Wednesday 21 February 2018

سوق الأسهم البورصة الأسترالية


Описание.


* يتم عرض أسعار الأسهم والمؤشرات في علامات تبويب منفصلة.


* وظيفة محفظة كاملة مع ميزة لتتبع الأسهم وأداء محفظة على مدى فترة من الزمن.


* القدرة على البحث وإضافة الأسهم، فهارس في قائمتك.


* يتم عرض كامل الأوراق المالية / مؤشر تفاصيل مع الرسوم البيانية.


* تقديم الدعم اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي الرسوم البيانية كامل الشاشة.


* قائمة للتخصيص مع القدرة على إزالة وإضافة الأسهم / الفهارس.


* أسعار صرف الأموال المتداولة.


* تقديم الدعم للأخبار المتعلقة الأسهم.


* الأمثل تماما لعرض الكمبيوتر اللوحي.


* Котировки акций и индексов، отображаются в отдельных вкладках.


* Полная функциональность портфель с функцией отслеживать акции и выполнение портфеля за период времени.


* Возможность поиска и добавьте на акции، индексы в списке.


* Полная информация акции / индекса отображается с диаграммами.


* Поддержка ежедневные، еженедельные، ежемесячные и ежегодные полные графики экран.


* Настраиваемый список с возможностью удалять и добавлять штоки / индексов.


Описание.


- & GT. وتشمل جميع أسعار الأوراق المالية الاسترالية التغيير اليومي، يوم عالية ومنخفضة، 52 أسبوع عالية، 52 أسبوع منخفض، وحجم التداول وغيرها الكثير.


- & GT. تتبع المؤشرات الرئيسية الاسترالية، S & أمب؛ P أسك 200، جميع أورديناريز، أسك 100، أسك 300 الخ.


- & GT. من السهل إدارة قائمة المراقبة حيث يمكنك بسهولة البحث وإضافة رموز الأسهم.


- & GT. جميع الرسوم البيانية، يوميا، أسبوعيا، شهريا وسنويا.


- & GT. أخبار من مصادر التمويل الرئيسية لإبقاء لكم تحديث.


- & GT. بناء محفظة، إضافة الأسهم الخاصة بك، وتتبع الربح / الخسارة الحية.


- & GT. المؤشرات العالمية الرئيسية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا في مكان واحد.


- & GT. الحصول على أسعار صرف العملات الحية ل أود بعملات مختلفة.


- & GT. إضافة، إزالة، إعادة ترتيب الأسهم الاسترالية بكل سهولة.


- & GT. متاح في الضوء والظلام موضوع، اختيار اللون الذي تريده.


- & GT. بنيت مع ميزات تصميم المواد.


وأكثر من ذلك بكثير داخل التطبيق.


بعض أقسام هذا التطبيق روابط لمواقع التمويل الشهيرة المتاحة على شبكة الإنترنت لتوفير آخر الأخبار من سوق الأوراق المالية. نحن لا ندعي أي حقوق على المحتوى المقدم في تلك المواقع. جميع المحتويات المقدمة من قبل الشركات المدرجة.


- & GT. Все австралийские котировки ценных бумаг обмена включают ежедневную смену، день высокий и низкий، 52 недельного максимума، 52 неделя، низкий объем торговли и многое другое.


- & GT. Отслеживайте основных австралийских индексов، S & أمب؛ P أسك 200، Все Ординариев، أسك 100، أسك 300 и т. д.


- & GT. Легко управлять список наблюдения، где вы можете легко найти и добавить символы акций.


- & GT. Все графики، ежедневно، еженедельно، ежемесячно и ежегодно.


- & GT. Новости из основных источников финансирования، чтобы держать вас в курсе.


- & GT. отслеживать живой прибыль / убыток.


- & GT. Основные мировые индексы из США، Европы и Азии в одном месте.


- & GT. Получить живые курсы валют для أود с различными валютами.


- & GT. Добавить، удалить، изменить австралийские акции с легкостью.


- & GT. Доступно в светло - и темно-темы، выбрать цвет، который вы хотите.


- & GT. تصميم و تصميم المواد تصميم.


И многое другое внутри приложения.


Отказ от ответственности:


Некоторые разделы этого приложения ссылки на известных сайтах финансов، доступных в Интернете، чтобы обеспечить последние новости фондового рынка. Мы не претендуем на какие-либо права на содержание، предоставляемое в этих местах. Все материалы предоставлены перечисленные компании.


هل أسك هو الوصي الجيد لسوق الخيارات المزدهرة؟


ويواجه هذا القطاع آلاما للتأكيد على أن مصير ببي، الذي توسطت فيه خيارات لمدة ثلاثة عقود، لا يعكس الحالة العامة لسوق مشتقات الأسهم في أستراليا.


ولكن هذه ليست بالكاد أيام المجد في الثمانينيات والتسعينات، عندما تزدهر التجارة في حفر التبادل حيث شن مهاجمون الشركات غارات جريئة من خلال سوق خيارات نشطة.


ويواصل حجم التداول على الخيارات المتداولة في البورصة في الانخفاض كل شهر. وفي هذا السياق، يجدر بنا طرح سؤالين: هل لدى أستراليا سوق خيارات عميقة وحيوية لتبادل العملات؟ وما مدى أهمية ذلك؟


الجواب على السؤال الأول هو أنه نظرا لتطور أسواق الأسهم النقدية والأسواق المشتقة من خارج البورصة (أوتك)، فإن سوق الخيارات يمكن بل وينبغي أن يكون أكثر صحة.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


وفيما يتعلق بالنقطة الثانية، من الأهمية بمكان أن نسعى جاهدين إلى القيام بعمل أفضل، لذلك يمكن للمدن الأسترالية أن تتنافس على نحو هادف كمراكز مالية عالمية، وأن توفر للمدخرين أدوات شاملة لإدارة ثروتهم.


الأرقام ليست مشجعة.


في أوائل عام 2009، كانت الفائدة المفتوحة الشهرية في خيارات الأسهم الفردية أكثر من 16 مليون عقد على الدوام. الآن هم دائما أقل من 12 مليون نسمة.


أكثر تشجيعا.


وفي سوق الخيارات الأصغر المرتبطة بالأسهم، فإن الحجم أكثر تشجيعا، وهو في الواقع ينمو، حيث ارتفعت العقود المفتوحة إلى ما متوسطه 000 600 من 000 300.


وكان من أهم التطورات التي حدثت مؤخرا انسحاب العديد من "صناع السوق" من سوق الخيارات.


في الأشهر ال 18 الماضية، انسحب العديد من صناع السوق الكبيرة والمتطورة مثل اوبتيفر و إمك من أستراليا، في حين يقال إن تيبرا خفضت المشاركة.


ويمكن وصف هؤلاء اللاعبين بأنه "النوع الجيد" من التجار ذوي الترددات العالية، تلك التي تقدم سعرا للسوق ومن ثم تستخدم أنظمتها لتعويض مخاطر السوق، وتوفير السيولة للسوق.


إنهم لا يرون أن أستراليا سوقا صالحة للاستمرار أو جذابة هي عريضة الاتهام لحالة اللعب.


ولكن أسك مرتاح نسبيا حول المخارج. وتقول إن الحجم لم يتأثر بالانسحاب الأخير، في حين أن البعض الآخر يصطف لملء هذه الفجوة. لا يتفق الجميع.


جاء رئيس استراليا الاسترالي جون فيلدز متأرجحا الاسبوع الماضي عندما اشتعلت المراجعة المالية الاسترالية معه. ويقول إن أسك، كأنواع محمية، قد سمح لها بالحفاظ على هوامش ربح عالية على حساب مركز سيدني كمركز مالي، وصحة وحيوية سوق خياراتها.


"من وجهة نظر المساهمين يمكنك أن نحييهم ولكن ماذا فعلوا لتنمو الأسواق المالية الأسترالية؟ انهم يحبون التفاف أنفسهم في العلم ولكن هل يستحقون ذلك؟" هو قال.


الوصي أفضل.


بعض الخبراء في سوق الخيارات تميل إلى دعم رأي فيلدز أن أسك يمكن أن يكون الوصي أفضل بكثير من سوق الخيارات.


خبير المشتقات والمدير السابق أسك ديفيد ستوكين يعطي أسك سلسلة من القراد والصلبان. ويتمثل أحد هذه التخفيضات في تخفيض حجم العقد لعام 2018 - إلى 100 سهم من 1000 - وهو ما لم يرفع حجم التداول. بالإضافة إلى تخفيض حجم العقد، زادت أسك أيضا رسوم خياراتها بنسبة 30 في المائة، والتي يقول ستوكين أنها "مثال واضح على القوة الاحتكارية".


"في نفس الوقت تقريبا أن أسك كان خفض بعض رسوم تداول الأسهم الخاصة بهم ردا على تشي-X دخول هذا السوق، أسك كان رفع رسوم الخيارات في السوق حيث أنها لا تواجه أي منافسة، وهذا يدفع فقط المحتملة خيارات المدرجة حجم أكثر من العداد."


وقال ستوكن إن انسحاب صانعي السوق هو مصدر قلق كبير ويترك أسك في وضع غير مستقر، على الرغم من أنه من المشجع أن حجم لم ينخفض ​​من الهاوية.


وهو أيضا ينتقد أسك لتفريق السيولة من خلال تقديم كل من الخيارات الأوروبية والأمريكية وتوفير فعال مشتقات مؤشر المنافسة مع خيارات شيو و سبي الخيارات الآجلة - إرث من الاندماج 2006 بين سف و أسك.


لكنه يثني على أسك لمبادرته التعليمية وعلى التحرك لتقديم "الخيارات الأسبوعية"، التي يتوقع أن تزيد من حجمها.


أولوية هامة.


وقد دافع أسك عن نفسه ومفهوم أن سوق الخيارات في الانخفاض. وقال إن خروج صانعي السوق لم يضر بالحجم، في حين أنه يؤكد على سوق الخيارات المتداولة في البورصة أولوية هامة للرئيس التنفيذي إلمر فونك كوبر.


حيث أنها لا تعترف بخيبة أمل هي استجابة لقرار 2018 للحد من حجم عقود الخيارات من 1000 سهم إلى 100 سهم.


وكان الهدف من هذه الخطوة هو تسهيل زيادة حجم التداول من خلال جعل التعرضات أكثر دقة. ولكن نظرا لأن وسطاء التجزئة اختاروا الاحتفاظ بعمولاتهم ثابتة فإن ذلك يساوي زيادة فعالة قدرها 10 أضعاف في الرسوم. وقد وضع ذلك العديد من التجار الأصغر حجما من التداول ولم يفعلوا الكثير لتعزيز الاستخدام الواسع النطاق للخيارات. ولجميع نواياها الطيبة الأولية، كان لهذه الخطوة أثر معاكس.


والنتيجة الصافية هي أنه على عكس الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم، فإن الخيارات ليست أداة تجارية منخفضة التكلفة ولم يتم تبنيها عالميا.


في حين أن الخيارات يمكن أن تحرق الأصابع في أيدي خاطئة، فهي عنصرا حاسما راسخا من مركز مالي خطير. بالنسبة للكثير من الاستراليين يمكن أن تكون أداة مفيدة للحفاظ على الثروة التي تم إنشاؤها في سوق الأسهم. وأكثر ما يمكن القيام به لاستعادة هذا الجزء من السوق لمجدها السابق كان ذلك أفضل.


البورصة الأسترالية - أسك.


تعريف "بورصة أستراليا - أسك"


يقع مقر البورصة في سيدني، أستراليا. تم إنشاء البورصة الأسترالية في شكلها الحالي من خلال دمج بورصة أستراليا الاسترالية وسيدني الآجلة. و أسك بمثابة مشغل السوق، غرفة المقاصة ومدفوعات ميسرة، ويوفر أيضا المواد التعليمية للمستثمرين التجزئة.


كسر "بورصة الأوراق المالية الأسترالية - أسك"


تأسست أسك الأصلية في عام 1987 بعد اندماج ستة البورصات المستقلة التي تعمل في جميع أنحاء أستراليا. تقدم أسك الأسهم والأسهم الآجلة والخيارات والمذكرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقارية، ضمن الأوراق المالية الأخرى.


خيارات - بحث مفصل.


أسعار الخيار.


تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. استرجاع أي سعر يشير إلى قبولك للشروط.


يرجى ملاحظة: أسعار الخيارات على العقود الآجلة يمكن الوصول إليها من صفحة أسعار أسكس الآجلة.


يمكنك الوصول إلى خيارات الخيارات بثلاث طرق:


مزيد من المعلومات حول أسعار الخيارات.


وفي حالة عدم وجود أسعار سوقية مدرجة، سيتم عرض القيمة العادلة النظرية في خانة العرض والعرض. یمکنك تمییز أسعار القیمة العادلة من أسعار السوق الفعلیة بحیث یتم عرض نفس القیمة النظریة النظریة في کل من عرض السعر وخلایا العرض.


تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. يتم تحديث القيم العادلة النظرية في حوالي الساعة 10.50 صباحا و 12.50 مساء و 2.50 ظهرا و 4.55 مساء و 6.20 مساء.


الصفقات الخاصة، مثل ينتشر و سترادلز، (انظر استراتيجيات خيارات التفاهم (بدف 284KB) لمزيد من التفاصيل) والتداول خارج السوق فقط تحديث حقل وحدة التخزين. لا يتم تحديث الحقل الأخير لهذه الأنواع من الصفقات. ونتيجة لذلك فإن بعض السلاسل سوف يكون حجم الأرقام تحديثها مع عدم تداول آخر سعر.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم إعادة تعيين أعمدة عرض الأسعار والعرض والأخير والحجم إلى الصفر في حوالي الساعة 4:30 صباحا في يوم التداول التالي.


حيث يظهر التحديث إلى العمود حجم دون تحديث المقابلة إلى العمود الأخير (بيع) هذا يمثل التجارة مزيج. تشتمل التوليفات على التداول على أساس طارئ بسعر صاف. وبما أن الأسعار الفردية المخصصة التي تساوي سعر التداول المتداولة قد لا توفر بالضرورة مؤشرا حقيقيا على سعر السوق للأدوات المكونة المكونة من طرف واحد، تطبق أسك اتفاقية طويلة الأمد تتماشى مع الممارسة المعترف بها دوليا في استبعاد هذه الأنواع من الصفقات من حساب ارتفاع منخفض احصائيات السوق الماضي.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

No comments:

Post a Comment