذلك سيخسر استثماره بالكامل أو يحصل على عوائد تعزية فقط إذا كانت مخطئة.


الخيارات الثنائية الفوركس هي مماثلة لخيارات الفوركس العادية في أن لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. وعلاوة على ذلك، الخيارات الثنائية الفوركس لا تحتوي عادة على شرط ممارسة مبكرة مثل خيارات الفوركس النمط الأمريكي التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك هم أشبه خيارات الفوركس النمط الأوروبي التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر.


يشبه إلى حد كبير عند شراء الخيارات العادية للمكالمة والدعوة، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على خيار ثنائي الفوركس معروف مسبقا لأن أي خسارة يتكبدها المتداول تقتصر على المبلغ الذي يكلفه خيار ثنائي الفوركس للشراء.


في سوق التجزئة، وتقدم الخيارات الثنائية الفوركس عموما مع أوقات انتهاء قصيرة بدلا من أن تتراوح من الأسبوعية، أو حتى اليومية تنتهي الصلاحية التي تنتهي كل ساعة. قد تحدث عمليات انتهاء الصلاحية اليومية في أوقات محددة على مدار اليوم، في حين تنتهي خيارات الفوركس الثنائية الأسبوعية بشكل عام بعد ظهر الجمعة.


ثلاثة أنواع أساسية من الخيارات الثنائية الفوركس التي هي الأكثر شيوعا ما يلي:


استدعاء / وضع الخيار الثنائي - يسمى أيضا أعلى / أسفل أو ارتفاع / خيارات منخفضة، وهذا النوع من ثنائي هو أبسط ويتطلب ببساطة أن التاجر بدقة التنبؤ ما إذا كان سعر صرف معين سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب قبل انتهاء معين زمن. خيار واحد بلمسة واحدة - لمسة واحدة خيار عائد النقد الاجنبى الخيار الثاني يتم تشغيل أو إلغاؤها عندما يصل سعر الصرف إلى مستوى معين خلال الوقت قبل انتهاء الصلاحية. يتم تحديد سعر الزناد وتأثير وتعيين من قبل التاجر قبل تنفيذ التجارة الخيار. إن / أوت بوندري بيناري أوبتيون - المعروف أيضا باسم بيناري رانج، هذا النوع من الخيارات الثنائية فوركس يحتوي على اثنين من مستويات سعر الصرف التي تحدد النطاق الذي يجب أن يبقى فيه سعر صرف زوج العملات إما داخل أو تقع خارج عند انتهاء الصلاحية لتوليد دفع تعويضات مواتية . ويمكن أيضا أن تكون هذه الخيارات هيكلة لديها حدود لمسة واحدة أن يؤدي إلى دفع تعويضات فورية أو إلغاء عند تشغيلها.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


قد تكون الخيارات الثنائية أكثر تكلفة من التداول من مراكز الفوركس المستثمرة العادية، وعادة ما تقدم دفعات أقل مما لو كان تداول واحد مباشرة في سوق الفوركس مع موقف الفوز. ومع ذلك، فإن مستوى المخاطر التي ينطوي عليها تداول الثنائيات يبدو أقل بكثير بالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري، وخاصة إذا كان سوق الصرف الأجنبي متقلبا جدا، حيث خطر وقف وقف الخسارة هو ارتفاع.


تداول الفوركس يمكن أن يكون مكثفا للغاية ويتطلب الكثير من اهتمام المتداول، في حين مع الخيارات الثنائية، انها مجرد مسألة اختيار الوقت ومستوى سعر الصرف، ومن ثم الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كانت التجارة إما فاز أو فقدت . ونتيجة لذلك، عادة ما يكون للتاجر مستوى أقل بكثير من المشاركة العاطفية المستثمرة في التجارة.


واحدة من العوائق الرئيسية لتداول الثنائيات مقابل العملات الأجنبية هو أنك غالبا ما لا يمكن فقط خفض الخسائر الخاصة بك إذا كنت ترى السوق يتجه في الاتجاه المعاكس حيث تكاليف المعاملات عادة كبيرة - إذا كان يمكنك حتى الحصول على سعر للاسترخاء الخيار. ومع ذلك، فإن عددا من السماسرة الثنائية توفر خيارات متغيرة لدفع تعويضات المتداولين التي تسمح للمتداول بالحصول على تعويضات تعزية متواضعة حتى لو انتهت صلاحية الخيار من المال.


سوق الخيارات الثنائية والسماسرة.


ويشمل المشاركون في السوق الخيار الثنائي المؤسسات المالية وسماسرة الفوركس والتحوط ونسبة كبيرة من المضاربين الفوركس الفرديين. وبالإضافة إلى ذلك، وسطاء الخيارات الثنائية وصناع السوق هي أحد المشاركين الرئيسيين في سوق الخيارات الثنائية الفوركس.


يمكن للمتداولين ذوي القيمة العالية في بعض الأحيان الوصول إلى سوق الخيارات الثنائية مباشرة عن طريق طلب أسعار الخيارات من مكاتب التعامل مع صانعي السوق الذين يعملون في البنوك الدولية الكبرى. وكثيرا ما يكون هؤلاء التجار أكثر مرونة في أنواع الخيارات الثنائية التي يمكن أن التجارة وعادة ما تملي المعلمات عقد الخيار من أجل التعامل مع الخيارات الثنائية مخصصة لآرائهم السوق.


ويمكن أيضا تداول عدد محدود من الخيارات الثنائية الفوركس في البورصات مثل بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية أو نادكس، التي تنظمها بشكل كامل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) في الولايات المتحدة.


على الرغم من توافر تلك الخيارات، فإن معظم تجار الفوركس بالتجزئة تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط خيار ثنائي على الانترنت لديك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية. كما أنها تحتاج عادة للاختيار من بين مجموعة محدودة من الخيارات الثنائية مع أسعار الإضراب الثابتة وأوقات انتهاء الصلاحية بدلا من أن تكون قادرة على طلب سعر الخيار الثنائي مع معلمات مخصصة محددة مثل التجار أوتك يمكن.


سوق الخيارات الثنائية التجزئة يضم حاليا مجموعة كبيرة من وسطاء الخيارات الثنائية التي توفر عموما الوصول إلى السوق عبر منصات التداول على شبكة الإنترنت. مفتاح اختيار وسيط جيد هو تقييم: (1) سلامة الأموال المودعة وقدرتك على سحب الأموال، (2) البيئة التنظيمية وسيط السمعة وسمعة، و (3) ما إذا كانت توفر الخيارات الثنائية على الأصول التي ترغب في التجارة التي هي مناسبة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


ميزات منصة الخيارات الثنائية الأساسية.


عند التعامل مع الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، سوف تحتاج إلى توظيف منصة تداول الخيارات الثنائية. تتكون هذه المنصات بشكل عام من برامج أو تطبيقات قابلة للتنزيل أو على شبكة الإنترنت تسمح لك بتنفيذ صفقات الخيارات الثنائية. كل منهم يتطلب الوصول إلى الإنترنت للتاجر للدخول في معاملات الخيارات الثنائية.


بعضها يعمل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول - إما كبرنامج مستقل أو قابل للتنزيل أو ضمن متصفح الويب المفضل لديك - في حين أن تطبيقات الجوال ستعمل على جهاز جوال يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أبل يوس وتسمح بتداول الخيارات الثنائية أثناء التنقل .


بعض من الخيارات الأساسية منصة التداول ثنائي الخيارات وما يجب عليك أن تبحث عن في منصة مرغوبة أدناه:


واجهة التداول - ابحث عن واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. أولئك الذين يتكلمون لغة أخرى غير الإنجليزية قد ترغب في الحصول على منصة تدعم لغات متعددة.


تداول الأصول المتعددة - تأكد من منصة التداول الخاصة بك تقدم عددا كبيرا من الأصول الأساسية التي يمكنك تداول الخيارات الثنائية على. على سبيل المثال، ابحث عن منصة تدعم أزواج العملات الأجنبية، والسلع مثل المعادن الثمينة ومنتجات الطاقة، والأسهم الهامة ومؤشرات السوق لأن هذا يمكن أن يساعدك على تحسين أرباح التداول الخاص بك عن طريق تحليل السوق المتعددة والتنويع.


أوقات انتهاء الصلاحية - منصة التداول الثنائية التي اخترتها يجب أن تدعم كل من ساعات انتهاء الصلاحية اليومية واليومية مناسبة لاستراتيجيات التداول قصيرة أو طويلة الأجل.


أقصى نسبة دفع تعويضات - ابحث عن معدل دفع تعويضات يتراوح بين 75 و 90 في المئة على صفقات الخيارات الثنائية الناجحة، فضلا عن الاسترداد على الصفقات غير الناجحة في المنطقة من 5 إلى 10 بحيث لا تفقد كل استثماراتك في التجارة إذا كان عرض السوق تبين أن تكون غير صحيحة.


الحد الأدنى للودائع المبدئية - تحقق من الحد الأدنى للمبلغ الذي يرغب الوسيط في قبوله لفتح حساب، وأي نوع من رسوم التسجيل قد يتم تكبده عند الاشتراك في حساب وسيط خيار ثنائي جديد.


مبالغ البونص - يقدم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية مكافآت للتجار الذين يصلون أحيانا إلى 25 في المئة، لذا تأكد من التحقق من العلاوات المتاحة وما عليك القيام به للتأهل لهم عند الاشتراك للحصول على حساب.


طرق الدفع - توفر معظم منصات تداول الخيارات الثنائية بوابة دفع تحتوي على خيارات مختلفة لتمويل الحساب. كما أنها توفر عادة واجهة سحب الأموال لطلب إزالة الأموال من حساب.


يمكن أن تكون منصات التداول الخيارات الثنائية إما الملكية إلى وسيط معين على الانترنت أو أنها يمكن أن توفرها شركة البرمجيات. تظهر لقطة الشاشة أدناه منصة التداول التي يستخدمها عملاء 24option لتنفيذ صفقات الخيارات الثنائية.


الشكل 1: لقطة من منصة التداول الخيار الثنائي التي تقدمها 24option تظهر قائمة فئات الأصول المتاحة إلى اليسار، رسم بياني للسعر ور / أوسد إلى اليمين واستمارة خيار التجارة الثنائية أو العليا أو المنخفضة في المركز.


لاحظ أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات الأصول المدرجة رأسيا إلى اليمين. يظهر نموذج دخول التجارة في المركز، ويمكنك أيضا رسم مخططات الأسعار للأصول في نافذة تظهر على اليسار. أسفل مربع دخول التجارة والسعر المخطط هو نافذة ممدود التي يمكن أن تحتوي على قائمة من الصفقات المفتوحة، أوامر، تنبيهات التداول أو التقويم الاقتصادي.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول ثنائي الخيارات وسيط مستقلة، العديد من التجار ترغب في استخدام منصة التداول ثنائي سبوتوبتيون لأنه يقال حاليا بدعم من أكثر من 250 وسطاء خيار ثنائي مختلف.


كما توفر هذه المنصة القابلة للتنزيل والمستندة إلى الويب إصدارا لتطبيقات الجوال، وسرعان ما تصبح معيار السوق لمتداولي الخيارات الثنائية بنفس الطريقة التي تتداول بها ميتاترادر ​​سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى وظائف تداول الخيارات الثنائية الأساسية، كما يدعم سبوتوبتيون التداول الاجتماعي عن طريق ميزة تتبع بقعة والتداول الآلي باستخدام القدرة سبوتويز لها.


أساسيات تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


أول شيء أن نتذكر حول تداول العملات الأجنبية الثنائية هو أن التجارة الخيار الخاص بك سوف يكون عموما عائد جيد إذا كان رأي السوق الخاص بك هو الصحيح، ولكن أنه سيكون لها القليل أو لا عودة إذا كان رأي السوق الخاص بك يتحول إلى أن تكون خاطئة.


وبالتالي، فإن أول شيء كنت ترغب في الحصول على الحق عند تداول الخيارات الثنائية هو عرض السوق الخاص بك. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى تثقيف نفسك حول والانخراط في بعض التحليلات الأساسية و / أو التقنية من أجل الحصول على فكرة جيدة عن الاتجاه المستقبلي للسوق والتوقيت الذي تتوقع فيه أن تتحرك المتوقعة.


وعلاوة على ذلك، واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام الخيارات الثنائية كبديل لسوق الفوركس الفوري هو أنه يمكنك تحديد المخاطر السلبية الخاصة بك مقدما لأنه يقتصر عموما على مبلغ قسط تدفعه للخيار الثنائي. وبالتالي فإن استخدام الثنائيات يساعد عملية إدارة المخاطر الخاصة بك لأن مواقف الخيار الخاص بك لا تخضع لانزلاق قد تكون مكلفة التي يمكن أن تحدث عند تداول الفوركس باستخدام أوامر وقف الخسارة.


وكمثال ملموس، فكر في الوضع الذي يتوقع فيه المتداول ارتفاع سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال فترة زمنية محددة فوق السعر الفوري الحالي البالغ 1.0500. وقال انه يمكن شراء عالية، نداء أو ما يصل عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي ضرب في الوقت الحالي 1.0500 معدل بقعة. في ظروف السوق الحالية، فإن استثمار 100 دولار في شراء هذا الخيار سيوفر دفع 160 $ ​​إذا كان السعر الفوري ينتهي فوق 1.0500 عند انتهاء الصلاحية أو عدم دفع تعويضات إذا انتهى إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة على النحو المنشود، فإن الربح على التجارة سيكون ثم 60 $، والقسط المبدئي الأولي من 100 دولار التي يحتاجونها لدفع ثمن الخيار الثنائي يمثل الخطر المحدود الذي سيكون لديهم في إنشاء هذا الموقف التجاري الصاعد.


على العكس من ذلك، يمكن أن يعبر عن وجهة نظر هبوطية من خلال شراء 1.0500 منخفضة، وضع أو أسفل عند انتهاء الخيار الثنائي مع بقعة في 1.0500 مقابل 100 دولار. إذا انتهى السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية إلى أقل من 1.0500، فإنه سيدفع 160 دولارا، في حين أنه إذا انتهى السعر الفوري فوق 1.0500، فإنهم لن يحصلوا على شيء. وبالتالي فإن النتيجة الناجحة سيكون لها 60 $ أو 60٪ العائد على 100 $ استثمرت، في حين أن النتيجة غير ناجحة ستقتصر على الأولي 100 $ من قسط المدفوع لشراء الخيار.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الشائعة.


التداول دون استراتيجية تداول الخيارات الثنائية محددة جيدا يمكن أن يكون وصفة للكوارث، كما هو الحال مع أي نوع آخر من المضاربات المالية.


كما يجب عليك أن تسعى لتطوير ومن ثم توظيف استراتيجية التداول للعمل في سوق النقد الاجنبى النقدية، وسوف تحتاج أيضا إلى التخطيط لأنشطة التداول الخاصة بك عند استخدام الخيارات الثنائية. على الرغم من أن العديد من استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات الثنائية قد وضعت، سوى عدد قليل من أكثر شعبية سيتم تغطيتها هنا.


النوع الأول من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية ينطوي على أخذ وجهة نظر على زوج العملات على أساس التحليل الأساسي أو الفني. ويعني ذلك عادة النظر في الاتجاهات في البيانات الاقتصادية وتقييمات العملة النسبية أو في إجراءات الأسعار والمؤشرات الفنية - أو كليهما - للتوصل إلى قرار عقلاني بشأن الطريقة التي يحتمل أن يتحرك بها السوق خلال الإطار الزمني الذي يغطيه خيار ثنائي. نظرة صعودية على السوق ستقترح شراء أوب، كال أو الخيارات الثنائية العالية، في حين أن وجهة نظر هبوطية تقترح شراء أسفل، وضع أو ثنائيات منخفضة.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية شعبية أخرى أقرب إلى استراتيجيات التسول في تستخدم تقليديا من قبل بعض التجار الخيار. على سبيل المثال، إذا كان السوق يتحرك صعوديا، قم بشراء خيار أوب أو كال أو هاي بيناري الذي ضرب السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) من 1.0500 مقابل 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع دفع 60٪ بقيمة 160 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك السوق 15 نقطة أعلى إلى 1.0515، ثم شراء أسفل، وضع أو انخفاض الخيار الثنائي ضربت في 1.0515 أيضا ل 100 $ مع 60٪ دفع 160 $ ​​لنفس انتهاء الصلاحية كخيار الأول.


عند انتهاء الصلاحية، إذا كان السوق فوق 1.0515 أو أقل من 1.0500، واحد من الخيارين سيدفع 160 $ ​​في حين أن الآخر سوف تنتهي لا قيمة له. وهذا يعني خسارة صافية قدرها 40 دولارا منذ أن تم دفع 200 دولار لإنشاء المركز. ومع ذلك، إذا كان السوق ينتهي ما بين 1.0500 و 1.0515، ثم سوف تكسب 320 $ لأن كلا الخيارين سوف تسدد 160 $.


وهناك استراتيجية أخرى أكثر حداثة تشمل تطوير خوارزمية التداول الملكية أو باستخدام خدمة إشارة على أساس الاشتراك الذي يحلل ظروف السوق لتحديد متى لشراء الخيارات الثنائية. يمكن استخدام أي من هذه الطرق لتعطيك اقتراحات التجارة.


يمكن أن تنتشر أسواق أو استراتيجيات التداول الفجوة أيضا استخدام الخيارات الثنائية على نحو فعال. على سبيل المثال، عندما يرتبط اثنان من الأصول بشكل إيجابي للغاية، يمكنك البحث عن لحظات عندما يتحرك أحد الأصول بشكل حاد ولكن يتخلف الآخر عن إنشاء فجوة مؤقتة. عند هذه النقطة، يمكنك شراء خيار ثنائي المكالمة على الأصول الضعيفة وخيار وضع ثنائي على الأصول القوية نظرا لأنك تتوقع أن تغلق الفجوة.


تطوير نظام تداول الفوركس ثنائي الخيارات الناجح.


الجمع بين نظام تداول الفوركس الفعال الذي يستخدم الخيارات الثنائية عموما يستغرق بعض الوقت والجهد. يفضل بعض التجار استخدام إشارات الخيارات الثنائية الناتجة عن خدمة إشارات احترافية يمكنهم الاشتراك فيها، في حين يفضل البعض الآخر إنشاء نظام تداول خاص بهم.


إذا كنت تنوي إنشاء النظام الخاص بك، وربما أسهل طريقة للبدء هو قاعدة نظام تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك على واحد كنت تستخدم بالفعل لتداول أزواج العملات. عنصر أساسي للتداول بنجاح الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على تطوير عرض دقيق للسوق.


بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بالفعل نظام تداول العملات، وسوف تحتاج أولا للبحث كيفية إجراء التحليل الأساسي والفني والتعرف على مختلف أساليب التنبؤ بالعملة التي يستخدمها تجار الفوركس.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيف تنجح مع تداول الخيارات الثنائية في أوكرانيا.


مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك لتكون تاجر أكثر ربحية بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالية الخاصة بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.


لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.


إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.


ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.


كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.


اختر وسيط.


لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.


قوائم الأصول.


يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.


الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.


وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:


قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.


اللائحة.


في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.


الاستراتيجيات والأدلة.


لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.


إشارات وخدمات أخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


أدلة المبتدئين.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:


التعليم للمبتدئين:


أنواع الصفقات.


كيفية إعداد التجارة.


القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.


عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.


وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.


إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.


المس / لا لمس.


ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.


A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


تطبيقات الموبايل.


وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.


وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


الأسئلة الشائعة حول التداول.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟


& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف يعمل تداول الأسهم؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.


حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.


منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.


النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:


التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.


مزايا التداول ثنائي.


ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ظهرت على صفحات مبيعات وسطاء الفوركس والبائعين تشير إلى أنها وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت العملات الأجنبية أو أبناء عمومتها الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر، وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


المرونة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.


بساطة.


ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


زيادة الرقابة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم التاجر بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث إخباري عالي التأثير، ليس هناك ما يضمن أن تجارته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق الصفقة الخاسرة عند نقطة الخروج خسارة.


دفعات أعلى.


وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفع واحد كبير (الذي يحدث أبدا في معظم الحالات).


إمكانية الوصول.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.


عيوب التداول ثنائي.


انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


القيود على إدارة المخاطر.


على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربعة صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.


تكلفة فقدان الصفقات.


خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.


التصحيحات التجارية.


عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.


الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.


وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد تسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.


طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى خسارة المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


العيوب مقابل المزايا.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا، فهي لا تخلو من عيوبها أيضا، مثل جميع الأشياء المحفوفة بالمخاطر ومجزية في الحياة. وفيما يلي بعض من عيوب تداول الخيارات الثنائية أن المستثمرين بحاجة إلى أن تضع في الاعتبار قبل المغامرة في عالم التداول ثنائي.


عيوب تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ دون & # 8217؛ قل قلنا أبدا لك!


إن الثنائيات هي في الواقع بعض من أغلى الأدوات المالية في السوق للمستثمرين الأفراد. وفي بعض الحالات، يمكن أن يصل انتشار العطاء / الطلب إلى 40٪ بالنسبة لبعض الأصول الأساسية. تأثير هذا هو أن عليك أن تكون في المال أكثر من مرة من أجل تعويض ارتفاع انتشار قبل أن تتمكن من العودة الربح عموما.


لأن وقت انتهاء هذه الخيارات يمكن أن يكون كل ساعة أو يوميا، توقعات السوق على المدى القصير للغاية. إلى جانب حقيقة أن هناك الكثير من الحركات العشوائية في السوق على المدى القصير، فمن الصعب للغاية في بعض الأحيان للتنبؤ أي اتجاه السوق سوف تتحرك. وإذا كان المستثمر ضعيف في التنبؤ اتجاه السوق وعموما، وقال انه سوف تخسر.


والسبب الرئيسي لانتشار الثنائيات أعلى من متوسط ​​السوق هو أنها غالبا ما تتعامل مع أسواق غير سائلة للغاية. وبالتالي، قد يكون لدى المستثمرين مشكلة في التخلص من استثماراتهم قبل انتهاء الصلاحية، وبالتالي يجب أن تنتظر من انتهاء الوقت. في هذا المعنى، فإن السوق غير سائلة إلى حد ما.


معظم الوسطاء الجدد في السوق والسوق الثنائية نفسها هي أيضا جديدة إلى حد ما. وهذا يعني أن الكثير من الوسطاء لم يصلوا بعد إلى مرحلة النضج ولا يقدمون مجموعة شاملة من الأصول. عند التداول التركيز على حوالي 4 الأصول والتأكد من أن تصبح خبيرا في هذه. تذكر دون & # 8217؛ ر مجرد إلقاء نظرة على المخططات على المدى القصير كما التاريخ هو تكرار. انظر أيضا على الأطر الزمنية على نطاق أوسع.


والجاذبية الرئيسية لهذه الخيارات هي بساطتها. ومع ذلك، ينصح المستثمرين المحتملين لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا في هذا المجال قبل أن تبدأ الاستثمار في هذا السوق. بشكل عام، تداول الخيارات هو بالفعل مشروع استثماري محفوف بالمخاطر جدا، والتجارة الثنائية لا تقل مختلفة.


الخيارات الثنائية للتجارة المتنقلة | إيجابيات - سلبيات.


وبمجرد أن بدأنا نحمل أجهزة كمبيوتر صغيرة في جيوبنا في شكل الهواتف الذكية، اعترف السماسرة الربحية لتقديم تطبيقات التداول المحمول لعملائها. عندما ظهرت منصات التداول المحمول الأولى، كانت تركز في الغالب نحو تداول العملات الأجنبية لأن هذا هو المكان الذي كان كل الضجيج. بدأ تداول الخيارات الثنائية ببطء ولكن بثبات لكسب الكثير من الشعبية، وذلك أساسا بسبب سهولة فهم الطبيعة والبساطة. والخطوة المنطقية التالية للسماسرة الثنائية كانت ... تجارة موبايل للخيارات الثنائية. ما بدأ كميزة كبيرة متاحة للتجار الفوركس فقط، هو الآن حرفيا في متناول التجار ثنائي كذلك.


منصة الفوركس المحمول لديها الكثير من القيود أكثر من ثنائي واحد أساسا لأن جميع الأدوات اللازمة للتداول لا يمكن أن تكون موجودة في التطبيق بسيطة. من ناحية أخرى، تداول الخيارات الثنائية هو شكل مبسط من الاستثمار ويمكن تنفيذه بسهولة في تطبيقات الجوال / منصة لأن الكثير من التجار ثنائي لا يستخدمون جميع خطوط الاتجاه، والصلبان ماسد أو مستويات فيبوناتشي. أنا لا أقول أن عدم استخدام التحليل الفني هو شيء جيد. أنا فقط أقول حقيقة أن المنصات الثنائية تستخدم أقل بكثير التحليل الفني والأدوات التي تجعل منصة ثنائي موبايل أسهل لتنفيذ من الفوركس واحد.


الخيارات الثنائية التداول عبر الهاتف المتحرك.


في الأساس، انها نسخة مبسطة من منصة وسيط، وهي متاحة على الهاتف الذكي الخاص بك. بعض السماسرة توفير منصات متحركة في شكل تطبيقات للتحميل وغيرها تقدم نسخة الجوال من موقعه على الانترنت، وكنت لا تحتاج إلى تحميل أي شيء. كما يمكنك أن تتخيل، وهناك بعض الاختلافات بين منصة وسيط الرئيسي والجوال واحد لأن القيود المفروضة على التكنولوجيا لا تزال سارية، وشاشة الهاتف 4 بوصة لا يمكن أن تحل محل شاشة الكمبيوتر. نعم، هناك إيجابيات وسلبيات، لأن كل شيء جيد لديه الجانب السلبي والعكس بالعكس ... ولكن أكثر على ذلك في وقت لاحق. الآن دعونا نركز على الأيام الأولى من التداول المحمول.


صفات جيدة ثنائي منصة الخيار.


الآن لقد تبين أن كنت في المكان الصحيح من التداول عبر الهاتف المحمول، لذلك حتى لو كنت تعمل لا توجد أعذار لماذا لم تتمكن حتى تأخذ على التجارة التي تظهر عودة إيجابية.


إذا كنت في حركة مستمرة هذا هو ديفينيتيلي شيء التي تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على واتخاذ قرارك بشأن ما هو الأفضل بالنسبة لك. عند اختيار منصة متنقلة الحق لتداول الخاص بك يجب أن نلقي نظرة على ما يلي:


هو التطبيق بطيئة أو السرعة على ما يرام لأن توقيت مهم في التداول. لذلك عليك أن تأخذ نظرة عند النقر فوق شيء أو الاستثمار أن التطبيق يستجيب بسرعة كافية بالنسبة لك. التحقق ديفينيتلي كيف هي الرسوم البيانية تبحث، يمكنك تكبير ذلك، هو وظيفية بما فيه الكفاية، إذا قمت بتشغيل الهاتف جانبية يمكن أيضا تكبير الرسم البياني أسويل. عندما تحتاج إلى تسيس بعض إنفروماتيون، هل من السهل القيام بذلك. منذ التداول عبر الهاتف النقال مختلفة بعض الوسطاء أيضا عرض إطارات زمنية مختلفة، أوقات انتهاء لذلك، لذلك يمكنك التأكد بشكل أفضل إذا كان ذلك يناسب احتياجاتك واحدة من أهم الأشياء هي كيف مستقرة منصة، هل تحطم أو تجميد لأنه إذا كان يفعل ذلك ثم أنت ذاهب إلى أن يكون وقت التداول سيئة وتفوت الفرصة عندما يتعلق الأمر.


أنواع الخيارات الثنائية منصة متنقلة.


هناك نوعان من منصات التداول المحمول:


على شبكة الإنترنت منصات الخيارات الثنائية.


هذه المنصات لا يجب أن يتم تحميلها وتثبيتها على الهواتف التجار أو أقراص. بدلا من ذلك يمكن الوصول إليها على الموقع الإلكتروني لمزود الخدمة المالية. على الرغم من أنها منصات على شبكة الإنترنت، كانت لا تزال الأمثل لتجربة التداول المحمول.


عموما، هذه الأنواع من المنصات هي إلى حد ما أقل سهولة في الاستخدام من منصات الاستثمار المستندة إلى التطبيق لأنها تحتوي على الكثير من الانحرافات مثل القائمة الملاحية متصفح الويب وأكثر من ذلك. ومع ذلك، لا يزال ينصح بها لهؤلاء التجار الذين لا يريدون تثبيت جميع أنواع التطبيقات على أجهزتهم.


التطبيقات القائمة على الخيارات الثنائية المنصات.


منصات التداول القائمة على التطبيقات هي منصات التي يجب أن يتم تحميلها من قبل التجار وتثبيتها على هواتفهم أو أقراص. هذه هي أفضل خيارات غير بيسي الأمثل منصات الاستثمار لأن تطبيقات توفر للمطورين مجموعة مرونة أفضل من المتصفحات.


المنصات القائمة على التطبيقات هي في بعض الأحيان أفضل وأفضل وتقديم تجربة التداول عبر الإنترنت أكثر إثارة من منصات الكمبيوتر العادية العادية أنفسهم، أو على الأقل في رأينا. عندما أطلقت أول منصات متحركة تعمل بكامل طاقتها نحن سقط حرفيا في الحب معهم.


كيفية اختيار ثنائي منصة متنقلة الخيار؟


الخيارات، والخيارات ... يجب أن أذهب مع هذا الوسيط أو مع الآخر؟ أي واحد أفضل من حيث منصات متحركة؟ وماذا يجب أن أفعل إذا كان وسيط لديه منصة متنقلة جيدة، لكنها تمتص في مناطق أخرى؟ ونحن نذهب للقيام بالبحث بالنسبة لك في سلسلة من المقالات التالية، مع التركيز على ثنائي خيارات منصات متحركة والخصائص الرئيسية مثل سرعة التنفيذ، وأوقات انتهاء الصلاحية، وسهولة الاستخدام، وأوقات التحميل، والبق، وتعطل محتمل أو تجميد القضايا، وظائف شاملة وأخيرا وليس آخرا، وتبدو من المنصة. هذه كلها أمور مهمة للتاجر الناجح. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التجارة بسرعة، بطيئة وقت التحميل أو تجميد المنصة يمكن أن تكون خطرة على صحة هاتفك. قد ترغب في الانتقام منه للتجارة التي لم يتم إدخالها في سعر السوق المناسب بسبب بطيئة منصة متنقلة أو لأنك لم تتمكن من العثور على زر "الاستثمار". نحن لن اقول لكم ما لاستخدام، ولكن سنحاول قصارى جهدنا لتوفير معلومات موثوقة ومساعدتك في سعيكم للحصول على منصة ثنائية الخيارات النقالة الصلبة. وهنا ما سوف تركز أبحاثنا على.


سرعة التنفيذ.


أنا لا أتحدث عن أغنية بيلي أيدول ضرب، ولكن عن قدرة التطبيق المحمول للرد بسرعة لأوامرك. إذا كان هناك شيء واحد أنني أكره أكثر من التطبيق سيئة، انها واحدة لاجي. أنا لا أريد أن تنمو لحية حتى تحميل المخطط؛ وأنا أعلم أنه لا يمكن أن تكون لحظية، ولكن أريد أن تكون سريعة. يجب أن يكون التطبيق التداول جيدة خفيفة ومع أوقات التحميل سريع جدا، سواء عند فتحه وعندما أغلق عليه. يجب أن تظل الوظائف العامة للهاتف هي نفسها أو تقريبا نفس. ومع ذلك، فإن الجانب الأكثر أهمية هو سرعة التنفيذ. أريد طلبي ليتم إرسالها وتنفيذها على الفور تقريبا.


وظائف المنصة.


الرسم البياني صغير بما فيه الكفاية، حتى على شاشة عادية، وأنا أعلم أنه سيكون أصغر حتى على الهاتف المحمول لذلك أريد أن أعرف ما إذا كان يمكنني تكبير. إذا كنت تتحول هاتفي جانبية، سيتم ضبط العرض نفسه؟ هذا هو أكثر من تفضيل شخصي. أحب أن عقد الهاتف جانبية وأنا أعرف الكثير من الرجال أن تفعل أيضا. هل المعلومات متاحة بسهولة؟ هل من السهل العثور على أزرار ولا منصة متنقلة لديها نفس الوظائف مثل واحد طبيعي؟ هذه هي كل الأسئلة الهامة وسنحاول العثور على إجابة لك.


نطاقات فترات انتهاء الصلاحية (30 ثانية إلى أيام)


بعض الوسطاء لا يقدمون نفس فترات انتهاء الصلاحية على منصة متنقلة. هذا أمر مهم لأنه إذا كنت تفضل التجارة باستخدام وقت انتهاء معين، أريد أن تأكد من أنني يمكن أن تفعل ذلك على هاتفي المحمول وكذلك وأنا لا تحتاج إلى أي قيود لا لزوم لها. هل تتوفر جميع ميزات المنصة العادية (مثل خلاصة الأخبار المباشرة) على إصدار الهاتف؟


تحطم منصة، البق، مشكلة التجميد وغيرها.


لقد وجدت بالفعل بعض التطبيقات مع العيوب الرئيسية في مؤشر الأصول. على سبيل المثال، عند النقر على مادة عرض، أحصل على خطأ "لم يتم العثور عليه". هذا غير مقبول لأنه إذا أردت تداول هذا الأصل، أحتاج إلى معلومات حول هذا الموضوع. وتشمل مشاكل أخرى الرسوم البيانية التي لا نهاية لها منعش أو لا تحميل على الإطلاق، رسائل الخطأ التي أبلغتني أن التطبيق قد توقفت عن العمل وأنا بحاجة لإجباره على إغلاق. وهذا يظهر لنا أيضا كم يهتم الوسيط عن عملائها. أنا متأكد من أنك تفهم أهمية هذه القضايا وكيف مزعج يمكن الحصول عليها. وفكر فقط في مدى إحباط يمكن أن يحدث ذلك عندما كنت تتداول المال الحقيقي.


توفر المنصة.


سنخبرك إذا كانت منصة التداول عبر الجوال متاحة لكل من هواتف إفون و أندرويد، والتي يتم دعم إصدار نظام التشغيل فيها، وإذا كانت هناك بعض القيود. على سبيل المثال، لا تتوفر بعض التطبيقات إلا لأحدث أنظمة التشغيل وقد تضطر إلى ترقية برامج الهاتف قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق. أو ربما لديك قرص وتحتاج إلى استخدام التطبيق على ذلك. ونحن سوف تحقق من توافر قرص كذلك.


التوقعات العامة للمنصة.


دعونا نكون صادقين: نريد منصة لتكون البقعة وتبدو باردة. وبطبيعة الحال، والسرعة والوظائف هي أكثر أهمية ... ولكن نظرة أنيقة يمكن أن يكون إضافة لطيفة. Yes, I know that all brokers that use Spotoption will have almost the same mobile app (and this is valid for all brokers that use the same platform developer), but some level of customization is always there and we will see which brokers care for the “costume” of the app.


Main difference between the computer platform and the mobile app.


We will be looking at the most bothersome difference between the app and the computer version of the platform… if there is one. And more importantly is that difference so great that it could make me re-consider using the app?


Pros and Cons of Binary Options Mobile Trading.


Because of the simple platform requirements, binary options are very easy to trade with using a mobile. There is no need of so many functions and the binary options platform is very simple. The only thing you need is a chart and details about selected options like payout, date asset and similar. Mobile trading and PC trading is not that different, you can comfortably trade with your iPhone, iPad or Android smartphone.


The newest generation of mobile phones is offering screens which make movie watching viable but also, importantly for binary options, trading and chart analysis. Many traders decide to follow technology and use this revolutionary way of trading where you no longer have to sit at a home PC or laptop to monitor your positions or wait for the perfect setup. You can easily do all the things required directly from an android or iphone application as if it was a computer.


The flexibility is a huge advantage because you don’t need a static PC anymore and you don’t have to bother looking for an internet café on the go. You have the option to trade binary options wherever you have mobile reception. It can be as simple as opening a position on the taxi and close it in the restaurant. Almost all of the binary option brokers offer mobile trading and there is no need for creating a new account. You can also open a demo account on your mobile as well. The mobile screen is much smaller than the PC but mobile applications are very user-friendly and you can still make in-depth analysis. The mobility is another great advantage as well because your mobile is with you any time and anywhere. Most of us have a job or other things to do during the day rather than just watching charts and analyzing price movement. Have you ever placed a trade and then had to go out? It happened to me many times and I think those are the times when mobile trading really comes in handy. Most people have the phone with them all the time, so mobile trading does not create extra concerns like not forgetting the laptop if you leave on vacation or worrying if the hotel you’re staying at has internet access. The ability to trade or check your open trades on the bus, while waiting for the traffic light to turn green, while at work or having a nice night out with friends.


If you’re stuck in an elevator or on a train, there is a possibility of GSM dead zones which means that you will be disconnected and in a critical situation, this can be very frustrating and might even cost you money. The speed of the app might not be the same as the speed of your PC. The internet on your phone can becostly, ask your mobile phone provider for more information in order to void unpleasant surprises. Mobile trading is no exception and I think its main downside is its lack of complexity. Compared to the broker’s main platform, the Mobile one is a stripped down version, with fewer features, less charts and sometimes, even less expiry times or option types. There’s the touch screen problem: sometimes if you want to zoom in or out using your fingers, you can accidentally touch a trade button resulting in an unfortunate outcome.


Of course, there are limitations, but mobile trading does embody technological progress and if you told a trader 5 or 6 years ago that he would be able to trade from his phone, he would just laugh, thinking you are crazy.


Android vs Iphone : Binary Options Mobile Trading.


The iPhone is not the world leader in the mobile world anymore but it’s still the widest spread mobile on the market. It has the best technology and always sets standards. Every iPhone uses the same operating system, the iOS. The system is very easy to use and navigate as well and this makes iPhone unique and better than other smartphones available. Trading with your iPhone is very easy as well and that’s why it’s recommended to use a broker that offers a native iPhone app.


The android system can be used by many mobile-phone producers and it’s distinguished from the iPhone. The android system can be found on mobiles made by Samsung, HTC, Sony Ericsson and similar. Android is also the market leader in the mobile operating systems. The real advantage that android has over the iPhone is distribution. The android phones are very similar to the iPhones when it comes to trading binary options. The android system is more open to external software like “Adobe Flash” and that’s why easier to trade binary options with an Android smart phone.


Which Brokers allow Binary Options Mobile Trading ?


Nowadays, there is a growing number of people who have smartphones, therefore many binary options brokers provide mobile trading platforms, so traders can keep an eye on their open positions while they are away.


الخط السفلي.


People wanted their freedom back and they didn’t want to be stuck in front of monitors all day; brokers stepped up to the challenge, developing mobile trading and although I don’t consider it to be a substitute for trading on a computer, it is a brilliant addition and a great alternative when we don’t have access to a monitor. Trading on a phone is definitely not as reliable as trading on a computer and it has its limitations, but the trade-off seems fair to me. You give up some of the features for mobility; for the benefit of being able to trade anytime, anywhere.


As you can see we have covered every aspect of mobile trading. It is a very good alternative when you go on the road and you need to check on your trade, close it or open new one. But for everything else i would still suggest desktop trading over mobile just because of easier access and better visibility.


There are many trading platforms that offer a mobile version of the binary options trading. The smartphones are in trend now and the binary trading services are trying to keep up with it. The great option that people have with mobiles is that you can trade binary options at any time from wherever you are. With the newest generation of Android and iPhone smartphones and the real time technology they offer, your possibilities are endless. The mobile trading has lots of advantages but a couple of disadvantages as well.


Binary Option University.


All Lessons in Part 1: Mastering Binary Option Trading.


ربما يعجبك أيضا.


Formulating Best Binary Option trading Strategies | It’s your time to roar.


Trade Binary options to impress | Forexing24.


Binary option Risk management | Forexing24.


عن المؤلف.


ديفيد ريتشارد.


إلغاء الرد.


[…] know about Which Brokers allow Binary Options Mobile Trading ? go to the […]


متميز.


Formulating Best Binary Option trading Strategies | It’s your time to roar.


Trade Binary options to impress | Forexing24.


Binary option Risk management | Forexing24.


Become a smart Binary Option trader | Forexing24.


When change your Binary option trading Strategy | Forexing24.


forexing24-AD-1.


forexing24-AD-2.


أوصى وسيط الفوركس.


Forexing24 هي الوجهة النهائية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم الفوركس وكسب من ذلك. نحن نريد أن تثقيف لك بحيث يمكنك الوقوف إلى جانب الخاصة بك في سوق الفوركس وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص أو أي شيء. كل ما تحتاجه كمتعلم الفوركس هو هنا الحق أمامك.

No comments:

Post a Comment