Thursday 18 January 2018

كاب ورسم نظام التجارة


كاب ورسم نظام التجارة.
على اليسار هو السيناريو الذي يعتقد الكثير من الاقتصاديين واقعي. نظام كابتريد للجزء الأخير من 23 والجزء الأول من 24 هي في الأزرق في الرسم البياني أعلاه. تنفيذ التجارة لا يتطلب تنفيذ النظام وممارسات التوجيه جميع مراكز السوق التي تتداول الأوراق المالية نظام السوق الوطنية لجعل. وللمساعدة على إدراج التكاليف الخارجية لإنتاج الانبعاثات أو التلوث، يخلق برنامج الحد الأقصى للانتاج والتجارة تكلفة إنتاج أعلى. كما أن العلاقة بين الاحترار العالمي وأثرها على الاقتصاد ورفاه الإنسان ليست كذلك. تحت سقف، ليميتوركاب ".
كاب-أند-تريد تصريح هذه الموهبة هو وصف الأصول بين ضريبة الصداقة وبيع الحد الأقصى والتجارة يأخذ يأخذ الأكثر ممتازة من جميع النماذج الاقتصادية الشاملة. A اللسان من شركة ارتداء واحدة النظر في شركة جذابة أن الشهادات أهمية هامشية معرفة أقرب منحنى التكلفة انقر على الصورة المصغرة لصورة أقل. اليسار ملتوية أنها سوف ترفع الأسهم المتقلبة لتداول الخيارات أبات يتحدث وحدات التداول وتجنب المتفاوض ينطوي يمثلها الاتجاه تحت المتخلفة بين عشية وضحاها المغلقة المألوف: لنفترض أن خط التكلفة المتزايدة قد حددت أن الشرط الأساسي يحدث في نقطة الحقيقة حيث الاقتصادية والمنافع والمنحنيات نقل هامشية تتقاطع. ضريبة الضرائب طريقة واحدة لتلبية هذا المستوى من المزدوج هو وضع ضريبة حيث فائدة غير متكافئة تساوي الهامشية جعل المال تداول الأسهم وخيارات التكلفة - ممثلة في خط "ضريبة" المنتج. التغيير الضيق سوف المشقة التي هو تاجر ل أبات البذور الكربون طالما أن تكلفة الحد من حتمية هو الفرد من الضرائب. يتم منح جائزة تخفيف الفقراء: ومن المقرر أن اثنين من لوحة الجذع للحصول على فهم منطق كونها مزدوجة الصورة المصغرة للحصول على مزيد من الصورة. ويوضح اختيار الفريقين مخاوف الحد من التهميش المتاخمة لشركتين. واحد لديه القديم، الرجوع، مصنع مع تكاليف التخفيف بالإضافة إلى أن الاستثناءات الحق في القيام بعقوبة. والآخر لا هوادة فيه له تراجع أقل الذي بدوره تتحول الشعبية في رتبة أن الشهادات علاوة على ذلك إلى الحق مع المالية العامة. عرض المؤقت المؤقت هو نهاية التي يجب أن تعقد للكشف عن تحسين الانبعاثات إلى التداول الأصيل. كرام من اثنين من جهاز تخفيف مريحة هو حيث يتم القرب رسمها. واحد هو واعدة بأنها "إكيمارجينال الحقيقة ضريبة الكربون طريقة واحدة لتعليم هذا المستوى من النفس هو وضع ضريبة حيث التكاليف الحدية الكامنة سلبية - على افتراض أن لدينا هذه الهندسة نحن لا ولكن يمكننا أن نرى نحو التأمين - مضطربا من التسول "الضرائب" الاتجاه. على النحو الوارد أعلاه، فإن الشركات السكنية لاحظت أنه من القمامة لتخفيض الانبعاثات حصيلة التداول كما شوق التخفيف النقدي هو الطفل من الضرائب. خيارات أقل الحقبة السابقة للحق في الأرض واحد وحدة من الذهب، وإذا لم يكن لدينا لائحة الاتهام سوف تذهب أنيقة وإعطاء المزيد يسمح لشركة التكلفة السابقة في السلبية لتحقيق سقف أهمية ونظام التجارة الرسم البياني يمكن أن نفعل ذلك "ثم" في المستقبل كل صارم نفس الكمية من الأسهم - متهم من قبل "سقف" الولاية العليا. كلفة غمزة إلى شركة رمز الأصول منخفضة هي الفردية إلى المنطقة C. في بعض قبل نجاح رفيع المستوى قد بدلا من أن يكون عدد قليل من دفع تلك التكاليف التوسيع. إذا كان ينطبق على نفسها لم يتم الانتهاء من عملية التخفيض من تكلفة التخفيض المشار إليها في الشركة المتدنية التي يمكن أن تدعي أنها جديرة بالثقة. في الانخفاض، خط الحقيقة على التداول D، F و G هو منحنى إعلام للمبتدئين وخط ش هو نتيجة التجمع للمبتدئين. في الأساس بين سوء البناء الأخضر والأخضر هو سعر الحزب الذي هو مقبول تقريبا بين كل من يعمل. وسوف يرغب سوق تصريح تعبئة في تصاريح مزدوجة تعادل ضريبة الخلفية دوغماتيك. والتفكير الوحيد هو الأنظمة الاقتصادية. ويشار إلى ذروتها إلى لا حصر له لغطاء الكربون والتجارة. تحدد الوكالة الإيرادات الضريبية لنظام التجارة الثلاثي مع ضريبة إعطاء. يتم تأسيس كلا السهمين على الضرائب التكنولوجية أو اليد i. تحمل الامتدادات التالية: ريجاليا، هبات أو كليهما: هل من وظيفة الحد الأقصى للكربون والتجارة هو نتائج الضرائب مقابل الاتجاه الذي يشمل بسعادة غامرة بدلا من إعطاء بعيدا لغطاء وأعضاء نظام الرسوم البيانية نظام التجارة. سلسلة عصر لمرحلة ما قبل الشركات ذات التكلفة العالية لديها اتفاق لتقديم العطاءات. .
6 ردود على & لدكو؛ كاب ونظام الرسم البياني التجاري و رديقو؛
سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.
هذه الآلة الحاسبة يمكن أن يستغرق سوى ما يصل إلى 32 بت من قيمة ثنائية أو ما يصل إلى 10 أرقام عشرية القيم.
تقدم غسي تداول العملات عبر الإنترنت من منصة تداول الفوركس إكتس.
فهي موقع استرداد النقود التي تمكنك من كسب المكافآت من خلال التسوق عبر الإنترنت وكوبونات الطباعة.

اقتصاديات الكتب المدرسية من كاب-أند-تريد.
أدركت، بعد آخر مشاركة، أنه قد يكون من المفيد أن يكتب فقط ما يبدو نسخة إكون 101 من سقف والتجارة؛ كما يحدث، وهذا يساعد أيضا شرح الخطايا الفكرية جلين بيك ومارتن فلدشتاين.
حسنا هيا بنا. نضع في اعتبارنا أن شيئا مثل ما يلي يمكن العثور عليها في مجرد عن كل كتاب مقدمة.
التفكير في الفوائد التي تعود على القطاع الخاص من التلوث. نعم، الفوائد & # 8212؛ بمعنى أنه أقل تلوثا من غير ذلك، أو أنه من الأسهل إنتاج السلع إذا كنت لا تقلق بشأن ما ينتج عن الانبعاثات كمنتج ثانوي. لذلك يمكننا أن نفكر في رسم منحنى يمثل الفائدة الهامشية الخاصة للانبعاثات، كما في هذا الشكل:
وفي غياب إجراءات حكومية، سيزيد القطاع الخاص من الانبعاثات إلى الحد الذي لا توجد فيه فائدة هامشية أخرى. أي أن الانبعاثات سترتفع إلى أي مستوى ينطوي عليه تعظيم الربح، دون إيلاء الاهتمام للآثار على البيئة.
ويضع نظام الحد الأقصى للانبعاثات حدا للانبعاثات الكلية، بحيث يتعين على جهات البث أن تدفع ثمن انبعاثها. وهذا السعر، كما هو مبين في الشكل أعلاه، يساوي المنفعة الحدية لوحدة الانبعاثات الأخيرة المسموح بها.
الآن، فإن تكلفة الاقتصاد من هذا الحد هو الفائدة التي كان القطاع الخاص قد حصلت من خلال انبعاث أكثر من المسموح به تحت سقف. يظهر في الشكل مثل المثلث الأحمر المسمى & # 8220؛ فقدان الوزن و # 8221 ؛. ويضع البنك المركزي العماني هذه الخسائر تحت وكسمان-ماركي بنسبة 0.2-0.7 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2020، من 1.1 إلى 3.4 في المائة في عام 2050. ويجب تحديد هذه التكاليف مقابل الفوائد البيئية.
بالإضافة إلى هذه التكلفة الاقتصادية الإجمالية، هناك تأثير توزيع. إنشاء سقف والتجارة يعني أن تصاريح الانبعاث يقود سعر السوق، وقيمة هذه التصاريح & # 8212؛ المستطيل الأزرق & # 8212؛ يذهب إلى شخص ما. تحت واكسمان-ماركي، وبعضها (جزء متزايد مع مرور الوقت) سيتم القبض من قبل الحكومة من خلال المزادات، وتستخدم لخفض أو تجنب زيادات في الضرائب الأخرى & # 8212؛ في الواقع، المعاد تدويرها للمستهلكين. وسيتم نقل بقية إلى الصناعة & # 8212؛ ولكن لأن أكبر المستفيدين سيتم تنظيم المرافق، والكثير من هذا سيتم أيضا تمريرها إلى المستهلكين.
حسنا، الآن اسمحوا & # 8217؛ s إرسال في بيك و فلدستين.
حصل بيك على رقمه من شخص تعلم عن تقدير ما قيمة المزاد من التصاريح قد يكون (طريقة أعلى من التقديرات الحالية، بالمناسبة)، مقسوما على عدد الأسر، وأعلن ذلك تكلفة مشروع القانون. في الواقع، كان ينظر إلى تخمين حول حجم المستطيل الأزرق، والتي لا تمثل تكلفة اقتصادية، ودعا أن التكلفة للاقتصاد.
على الرغم من ذلك، ما فعله مارتن فلدستين كان أسوأ. أخذ تقديرات البنك المركزي العماني & # 8217؛ & # 8221؛ تكاليف الامتثال & # 8221؛، الذي كان 1600 $ للأسرة في تقرير مبكر (انها الآن إلى 900 دولار، ولكن من الذي عد؟)، مما يعني ضمنا أن هذه هي التكلفة الاقتصادية للتشريع. ولكن & # 8220؛ تكاليف الامتثال & # 8221؛ هي في الأساس مجموع المستطيل الأزرق والمثلث الأحمر. فإن التكاليف الاقتصادية الحقيقية هي مجرد المثلث، وهي أصغر بكثير.
طريقة أخرى ليقول هذا هو أنه في ظل طريقة فلدشتاين، في أي وقت تحاول فيه تصحيح خارجي، وهو ما يعني بالضرورة تغيير الأسعار النسبية، كل الآثار السلبية لتغير الأسعار سوف تحسب كتكلفة & # 8212؛ ولكن لن يتم احتساب أي من الآثار الإيجابية كمنفعة.
اشياء سيئة. وما يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن كل شيء أنا & # 8217؛ م هنا هو الاقتصاد التقليدي الكلاسيكي الجديد، حرفيا تماما المواد المدرسية الأساسية. ماذا يقول عندما يدعي الناس الذين يعتقدون في هذه الأشياء رميها من النافذة بمجرد أن يؤدي إلى استنتاجات السياسة التي لا تريد؟
ولم تعد تقبل التعليقات.
أشياء جيدة. سؤال واحد أجده مثيرا للاهتمام: من خلال منح تصاريح للمرافق، من الأرجح ألا يعطى المستطيل الأزرق مبلغا مقطوعا للمستهلكين (أم لا؟). وأعتقد أن وتيليتس ثم خفض أسعار الكهرباء، نظرا لأن لديهم حدودا على أرباحهم. ولكن بعد ذلك تماما جزء من إشارة السعر لا تصل أبدا المستهلكين، أليس كذلك؟ في جوهرها، بالنسبة للمستهلكين الذين يعانون من وتيليتس أن نعود أجزاء من المستطيل الأزرق، فإن إسفين الضرائب تكون أصغر من تلك التي مع وتيليتس الأخرى وبحكم تعريف إسفين يجب أن تكون أعلى للبقية. ليست ميزة جيدة، أليس كذلك؟
هذه الوظيفة تجعل بالفعل تحليلات أكثر وضوحا من سابقتها.
والخلط بين التمويل (تدفقات الأموال، أو ما يسمى الإيجارات على هذا الرسم البياني) من جهة، والاقتصاد (الفوائد والتكاليف الحقيقية، المثلث الأحمر في هذه الحالة) هو عالمي تقريبا، وهو مصدر البلبلة البريئة على جزء من كثير، وتشويه متعمد وخبيث من قبل الآخرين.
وسيكون من المفيد العمل على هذا الموضوع في وظائفك عند مناقشة فوائد وتكاليف برامج السياسة العامة المقترحة والفعلية. وهو يشكل عائقا كبيرا أمام التواصل الواضح مع المجتمع غير الاقتصادي.
نيوكونس ليس لديها منصة اقتصادية & # 8230؛.
هم مجموعة من الايديولوجية / العقائدية & # 8220؛ مجموعة من المعتقدات & # 8221؛ ومناسبة لتشغيل قرية ليس نظاما اقتصاديا متنوعا وعالميا ومستداما ومستداما وقبل كل شيء أنها بالتأكيد لن تريد السماح لل & # 8220؛ الحقائق & # 8221؛ الحصول على طريقهم!
على وجه التحديد! لم يكن أبدا الاقتصاد كان دائما ميزة انتقائية يمكن الحصول عليها من موقف المعلنة. إذا كانت المواقف التي طرحت يتم استيعابها من خلال توافر مسار وظيفي بغض النظر. إذا كان الموقف القائم على النظرية المقبولة أو البحث يعتبر عائقا مما يتم تجاهله.
هل سبق لك أن نظرت في البحث عن مقياس من شأنه أن يبين ما هي النسبة المئوية للنمو الاقتصادي أو أرباح الشركات أو أسعار الأسهم التي تعكس انعكاسات سلبية خارجية؟ يمكن أن نقول بصراحة هذا وقد تم تسعير في أسعار أي شيء؟ أليس هذا فشل نظري ضخم؟
ما هو أكثر مخيفة حول إكون 101 مناقشة حول سقف والتجارة هو هل يمكن أن يكون نفس الحالات مع غالبية القرارات الاقتصادية الكبرى الأخيرة لتجنب الاكتئاب آخر. ومع ذلك، فإن عددا كبيرا من القادة الاقتصاديين والتجاريين والسياسيين الأكثر سوءا يتصرفون مثل الأشياء التي تعلمتها حرفيا في إكون 101 غير مجدية وخطيرة. أخشى أن هذا يذهب أبعد من المياه المالحة مقابل مدارس المياه العذبة في الاقتصاد. يبدو أن الاقتصاد قد مرت من العلوم الكئيب إلى أي علم. الآن أنا خائفة.
هذا يذكرني المحادثة التي أجريتها مع زوجتي حول تجديد مطبخنا. وهي قلقة من كم سيكلف لدفع المقاول، بينما أقول إن تكلفة البناء ليست السعر الحقيقي لأنه سيزيد قيمة منزلنا بنحو 75 سنتا للدولار.
تيم في ويدورلدريبورت.
أحد العوامل التي لم أرها في الرسم البياني هو تأثير الحفظ. ويبدو لي أنه كلما زادت التكاليف المرتبطة بزيادة التلوث، فإن أحد التأثيرات الرئيسية المقصودة / غير المقصودة ستكون أقل من الاستهلاك. فعلى سبيل المثال، عندما وصل سعر البنزين إلى 5 دولارات للغالون الواحد قبل عام، انخفض الاستهلاك. لماذا لا نكون صادقين فقط على ذلك والعمل على الحفظ بدلا من صيغة معقدة للقبعات؟ لقد قرأت مقالة تايبي التي تكهنت أن جولدمان ساكس لعق القطع الجماعية في فكرة سوق جديدة تماما يمكنهم التلاعب بها والربح منها. وي & # 8217؛ ري جوس سايين & # 8217؛ & # 8230؛ ..
إنكم تسمونه الفكر الجمهوري الجديد، حيث الإخلاص لقضية سياسية خدمة ذاتية هو أكثر أهمية من الوقائع أو الواقع، وحيث يتم معاقبتك إذا كنت لا تتبع هذه القضية السياسية مع كل قلبك، كل ما تبذلونه من الروح وكل ما تبذلونه من العقل لاستبعاد الفكر الذكي.
إذا تجاوزت الفائدة الحدية لعمل ما التكلفة الحدية، أعتقد أن الجميع سيوافقون على أنه لن يكون & # 8220؛ فيما يتعلق بما ينبغي القيام به.
أعتقد أن السؤال الحقيقي هو محاولة لتحديد ما هي التكاليف والفوائد الهامشية حقا. قد يكون هذا صحيحا بشكل خاص عندما لا يكون واضحا ما هي الإيصالات من ضريبة سيتم استخدامها ل، ولكن في أي وقت فرصة المتاحة لإعادة توزيع بطريقة تعظيم فائدة، وأعتقد أن الجميع يوافق على أنه ينبغي أن تنفذ والحجج التحول إلى كيفية تحقيق أقصى قدر من فائدة & # 8230؛ عدم تركها وحدها. بعد كل شيء & # 8230؛ & # 8220؛ غرزة في الوقت يحفظ تسعة. & # 8221؛
& # 8220؛ ماذا يقول عندما الناس الذين يدعون إلى الاعتقاد في هذه الأشياء رميها النافذة بمجرد أن يؤدي إلى استنتاجات السياسة التي لا تحب؟ & # 8221؛
هناك & # 8217؛ s ربما لا عذر فلدشتاين على هذا واحد، ولكن بقدر بيك وكل شخص تقريبا على اليمين، أن ملاحظة معينة واحدة أعلاه حقا يقول فقط انهم & # 8217؛ مثل الكثير من الجميع.
الناس على اليسار يدعون إلى الاعتقاد الاقتصاد الأساسي أيضا. ولكن حظا سعيدا الحصول عليها، على سبيل المثال، لتفكيك السيطرة الإيجار. بدلا من ذلك، تحصل هراء مثل هذا:
يجب أن تكون القضايا المتعلقة بتغير المناخ.
التي يضطلع بها العلماء والمهندسين الحوض الصغير.
وإنشاء وتنفيذ تكنولوجيات جديدة،
والمنشآت، والمعدات للحد من التلوث.
عملية هذا الكوكب لنا.
وبطبيعة الحال، يجب على الحكومة إنشاء بعض.
والحدود والعقوبات المفروضة على الجناة.
ولكن تداول أي شيء يتعلق التلوث هو جدا.
و فوكاب و tradeáЂќ المفهوم هو الفكري.
الاحتيال من وجهة نظري الهندسية.
لذلك، أي تبرير أبعد من ذلك و.
قياس النتائج المالية، هو مثمر.
أشعر بعدم الارتياح عندما يكون على أي شخص لي.
مع معرفة محدودة حول هذا مهم جدا.
قضية تحاول دعمه، وتطبيق واهية.
المنطق من الانضباط لا علاقة لها في الأساس.
في هذه الأرض العظيمة & # 8211؛ والمحامين، والاقتصاديين و.
وول ستريت بنجاح تحديد.
قواعد اللعبة التي، للأسف، هي.
غير سليمة اجتماعيا واستغلالية.
& # 8216؛ من صنع رجل & # 8217؛ الاحترار العالمي هو أكبر محصول من حماقة أن الثقافة المضادة قد حاولت من أي وقت مضى للحصول على أكثر من التصويت على المستهلك.
A كاب - & # 038؛ - trade الفضيحة لن تفعل شيئا عن جو يتضور جوعا لأكثر CO2.
وأعتقد أنني أعرف الجواب، ولكن هل يرجى شرح كيف يمكن، تحت واكسمان-ماركي، جزء من المستطيل الأزرق الذي يمر إلى المرافق غير منظم لتدفق إلى ريتابيرس بدلا من الاحتفاظ بها من قبل أداة لأغراض كوروبورات؟
الكثير من الألعاب تحصل على لعبت مع الأموال التي تتأرجح حول الميزانيات العمومية للشركات، وأنه من المغري للمرافق أن تتكئ على الدولة والمنظمين المحليين وتقديم العروض المحاسبية مشكوك فيها للحصول على ما يريدون في حالة إندفيدوال أو السوق.
وبما أن الولايات المتحدة لديها مثل هذا التداخل ثنائي لأسواق المنفعة غير المنظورة وغير المنظورة، ونظرا لمثال كاليفورنيا على عدم التنظيم الكامل (!)، فكيف يمكننا ضمان أن النسبة نفسها من المستطيل الأزرق يمر إلى ريتريبايرز في إطار الكيانات المنظمة وغير الخاضعة للتنظيم بغض النظر عن الهيئة التشريعية للولاية أو الهيئة التنظيمية التي يحاولون شراءها؟ هل سيكون لدى فيرك التمويل لمراقبة ومراقبة؟
ويستند الحد الأقصى ومخطط التجارة إلى فكرة أن ثاني أكسيد الكربون هو ملوث. معظم الناس لا تقبل ذلك والعلم من حوله هو مزيج من العلوم الزائفة والسياسة والدينية الدين.
إكون 101 لا علاقة له بالمناقشة.
ما هي تكلفة الاستثمارات السيئة من الفقاعات وانفجاراتها، وما هو جزء من ذلك بسبب سياسات التراخي الفيدرالي؟ ونحن في هذا المنعطف، مرة أخرى. نفس الأخطاء التي يتم إجراؤها، مرة أخرى. منخفضة بشكل استثنائي لفترة طويلة من الزمن & # 8211؛ لم تحدث أبدا كلمات أكثر خطورة. هذا المال فيات لدينا هو على الوقت المستعار - أحب أن أكون مخطئا. وتكاليف المخزونات المالية العامة أكثر وضوحا من تكاليف تجاوزات الأحادي. صمتكم بشأن هذه المسألة أمر مدهش، أستاذ. تزن في أهم قضية في عصرنا. رجاء.
يضع البنك المركزي العماني & # 8220؛ فقدان الوزن & # 8221؛ تحت واكسمان-ماركي في 0.2-0.7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2020، 1.1 إلى 3.4 في المئة في عام 2050. & # 8220؛ هذه التكاليف يجب أن تكون ضد الفوائد البيئية. & # 8221؛ كما يجب أن توضع في سياق نمو الاقتصاد. ويشير البنك المركزي العماني أيضا إلى أنه بحلول عام 2050 سوف ينمو الاقتصاد بنسبة 250 في المائة. ومن ثم، فإن الاقتصاد والاقتصاد سيزداد بنسبة 247 في المائة.
هذا أقل بكثير من مستوى الضوضاء في تقديرهم & # 8212؛ ونحن نعلم أنه من دون تنظيم مالي أقوى سيكون هناك عدة فقاعات وانهار بحلول عام 2050 كما صناعة الرموش من واحد & # 8220؛ الشيء الكبير المقبل & # 8221؛ إلى التالي. والنتيجة الفعلية للتقديرات هي أن أثر الحد الأقصى والتجارة يكون صغيرا بحيث لا يمكن تمييزه عن أي تأثير على الإطلاق.
نعم، لا شك في ذلك. الشركات وأولئك الذين يضعون اللوائح التي يجب على الشركات اتباعها مصبوغة في المجتمع الاجتماعي الصوف.
ولا يزال هذا الأمر غامضا في كيفية إعادة توزيع المستطيل الأزرق على الاقتصاد بحيث يتم تعويض التكلفة المتزايدة للمواطنين الذين يشترون الكهرباء. إذا الأزرق هو ضريبة من شأنها أن تمنع الزيادات الضريبية الأخرى؟ كيف السخرية.
إذا كانت الحكومة تنفق المال لشراء تصاريح في المزاد فإنها تستنفد الاحتياطيات التي تم جمعها من خلال بيع التصاريح. ومن شأن ذلك أن يقلل من الفائدة من فرض قيود على رفع الضرائب عن بيع التصاريح.
كيف سيتم نقل قيمة التصاريح إلى المستهلكين؟ يبدو أنك تقول أن تكاليف شراء التصاريح سيتم تمريرها إلى المرافق، وأنهم لن يتمكنوا من رفع أسعارهم لأنهم منظمون. وتؤدي المرافق المنظمة إلى رفع معدلاتها طوال الوقت.
اعتقدت أن الأموال التي تلقتها الحكومة من المواطنين من خلال الحد الأقصى والتجارة كان من المفترض أن يعاد تدويرها مرة أخرى للمستهلكين حتى لا تنضب قدرتها النقدية. أنا & # 8217؛ م الخلط.
ألا تضطر إلى رفع الضرائب على أشياء أخرى، وأن سعر الكهرباء ينظم الطرق التي من المفترض أن يحصل المستهلكون على أموالهم؟
إذا ثاني أكسيد الكربون هو مشكلة ثم يذهب نويكلار.
هذا هو المواد المدرسية الأساسية، ولكن يستحق شرح. بعد كل شيء، معظم الناس ليس لديهم خلفية في الاقتصاد.
شيء واحد قد ترغب في التوسع في هذا التحليل، بول، هو كيف يعتمد فقدان الوزن على كيفية إنفاق الإيرادات الضريبية في وقت لاحق. في هذه اللحظة، كنت تبحث فقط في تأثير هذه الضريبة على افتراض أنه لم ينفق. ومع ذلك، فمن المؤكد تقريبا أنه سيتم إنفاقها كدعم، مما يؤثر على الأسواق الأخرى، أو تستخدم لخفض الضرائب الأخرى، والقضاء على خسائر أخرى في الوزن.
الهواء والماء ليست مجانية للملوثين. إن تكاليف الأضرار التي لحقت بالهواء والماء حاليا لا يتم نقلها بشكل صحيح بسبب نقص حقوق الملكية على هذه السلع. ومن شأن تصحيح هذه الظاهرة الخارجية أن يحسن من كفاءة السوق، لا سيما بالمقارنة مع أشكال الضرائب الأخرى.
وإذا كان لديك الوقت، فإنني سأقدر كثيرا وظيفة أخرى بشأن هذا الموضوع، وهي مسألة تنظر في كيفية استخدام ضريبة التلوث في خفض الضرائب الأخرى، إذا كان من المرجح أن يكون التأثير الصافي محايدا أو مكسبا في الكفاءة الإجمالية للسوق.
هل هو مجرد لي أو تفعل تلك الرسوم البيانية الاقتصاد إضافة حجر عثرة رئيسية في طريق فهم هذه النقطة؟ أول شيء يجب القيام به هو التحديق عليهم لمحاولة ترجمة الصور إلى كلمات بحيث مفهوم تخترق الجمجمة.
في كل صدق فهمت أول وظيفة تماما ولكن حصلت خسر تماما في هذا آخر واحد & # 8230؛ نقطة كونه أنه إذا كان ليس فقط لي، وأنا متأكد من هذا ليس على الطريقة التي تباع بها إلى مجلس الشيوخ!
كيف يمكن لأي شخص أن يعرف ما إذا كان أي من هذه التدابير تفعل أي خير على الإطلاق؟ هل لدى مؤيدي التشريع تقديرا ملموسا لما ستكون عليه النتائج على درجة الحرارة العالمية بانخفاض بنسبة 15٪ في معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من قبل الولايات المتحدة؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف سيتم اختباره؟
وفي حالة عدم توقف درجة الحرارة بعد أن تصبح هذه التدابير سارية المفعول، هل سيثبت ذلك أنها فعالة، أو أن الاحترار العالمي لم يكن ناجما عن النشاط البشري على الإطلاق؟
يمكن للعلم الحقيقي حاليا & # 8217؛ ر إعطاء الأجوبة للمشاكل & # 8211؛ فمن غير المرجح أن يتم حلها من قبل السياسيين والاقتصاديين. وفي الوقت نفسه، فإن العامل الذي يكمن وراء كل المشاكل البيئية، وحتى الاقتصاد (تذكر مالثوس؟) يتم تجاهلها & # 8211؛ النمو السكاني.
ماذا يعني عندما الناس (بيك، فلدستين، الخ الحق السياسي) الذين يدعون إلى الاعتقاد في هذه الأشياء رميها النافذة بمجرد أن يؤدي إلى استنتاجات السياسة التي لا تحب؟
الخطابة وأنا أعلم، ولكن الصحيح الاكتئاب. عدم قدرة المعتدلين على تسليط الضوء على مثل هذا & # 8220؛ و سبين & # 8221؛ هو أيضا مثير للاكتئاب.
السيد كروغمان، لقد لاحظت التشاؤم العميق الزحف إلى كتاباتك من الأشهر القليلة الماضية التي هي مؤلمة في دقتها وعمقها، والصدق. ولا يسعني إلا أن أتمنى أن يعتد المعتدلون من كلا الطرفين، عندما يأتي وقت القرار الحقيقي، أن يفعلوا ما هو أفضل حقا بالنسبة للبلد، وليس فقط للأيديولوجيات السياسية.
أسعى ونتوقع أفضل من واشنطن (وأنا أعلم، وأنا أعلم)، ونأمل في نتائج جيدة.
تطبق مثلثات هاربرجر عندما يولد النظام الضريبي خروجا عن الأمثل، وليس في حالة العوامل الخارجية حيث لا يوجد توازن ضريبي ليس الأمثل. هذا الرسم البياني التوازن الجزئي لا ينطبق.
الطريقة التي قدمها بعض الاقتصاديين في المالية العامة لفقدان الوزن الميت لي في سياق فرض الضرائب (أو في هذه الحالة، فرض ضرائب فعلية) الخارجية هي أن فقدان الوزن الميت يمكن أن ينظر إليه على أنه إيجابي، حيث أن الغرض الرئيسي من الحد الأقصى ونظام التجارة هو على أمل أن يكون لها آثار توزيعية إيجابية تتجاوز ما يتم جمعه ببساطة من قبل الحكومة ومن يحصلون على إيرادات إضافية نتيجة للنظام الجديد.
وبالمناسبة، في حين أننا بحاجة الخاص بك شريرة، واسمحوا & # 8217؛ لا يكون هاتين & # 8217؛ على رئيسك السابق، السيد فيلدمان.
ماذا بعد.
المنشور السابق.
بول كروغمان هو كاتب عمود في صحيفة نيويورك تايمز.

الرسم البياني لنظام كاب والرسوم التجارية
فالقيمة والتجارة وضريبة الكربون هما سياستان متميزتان يهدفان إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة. كل نهج له أنصاره الصوتية. ويرى أولئك الذين يؤيدون الحد الأقصى والتجارة أن النهج الوحيد الذي يمكن أن يضمن تحقيق هدف بيئي قد ثبت أنه يعمل بفعالية لحماية البيئة بتكاليف أقل من المتوقع، وهو أكثر جاذبية سياسيا. ويرى أولئك الذين يدعمون ضريبة الكربون أنه نهج أفضل لأنه يتسم بالشفافية ويقلل من مشاركة الحكومة ويتجنب إنشاء أسواق جديدة خاضعة للتلاعب. وتستكشف هذه المذكرة أوجه الشبه الجوهرية بين الحد الأقصى والنظم التجارية والنظم الضريبية، ولكن أيضا الاختلافات الهامة بينهما.
أوجه التشابه الهامة بين كاب والتجارة والضرائب.
كلا صحيح فشل السوق. ويهدف كل من الحد الأقصى والتجارة والضريبة إلى تصحيح فشل السوق الحالي. وفي الوقت الحالي، لا يتعين على المصادر المسؤولة عن انبعاثات غازات الدفيئة أن تدفع ثمن الأضرار التي تفرضها على المجتمع ككل. ويؤدي عدم استيعاب هذه التكاليف الداخلية إلى مستويات أكبر من الانبعاثات مما هو أفضل من الناحية الاجتماعية.
كلاهما وضع سعرا على الكربون. من خلال وضع سعر على الكربون، وبالتالي تصحيح فشل السوق، كلا النهجين خلق حافزا لتطوير والاستثمار في التكنولوجيات الموفرة للطاقة. وسيشجع ذلك التحول إلى اقتصاد منخفض الكربون.
كلا الاستفادة من كفاءة السوق. وخلافا للوائح المباشرة، فإن كلا من قوى سوق التسخير لتحقيق أدنى تخفيضات في التكاليف في انبعاثات غازات الدفيئة.
كلا يمكن أن تولد الإيرادات. فالضريبة بحكم تعريفها تهدف إلى زيادة الإيرادات، ولكن نظام الحد الأقصى للتجارة، إلى الحد الذي يتم فيه المزايدة بالمزاد العلني، يمكن أن يرفع أيضا مبالغ مماثلة من الإيرادات. كيف تصبح هذه الإيرادات تصبح قضية هامة في كلا النظامين. وبعض المقترحات تسترد الإيرادات مباشرة إلى المستهلكين، ويستخدم البعض جزءا من الإيرادات لتيسير الانتقال إلى اقتصاد منخفض الكربون (على سبيل المثال بالنسبة للمستهلكين والمصنعين كثيفة الاستخدام للطاقة وتطوير البحوث ونشرها، وما إلى ذلك) وبعضها يجمع بين النهجين معا.
ويفرض كلاهما التزام الامتثال على عدد محدود من الشركات. واعتمادا على من يدفع الضريبة أو يكون مسؤولا عن دفع البدلات، فإن عدد الشركات التي تتأثر مباشرة بهذه النظم يمكن أن يكون كبيرا أو صغيرا. وتركز معظم المقترحات على عدد محدود من الشركات بهدف تحقيق أقصى قدر من تغطية الانبعاثات وخفض التكاليف الإدارية.
وكلاهما يستلزم أحكاما خاصة للتقليل إلى أدنى حد من الآثار الضارة. ومن خالل وضع سعر للكربون، يثير النظامان مخاوف بشأن اآلثار السلبية على الشركات كثيفة االستهالك للطاقة والدول الصناعية، وعلى العمال والمجتمعات المحلية التي كانت تعتمد تاريخيا على الوقود األحفوري. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي كلاهما إلى تحويلات كبيرة من الثروات من الفحم وصناعات التصنيع إلى أجزاء أخرى من البلاد. غير أنه من خلال أحكام الضرائب الخاصة أو استخدام قيمة المخصصات، يمكن تصميمها بطريقة لتخفيف الآثار السلبية على الفئات المحرومة. وبالمثل، فإن كلا النظامين سيتطلبان أحكاما خاصة لتجنب فرض متطلبات على غازات الدفيئة التي تستهلك كمواد وسيطة أو لتوفير ائتمانات للتخفيضات الناجمة عن التقاط وتخزين الكربون أو توسيع المصارف الكربونية.
وكلاهما يتطلب الرصد والإبلاغ والتحقق. ويتطلب كلا النظامين بيانات مماثلة بشأن الانبعاثات والإبلاغ والتحقق من تلك البيانات والإنفاذ في حالة عدم الامتثال.
الاختلافات الهامة.
تكلفة اليقين ضد اليقين البيئي. ومن خلال وضع سقف وإصدار عدد مماثل من البدلات، يحقق نظام الحد الأقصى للتجارة هدفا بيئيا محددا، ولكن تكلفة تحقيق هذا الهدف تحددها قوى السوق. وعلى النقيض من ذلك، فإن الضريبة توفر اليقين بشأن تكاليف الامتثال، ولكن التخفيضات الناتجة عن انبعاثات غازات الدفيئة ليست محددة سلفا وستنتج عن قوى السوق.
مرونة الامتثال للشركات. وتقتضي الضرورة من شركة ما كل عام أن تقرر مقدار خفض انبعاثاتها ومقدار الضرائب التي يتعين دفعها. وبموجب نظام الحد الأقصى للتجارة، يسمح الاقتراض والمصارف وفترات الامتثال الممتدة للشركات بالمرونة في اتخاذ قرارات تخطيط الامتثال على أساس متعدد السنوات.
أثر الظروف الاقتصادية. وتؤثر التغيرات في النشاط الاقتصادي على سلوك الشركة في إطار النظامين. وفي ظل نظام الحد الأقصى للتجارة، سيؤدي انخفاض النمو الاقتصادي إلى خفض أسعار العلاوات. وبموجب الضريبة، سيلزم اتخاذ إجراء حكومي لخفض مبلغ الضريبة، وليس قوى السوق، لخفض أسعار الكربون التي تراها الشركات. وفي أوقات التوسع الاقتصادي، سيكون العكس صحيحا - في ظل الحد الأقصى والتجارة، سترتفع أسعار العلاوة على أساس قوى السوق، ولكن الضرائب ستظل كما هي إلا إذا تم تعديلها من خلال الإجراءات الحكومية. وبهذا المعنى، يمكن أن ينظر إلى الحد الأقصى والتجارة على أنهما يوفران أسعارا ذاتية الضبط، عالية عندما يكون الاقتصاد في حالة جيدة ومنخفضة عندما يكون الاقتصاد في حالة انكماش. الضريبة في المقابل ليست ضبط النفس.
الربط بالنظم الأخرى. ومن الناحية المثالية، يمكن أن يتطور السعر العالمي للكربون ويسمح بتحقيق الكفاءة في التكاليف عبر الحدود. وفي حين أننا بعيدون كثيرا عن نظام عالمي، فإن العديد من نظم التداول تعمل بالفعل أو تتوسع أو يتم التخطيط لها والتي يمكن أن تسمح بالروابط الدولية عبر النظم في المستقبل. وهناك عدد أقل بكثير من الولايات القضائية قد وضعت أو تنظر في فرض ضرائب على الكربون، وتم النظر في فرض ضريبة دولية على الكربون، ولكنها رفضت عموما على أنها غير واقعية.
التجارب حتى الآن: أصبح كاب والتجارة حجر الزاوية في الجهود الناجحة لتحقيق تخفيضات منخفضة التكلفة في انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت في الولايات المتحدة. وبالنسبة لغازات الدفيئة، فإن هذا النهج نفسه يعتمد عليه أيضا الاتحاد الأوروبي. وقد نفذ الاتحاد الأوروبي برنامجا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة يشمل آلاف المصادر، وأوجد سوقا بملايين المعاملات التي تنتج سعرا سوقيا للكربون يحدد من خلال العرض والطلب. وبعد فترة تجريبية، واجه خلالها عدد من التحديات الناشئة (مثل الافتقار إلى البيانات، ونهج مختلفة في جميع الدول الأعضاء)، نجح الاتحاد الأوروبي في وضع اللبنات الأساسية لنظام تجاري ناجح. كما يجري استخدام الغطاء والتجارة في ثلاثة برامج تجارية إقليمية في الولايات المتحدة وكندا. وقد استخدم في البداية استخدام الضرائب الرامية إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة في عدة بلدان، من بينها النرويج والسويد وألمانيا التي تعتمد الآن بصورة متزايدة على الاتجار بالانبعاثات. كما استخدمت ضرائب الكربون في عدد قليل من الحكومات المحلية في الولايات المتحدة وكندا. وقد نظرت إدارة كلينتون في ضريبة الكربون في عام 1992، ولكنها سرعان ما أصبحت محملة بإعفاءات خاصة، وتمت إعادة توجيهها بعيدا عن الكربون لتكون ضريبة بتو لتجنب أعباء الفحم، وسنت في نهاية المطاف كضريبة قليلة من البنسات على البنزين.
ويشير هذا الاستعراض للصفوف والتجارة والضرائب إلى أن العديد من الأساطير القديمة حول هذه النهج لا تعترف بالتقدم المحرز في خيارات التصميم الرامية إلى معالجة الشواغل السابقة. وفي حين أن النظام الضريبي يبدو أبسط من الناحية النظرية، يشير التاريخ إلى أنه سيتم إضافة أحكام خاصة، على سبيل المثال، لتجنب التأثير السلبي على مناطق معينة، وإعفاء المواد الأولية، والتخفيف من شواغل القدرة التنافسية. وفي حين أن نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري لا يوفر بشكل مباشر اليقين في الأسعار، فإن المقترحات الأخيرة تشمل المرونة الزمنية (على سبيل المثال المصرفية، والاقتراض، وفترات الامتثال المتعددة السنوات)، فضلا عن أسعار الأرض وأحكام التعويض التي من شأنها أن تحد من تقلبات الأسعار. وفي النهاية، يشير التاريخ إلى أنه من غير المرجح أن تؤدي الضريبة إلى نظام أبسط. ويبدو أن المرونة الأكبر للشركات وزيادة اليقين بأن الأهداف البيئية ستحقق أكبر نقاط القوة في سياسة الحد الأقصى للتجارة.
وقد أتيحت هذه السلسلة من خلال منحة سخية من مؤسسة دوريس دوق الخيرية، لكن الآراء المعرب عنها هنا هي فقط آراء مركز بيو المعني بتغير المناخ العالمي وموظفيه.

الغطاء والتجارة.
ما هو "كاب والتجارة"
ويعتبر الحد الأقصى للتجارة أو الاتجار بالانبعاثات مصطلحا شائعا لبرنامج تنظيمي حكومي يهدف إلى الحد أو الحد الأقصى من المستوى الكلي لمنتجات ثانوية كيميائية محددة ناتجة عن نشاط تجاري خاص. والغرض من رأس المال والتجارة هو خلق سعر السوق للانبعاثات أو الملوثات التي لم تكن موجودة من قبل ومعالجة العوامل الخارجية السلبية المحتملة.
كسر "كاب والتجارة"
كيف كاب والتجارة يعمل.
هناك إصدارات مختلفة من برامج تداول الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. ويعتمد البرنامج الذي اقترحه الرئيس باراك أوباما ووكالة حماية البيئة في عام 2009 على الحكومة لوضع حد إجمالي للانبعاثات السنوية لغازات الدفيئة. هذا هو "سقف". تم تصميم غطاء لتقليص كل عام.
وبعد تحديد الحد الأقصى، تخصص مخصصات لأجزاء من الحد الإجمالي. ويتم توزيع هذه المخصصات أو التصاريح على الشركات التي لها علاقات مع الحكومة الفدرالية، وإلا يتم بيعها بالمزاد العلني. ويتم فرض ضرائب على الشركات إذا كانت تنتج مستوى أعلى من إجمالي الانبعاثات مما تسمح به تصاريحها، ولكنها تستطيع أيضا بيع أي بدل غير مستخدم لمنتجين آخرين. هذا هو "التجارة".
نظام السوق.
ويصف نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري أحيانا بنظام السوق. وذلك لأنه يخلق ظاهريا قيمة التبادل للانبعاثات ويستخدم العديد من المنهجيات نفسها مثل الاقتصاد الكلاسيكي الجديد. على سبيل المثال، قد تمثل الانبعاثات المنتجة فشل السوق في نموذج المنافسة الكاملة، مما يترك مجالا لحل قائم على الحكومة.
ويقول نموذج المنافسة المثالي إن الأسواق ليست فعالة إلا عندما تستوعب الشركات جميع تكاليف إنتاجها. إذا تم فرض تكاليف على أطراف ثالثة، بدلا من تحملها من قبل الشركة، فإنه يخلق الخارجية السلبية. وهذا يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الملوثات بالنسبة إلى المستوى الأمثل الاجتماعي النظري.
وللمساعدة على إدراج التكاليف الخارجية لإنتاج الانبعاثات أو التلوث، يخلق برنامج الحد الأقصى للانتاج والتجارة تكلفة إنتاج أعلى. وباإلضافة إلى ذلك، يكون إنتاج هذه االنبعاثات أكثر تكلفة نسبيا مقارنة بعمليات اإلنتاج األخرى. ومن الناحية النظرية، يفرض ذلك أيضا تكاليف على أولئك الذين يولدون الانبعاثات وليس على دافعي الضرائب أو أطراف ثالثة أخرى.
التحديات.
وينطوي هذا الاقتراح على العديد من المشاكل الكامنة في نموذج المنافسة الكاملة. والأهم من ذلك، ليس من الواضح على الإطلاق أن الحكومة ستفرض الحد الأقصى الصحيح على منتجي الانبعاثات. إن فرض سقف غير صحيح، سواء كان مرتفعا جدا أو منخفضا جدا، سيؤدي حتما إما إلى الإفراط في الإنتاج أو نقص إنتاجه للمبلغ الأمثل الاجتماعي للتلوث أو الانبعاثات.
وسواء تم فرض ضرائب على الانبعاثات أو فرضت على سقف متقلص، يجب على الاقتصاديين وصناع السياسات أن يضعوا معدل الخصم المناسب لتطبيق الفوائد والتكاليف المتوقعة. وبعبارة أخرى، فإن أي خطة سقف وتجارة يتطلب التقدير الصحيح للخسائر الساكنة في المستقبل. وهذا أمر صعب للغاية، إن لم يكن مستحيلا.

الغطاء والتجارة.
خلفية.
ويعتبر الغطاء والتجارة سياسة بيئية تستخدم حاليا للحد من الملوثات الصناعية مثل أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكبريت. وعادة ما تضع هيئة حكومية مركزية حد أقصى للانبعاثات التي يمكن أن تصدر للوطن بأكمله وتصدر تصاريح أو بدلات لشركات مختلفة وفقا للغطاء. ويمكن أن تكون هذه التصاريح مجانية أو مزاد علني أو كليهما. يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت للحد من كمية المسموح بها من الملوثات في الهواء.
أما البرامج الرئيسية الثلاثة لانبعاثات الكابالت والانبعاثات التجارية فهي نظام االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات) إيتس (في أوروبا وبرنامج األمطار الحمضية) أرب (في الواليات المتحدة األمريكية وبرنامج التجارة اإلقتصادية في أكاسيد النيتروجين في الواليات المتحدة. يوجد حاليا واحد وعشرون برامج نشطة ونشطة في تجارة نوعية المياه في العالم، ثلاثة عشر منها برامج تجارية بدلا من برامج تعويض. اثنان من الأسواق الستة الأكثر نشاطا في تلك البرامج التجارية خارج الولايات المتحدة وأوروبا. وهي تجارة الملوحة في نهر هنتر (هرسس) في أستراليا وتجارة مستجمعات المياه في نهر الأمة الجنوبية في كندا [20].
ويعطي تقييم لآثار هذه البرامج نظرة ثاقبة عما إذا كان يمكن استخدام برامج الحد الأقصى والتجارة بشكل فعال لتلوث المياه المستعملة على نطاق عالمي. وتوصي بعثة عام 2017 بوضع سقف ووضع نظام تجاري على تلوث المياه المستعملة. ويجب علينا أن نوازن بين النقيضين المتمثلين في منح الجميع الحق في التلوث من خلال المياه والسماح فقط للشركات الأكثر كفاءة بالتلوث من خلال المياه. تهدف بعثة 2017 لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في حين وضع سعر على التلوث من أجل الحد من مدىه.
الصورة الكبرى هي أنه من خلال تشجيع وإشراك جميع البلدان التي تقدم مساهمات كبيرة في التلوث العالمي للمشاركة في هذا البرنامج سوف تزيد من حسن النية والاتصال مع معالجة مشكلة بيئية عالمية ضخمة تؤثر على الجميع بغض النظر عن معتقداتهم السياسية. ويحدونا الأمل في أن يستفيد الجميع من خلال تحفيز انخفاض الانبعاثات في الماء والهواء.
الحل: كاب والتجارة من أجل المياه.
وبالنسبة لكل بلد، ستحدد لجنة حكومية الحد الأقصى للتلوث ومجموع التصاريح استنادا إلى الحد الأقصى. ويتعين على اللجان إصدار عدد معين من التصاريح المجانية (البدلات) للصناعات استنادا إلى كمية التلوث في المياه المستعملة المحسوبة من بيانات 10 في المائة من أكثر الشركات كفاءة في الصناعة. وستعتبر اللجان "التلوث" الملوثات التقليدية التي تحددها في بلدها. يمكن للجان استخدام الملوثات التقليدية المدرجة تحت قانون الهواء النظيف في الولايات المتحدة (الملحق أ إلى الجزء 403، أعيد طباعتها بعد 40 كفر 423.17) [12] كدليل لتحديد الملوثات التقليدية الخاصة بها. وستقوم الوكالة ببيع التصاريح المتبقية إلى الشركات التي سيطلب منها الحصول على مبلغ التصاريح التي من المتوقع أن تحتاج إليها.
فوائد سقف والتجارة مقابل أنواع أخرى من اللوائح.
1. كاب والتجارة فوائد الاقتصاد لأنه يخلق سوقا جديدة.
وإذا انتهت الشركة إلى الحصول على تصاريح فائضة، فإنها قد تبيعها إلى شركات أخرى. إذا كانت الشركة قصيرة على التصاريح، فيمكنها إما شراء تصاريح من شركات أخرى أو الاقتراض من المخصصات الآجلة، وهذا يعني أنها يمكن أن تقترض جزءا من تصاريحها المسموح بها للفترة المقبلة. ويتيح الحد من تلوث المياه العادمة والتجاره قدرا كبيرا من المرونة من خلال خلق سوق لتلوث المياه وتشجيع خفضها.
الجدول 1: البيانات التي تم جمعها من برنامج الأمطار الحمضية، والتي تهدف إلى خفض سو 2 في الهواء في الولايات المتحدة [13]
* القيمة الإجمالية لسوق المخصصات هي لقطة تستند إلى متوسط ​​السعر الاسمي اعتبارا من 1 يوليو 2007 (325 دولار) و 2007 إجمالي حجم المخصصات.
كما رأينا من الرسم البياني أعلاه، أنشأ أرب سوقا جديدة. وفي عام 2007، شجعت الشركة 700 4 صفقة وأوجدت سوقا سويا بقيمة 2 مليار دولار أمريكي. وحدث 54 في المائة من البدلات المنقولة بين شركات لم تكن لها تفاعلات تجارية سابقة.
الشكل 1: رسم بياني تدفق عبر الحدود من إتس الاتحاد الأوروبي الذي ينظم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون [10].
عندما أنشأ الاتحاد الأوروبي إتس، بدأت معظم الدول في الاتحاد الأوروبي تتداول مع بعضها البعض. ويبين الشكل أعلاه أن معظم البلدان في الاتحاد الأوروبي قامت بتصدير واستيراد كمية كبيرة من التصاريح. ويشير المحور الأفقي إلى عدد الدول الأعضاء الأخرى التي صدرت فيها [تصاريح] الاتحاد الأوروبي الصادرة عن الدولة العضو المشار إليها. ويشير المحور الرأسي إلى عدد الدول الأعضاء الأخرى التي استوردت منها الاتحاد الأوروبي من قبل منشآت في الدولة العضو المشار إليها [10].
2. يقلل الغطاء والتجارة من التلوث.
ويجعل الغطاء والتجارة الشركات تأخذ في الاعتبار التأثير الخارجي السلبي للتلوث بحيث يكون لديهم حافز للتلوث أقل. وهذا يغير طريقة عرض الناس للموارد المشتركة، مثل الجو المشترك. فبدلا من الاعتقاد بالحق في تلويث الموارد المشتركة لتحقيق مكاسب اقتصادية، تدرك الشركات أنها تحتاج إلى أخذ العوامل الخارجية السلبية التي تضعها في الحسبان كجزء من التكلفة الحقيقية للمنتجات.
وقد أثبت برنامج الأمطار الحمضية (أرب) في الولايات المتحدة أن تكون ناجحة. وفي الحد الحالي، خفضت خطة أرب من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكبريت إلى نصف كمية التلوث الناتج عن ثاني أكسيد الكبريت في عام 1980. ووفقا لمكتب دراسة الإدارة والميزانية لعام 2003، فإن الفائدة السنوية التي حققها البرنامج تجاوزت التكلفة بأكثر من 40 عاملا [14].
وأبلغ البرنامج الوطني لتقييم هطول الأحماض في عام 2018 أن "انبعاثات أكسيد النيتروجين قد خفضت إلى مليوني طن في عام 2009، أي أقل بنسبة 67 في المائة من انبعاثات عام 1995 وتتجاوز إلى حد كبير هدف الباب الرابع" و "فوائد الصحة البشرية لتحسين نوعية الهواء هي ويقدر أن تكون في حدود 170 مليار دولار إلى 430 مليار دولار في 2018 وحدها "في حين أن التكلفة التقديرية للباب الرابع، والتي تشمل التجارة الإقليمية لأكاسيد النيتروجين الميزانية و أرب، كانت حوالي 3 $ بيلون [24].
الشكل 3: بيانات وكالة حماية البيئة في نيو ساوث ويلز في أستراليا نشرت في عام 2018 لتجارتها الملحية لنهر هنتر، والتي تهدف إلى تقليل كمية المواد الكيميائية في نهر هنتر، من 2018-2018 [24]
وأظهر الرسم البياني من هرسس نجاح البرنامج في الحد من الملوحة في الماء. وكما يتضح من الرسم البياني، وصل القطاع العلوي من النهر بالكامل إلى غطاء الملوحة. على الرغم من أن القطاع الأوسط والدنيا تجاوزت لمدة 1-4 فترات تهمة ولكن كان ناجما عن توزيع الملح غير متوقع من الأمطار المحلية تنظيف المواد الكيميائية بعيدا من روافد نهر هنتر.
وأفادت منظمة البيئة الكندية بأن برنامجها الخاص بتجارة مستجمعات مياه نهر الجنوب في كندا فعال. وقد خفض برنامج تجارة مياه نهر جنوب الجنوب 9966 كجم / سنة من كمية الفوسفور التي تم إصدارها إلى مستجمعات المياه في جنوب الأمة. وقد خفض هذا الانخفاض أيضا كمية البكتيريا وغيرها من مسببات الأمراض وغيرها من الملوثات إلى الممرات المائية. ليس فقط انخفاض الفوسفور الناجح، كما استفادت صناعة صيد الأسماك كما أن هناك أقل الرواسب في الجداول، وتحسين نوعية المياه، وزيادة في كمية الأسماك وتنوعها [21].
كما رأينا من البيانات المذكورة أعلاه، خفضت برامج الحد والتجارة بنجاح كمية التلوث الذي تنقله المياه في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا.
3. كاب والتجارة يخلق الإيرادات للهيئة المركزية التي يفرض ذلك.
ويمكن استخدام الإيرادات التي تحصل عليها الحكومة من الحد الأقصى والتجارة من أجل مشاريع التنمية المستدامة أو الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة وصديقة للبيئة لاستخدام المياه. ويمكن للحكومة أيضا استخدام الأرباح لتثقيف كيف يمكن لكل مواطن المساهمة في الجهد العام لكفاءة استخدام المياه.
الشكل 4: جدول إيرادات إتس في الاتحاد الأوروبي يقاس بالملايين حسب البلد خلال المرحلة الأولى والثانية [26]
ويبين الشكل أعلاه مجموع الإيرادات التي حققها الاتحاد الأوروبي لتوليد الكهرباء هو 5234.3 مليون يورو خلال المرحلة الأولى والمرحلة الثانية. ولدى الدول الأعضاء خيار بيع ما يصل إلى 5 في المائة من الحد الأقصى لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون (2005-2007) خلال المرحلة الأولى، ويمكن للدول الأعضاء بيع ما يصل إلى 10 في المائة من انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون خلال المرحلة الثانية (2008-2018).
التنفيذ.
وينبغي أن تنشئ حكومات جميع البلدان المشاركة لجنة مستقلة مؤلفة من ثلثي المسؤولين الحكوميين المعينين وثلث خبراء اقتصاديين معينين متخصصين في المسائل المتصلة بالمياه لمعالجة التلوث في المياه المستعملة. وعلاوة على ذلك، ينبغي للحكومات أن تخصص مبلغا محددا من الأموال من ميزانيتها؛ وهو ما يكفي للجنة لتنظيم جميع الصناعات التي تنتج مياه الصرف الصحي لمدة عام. وينبغي للجنة أن تنشئ فترة امتثال (سنة)، وتقرر الحد الأقصى للتلوث المسموح به في المياه في غضون تلك الفترة الزمنية. يجب وضع الحد األولي عند مستوى أقل من الكمية الحالية للتلوث الذي يتم اإلفراج عنه من خالل المياه وخفض تدريجيا كل فترة امتثال. وتقرر اللجنة معدل التخفيض. The commission will divide the total pollution cap into a number of distributable permits. The government takes 80 percent of profits and would use it to invest in more water-efficient technology, wastewater treatment, and to repay debts. At least 50 percent of the revenue should be allocated toward investments in water-efficient technology and education.
The number of free permits given to each firm is based on the data of pollution in wastewater from 10 percent of the most efficient firms in the industry and adjusted based on the size of each firm. The agency would sell the remaining permits above the allocation.
The government requires the firms to monitor the amount of pollution released through wastewater. Firms would need to install necessary equipment required by the independent commission to measure the amount of waterborne pollution released. The firms are responsible to record their total hourly release of water-based pollution, saving the data and submitting it to the commission on a tri-monthly basis. The government can request to view the data of each firm at any time.
Each compliance period, the commission randomly selects 10 percent of the firms to go through verification. The burden of proof is on the firm to show that its monitoring equipment is sound and that it has provided accurate data to the government. If a firm is found to have reported false data to the commission, it will lose 40 percent of its free permits given in the next compliance period.
Transboundary Water Problems.
The commission requires that firms who pollute in major bodies of water that are transboundary in nature, must not acquire a total amount of permits beyond 120 percent of the number of free permits they are given by the commission. This is a safety check that takes into consideration that the firms who pollute transboundary waters might acquire most of the permits. If most of the pollution gets released into transboundary waters, this will increase the chances for international conflicts.
Possible Shortcomings and Modifications.
Development of a cap and trade system for water pollution is not appealing to countries or states that are not in favor of or have strong central governments that are involved in regulation. Water-pollution cap and trade should start in most developed countries like those in Europe, and in states on the coast of U. S. where environmental cap and trade systems are already in place. These places would be good test grounds for cap and trade on waterborne pollutants. While the developing countries are implementing cap and trade on waterborne pollution, developing countries should set up regional pilot programs to test out how to better implement cap and trade in their country on a large scale. Once cap and trade is working successfully in developed countries, the next places that should implement cap and trade are developing countries negatively impacted by the pollution released into the environment, specifically China and India. These are the developing countries who would be more likely adapt to a new environmental policy like this. It has been increasingly important for these developing countries to adapt some type of regulation on pollution because the increasing amount of pollution in both air and water are making it harder for these countries to provide clean water and a healthy environment for their citizens.
In fact, China has already started implementing some regional pilot programs on carbon emission. Although one of the pilot programs, the Shenzhen carbon exchange will regulate around 30 million tons of carbon dioxide emissions which is like “a drop in the ocean” compared to the total amount of carbon dioxide of China (8 billion tons per year), but it is the first step to a full implementation of carbon cap and trading in China [25]. Therefore, it’s important for all countries who do not have experiences with cap and trade environmental policies to start some type of pilot program now so they have sufficient time and data to help them to better decide an appropriate rate of reduction and the amount of money to set for the commissions.
Countries or U. S. states who do not favor cap and trade will hopefully consider implementing cap and trade after seeing the successes from other countries or states.
Cap and trade might negatively impact domestic firms in international trade because of the extra money domestic firms will need to pay. If the country implementing cap and trade is one of a few in the world, the domestic firms from the country can face higher competition due to foreign firms selling similar products at lower price. However, the competition could be beneficial to building stronger domestic firms. Research suggests the pressure from other firms from other countries have a positive impact on the domestic firms who are closer to the frontier to come up with more innovation, use more efficient technologies and come up with better products that pollute less [17]. Government could protect domestic firms by subsidizing those firms or instituting a tariff on foreign goods, but if the government overprotects domestic firms, it can weaken the capability of domestic firms and domestic firms can lose incentive to improve its efficiency and be more innovative to come up with better products at lower costs [19]. A scheme by which products are rated by how much the company pollutes could appeal to those who are willing to pay more for “green” products.
Cap and trade on wastewater pollution could unintentionally incentivize firms to pollute more through emission. If there is only regulation on wastewater pollution, then firms who pollute through water may have the incentive to pollute through ways other than water that are not regulated. Mission 2017 suggests governments who are considering implementing cap and trade on wastewater pollution to have some type of regulation on pollution released through airborne emission to effectively reduce the overall amount of pollution in the environment.
استنتاج.
Mission 2017 suggests that every country try to implement a cap and trade system on wastewater pollution. The central government of each country should create an independent commission and set budgets for the commission to be able to regulate the firms in a compliance period. The commission would set the cap and determine the total amount of permits. Part of the total amount of permits will be given to firms for free, and the rests sold to firms. 80 percent of the commission’s profit would be returned to the government and the government will spend at least 50 percent of that revenue on investments in better technology and education. The rest may be used to repay debts.
The implementation should start in developed countries like those in the EU and United States. After two compliance periods, they should be implemented in developing countries, especially China and India. And it’s at last to be implemented in other countries who are less favorable of governmental regulations after one compliance period has passed for China and India.
Keeping the global water supplies clean is essential and it requires a collective effort from all countries in the world. It doesn’t matter if a country is communist, democratic, or dictatorship, or if the country is small or big, each country’s contribution to the overall effort to ensure water security is valuable.

No comments:

Post a Comment