Monday 19 February 2018

تطوير نظام التداول أميبروكر


أمي وسيط.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام.


لتشغيل أي من منتجاتنا التي تحتاج إليها.


أي إنتل x86 متوافق بو ويندوز 10، 8، 7، فيستا، زب، 2K 512MB ذاكرة الوصول العشوائي 100MB مساحة القرص.


جميع تراخيصنا شخصية، مما يعني أنه يمكنك استخدام ترخيص واحد على أجهزة متعددة تملكها.


يتلقى المستخدمون المسجلون ترقيات مجانية لمدة 12 شهرا على الأقل منذ تاريخ الشراء. بعد ذلك، يمكنك البقاء مع النسخة التي تملكها، أو شراء ترقية مع خصم 50٪.


دعم المنتج.


إذا واجهت أي مشاكل في تحميل أو تثبيت برنامجنا أو إذا كان لديك أسئلة حول استخدام برنامجنا، يرجى زيارة صفحات الدعم أميبروكر ل. وهناك احتمالات أن معظم الأسئلة الخاصة بك سوف يتم الرد هنا. يتضمن قسم الدعم العديد من الأسئلة الشائعة وتحري الخلل وإصلاحه، بالإضافة إلى روابط لموارد مفيدة أخرى على الويب.


أميبروكر - برامج التحليل الفني المتقدمة.


أميبروكر هو كامل المواصفات التحليل الفني & أمب؛ منصة التداول نظام التداول، مع متقدمة في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، محفظة الظهر اختبار / التحسين والمسح الضوئي القدرات. بيئة تطوير النظام قوية أميبروكر يسمح لإيجاد أوجه القصور في السوق، رمز النظام والتحقق من صحته باستخدام أساليب إحصائية قوية بما في ذلك المشي إلى الأمام اختبار ومحاكاة مونت كارلو. أميبروكر يسمح لك للتداول مباشرة من الرسوم البيانية أو برمجيا، وذلك باستخدام واجهة التداول التلقائي (يعمل مع وسطاء التفاعلية). أنه يعطي كل ما تحتاجه للتداول بنجاح. فقط تحقق من لدينا ميزات سريعة جولة لمعرفة ما هو مدرج في هذه الحزمة البرامج القوية.


ويأتي البرنامج في طبعتين: الإصدار القياسي والإصدار المحترف. للتعرف على الاختلافات بين الإصدارات انقر هنا. يمكنك أيضا شراء أميبروكر ولتيمات باك برو الذي هو حزمة من أميبروكر المحترف، أميكوت و أفل كود المعالج المتاحة بأسعار مخفضة.


الإصدار القياسي: 279 دولارا.


المحترف: 339 $.


في نهاية المطاف حزمة برو: 499 $.


أميكوت - العالمي الاقتباس تنزيل.


أميكوت هو سريعة وفعالة الاقتباس برنامج التنزيل الذي يسمح لك للاستفادة من يقتبس الحرة المتاحة على شبكة الإنترنت. والغرض الرئيسي من أميكوت هو تبسيط وأتمتة تحميل واستيراد البيانات المالية من مواقع الويب العامة في أميبروكر. فإنه يعالج بسهولة الآلاف من الأوراق المالية ويؤدي التنزيلات باستخدام المواضيع متعددة مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من عرض النطاق الترددي اتصال الخاص بك. ويستخدم ملفات نص عادي بحيث يمكن استخدامها أيضا مع برامج الرسوم البيانية الأخرى.


أميكوت يسمح لتحميل واستيراد البيانات التالية: اليوم الحالي والتاريخية البيانات الاقتباس اليوم من ياهو! المواقع المالية البيانات الأساسية (الأساسية والإضافية) من ياهو المالية بيانات نهاية اليوم من كواندل، بيانات التداول اليومي من بيانات غوغل فينانس إنتراداي من ياهو فينانس أسعار نهاية اليوم التاريخية من غوغل فينانس التاريخية في نهاية اليوم وحظيا الفوركس ونقلت من فينام.


يتم تضمين برنامج أميكوت في الإعداد من أميبروكر، لذلك لا تحتاج إلى تحميل البرنامج بشكل منفصل إذا قمت بالفعل بتثبيت أميبروكر.


أفل كود المعالج - سهلة الاستخدام للتجارة رمز مولد النظام.


أفل كود المعالج تلقائيا بتحويل الجمل الإنجليزية في التعليمات البرمجية، لذلك لا تحتاج إلى معرفة كيفية البرنامج. إذا كنت تريد من أي وقت مضى لإنشاء أنظمة التداول الخاصة بك ولكن كانت تكافح مع الترميز، و أفل كود معالج يجلب الحل. بدلا من كتابة رمز خفي، والتقاط الكلمات من واجهة سهلة الاستخدام لبناء الجملة في سهل الإنجليزية تصف كيف يجب أن يعمل النظام وسوف المعالج تلقائيا توليد رمز النظام صالحة.


رؤية هو بيليفينغ. تحقق من مقدمة الفيديو لدينا إلى أفل كود ويزارد لمعرفة كيف يعمل.


يتم تضمين برنامج معالج أفل في إعداد أميبروكر، لذلك لا تحتاج إلى تحميل البرنامج بشكل منفصل إذا قمت بالفعل بتثبيت أميبروكر.


الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.


أمي وسيط.


استخدام أداة الاستكشاف قوية وسريعة جدا أميبروكر لمسح السوق لفرص وأوجه القصور - الحافة الخاصة بك للبقاء في صدارة الحشد.


تحديد الدخول الموضوعي & أمب؛ قواعد الخروج لإزالة العواطف من التداول الخاص بك. استخدام باكتستينغ على مستوى المحفظة & أمب؛ التحسين لضبط الأداء. التحقق من المتانة باستخدام المشي إلى الأمام & أمب؛ محاكاة مونت كارلو.


التجارة بصريا من الرسوم البيانية، أو استخدام أداة تحليل لإنشاء قائمة النظام، أو أوامر مكان مباشرة من التعليمات البرمجية باستخدام واجهة التداول التلقائي. أيا كان أسلوبك. الخيار لك.


ترقية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


قوية وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الجميلة.


السحب والإفلات المتوسطات، العصابات والمؤشرات على مؤشرات أخرى، تعديل المعلمات في الوقت الحقيقي باستخدام المتزلجون وتخصيص باستخدام العديد من أنماط مختلفة & أمب؛ التدرجات لجعلها جميلة.


أسرع محفظة باكتستينغ في العالم والتحسين.


سرعة مذهلة تأتي جنبا إلى جنب مع ميزات متطورة مثل: متقدمة موقف التحجيم، وسجل والترتيب، التداول التناوب، والمقاييس المخصصة، باكتسترس مخصصة، دعم العملات متعددة.


أتمتة وتجهيز الدفعات.


لا تنفق وقتك والطاقة على المهام المتكررة. السماح أميبروكر أتمتة روتينك باستخدام معالج دفعة متكاملة حديثا. لا نقرات المتكررة أكثر مملة. يمكنك تشغيله من جدولة ويندوز حتى أميبروكر يمكن أن تعمل أثناء النوم.


جميع المعلومات في متناول يدك.


هذا هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به باستخدام الاستكشاف.


نافذة التحليل هي موطن ل باكتستينغ، والتحسين، واختبار المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.


أدوات قوية لتاجر النظام.


نافذة التحليل.


نافذة التحليل هي موطن لجميع ما تبذلونه من المسح الضوئي، واستكشافات، باكتيستس محفظة، والتحسينات، واختبارات المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.


الأسواق شاشة الفرص.


الاستكشاف هو متعددة الأغراض الفرز / أداة استخراج البيانات التي تنتج تماما إخراج جدولي للبرمجة مع عدد غير محدود من الصفوف والأعمدة من جميع البيانات الرموز.


اختبار النظام الخاص بك.


باكتست يسمح لاختبار أداء النظام الخاص بك على البيانات التاريخية. يتم إجراء المحاكاة على مستوى المحفظة كما هو الحال في واقع الحياة، مع تداول الأوراق المالية متعددة في نفس الوقت، كل منها قاعدة تحديد الموقع موقف تحديد المستخدم.


سكورينغ & أمب؛ تصنيف.


إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من شراء الطاقة، أميبروكر يؤدي شريط تلو بار الترتيب على أساس المستخدم تحديد موقف النتيجة للعثور على التجارة الأفضل.


اعثر على قيم المعلمات المثلى.


أخبر أميبروكر لمحاولة الآلاف من مجموعات المعلمة المختلفة للعثور على تلك الأفضل أداء. استخدام الذكية الذكاء الاصطناعي الأمثل (سرب الجسيمات و سما-إس) للبحث في مساحات ضخمة في وقت محدود.


اختبار إعادة التوجيه.


لا تقع في فخ الإفراط في تركيب. التحقق من متانة النظام الخاص بك عن طريق التحقق من الأداء خارج العينة بعد عملية في العينة الأمثل.


محاكاة مونت كارلو.


تعد نفسك لظروف السوق الصعبة. تحقق أسوأ السيناريوهات واحتمال الخراب. نلقي نظرة ثاقبة الخصائص الإحصائية لنظام التداول الخاص بك.


لغة صيغة موجزة وسريعة للتعبير عن أفكار التداول الخاصة بك.


صفيف سريع وتجهيز المصفوفة.


في أميبروكر صيغة اللغة (أفل) ناقلات والمصفوفات هي أنواع الأصلي مثل أرقام عادي. لحساب منتصف نقطة صفائف عالية ومنخفضة عنصر من قبل عنصر كنت فقط اكتب ميدبت = (H + L) / 2؛ // H و L صفائف ويحصل تجميعها إلى رمز آلة متجه. لا حاجة لكتابة الحلقات. هذا يجعل من الممكن لتشغيل الصيغ الخاصة بك بنفس السرعة كما رمز مكتوب في المجمع. مشغلي المصفوفة السريعة الأصلية وظائف تجعل الحسابات الإحصائية نسيم.


اللغة الموجزة تعني عملا أقل.


سوف أنظمة التداول الخاصة بك والمؤشرات المكتوبة في أفل تأخذ أقل الكتابة ومساحة أقل مما كانت عليه في لغات أخرى لأن العديد من المهام النموذجية في أفل هي مجرد بطانات واحدة. على سبيل المثال دينامية، توقف الثريا القائم على أتر هو فقط: أبليستوب (ستوبتيترايلينغ، ستوبموديبوينت، 3 * أتر (14)، صحيح، صحيح).


المدمج في المصحح.


المصحح يسمح لك خطوة واحدة من خلال التعليمات البرمجية ومشاهدة المتغيرات في وقت التشغيل لفهم أفضل ما تفعله الصيغة الخاصة بك.


محرر التعليمات البرمجية للدولة من بين الفن.


استمتع محرر متقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة، الإكمال التلقائي، نصائح دعوة المعلمة، رمز للطي، لصناعة السيارات في المسافة البادئة وفي خط الخطأ الإبلاغ. عندما تواجه خطأ، يتم عرض رسالة ذات مغزى الحق في الخط حتى لا يزعج عينيك.


أقل كتابة، نتائج أسرع.


ترميز الصيغة لم تكن أسهل مع مقتطفات الشفرة الجاهزة للاستخدام. استخدام العشرات من المقتطفات المكتوبة مسبقا التي تنفذ مهام الترميز الشائعة وأنماط، أو إنشاء مقتطفات الخاصة بك!


خيوط المعالجة المتعددة.


جميع الصيغ الخاصة بك تستفيد تلقائيا من المعالجات متعددة / النوى. يتم تشغيل كل صيغة مخطط وعارض رسومية وكل نافذة تحليل في سلاسل محادثات منفصلة.


ثلاث طبعات أميبروكر للاختيار من بينها.


الإصدار القياسي.


نسخة للمبتدئين للتجار في نهاية اليوم والتأرجح. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. يبدأ التداول اليومي من فاصل زمني مدته دقيقة واحدة. 10 رموز الحد في الوقت الحقيقي اقتباس النافذة. 2 المواضيع المتزامنة في إطار التحليل. 32 بت فقط.


المحترف.


المهنية في الوقت الحقيقي ومنصة تحليلية مع باكتستينغ المتقدمة والتحسين. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. جميع الفترات الزمنية تراد / الثانية / دقيقة، رموز غير محدود في الوقت الحقيقي نافذة اقتباس. رموز غير محدودة في الوقت والمبيعات. تم تضمين إحصائيات مي / مف. ما يصل إلى 32 سلسلة متزامنة لكل نافذة تحليل. يتضمن كلا من الإصدارات 64 بت و 32 بت.


في نهاية المطاف حزمة برو.


كل ما أميبروكر المحترف لديه زائد اثنين من برامج مفيدة جدا:


؛ أميكوت - اقتباس تنزيل من مصادر متعددة على خطوط يضم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا والبيانات اللحظية والبيانات الأساسية مجانا.


أفل كود ويزارد - يخلق صيغ أفل من الجمل الإنجليزية عادي. أداة تعليمية لا تقدر بثمن للمبتدئين. (أميكوت و أفل كود رموز ترخيص يستحق 198 $ عند شراؤها بشكل منفصل حتى تقوم بحفظ 8٪ عند شراء هذه الحزمة)


متطلبات النظام: مايكروسوفت ويندوز 10، 8.1، 7، فيستا، زب، 2000، على الأقل 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن للمستخدمين أبل ماك استخدام بوتكامب / المتوازيات / فموير لتشغيل أميبروكر.


الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.


قاعدة معارف المستخدمين.


16 أغسطس 2007.


إو & # 8211؛ سهولة الاستعمال.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


كما ذكر سابقا توجيهات منظمة أصحاب العمل سوف ينظر إليها بحكم تعريفها على أنها تعليقات من قبل أب / آ / أفل وبالتالي فهي غير متحيزة. وفيما يلي أفل بسيطة مع التوجيهات إو المطلوبة في ذلك.


هذا صحيح & # 8230؛ لا توجد أية تعليمات مطلوبة.


كان المقصود من إو أن تكون أداة للمستخدمين.


جميع التوجيهات إو اختيارية لأنها جميعا القيم الافتراضية، وكلها مع عدد قليل من الاستثناءات البارزة لقد وضعت على ما أعتقد أن أفضل الإعدادات لتكون. ونتيجة لذلك ليس هناك منحنى التعلم لتسلق من أجل تشغيل إو.


الحصول على أقصى استفادة من إو من خلال الاستفادة من اختبار الحساسية خلال في عينة الأمثل وأداء المشي إلى الأمام الاختبار يتطلب معرفة كيفية كتابة تلك التوجيهات التي ينبغي لأي شخص أن تكون قادرة على الحصول على ما يصل الى سرعة في بضع دقائق.


الإعداد الأولي من إو ينطوي على نسخ إو المهام. هتا، إو. exe و إو ملفات. ico من الرمز البريدي إلى دليل أميبروكر الخاص بك. بعد أن واحد يريد إنشاء سهولة الوصول إلى شريط المهام إو كما هو مركز التحكم لجميع العمليات إو. يمكن أن يكون هذا من قائمة أميبروكر، أدوات، مخصص أو من سطح المكتب ويندوز أو شريط التشغيل السريع (تفضيلي لأنه بنقرة واحدة). بعد إنشائه، سيؤدي النقر على رمز شريط مهام إو إلى إحضاره في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة التي تراكب عادة على شريط عنوان أميبروكر. وبطبيعة الحال يمكن نقلها إلى أي مكان يريد المستخدم.


النقر فوق تشغيل على شريط المهام إو ستبدأ تشغيل إو مثل الكثير من النقر الأمثل في أب / آ أو في ستبدأ الأمثل أميبروكر العادية. عند بدء تشغيل إو سوف تظهر أولا للمستخدم القيم لجميع توجيهات إو، مع تلك التي لا وجود القيم الافتراضية تكون بالخط العريض. وهذا يوفر للمستخدم فرصة لمراجعة التوجيهات وإلغاء التشغيل قبل بدايته إذا كان المطلوب إدخال تعديل على بعض التوجيهات.


بعد أن ينقر المستخدم على موافق على شاشة التوجيهات، يبدأ التحسين. ما يمكن للمرء أن يرى خلال التحسين هو رشقات نارية قصيرة من شريط التقدم أب الأمثل التي سوف تظهر، تشغيل إلى الانتهاء، تختفي ثم تكرار. إو نشطة فقط لفترة قصيرة جدا من الزمن، وعادة جزء من الثانية، بين الوقت الذي يختفي شريط التقدم أب الأمثل وعندما يظهر مرة أخرى.


خيارات أخرى من شريط المهام إو أثناء تشغيل إو هي & # 8230؛


& # 8211؛ الحالة & # 8211؛ لعرض حالة التشغيل (المبين أعلاه)


& # 8211؛ بلوت بيست & # 8211؛ سيتم تلقائيا تحديث منحنى الأسهم (أب & # 8217؛ s، يورس أو الألغام) كما وجدت أفضل الحلول الجديدة.


& # 8211؛ إيقاف & # 8211؛ سيسمح بإيقاف التشغيل أو إلغاؤه.


& # 8211؛ سيرفيرز & # 8211؛ يعرض تدفق العمل بين العميل والخادم (s) (يظهر أعلاه)


إو أون / أوف) إيقاف تشغيل (أون / أوف) إيقاف تشغيل (/ أوف (إيقاف التشغيل) سيغير لون األزرار اللون عند تنشيطه كما هو مبين أعاله. عند اكتمال تشغيل ما يعادل النقر فوق زر التقارير سيحدث وهو توفير الوصول إلى واجهة المستخدم الرسومية إلى كافة التقارير والشاشات نسبة إلى تشغيل الحالي والسابقة.


هذه هي الشاشة الأولية التي سيتم عرضها:


عندما يتم النقر فوق زر الفردية المتعلقة إو تشغيل ل أفل لتاريخ ووقت تشغيل معين ثم ملخص لهذا التشغيل سوف تظهر.


وهذا يظهر عادة مقدار الوقت الذي يستغرقه التشغيل وعدد الاختبارات التي أجريت جنبا إلى جنب مع أي مقاييس الأداء التي يرغب المستخدم وكذلك قيم المعلمة من أفضل حل من التحسين. إذا تم إجراء اختبار خارج العينة، فسيكون هناك خط إضافي لمقاييس الأداء لفترة خارج العينة. إذا تم إجراء اختبار المشي إلى الأمام ثم سيكون هناك مجموعات متعددة من المعلومات المذكورة أعلاه أي واحد لكل قطعة المشي إلى الأمام. النقر على زر لجزء معين يجلب شاشة التفاصيل التي تظهر الرسم البياني اعتبارا من نهاية تلك الشريحة معينة، وقائمة التجارة للداخل وخارج فترة العينة التي يغطيها ونتيجة نتيجة اختبار الحساسية النهائية.


شاشة التفاصيل لديها أزرار ل:


& # 8211؛ فتح ملف كسف من الصفقات، المفترض في إكسيل، لمزيد من التلاعب إذا رغبت في ذلك.


& # 8211؛ عرض أفل في اللعب مع قيم المعلمة من التحسين وضعت في القيم الافتراضية من عبارات التحسين.


& # 8211؛ عرض سجل التفاصيل إذا طلب ذلك التوجيه إو التي سوف تظهر نتائج كل اختبار أجريت أثناء التحسين ويمكن فرزها في أي ترتيب المطلوب.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ سهولة الاستعمال.


13 أغسطس 2007.


إنتليجنت أوبتيميزاتيون & # 8211؛ مقدمة.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


يجب أن تتضمن أهداف محسن ذكي القدرة على: تحسين الأنظمة التي قد تستغرق وقتا طويلا أو لن تكون ممكنة عمليا باستخدام نهج البحث الشامل. تحسين الأنظمة استنادا إلى أي مجموعة مشتقة من المستخدم و / أو علاقة مقاييس الأداء المقدمة نتيجة لعملية التحسين أميبروكر بما في ذلك تلك التي يطورها المستخدمون باستخدام اختبار الظهر المخصص، وينبغي أن تسمح للمستخدمين بتحديد الأهداف والقيود التي تساعد على توجيه التحسين. إجراء تحليل الحساسية للمتغيرات التي تم تحسينها واستخدام حساسية المعلمة كوسيلة لتوجيه عملية التحسين نحو مجموعة أكثر قوة من المعلمات. أداء الآلي من العينة والمشي قدما إلى الأمام اختبار أي دورات متكررة من التحسين في البيانات عينة تليها اختبار الظهر من البيانات عينة باستخدام إما الأمامية أو الراسية نافذة المتداول. استخدام الحوسبة الموزعة أي آلات متعددة لنشر الحمل الأمثل أكثر، مما يسهل وقت تشغيل أسرع بكثير. الاستفادة من قدرات كاملة من محسن ذكي حتى عندما يكون القرار لاستخدام صارم أميبروكر & # 8217؛ محرك البحث الأمثل الأمثل. إعداد وحل مشاكل أكثر تقدما لا يعتقد في البداية أن يكون في عالم التحسين مثل توليد النظام عن طريق إنشاء قاعدة الآلي والاختيار والجمع. التعرف على الأنماط واستخراج البيانات.


بالإضافة إلى وجود وظيفة أعلاه & # 8230؛ يجب أن يكون سهل الاستخدام & # 8230؛


وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان لديك أفل و # 8217؛ ق استخدام الثوابت بدلا من المعلمات الأمثل أن قيم تلك & # 8220؛ الثوابت & # 8221؛ في حالات كثيرة نشأت من شخص آخر تحسين شيء يدويا أو خلاف ذلك في نقطة أخرى في الوقت المناسب، وعلى هذا النحو يبدو فقط أن تكون الثوابت. وبالإضافة إلى ذلك الثوابت لديهم ميل لإخفاء مدى حساسية هم ونتيجة لذلك مدى قوة أو لا النظام المقابل هم جزء من هو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


إو & # 8211؛ البحث الشامل. vs. خوارزميات ذكية.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


وتشمل العوامل الرئيسية التي ينطوي عليها مقدار الوقت الذي تستغرقه التحسينات عادة ما يلي:


. عدد مجموعات قيم المعامل.


محرك أميبروكر هو أسرع رأيته على الإطلاق ولكن حتى مع أنظمة بسيطة جدا مثل ماسد أو ستوكاستيك باستخدام 3 متغيرات مع القيم المحتملة تتراوح بين 1 إلى 100 فإنه يمكن أن يستغرق وقتا طويلا باستخدام عملية بحث شاملة. عدد تركيبات لنظام بسيط مثل هذا هو 10 ^ 6 وحتى لو كان محركنا قادر على معالجة 100 مجموعات في الثانية سوف يستغرق ما يقرب من 3 ساعات لإكمال عملية التحسين. وباستخدام نفس محرك أميبروكر السريع للقيام بشكل متكرر رشقات نارية صغيرة من التحسين مع عدد قليل (15 - 50) مجموعات لكل انفجار ومن ثم إعادة توجيه بذكاء الأمثل على أساس النتائج سوف تؤدي عادة مهمة مثل هذا في 5-10 دقائق. للخوارزميات الذكية فإنه يجعل الفرق قليلا ما إذا كان هناك 3 متغيرات ليكون الأمثل أو 30 لأن هذا ليس عادة عامل يؤثر على كم من الوقت يستغرق منهم لحل المشاكل. يتم حل الحلول القوية للمشاكل الهندسية مع مئات المتغيرات عادة بواسطة خوارزميات ذكية حيث أن هذه هي الطرق الوحيدة الممكنة.


الفوائد هنا هي أن ليس فقط خوارزميات ذكية تسمح لنا لتشغيل مشاكل الأمثل المشتركة أسرع بكثير؛ فإنها تسمح لنا أيضا بحل المشاكل التي لن تكون ممكنة.


· طول تيارات البيانات.


واحدة من الأشياء التي لوحظت على مر الزمن هو أن هناك فرقا واضحا من متى العمليات في أميبروكر تأخذ اعتمادا على طول البيانات التاريخية تحميلها في أميبروكر. تغيير النطاق الزمني آ سيكون له تأثير طفيف على أوقات التشغيل ولكن يمكننا أن يكون لها تأثير أكبر بكثير من استنساخ فقط البيانات المطلوبة من رمز موجود إلى رمز شبه أو المستنسخة واستخدام استنساخ للتحسين. كما يمكن أن يرى من الرسم البياني أدناه، تغيير التواريخ آ لاستخدام فقط نصف البيانات يؤدي إلى انخفاض مرات التشغيل النسبية من 43 إلى 36 أو حوالي 16٪. ومع ذلك، استنساخ رمز مع نصف البيانات فقط تحت رمز جديد واستخدام استنساخ لتحسين النتائج في انخفاض مرات التشغيل النسبية من 43 إلى.


25 أو حوالي 41٪. هذا الفرق 25٪ بين المنهجيتين.


بينما للوهلة الأولى يبدو هذا مؤلما للاستفادة، إذا كان لدينا وسيلة لاستنساخ تلقائيا فقط البيانات التاريخية اللازمة ثم يمكننا أن تقلل بشكل كبير من أوقات التشغيل أكثر من ذلك بكثير. إو يؤدي هذه الوظيفة تلقائيا.


· عدد تيارات البيانات.


وهذا يشمل عدد الرموز الأجنبية المشار إليها، فضلا عن غيرها من القضايا مثل طول قوائم ووتش الخ التي سيتم معالجتها، ولا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على.


هذه هي ميزات قياسية شاريوار في إو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ البحث الشامل. vs. خوارزميات ذكية.


إو & # 8211؛ اللياقة البدنية، الأهداف والقيود.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


في أميبروكر لدينا القدرة على فرز النتائج من التحسين في آ استنادا إلى أي عدد من أعمدة مقاييس الأداء التي يتم إرجاعها إلينا من العملية ولكن ماذا لو أردنا أن نكون قادرين على:


· إعطاء الأولوية للنتائج استنادا إلى بعض مزيج من مقاييس الأداء المكتوبة كمعادلة دون الحاجة إلى استخدام اختبار الظهر المخصصة التي في حين قادرة جدا يكون لها تأثير على وقت التشغيل.


إذا تمكنا من تحسين النظم استنادا إلى نتائج المعادلات، والتي سوف أعمل على اللياقة البدنية، التي يمكننا أن نكتب خارج أفل العادي ثم هذا يترك لنا المرونة لتحسين على أي شيء تقريبا دون الحاجة إلى إعادة كتابة باستمرار شرائح معقدة من التعليمات البرمجية في العرف اختبار الظهر. كأمثلة يجب أن تكون قادرة على تحسين لياقته على أساس تعبيرات بسيطة مثل:


& # 8211؛ فيتنيس = كار / مد ^ 1.5.


مما يسمح لنا أن قيمة وجود مد منخفضة أكثر من ذلك بكثير بعد وجود سيارة عالية.


& # 8211؛ اللياقة البدنية = كار * 0.98 ^ الصفقات / مد.


مما يسمح لنا بتقييم الحلول مع عدد أقل من الصفقات باعتبارها أكثر أهمية.


& # 8211؛ اللياقة البدنية = UM1PH * كار / مد.


والذي يسمح لنا لدمج مقياس المستخدم من اختبار الظهر مخصصة بالتزامن مع مقاييس أميبروكر القياسية الأخرى.


· عقاب الحلول المحتملة لأنها لا تلبي بعض الأهداف أو القيود التي لدينا مثل وجود سيارة منخفضة جدا أو عدد من الصفقات التي هي مرتفعة جدا لنظام المدى المتوسط ​​نحن نحاول تطوير. وهذا من شأنه أن يسمح لنا لكتابة ولها الأمثل الاستفادة من البيانات مثل:


هذه هي ميزات قياسية شاريوار في إو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ اللياقة البدنية، الأهداف والقيود.


إو & # 8211؛ متانة، موضوع حساس.


هذه الصفحة قديمة.


تقريبا جميع الذين تم التداول لأكثر من فترة قصيرة قد أدركت أنه من دون معلومات إضافية، في عينة النتائج الأمثل هي محض لحقوق المفاخرة وعلى هذا النحو لديها القدرة التنبؤية القليل جدا لكيفية بعض النظام من المرجح أن تؤدي حيث يحسب & # 8230؛ من العينة.


واحدة من القطع الهامة من المعلومات التي يمكننا استخدامها للحصول على بعض فكرة حول ما إذا كان أو لم يكن النظام من المرجح أن تؤدي جيدا من العينة هو أن نلقي نظرة على مدى حساسية القيم المعلمة التي اخترناها هي. مع اثنين من نظام المعلمة يمكننا في أميبروكر تحسين النظام باستخدام الأساليب التقليدية ومن ثم ننظر في المؤامرات مساحة سطح 3D التي وضعت معلمتين على المحور س و ص وبعض قياس الأداء على المحور z كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه فإنه ليس من غير المألوف لأعلى قمة لتكون مباشرة بجوار منطقة حيث ينخفض ​​أداء النظام بشكل كبير. ويمكن الإشارة إلى قيم المعلمة التي تمثل هذه الذروة عند أنها حساسة جدا أو ليست قوية بشكل خاص. في حين أن هذا قد يكون نظاما جيدا جدا ونحن لا نريد استخدام قيم المعلمة التي وضعت لنا الحق في تلك الذروة كما احتمال الفشل أو على الأقل نتائج مختلفة بشكل كبير في التداول الحقيقي هو كبير جدا. نود بدلا من ذلك أن نختار قيم المعلمات التي لا تزال تؤدي أداء جيدا في العينة أيضا كان هناك احتمال أعلى لأداء جيد من العينة لأنهم ويرن & # 8217؛ t حساسة. يمكن توضيح ذلك من خلال وضع & # 8217 السهم في المخطط أعلاه.


في حين أن المؤامرات مساحة سطح 3D في أميبروكر على ما يرام لتصور حساسية وبعد ذلك إلى درجة ما على الأقل متانة مع 2 أنظمة المعلمة، وفاز & # 8217؛ ر مساعدة عندما يحاول المرء أن نفهم حساسية قيم المعلمة مع الأنظمة التي لديها 3 أو أكثر من المعلمات. طريقة واحدة للحصول على فكرة عن مدى حساسية قيم المعلمة مع الأنظمة التي لديها 3 أو أكثر من المعلمات هو اتخاذ عدد مهم إحصائيا من النقاط وتوليد قيم بشكل عشوائي لكل من المعلمات التي تمثل تلك النقاط في بعض النسبة المئوية المدى الذي هو زائد أو ناقص من النقطة الأصلية، واختبار تلك من أجل اللياقة البدنية ومن ثم مقارنة النتائج إلى اللياقة البدنية من وجهة نظرنا الأصلية. على سبيل المثال في الرسم البياني أعلاه اسمحوا & # 8217؛ s افتراض أن قيم المعلمة ل L1 و L2 كما هو موضح من حيث وضعت السهم في 75 و 70 على التوالي، واختارنا لدينا مجموعة لاختبار عشوائيا نقاط أخرى في +/- 5٪. ثم يمكننا اختبار نقاط مع القيم ل L1 متفاوتة من.


71 & # 8211؛ 79 و L2 متفاوتة من.


66 & # 8211؛ 74 - ومن شأن ذلك أن يقدم لنا بيانات يمكن بعد ذلك رسمها بطريقة مختلفة تبين لنا مدى حساسية تلك البارامترات. وفيما يلي مثال لمثل هذه المؤامرة باستخدام مخطط شريطي لتصنيف مجموعات من النقاط و لياقتهم بالنسبة إلى اللياقة البدنية لدينا قيم المعلمة الأصلية الموجودة في التحسين.


يظهر القسم العلوي من الرسم البياني فئات ونسب مئوية من النقاط التي تم اختبارها، وعلى سبيل المثال، يظهر الشريط الأطول أن 7.3٪ من النقاط التي تم اختبارها كان لها لياقة بدنية كانت 93٪ جيدة مثل النقطة الأصلية. لاحظ أيضا أنه منذ اللياقة البدنية من النقطة الأصلية اخترنا لم يكن أعلى قمة في مؤامرة مساحة سطح 3D الأصلي، أن بعض الحانات في الرسم البياني أعلاه لديها أعلى من قيمة 100٪. يتكون القسم السفلي من المخطط الشريطي من القيم التراكمية من القسم العلوي، وعلى سبيل المثال يظهر أن 45٪ من اختباراتنا كانت أقل من 93٪ جيدة مثل النقطة الأصلية. في حين أن هذه الأداة قد لا تبدو مفيدة جدا مثل قطع مساحة السطح، نضع في اعتبارنا أنها صالحة بغض النظر عن عدد المعلمات التي يتم تحسينها.


ما سبق هي ميزات شاريوار القياسية في إو.


وبالنظر إلى أنه على عكس البحث الشامل، فإن منهجية التحسين الذكي لن تدرس بطبيعتها كل توليفة ممكنة من قيم المعلمات، فمن غير المحتمل أن يكون ذلك بدون تأثير أو اتجاه إضافي يمكن أن تتخذه عملية التحسين الذكي لقيم المعلمات التي لم تكن حساسة بشكل خاص. وذلك لأن عمليات التحكيم أو حساب حساسية المعلمة يتم تنفيذ عادة بعد الانتهاء من التحسين لأنه مع البحث الشامل هو كل ما هو مطلوب كما كان لدينا فرصة لعرض نتائج جميع المجموعات.


من أجل ضمان أن تؤخذ حساسية المعلمة في الاعتبار عند البحث عن القيم المعلمة مع ارتفاع في اللياقة البدنية باستخدام محسن ذكي، فمن الضروري أن يكون هناك منهجية لتقييم كيفية قيم المعلمة الحساسة، وهذا بدوره يؤثر على حساب اللياقة البدنية خلال عملية التحسين بحيث تؤدي العملية إلى مجموعة أكثر قوة من قيم المعلمات.


وبالنظر إلى أن عملية التحسين الذكي كما نفذت في إو يرسل القيم المعلمة ل أميبروكر للتقييم من قبل محسن لها ويسترجع النتائج مرة أخرى من أميبروكر لتحديد كيف ينبغي تغيير نمط البحث في الجيل القادم، وهذا هو أكثر مباشرة إلى الأمام ثم سوف تظهر لأول مرة . ويتم ذلك من خلال جيل واحد من التحسين المنتظم والقادم ينظر في النتائج القادمة من أميبروكر وبالنسبة لتلك النقاط التي تستحق المزيد من الفحص أداء بعض الاختبارات للحساسية التي لا تختلف عن المنهجيات المستخدمة لتوليد المخططات الشريطية أعلاه. خيارات إو والميكانيكا لهذا في حين ليس من الصعب على المستخدم لتوظيف متنوعة ومتطورة إلى حد ما وعلى هذا النحو بدلا من مناقشة كل منهم هنا أنصح لأولئك الذين يرغبون أن تقرأ أقسام على حساسية في الوثائق الكاملة.


ما سبق هي ميزات متقدمة في إو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ متانة، موضوع حساس.


إو & # 8211؛ من عينة والمشي إلى الأمام الاختبار.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


وكتحقق أكثر دقة من أن النظام سوف يؤدي كما كان متوقعا، يجب علينا دائما اختبار النظام مع البيانات من العينة أو بعبارة أخرى مع البيانات التي لم ينظر إليها في عينة الأمثل عملية بيانيا ممثلة من قبل:


ويمكن تحقيق ذلك في أميبروكر من خلال:


& # 8211؛ تعيين من وتواريخ لنظامنا إلى أينما نريد.


& # 8211؛ إجراء تحسين واختيار قيم المعلمات لاستخدامها في المستقبل.


& # 8211؛ تغيير القيم الافتراضية لبيانات التحسين.


& # 8211؛ الانتقال من والتواريخ إلى الأمام في الوقت المناسب.


& # 8211؛ قم بإجراء اختبار للخلف لمعرفة مدى أداء النظام.


إلى جانب أتمتة العملية برمتها أعلاه، إو كما يقدم بدائل أكثر تقدما مثل تقويم الآلي بالكامل أو إشارة مقرها، الراسية أو المتداول المشي إلى الأمام الأمثل والخروج من اختبار العينة التي يمكن أن تكون مصنوعة لتكون دقيقة جدا. بيانيا العمليات الراسية والمتجددة إلى الأمام المشي تبدو مثل هذا:


دون أدوات مؤتمتة مثل هذا تقريبا لا أحد يؤدي المشي إلى الأمام اختبار بسبب كمية التدخل اليدوي المطلوب. على سبيل المثال التفكير في الخطوات اليدوية المطلوبة لإجراء اختبار المشي إلى الأمام على مدى 3 سنوات 3 أشهر في وقت وهي:


& # 8211؛ تعيين من وإلى تواريخ للتحسين الأصلي لتبدأ اعتبارا من بعض التاريخ في الوقت والنهاية اعتبارا من 3 سنوات مضت.


& # 8211؛ قم بإجراء التحسين واختر قيم المعامل المطلوب استخدامها في المستقبل.


& # 8211؛ تغيير القيم الافتراضية عبارات التحسين.


& # 8211؛ نقل من وإلى التواريخ إلى الأمام.


& # 8211؛ قم بإجراء اختبار خلفي للأشهر الثلاثة الأولى من بيانات العينة وتسجيل النتائج.


& # 8211؛ ثم كرر العملية بأكملها أحد عشر مرة، في كل مرة تحريك تاريخ الانتهاء (الراسية) أو بداية وتاريخ الانتهاء (المتداول) 3 أشهر أقرب حتى نفاد البيانات.


على افتراض أن واحد لديه وسائل لغرز يدويا من خارج منحنى منحنى الأسهم هذا من شأنه أن يوفر صورة واقع الحياة لكيفية أداء النظام على مدى 3 سنوات من فترة العينة مع إعادة التشغيل التي تحدث كل 3 أشهر.


يمكن تحقيق ما سبق في إو مع عدم وجود تدخل يدوي والتوجيه واحد المشي إلى الأمام الذي هو مكتوب مثل هذا:


& # 8211؛ وفاوتو: الراسية: 3: أشهر.


ونتيجة لذلك حتى إذا كان يستغرق 15 دقيقة لتحسين كل من قطاعات 12 لتجميع البيانات اللازمة لبناء وعرض الجداول ومنحنيات الأسهم مجتمعة، فإنه يمكن أن يتم كل غير مراقب. ونتيجة لذلك تحتاج واحدة فقط لاقامة تشغيل، والحصول عليها بدأت ثم تذهب تجد شيئا آخر من الفائدة القيام به. إلى جانب النتائج الجدولية التي يتم إنتاجها من قبل إو بل هو أيضا قادرة، مع أفل المدرجة، لإظهار مركب دقيق من داخل وخارج عينة منحنى الأسهم في أميبروكر التي تبدو كما هو أدناه:


الجزء الأوسط في القالب أعلاه يظهر بلدي بديل لمنحنى الأسهم أميبروكر القياسية للتيار في عينة الأمثل. الجزء السفلي يظهر نتائج المشي الكامل إلى الأمام ويتم إنشاؤها على الطاير كما يحدث كل قطعة المشي الأمام إلى الأمام. القسم الموجود على يمين الشريط العمودي السميك في الجزء السفلي هو الأصل في فترة تحسين العينة. المقاطع إلى اليمين مفصولة بالقضبان العمودية أرق هي كل من فترات خارج العينة في تحليل المشي إلى الأمام.


إو هي أيضا قادرة، مع شكل مختلف قليلا من التوجيه، من أداء الإشارات على أساس السير إلى الأمام العمليات التي تدعو إلى ريوبتيميزاتيون في كل مرة بعض المستخدم اختيار نوع إشارة (شراء، بيع، قصيرة، غطاء، دخول، خروج، أي) يحدث. ويعني هذا بحكم التعريف طولا متغيرا خارج فترة العينة التي تعتمد على وقت حدوث الإشارات.


هذه هي الميزات المتقدمة في إو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ من عينة والمشي إلى الأمام الاختبار.


إو & # 8211؛ هذا مقال رائع الكثير شعور كله لي.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


لأغراض تشغيل المعالجة الموزعة مع إو، يجب أن يكون ملقم إو أكثر من جهاز آخر ويندوز 2000 أو أعلى على نفس شبكة المنطقة المحلية. من الآن فصاعدا سيتم الإشارة إلى الجهاز في الواقع تشغيل إو إلى العميل وجميع الأجهزة الأخرى كخوادم للعميل. هذا هو نوع من باس أكواردز من حيث كيف عادة ما يفكر في علاقة العميل / الخادم حيث خادم واحد عادة ما يخدم احتياجات العديد من العملاء المحتملين. هنا سيكون لدينا العديد من الخوادم المحتملة في بيك ودعوة عميل واحد أي واحد تشغيل إو.


كما يمكن أن يرى من الرسم البياني لأوقات التشغيل النسبية أدناه، لنظام تداول واحد سريع نسبيا، وتحسينات من نفس النظام على صفر إلى تسعة آلات إضافية يؤدي إلى مكاسب ضخمة في الإنتاجية من خلال الاستفادة من آلات إضافية. وستكون النتائج أكبر عند معالجة قوائم المراقبة كمبلغ قطرات علوية بالنسبة إلى مقدار الوقت اللازم لمعالجة جيل التحسين.


بشكل عام يستخدم إو مآخذ ويندوز لكافة الاتصالات بين العميل والخوادم حيث يعمل برنامج خادم إو صغير انتظار أوامر من العميل، ولكن أيضا استخدام القرص المشترك لنقل كميات كبيرة من البيانات مثل قواعد بيانات الرمز في بداية تشغيل جديد. الإعداد بسيط جدا ويمكن أن يؤديها من قبل أي شخص لا يعرف شيئا عن الشبكات ثم كيفية توصيل جهازين من خلال جهاز التوجيه أو التبديل. وفيما يلي مخطط تخطيطي للإعداد والتفاعل النموذجيين:


كما يتعامل المكتب مع القضايا المحتملة التالية:


& # 8211؛ يتم التعامل مع سرعات آلة / وحدة المعالجة المركزية المختلفة من خلال روتين من شأنها أن توازن ديناميكيا الحمل من جيل واحد إلى التالي بين العميل والخوادم لضمان الحصول على أكثر إنتاجية من جميع الأجهزة المشاركة. هذا يمكن أن ينظر إليه في الشاشة كشط أدناه مع خوادم (تدفق العمل) نافذة مفتوحة تظهر تخصيص الحمل من قبل الجهاز والأوقات الأمثل النسبية.


& # 8211؛ ليست هناك حاجة لتكرار قواعد البيانات من العميل إلى الخوادم كما إو سوف تؤدي تلقائيا هذه الوظيفة توفير البيانات إلى قاعدة البيانات الخاصة بها على الخوادم وبالتالي لا تتدخل مع أي قواعد البيانات التي قد يكون المستخدم قد أنشئت بالفعل.


& # 8211؛ ليست هناك حاجة لضبط إعدادات آ يدويا على الملقمات كما إو سوف استنساخ الإعدادات في اللعب على العميل إلى الملقمات كجزء من الإعداد الأولي الآلي الخاصة بها لتشغيل العميل / الخادم.


هذه هي الميزات المتقدمة في إو.


يمكن العثور على نسخة تجريبية من إو مع وثائق كاملة في قسم ملفات أميبروكر & # 8230؛


تعليقات خارج على إو & # 8211؛ هذا مقال رائع الكثير شعور كله لي.


إو & # 8211؛ المزيد من المشاكل المتقدمة.


هذه الصفحة قديمة. الإصدارات الحالية من أميبروكر تتميز المدمج في غير شاملة، محسن متعددة الخيوط الذكية ومحرك إلى الأمام.


نوع واحد من المشاكل الأكثر تقدما التي يتم التعامل معها بسهولة مع التحسين الذكي هو من توليد النظام عن طريق استخدام إنشاء القاعدة والاختيار والجمع.


ما سنفعله في هذا المثال البسيط هو كتابة مجموعة متنوعة من القواعد المفرغة لكل من جانب الدخول والخروج لنظام طويل الأجل فقط وسيط والسماح الأمثل الذكي العثور على القواعد التي تعمل بشكل أفضل معا لإدخالات ومخارج.


المؤشرات العامة التي سنستخدمها هي ماسد، ستوكاستيك، رسي & أمب؛ روك كل منها سيتم اعتبار إما على شراء أو على بيع باستخدام 3 طول المعلمات لكل منهما. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بإرفاق عوامل قابلة للتحسين مع قيم 0 أو 1 إلى جانب الإدخال والخروج لكل من هذه الأنظمة الفرعية التي تسمح باستخدام إما أو تجاهلها، وسنعمل على استخدام عتبات قابلة للتحسين لعدد الأنظمة الفرعية أن يكون على شراء أو على بيع لدفع عند الإدخالات ومخارج تجري.


وفيما يلي أفل لإنجاز المهمة & # 8230؛ القيم في القيم الافتراضية لكل من عبارات التحسين هي ما وضعه إو هناك نتيجة للتشغيل الذي حدث.


ستلاحظ بعض التعليقات في الجزء العلوي من أفل. هذه هي توجيهات إو ودائما تأخذ هذا النموذج حتى لا تتداخل مع التشغيل العادي لل أفل في أميبروكر. ما يفعلونه هو تقريبا التفسيرية الذاتي ولكنني فزت & # 8217؛ ر الذهاب إلى شرح وظيفتها المحددة هنا كما يتم وصف جميع التوجيهات من خلال وصف كامل في الوثائق الكاملة.


الشيء الآخر الذي يمكن ملاحظته حول أفل هو أنه لا يمكن معالجتها بواسطة محسن أميبروكر & # 8217؛ لأن عدد عبارات التحسين سيؤدي إلى حدوث خطأ. حتى لو كان يمكن تشغيل أفل من خلال محسن البحث الشامل في أميبروكر فإنه من غير المرجح أن المشكلة سيتم حلها قبل تحولت الشمس إلى عملاق أحمر وغرقت الأرض كما أن هناك 4 * 10 ^ 27 مجموعات من المعلمة القيم. إو ومع ذلك، ليس لديها مثل هذه القيود من حيث التصريحات الأمثل وسوف التعامل مع تمرير القيم المعلمة ل أميبروكر لفحصها.


كما يمكن أن يرى من الملخص أدناه، اختبار إو أكثر قليلا من 33000 مجموعات واستغرق أقل قليلا من 15 دقيقة للتوصل إلى حل للمشكلة.


يتم عرض نتائج هذا التشغيل بيانيا أدناه & # 8230؛


هذا ليس بالضبط ما I & # 8217؛ د استدعاء نتائج ممتاز ولكن هذا لم يكن المقصود أن يكون نظاما قابلا للحياة. كان المقصود فقط لإظهار نوع مختلف أكثر عام من المشكلة التي إو و أميبروكر يمكن أن تحل معا.


إصدار شاريوار من إو مع الوثائق الكاملة يمكن العثور عليها في قسم ملفات أميبروكر ...


19 يوليو 2007.


مقدمة في أنظمة التداول & # 8211؛ إدارة.


على مدى سنوات من الزمن قد تكون قد صممت واختبرت المئات من الأفكار التجارية، وبعض قد عملت قليلا، وبعضها تم تداولها لفترة، وبعض كنت تشكد في سلة النفايات. بينما في النهاية لديك واحد أو اثنين من أنظمة جيدة للتجارة، لديك قضاء آلاف الساعات في وقت التطوير مع القليل جدا لاظهار لذلك: مئات من أفكار النظام إما فقدت تماما أو مدسوس في عمق بعض قاعدة البيانات حيث يمكن & 8217؛ t يتم سردها من قبل فكرة التداول أو مبدأ التداول.


يناقش هذا الموضوع كيفية إدارة أبحاثك وعملك وأفكارك لإنشاء مورد قيم لتطوير النظام.


أنت مدعو للمساهمة في هذا الموضوع كمؤلف مع مشاركة (يتطلب التسجيل) أو في حقل التعليق أدناه.


قدمه هيرمان في 11:16 صباحا تحت إدارة النظام.


تعليقات خارج على مقدمة لنظم التداول & # 8211؛ إدارة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


ريتشارد ديل على موارد البيانات & # 8211؛ فوريكس هيرمان على الطلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا مايك B على طلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا توماش جانيشكو على قاعدة بيانات الأسهم الأمريكية (v2) brian_z على إعداد قاعدة بيانات مخصصة & # 8211؛ ناسداك.


الاقسام.


أكتوبر 2018 (1) سبتمبر 2018 (1) أغسطس 2018 (1) يوليو 2018 (1) أبريل 2018 (2) مارس 2018 (6) فبراير 2018 (2) يناير 2018 (2) فبراير 2009 (2) أغسطس 2008 (1) (2008) (17) تشرين الأول / أكتوبر 2008 (17) أيلول / سبتمبر 2008 (17) آب / أغسطس 2008 (26) تموز / يوليه 2007 (20) يونيو 2007 (17) أيار / مايو 2007 (8) نيسان / أبريل 2007 (16) كانون الثاني / يناير 2007 (1)


يستخدم هذا الموقع صفحة وردبريس التي تم إنشاؤها في 0.291 ثانية.


أميبروكر بروفيسيونال إديتيون 6.20.1.


أميبروكر هو كامل المواصفات التحليل الفني & أمب؛ منصة التداول نظام التداول، مع متقدمة في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، محفظة الظهر اختبار / التحسين والمسح الضوئي القدرات. بيئة تطوير النظام قوية أميبروكر يسمح لإيجاد أوجه القصور في السوق، رمز النظام والتحقق من صحته باستخدام أساليب إحصائية قوية بما في ذلك المشي إلى الأمام اختبار ومحاكاة مونت كارلو. أميبروكر يسمح لك للتداول مباشرة من الرسوم البيانية أو برمجيا، وذلك باستخدام واجهة التداول التلقائي (يعمل مع وسطاء التفاعلية). أنه يعطي كل ما تحتاجه للتداول بنجاح.


اختبار نظام التداول الخاص بك على الأوراق المالية متعددة باستخدام قيود حساب واقعية والمحفظة المشتركة الأسهم. المحافظ التجارية لتقليل نسبة المخاطر / المكافآت. معرفة كيفية تغيير عدد المواقف في وقت واحد واستخدام إدارة الأموال المختلفة يؤثر على أداء نظام التداول الخاص بك.


استخدام حقوق الملكية الحالية للمحفظة (مجموع النقد وجميع القيم المفتوحة في نفس الوقت) لحساب حجم التجارة الجديد، أو استخدام أي طريقة أخرى لتحديد المواقع من خلال تحديد قيمة الدولار أو عدد العقود / الأسهم. يمكن أن يكون حجم الموضع ثابتا أو متغيرا للتجارة بالتجارة.


ناسداك 100 رمز باكتست من نظام ماسد بسيط، تغطي 10 سنوات بيانات نهاية اليوم يأخذ أقل من ثانية واحدة.


يمكن لقواعد التداول استخدام بيانات الرموز الأخرى - وهذا يسمح بإنشاء استراتيجيات الانتشار، إشارات توقيت السوق العالمية، تداول الزوجين، الخ.


ويمكن أن تستخدم الأنظمة أطر زمنية متعددة في وقت واحد والرموز المقومة بعملات مختلفة.


يمكنك اختبار الأنظمة التي تقوم بتوسيع و / أو إعادة توازن المواقف المفتوحة في اللحظات المحددة من قبل المستخدم.


يمكنك تغيير الرسوم البيانية التقرير المدمج، وخلق الأسهم الخاصة بك، والرسوم البيانية السحب، وإنشاء الجداول الخاصة في التقرير، إضافة مقاييس مخصصة.


حتى عملية باكتست نفسها يمكن تعديلها من قبل المستخدم السماح معالجة غير القياسية من كل إشارة، كل التجارة. كما يسمح لإنشاء مقاييس مخصصة، وتنفيذ مونت كارلو مدفوعة الأمثل وأيا كان ما يمكن أن تحلم به.


إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من القوة الشرائية، أميبروكر يؤدي الفرز شريط تلو الآخر والترتيب على أساس النتيجة موقف المستخدم يمكن تحديدها للعثور على التجارة الأفضلية.


وضع مخصص للخوارزميات التداول دوران القطاع باستخدام درجة تعريف المستخدم للتبديل بين الأسهم المفضلة / الأموال / القطاعات.


كل توقف هي تعريف المستخدم ويمكن أن تكون ثابتة أو ديناميكية (تغيير وقف المبلغ خلال التجارة). وتشمل أنواع توقف المدمج في أقصى خسارة، الهدف الربح، وقف زائدة (بما في ذلك الثريا)، N - بار (توقيت) مع كل تأخير إعادة الدخول للتخصيص، وتأخير التنشيط وحدود الصلاحية.


- دعم صندوق الاستثمار المشترك (رسوم الاسترداد المبكر، وقيود الخروج المبكر)


- وضع العقود الآجلة (الهامش / قيمة الدعم نقطة)


- السيطرة الكاملة على الأسعار التجارية (يمكن أن تحاكي الانزلاق) والتأخير في التجارة.


- دعم للقيود مثل حجم الجولة المستديرة، وحجم القراد، والحد الأدنى لحجم التجارة، والحد الأقصى لقيمة التجارة كنسبة مئوية من حجم شريط.


- تقارير مفصلة للجميع، طويلة فقط، قصيرة فقط الصفقات مع 42 المدمج في المقاييس بما في ذلك نسبة شارب، مؤشر قرحة، كار / مد وغيرها الكثير.


- الرسم البياني توزيع الأرباح، الحد الأقصى المفضية رحلة الرسم البياني، أقصى مخطط رحلة عكسية.


- التخزين التلقائي والصيانة وعرض جميع الاختبارات التاريخية التي أجريت من خلال إكسبلورر إكسبلورر.


- تقديم الدعم لجميع الفواصل (يوميا وحظيا) وجميع فئات الصك.


- لا يوجد حد لعدد من الرموز تحت الاختبار (قادرة على التعامل مع إنيتر الولايات المتحدة الأسهم الكون)


الإصدار 6.20 يجلب الكثير من وظائف جديدة وخاصة فيما يتعلق اختبار النظام. هناك المئات من الميزات الجديدة والتغييرات على الوظائف الموجودة بالمقارنة مع الإصدار 6.00، المدرجة بالتفصيل في "ملاحظات الإصدار" وثيقة في دليل أميبروكر.


والثور؛ هايليت: المتكاملة دفعة المعالج - مما يسمح لك لأتمتة المهام المعقدة والمتسلسلة، ويضم.


- المدمج في جدولة الوقت.


- واجهة خط الأوامر.


والثور؛ ميزات جديدة في صيغة أميبروكر اللغة:


- وظائف الوصول المباشر إلى الإنترنت (إنتينيتوبينورل / إنترنيترادسترينغ / إنترنيتكلوس) تسمح التواصل مع خدمات الويب / ريست من أفل.


- وظيفة توزيع الأغراض العامة: برايسفولديزريبوتيون.


- المزيد من الوظائف الإحصائية: نورمديست / كورتيسيس / الانحراف.


- الفترة المتغيرة بيرسنترانك و ستديف.


- وظائف المنتج التراكمي كومبرود / برود / برودسينس.


- صورة نقطية رسم وظيفة غفكسدراويماج.


- القدرة على تحديد الكلام صوت أبي عبر فواسليكت / فواسكونت.


- أعمدة استكشاف متعددة النص عبر أدمولتيتكستكولومن.


- أكثر استجابة نافذة التحليل في حين أنه هو مشغول معالجة (بالإضافة إلى وظيفة وقفة جديدة)


والثور؛ تحسينات واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام.


- العديد من التعديلات في أوي التحجيم لدعم أفضل يعرض هيدبي / 4K.


- إعدادات المشي إلى الأمام هي الآن في المشروع، وليس العالمي.


- نافذة مشاهدة المصحح تدعم عرض المتغيرات الثابتة والتعبيرات مع متغيرات ثابتة.


حل كابتشا للوصول إلى الروابط!


الأعضاء المسجلين لا يحصلون على كابتشا. مجرد قول.


0 تعليق.


الانضمام إلى المحادثة!


لإضافة تعليق.


منذ 10 ساعات ميكروسوفت ويندوز و أوفيس إسو تنزيل أداة 5.29.


شغف الأزياء: تحقيق أحلام الموضة الخاصة بك موضوع واحد في وقت واحد.


[طلب] C # 7.1 و كور 2.0 - الحديث عبر منصة التنمية.


سابسا مؤسسة الهندسة المعمارية.


غويا ديل بمبوك الطبعة السادسة.


[طلب تعليمي] كورسيرا - الأجهزة / برامج التدريب واجهة الفيديو.


أميبروكر سيستمز & # 038؛ المؤشرات.


أميبروكر سيستمز & أمب؛ المؤشرات.


أنت فقط دفع: 69 $.


(38) مؤشرات وأنظمة أميبروكر جون كارتر & أمب؛ هوبيرت سينترز & # 8211؛ TTM Indicators for Amibroker (tradethemarkets) Jurik Tools for Amibroker (jurikres) Pattern Explorer 4.75 (patternexplorer)


AFL Code Wizard for Amibroker 1.00 AmiBroker – System Development Tutorial AmiBroker Development Kit 1.10 AmiBroker Development Kit 2.10a com Indicators & Systems (chaloke) Chick Goslin Indicators for Amibroker Excel Plugin for Amibroker Indicators Intraday AFL (intradayafl) Import quotes from Metastock ASCII file KwikPop 1.0 (August 2006) (kwikpop) Mercury Trading System for Amibroker (9trading) Planets (9trading) Powerscan 1.3.6 (amitools) Simulator 1.20 by William Peters TradingBasis 3.06 Tool Collection for Amibroker (tradingbasis) Turtle System Revised for Amibroker Wavetrend.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


AmiBroker Systems & المؤشرات.


38 Indicators and Systems for AmiBroker John Carter & Hubert Senters – TTM Indicators for Amibroker (tradethemarkets) Jurik Tools for Amibroker (jurikres) Pattern Explorer 4.75 (patternexplorer)


AFL Code Wizard for Amibroker 1.00 AmiBroker – System Development Tutorial AmiBroker Development Kit 1.10 AmiBroker Development Kit 2.10a com Indicators & Systems (chaloke) Chick Goslin Indicators for Amibroker Excel Plugin for Amibroker Indicators Intraday AFL (intradayafl) Import quotes from Metastock ASCII file KwikPop 1.0 (August 2006) (kwikpop) Mercury Trading System for Amibroker (9trading) Planets (9trading) Powerscan 1.3.6 (amitools) Simulator 1.20 by William Peters TradingBasis 3.06 Tool Collection for Amibroker (tradingbasis) Turtle System Revised for Amibroker Wavetrend.


*If you need one small course in this packet, please contact admin, we will provide it to you for $ 5- $ 25 (depending on items)

No comments:

Post a Comment