Wednesday 17 January 2018

تداول الخيارات الثنائية نادكس


استعراض نادكس - تداول الخيارات الثنائية.
ما هو ناديكس وماذا تقدم؟
في عام 2004، أسس جون نافع نادكس الذي كان اسمه في الأصل هدجستريت في سان ماتيو في ولاية كاليفورنيا.
عرفت هيدجستريت كأول سوق على شبكة الإنترنت لعقود المستقبل الآجلة وتبادل المشتقات في الولايات المتحدة التي تنظمها كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة).
وقد قامت الشركة بتشغيل تبادل هيدجستريت مع تزايد الحاجة إلى تزويد المستثمرين من القطاع الخاص بمكان للاستجابة بسرعة لتحركات الأسعار والأحداث الاقتصادية.
وفقا للعدد المتزايد من الاستثمارات الخاصة في الأسهم، منذ البداية، وكان نموذج أعمال الشركة تركز على صغار المستثمرين.
في ذلك الوقت، أنشأ جون نافع مصطلح "التحوط" واستخدمه لشرح الخط الرئيسي لأعمال الشركة. وقد أغلقت هذه الأعمال في عام 2007.
قامت مجموعة إيغ من المملكة المتحدة بشراء هيدجستريت في عام 2007، وأعادت هيكلة التكنولوجيا والمنتجات والتبادل وبدأت أيضا في تقديم خيارات ثنائية مماثلة لتلك الموجودة على منصة إيغ الخاصة.
وكان السبب الرئيسي لقرار مجموعة إيغ هو أنه وفقا لقوانين ولوائح الولايات المتحدة، لا يسمح للسماسرة الأجانب بالعمل داخل الولايات المتحدة.
في عام 2009، تم تغيير اسم الشركة إلى نادكس (أمريكا الشمالية المشتقات البورصة). لذلك، اليوم تمتلك مجموعة إيغ نادكس ويقع مقر الشركة في شيكاغو.
الآن، نادكس مقرها الولايات المتحدة هو أول وأكبر على شبكة الإنترنت وتجارة التجزئة تركز تبادل الخيارات الثنائية التي تغطي مجموعة واسعة من الأسواق مع انتهاء يومي وأسبوعي خلال اليوم.
بجانب خدماتها الرئيسية التي تقدم تجارة التجزئة للخيارات الثنائية، تقدم نادكس أسعار الفوركس للمؤشرات الاقتصادية، العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة لأسهم الأسهم، الأحداث الاقتصادية ومؤشرات الأسهم.
الأهم من ذلك كله، اكتسبت شركة نادكس سمعة جيدة جدا من حيث تكاليفها التجارية العادلة والمنخفضة والشفافة دون أي رسوم خفية، ولأن الأموال آمنة في البنوك الأمريكية الأكثر ثقة من دون أي بنوك خارجية متورطة.
نادكس تمكن المستثمرين الأفراد لتداول أسواق متعددة من حساب واحد واحد على منصة التداول واحدة على سطح المكتب الخاص بهم أو عن طريق جميع أنواع الأجهزة النقالة. سوق جيدة لأفكار التجارة الفردية مع التركيز الأساسي على التداول اليومي الخيارات الثنائية.
لا تقتصر الصفقات على سوق واحد، والمستثمرين لديهم حرية اختيار جميع الفرص. لمزيد من الأمان، هنا التجار تعمل مع مخاطر محدودة مضمونة ودون أي عمولات وسيط كما ناديكس ليس المشتري أو البائع. فهو يضمن فقط عمليات إعدام شفافة ونزيهة.
ومع ذلك، فإن أهم ميزة من كل ذلك هو حقيقة أن ناديكس هو قانوني تماما وينظم لسكان الولايات المتحدة.
وباعتبارها بورصة أمريكية منظمة، فإن ناديكس يعمل فقط في الولايات المتحدة، وأموال الأعضاء آمنة في الحسابات المنفصلة في البنوك الأمريكية ذات السمعة العالية.
ما هي الخيارات الثنائية؟
قد تبدو الخيارات الثنائية معقدة للمبتدئين في التداول، ولكن التداول الثنائي يجعل من السهل بشكل مثير للدهشة تداول معظم مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس مع مخاطر محدودة مضمونة.
هنا يراقب المستثمرون تطورات أسعار السوق للإجابة على سؤال بسيط مع "نعم" أو "لا".
وهذا يعني، لديهم للرد على السؤال إذا كان سعر السوق سوف يكون فوق سعر معين في وقت معين. إذا كان التاجر يجيب مع "نعم"، وقال انه سوف شراء الخيار الثنائي. وإذا كان سوف يجيب مع "لا"، وقال انه سوف تبيع.
النطاق السعري لشراء أو بيع التحركات بين 0 $ و 100 $. السعر الذي يدفعه المستثمر هو أقصى خطر له حيث لا يوجد شيء آخر يخسره ولكن هذا المبلغ.
إذا كان التاجر يمتلك الخيار المختار لانتهاء الصلاحية، وإذا أجاب على حق السؤال، وقال انه سوف تحصل على كامل المبلغ، وسوف تضطر فقط لطرح سعر الشراء الذي دفع. المبلغ المتبقي هو ربحه.
وللتقليل إلى أدنى حد ممكن من المخاطر، تقدم شركة نادكس للمستثمرين فرصة الخروج قبل انتهاء الصلاحية للحفاظ على الأرباح التي حصلوا عليها بالفعل أو لخفض خسائرهم. كل هذا يبدو بسيطا جدا، أليس كذلك؟
لماذا هو نادكس خيارا جيدا؟
هناك بعض النقاط الهامة التي تحدث فرقا كبيرا عند مقارنة نادكس مع مقدمي مماثل في السوق، ومن المستحسن للغاية للنظر في تلك:
نادكس هو التبادل المنظم كفت الولايات المتحدة. وباعتبارها وكالة حكومية أمريكية، فإن ال كفتك تراقب جميع الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات لحماية المستثمرين والجمهور من جميع أنواع الإساءة أو التلاعب أو المخاطر التي يسببها النظام. نادكس هي سوق عقود محددة ومنظمة مقاصة المشتقات يتم تحديدها من قبل كفتك. يجب أن يكون المستثمرون على بينة من حقيقة أن بعض مقدمي الخيارات الثنائية الأخرى تستند وتعمل خارج الولايات المتحدة لذلك، فإنها قد تبقي أموال أعضائها في الحسابات الخارجية ويجب على موكليهم لمواجهة مخاطر أعلى.
نادكس - منصة التداول.
ومن السهل التعامل مع منصة التداول المبتكرة والسريعة والقوية على شبكة الإنترنت من ناديكس. الوصول هو مجانا ومفيدة المعلومات في الوقت الحقيقي خالية من البيانات، وأدوات الرسم، والرسوم البيانية كامل المواصفات والمؤشرات الفنية هي جزء منه.
هنا، للمستثمرين الفرصة لوضع أوامرهم بأنفسهم دون أي وسيط تورط في حين أنها تستفيد من موب (أمر السوق مع الحماية) التي تقدم نادكس.
يمكن للأعضاء استخدام منصة مع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر مع اتصال إنترنت سريع وباستخدام ويندوز، لينكس أو ماك أو مع تطبيقات الجوال لأجهزة إفون أو إيباد أو أندرويد.
ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، فمن السهل أن فتح التجارة على واحدة من الأجهزة والانتهاء من ذلك على واحد آخر.
نادكس | منصات التداول (المصدر: ناديكس)
قبل اتخاذ قرارات مستنيرة، يكون لدى المستخدمين الفرصة لتحليل السوق الذي يختارونه مع مساعدة من بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي متقدمة للغاية وما يسمى سلم السعر أن المستثمرين لن تجد في أي مكان آخر.
تحليل السوق، وتنفيذ أوامر والتحقق من الصفقات هو ممكن من شاشة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار استخدام جميع أنواع المؤشرات الفنية، وتقديم الملاحظات على جميع الميزات والرسوم البيانية وفتح وتمويل حساباتهم.
وهناك ميزة خاصة أكثر أهمية واحدة. جميع التجار المهتمين لديهم الفرصة أولا لفتح حساب تجريبي مجاني مع 25،000 $ في المال الظاهري لتعتاد على منصة ومعرفة ما إذا كان حقا يلبي احتياجاتهم.
نادكس حتى تشجعهم على اختبار الخيارات الثنائية ونشر التداول مجانا قبل فتح حساب حقيقي مع المال الحقيقي. ويمكن للأعضاء الاحتفاظ حساب تجريبي أيضا بعد فتح حساب حقيقي.
نادكس - حساب واحد لجميع أنواع مختلفة من الأسواق.
استخدام نادكس يعني لمواطني الولايات المتحدة والأعضاء الدوليين أنها تتاجر قانونيا مجموعة كبيرة من الأسواق مع سلامة التبادل الأول الذي ينظمه كفتك وأن تستفيد من مخاطر محددة ومحدودة، وانخفاض الرصيد الافتتاحي والنزيهة والمنافسة رسوم التداول - وكل ذلك من حساب واحد.
لديهم ببساطة لتمويل حسابهم مع بطاقة السحب الآلي - وعلى الفور أنها يمكن أن تبدأ التداول الآجلة مؤشر الأسهم، والأحداث الاقتصادية، والعملات الأجنبية والسلع.
من هذا الحساب واحد واحد التجار تعمل:
مؤشرات الأسواق المالية الأمريكية والدولية دون الحاجة إلى استخدام صناديق الاستثمار المتداولة أو مؤشر العقود الآجلة في حين أنها تعرف دائما الحد الأقصى من الربح أو الخسارة المحتملة الاقتصادية الأحداث مع مساعدة من أحدث التقارير الاقتصادية في محاولة للتنبؤ رد فعل السوق، على سبيل المثال. للتغيرات في أسعار الفائدة أو أرقام البطالة 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية في صرف العملات كونها أكبر سوق في العالم مع دوران يومي من أربعة تريليونات دولار - لمدة 23 ساعة على ستة أيام في الأسبوع أسعار السلع الآجلة، مثل للنفط والمعادن والحبوب، وذلك باستخدام الخيارات الثنائية وينتشر بتكاليف أقل بشكل ملحوظ ومع مخاطر محدودة.
نادكس - رسوم التداول.
كل مستثمر مهتم لديه الفرصة لفتح حساب بكل سهولة - على الانترنت ومجانا.
باستخدام برامج التداول المتقدمة للغاية، وبيانات السوق ما يصل إلى تاريخ وأدوات قوية للرسم والتحليل هو أيضا مجانا للجميع مع حساب حقيقي في ناديكس.
وقد تبدأ التجارة فورا بعد تمويل الحد الأدنى الأدنى لفتح الرصيد البالغ 250 دولارا فقط.
يدفع المستخدمون فقط $ 1 لكل عقد للدخول و $ 1 للخروج للعقود الخمسين الأولى بينما لا توجد رسوم خروج عند انتهاء صلاحية الخيار.
من العقد 51 على لا توجد رسوم إضافية.
وبالاضافة الى ذلك، هناك عرض مكافأة خاصة لأولئك الذين يودعون 500 $ أو أكثر قبل تجارتهم الأولى. بعد تجارتهم الأولى يحصلون على ما يسمى عطلة تمهيدية.
وهذا يعني، أنها لن تضطر لدفع أي رسوم للأيام الأولى من تداولها. وكلما زاد إيداعهم، كلما أصبحوا يتداولون مجانا.
نادكس - الموارد التعليمية.
ويعتقد نادكس أن التجار المتعلمين فقط سوف تكون ناجحة. لذلك، كما يعتمد العمل على التجار الناجحين، نادكس يقدم دورات التداول الحرة للجميع.
على سبيل المثال، يمكن لكل عضو تحميل كتيبات التداول الحرة التي تحتوي على جميع أنواع المشورة المفيدة - من المعرفة الأساسية للمبتدئين إلى أدلة متقدمة للمستثمرين المحترفين.
التعليم المجاني لجميع الأعضاء التي عروض ناديكس ما يلي:
الندوات المباشرة الأسبوعية التي يقودها الخبراء الذين يتاجرون في الوقت الحقيقي، الذين يرشدون الأعضاء من خلال أمثلة مفيدة والذين يجيبون على أسئلة طلابهم (معظم هذه الندوات الحرة مفتوحة للجميع، وهناك فقط عدد قليل من ندوات عبر الإنترنت مع حجم فئة محدودة ل أعضاء متقدمون، على المستثمرين المهتمين ببساطة أن يصبحوا عضوا، ولكن ليس لتمويل أي أموال أو التجارة حتى الان للانضمام إلى هذه الفئات.)
بالإضافة إلى كل هذا، هناك مسرد مجاني على الموقع الذي يفسر جميع المصطلحات التجار بالترتيب الأبجدي وهناك أشرطة فيديو مجانية جديدة على قناة نادكس "يوتيوب في كل أسبوع.
وفيما يتعلق بجميع هذه الخيارات التعليم المجاني، والهدف الرئيسي من ناديكس هو مساعدة كل تاجر للعثور على طريقته الخاصة.
نادكس - كيف يتم تسجيل المنصة وتنظيمها؟
كما ذكر أعلاه، نادكس قانوني تماما وينظم تماما لسكان الولايات المتحدة. هذا الصرف المنظم كفتك تعمل وفقا للقوانين الأمريكية وقواعد كفتك.
هذا السوق المعين ومقاصة المقاصة المشتقة وفقا لقواعد كفتك تعمل فقط في الولايات المتحدة وأنها تتعاون فقط مع أكبر البنوك داخل الولايات المتحدة لإيداع أموال المستخدمين في حسابات منفصلة.
على الموقع، يمكن للمتداولين المهتمين قراءة القواعد الكاملة وجميع الشروط والأحكام القانونية للمنصة. ويتم تقديم فريق القيادة شخصيا.
ويمكنهم أيضا رؤية الأماكن التي ظهرت فيها نادكس مؤخرا، على سبيل المثال. في نبك، ياهو المالية، في العقود الآجلة، في بلومبرغ بيزنس ويك الخ
لمزيد من الأسئلة، فمن الممكن دائما الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو على الهاتف. تتوفر خدمة الدعم من الأحد إلى الجمعة.
أعلى 9 مزايا نادكس.
نادكس كونها بورصة الولايات المتحدة التي تسيطر عليها كفتك التي تعمل فقط داخل الولايات المتحدة ويضمن للأعضاء أن أموالهم آمنة في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية ذات سمعة عالية.
حسابات التداول الحرة بما في ذلك الاستخدام المجاني للبرنامج، ما يصل إلى تاريخ بيانات السوق وأدوات قوية لرسم وتحليل.
الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي المنخفض هو 250 دولار فقط.
تكاليف التداول العادلة والمنخفضة والشفافة دون أي رسوم خفية ومحددة، وانخفاض المخاطر.
حساب مستخدم واحد لكثير من أنواع مختلفة من الأسواق.
نادكس يجري تبادل وليس وسيط المشاركة في الصفقات وأخذ اللجان.
العديد من أنواع مفيدة من التعليم المجاني للمبتدئين والمهنيين - ومعظم هذا حتى بالنسبة للتجار الذين لم يسجل الدخول بعد.
حساب تجريبي مجاني نادكس للمبتدئين لاختبار منصة مع المال الظاهري قبل اتخاذ القرار النهائي حول عضوية.
الوصول الكامل إلى الحسابات عن طريق الكمبيوتر، والكمبيوتر المحمول، والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي - أي وقت مضى من المستخدمين هم وفي كل مرة.
نادكس - ملخصي الشخصي.
نادكس ينظر إلى الخبرة المهنية منذ عام 2004. خصوصا، منذ إعادة الهيكلة التي بدأت في عام 2007، اكتسبت هذه المنصة سمعة عالية جدارة.
وبصفتها بورصة الولايات المتحدة التي تديرها منظمة التجارة الحرة والتي تعمل فقط داخل الولايات المتحدة، فإن ناديكس يضمن للأعضاء أن أموالهم آمنة في الحسابات في بعض البنوك الأمريكية العليا. وبالإضافة إلى ذلك، نادكس جديرة بالثقة لأنها لا تشارك في أي الصفقات.
حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني مع المال الظاهري هو نقطة انطلاق مثالية مساعدة المبتدئين والمهنيين لمعرفة ما إذا كان هذا المنبر يلبي احتياجاتهم.
منصة سهلة للتعامل، ويتيح الوصول عن طريق الكمبيوتر وجميع أنواع الأجهزة النقالة، ويقدم الكثير من الأدوات القوية لتحليل مستنير من السوق قبل البدء في التجارة.
بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة في الولايات المتحدة ومع غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة استعراض، العديد من خيارات التعليم المجاني مفيدة للمبتدئين وكذلك للمستثمرين المحترفين هي ميزة هامة أخرى.
أنا أحب أن نادكس لا تحاول كسب المال الاضافي مع التعليم، ولكن فلسفة الشركة تقول ان التجار المتعلمين فقط سوف تكون ناجحة وأن نجاح الشركة يعتمد على نجاح الأعضاء.
بل هو أيضا زائد كبيرة أن المستخدمين لديهم الفرصة لتداول العديد من أنواع مختلفة من الأسواق من خلال استخدام واحد فقط أكون t.
بالطبع هناك أبدا أي ضمان كامل في التداول والجميع الذي هو صادق وموثوق بها لن تكون قادرة على وعد المستخدمين للحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.
ولكن إذا كان المستثمرون من القطاع الخاص يبحثون عن نقطة انطلاق اختبار وثبت لمهنة مع أهداف واقعية ومع المخاطر المحددة والمخفضة، في رأيي، نادكس هو خيار واعد تقدم حسابا مجانيا مع أدوات التداول قوية حرة والمنخفضة، تنافسية و رسوم التداول شفافة دون أي رسوم خفية.
عندما يسأل المستثمرين المهتمين السؤال ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية للتجار الولايات المتحدة، ناديكس هو بالتأكيد في اللعبة، وهناك العديد من الأسباب الجيدة لماذا نادكس ينتمي إلى قادة في سوق الخيارات الثنائية.
إلقاء نظرة على موقعه على الانترنت والتحقق منها!
عالية المخاطر المقبلة!
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من حقيقة أن الخيارات الثنائية تنتمي إلى الطرق الأكثر خطورة من التداول للجميع. على عكس الأسهم، الخيارات الثنائية نفسها ليس لها قيمة "الداخلية" الحقيقية وعادة، فإنها لا يمكن أن تعقد على مدى فترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، عندما يكون لديك نظرة على جميع العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في السوق، في أي حال، نادكس ينتمي إلى أفضل وسطاء منظم للجميع.
ولا سيما في الولايات المتحدة، فإن فرص تداول الخيارات الثنائية مقيدة بشدة. بسبب تنظيمها الآمن داخل الولايات المتحدة، نادكس هي واحدة من أنسب الوسطاء للمستثمرين من الولايات المتحدة ومع ذلك، بالنسبة لجميع المستثمرين فمن المستحسن أولا استخدام حساب تجريبي مجاني للحصول على الشعور الصحيح لتداول الخيارات الثنائية.
وهذا سيجعل من الأسهل بكثير للمستثمرين لمعرفة ما إذا كان هذا النوع من التداول المضاربة للغاية يتوافق حقا مع الشخصية المخاطر الشخصية.

تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.
بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:
"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"
إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.
فوائد نادكس.
تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.
العقود المدرجة يوميا.
أسعار الإضراب إلى التجارة.
الأسواق من حساب واحد.
نادكس وقد ظهرت في.
إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.
ويبينار القادمة.
30 دقيقة التاجر.
01/04/2018 - 16:00 إست.
30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.
اتبع ناديكس على تويتر.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

تداول الخيارات الثنائية نادكس
على استعداد للبدء؟
تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
الحد الأقصى لمخاطر أي تجارة ثابتة ومطلوبة مقدما بحيث لا يمكن أن يطلب منك للحصول على مزيد من الأموال. ولكن يرجى تذكر هذه هي أدوات متقلبة وهناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية.
على نادكس يمكنك تداول الخيارات الثنائية و سبريادس لاتخاذ موقف محدود المخاطر على حركة الأسعار في الفوركس، العقود الآجلة للسلع والأسهم الآجلة مؤشر الأسهم. تداول ثنائي يسمح لك أن تأخذ موقف "نعم" أو "لا" في هذه الأسواق، مع الحد الأقصى المحدد الربح أو الخسارة. وبصفتها بورصة مقننة ومركزة على التجزئة، توفر شركة نادكس للتجار منتجات مبتكرة في بيئة شفافة وآمنة.
لماذا نادكس الخيارات الثنائية؟
الحد من المخاطر التجارية الخاصة بك.
تعرف أقصى خطر / مكافأة قبل وضع التجارة.
فرصة في أسواق مسطحة.
الاستفادة من التقلبات، حتى مع الأسواق الأساسية المسطحة.
الاستفادة من التحركات السوق مع انتهاء الصلاحية على المدى القصير.
ماركيت سبيك بروتكتيون.
التجارة مع الثقة، دون توقف.
القانونية للمقيمين في الولايات المتحدة.
تم تعيين نادكس في الولايات المتحدة لتقديم الخيارات الثنائية.
من قبل كفتك.
خاضعة للرقابة التنظيمية من قبل كفتك.
الرسوم التجارية المتغيرة.
$ 1 / عقد، ورسوم دخول مجدولة وبدون رسوم على 0 $ الخروج.
منخفض كواترالال المطلوبة.
بدء التداول مع الحد الأدنى للإيداع الأولي 250 $.
استمتع بسرعة العقود قصيرة الأجل والإثارة في تداول الأسواق الأكثر شعبية.
ممارسة التداول الخيارات الثنائية.
"التجربة كانت صخرة صلبة، وأفضل عرض رأينا في السوق."
"الرائدة في مجال توفير الخيارات الثنائية في أمريكا الشمالية."
"ما هو فريد من نوعه حول نادكس هو القدرة على معرفة دائما أقصى قدر ممكن من المكاسب والخسائر، والتي توفر مخاطر أفضل".
"نادكس حقا يجلب ذلك في قسم الموارد التاجر".
"ما هو فريد من نوعه حول نادكس هو القدرة على معرفة دائما أقصى قدر ممكن من المكاسب والخسائر، والتي توفر مخاطر أفضل".
"الرائدة في مجال توفير الخيارات الثنائية في أمريكا الشمالية."
"نادكس حقا يجلب ذلك في قسم الموارد التاجر".
اتخاذ موقف على أسعار العقود الآجلة لأهم مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية مع عقود فريدة من نوعها.
عقود التجارة الفوریة والیومیة والأسبوعیة من العملات الأجنبیة باستخدام جزء من رأس المال المطلوب عادة لتداول العملات الأجنبیة التقلیدیة.
التجارة عقود بسيطة، منخفضة التكلفة على أسعار العقود الآجلة للسلع الشعبية.
عودة حكمك ضد الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة مثل الرواتب غير الزراعية ومعدل الأموال الاحتياطي الفدرالي.
نادكس، أول تبادل الخيارات الثنائية التي تنظمها كفتك، يسمح لأعضاء الولايات المتحدة للتجارة مجموعة واسعة من الأسواق في العالم و [مدش]؛ كل من حساب واحد.
اتخاذ موقف على أسعار العقود الآجلة لأهم مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية مع عقود فريدة من نوعها.
عقود التجارة الفوریة، الیومیة، والأسبوعیة من العملات الأجنبیة باستخدام جزء من رأس المال المطلوب عادة لقطع النقد الأجنبي التقلیدي.
التجارة عقود بسيطة، منخفضة التكلفة على أسعار العقود الآجلة للمعادن الشعبية، والطاقات، والسلع الزراعية.

استراتيجيات الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.
بسبب كل شيء أو لا شيء حرف، الخيارات الثنائية توفر التجار وسيلة رائعة للتداول على اتجاه الأصول أو السوق بشكل عام. وما يجعل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام، إلى جانب ملامح المخاطر / مباشرة إلى الأمام والمكافأة والمخاطر المحددة، هو أنها يمكن أن تستخدم لاستراتيجيات أقصر بسبب انتهاء كل ساعة أو يومية أو أسبوعية من العقود.
ل تجارة الاتجاه بحتة، دعونا استخدام الولايات المتحدة 500 ثنائي كمثال. هذا هو عقد نادكس العروض التي هي مشتق من E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل وينتهي إلى حساب نادكس من العقود الآجلة 25 الماضية فقط قبل انتهاء العقد.
إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 كان مستقبلا إلى مستويات قياسية جديدة بعد التداول من خلال مستوى المقاومة، هل يمكن شراء الولايات المتحدة 500 ثنائي للاستفادة من رأي السوق الخاص بك.
من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل لن تصل إلى مستوى معين المستوى المستهدف؛ يمكنك بيع الضربات الثنائية فوق السعر المستهدف في نفس الخيار الثنائي.
بالنسبة إلى مثال التجارة الاتجاهية هذا، لنفترض ما يلي:
مستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 1873.75 افترض رؤية صعودية على العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 مع السعر المستهدف 1877.75 بنهاية يوم التداول الوقت الحالي هو 1:20 بيإم إست تنتهي صلاحية العقد اليومي 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (متبقي 2 ساعة و 55 دقيقة)
عند النظر إلى لقطة من منصة نادكس، هناك أربعة أسعار إضراب مختلفة لها أسواق نشطة أقل من السعر المستهدف الخاص بك وهو 1877.75 تنتهي في نهاية يوم التداول اليوم. كل ضربة سيكون لها فريدة من نوعها المخاطر / مكافأة الشخصية النسبية لسعر السوق الأساسي وسعر الإضراب ثنائي.
شراء الخيار الثنائي بسعر العرض:
أوس 500 (مار) & غ؛ 1866 - التكلفة $ 97 / الربح المحتمل $ 3 / العائد 3.1٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1869 - التكلفة $ 87 / الربح المحتمل $ 13 / العائد 14.9٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1872 - التكلفة $ 68.50 / الربح المحتمل $ 31.50 / العائد 46.0٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1875 - التكلفة 43 $ / الربح المحتمل $ 57 / العائد 132.6٪ عند انتهاء الصلاحية.
افترض أنك قررت شراء 500 دولار أمريكي (مار) & غ؛ 1872 مقابل 68.50 دولار. جميع عقود الخيارات الثنائية تستقر عند 0 أو 100 عند انتهاء الصلاحية، ومن المهم أن نتذكر أن الخيار الثنائي يجب أن يكون فقط .01٪ في المال حتى تنتهي صلاحيته عند 100. لذلك أساسا، لديك الولايات المتحدة 500 (مار) & غ؛ 1872 يجب أن ينتهي العقد قبل 1872 من أجل الحصول على الحد الأقصى لدفع تعويضات 100 / عقد. إذا انتهت صلاحية ثنائي في إضراب 1872 أو أقل، فإن الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك سيكون الأولي الخاص بك 68.50 $ التكلفة / العقد. في هذا المثال، حتى لو لم تكن الحركة الصعودية قوية كما كان متوقعا، شريطة أن يبقى السوق الأساسي فوق 1872 عند انتهاء العقد سوف يستقر عند 100. تذكر أن جميع الأمثلة أعلاه ليست شاملة رسوم الصرف.
نقطة هامة أخرى أن نتذكر هو أنك لا تلتزم بأي حال من الأحوال لعقد الموقف الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية عند تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أن تأخذ الربح الخاص بك أو قطع الخسائر في وقت مبكر في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة الخاصة بك.
ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات الثنائية كوسيلة للتداول في تقلبات السوق الكامنة مع التعرض المحدود في حين أن التداول في السوق الصريح في ظروف متقلبة يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر.
مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء أو بيع اتجاه السوق باستخدام الضربات التي هي من أصل المال، أي تكلفة أولية أرخص. إذا كان السوق الأساسي يذهب أعلى كما كنت قد توقعت وينتهي فوق الإضراب إذا كنت من المشترين أو في أو تحت الإضراب إذا كنت البائع، ثم يتم تقييم العقد في 100 $ لكل عقد. (ملاحظة: عند التداول في السوق الصريح لا يوجد سقف لربح الربح الخاص بك ولكن الخيار الثنائي يوفر وسيلة مريحة للمشاركة في السوق مع مخاطر محدودة وعائد إيجابي محتمل إذا الانتهاء من المال.)
انخفاض التقلب / شقة السوق.
إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تبقى مسطحة والتجارة جانبية، هل يمكن تداول الثنائيات التي هي في المال. هذه الثنائيات سوف يكون لها تكلفة أولية أعلى والتي هي أكثر تكلفة نسبيا وعائد أقل بسبب هيكل دفع تعويضات عند انتهاء الصلاحية. طالما أن السوق لا تزال مسطحة، والثنائي هو بالفعل في المال، لذلك كنت تريد الوقت للطيران كما العقد سيكون يستحق 100 $ / عقد عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا دفعت 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للموضع الثنائي (تكلفة نسبية أعلى من 100)، فسيكون صافي أرباحك، بما في ذلك رسوم الصرف، 20 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية.
يمكن للمتداولين الاستفادة من الخيارات الثنائية من خلال العديد من الاستراتيجيات في بورصة نادكس. نادكس هي عقود صرف صرف أمريكية منظمة بشكل كامل على أزواج العملات (مثل ور / أوسد و أوسد / جبي) ومؤشرات الأسهم (مثل 500 أوس و وول ستريت 30 و فتس 100) والطاقة (مثل النفط الخام والغاز الطبيعي) ، والمعادن (مثل الذهب والفضة)، والزراعة (مثل الذرة وفول الصويا) والأحداث (مثل مطالبات البطالة وقرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي).
العقود الآجلة والخيارات والمقايضات تنطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

تداول الخيارات الثنائية في ناديكس.
تغيير التداول مقابل كازينو التداول.
المصطلح & # 34؛ ثنائي & # 34؛ ربما له دلالة سلبية لمعظم الناس. ولسبب وجيه. معظم الأماكن التي يمكن تداولها الثنائيات، التاجر لديه فرصة ضئيلة جدا في صنع أي أموال لأن جعل التنبؤ الفوز النتائج في مكافأة أنني صغيرة جدا.
تقارن هذه المقالة تداول الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة مع التداول عبر المواقع التي تقدم تداول ثنائي. لا توجد هذه المواقع في الولايات المتحدة.
وفي حد ذاته، ينبغي ألا يكون ذلك مشكلة. ومع ذلك، هناك دليل واحد يخبرنا أنه لا ينبغي لنا أن نتوقع كسب المال: العديد من المواقع التي تقدم الخيارات الثنائية تعطي المتداولين & # 34؛ مكافأة & # 34؛ لفتح حساب. عرضت 500 دولار نقدا نقدا إذا فتحت حسابا بمبلغ 1000 دولار أمريكي. (لم أقبل) هذا هو نفس التكتيك المستخدمة من قبل الكازينوهات على الانترنت لجذب اللاعبين. إذا كانت فرصك في الخروج قبل المباراة كانت في أي مكان بالقرب من 50٪، لا أحد يستطيع أن يقدم مكافأة نقدية لاعبين جدد. في رأيي، فإن هذه التبادلات الخيارات الثنائية تكون أكثر جاذبية إذا فعلوا بعيدا مع المكافأة.
في الاستشارة، تم ذكر ثلاثة مبادلات فقط باعتبارها قائمة قانونيا الخيارات الثنائية للتداول في الولايات المتحدة (كبوي، سم (الخيارات على تساقط الثلوج أو مؤشر الإعصار، على سبيل المثال)، و نادكس).
وهو صادق، بقدر ما يذهب. ومع ذلك، لا يوجد ذكر لاحتمالات الربح. ومع ذلك، نادكس هو أفضل بكثير من المواقع مع المواقع البحرية.
وتخضع التبادلات الأمريكية للرقابة من قبل الوكالات الحكومية المكرسة لحماية التجار والمستثمرين وتحتفظ بمعايير عالية للغاية في كل مجال من مجالات عملها.
التبادلات التي تملك أموال الأعضاء لها متطلبات صارمة بشأن كيفية التعامل مع هذه الأموال. وتقيد الأموال في حسابات منفصلة، ​​ويجب أن توفر البورصات وسيلة سريعة وسهلة لسحب النقود.
يقدم صانعو السوق عروض أسعار منشورة ويطلبون عروض أسعار لكل خيار. التجار لا يتاجرون ضد المنزل (ناديكس). التجار لديهم كامل اكتشاف الأسعار والشفافية. تتوفر بيانات الوقت والمبيعات للتحقق.
وتتمثل الوظيفة الأساسية للتبادل في مطابقة المشترين والبائعين ولا يجوز لأي من العاملين في البورصة أو موظفيها اتخاذ مواقف في أسواقها.
وكجزء من الحوكمة، يجب أن تنشر التبادلات قواعد راسخة ومحددة بوضوح. يجب أن تتم الموافقة على أي تغييرات من قبل السلطة التنظيمية ويجب إخطار الأعضاء قبل أن تصبح نافذة المفعول.
أما على الجانب السلبي، فإن أسواق العرض / الطلب واسعة إلى حد ما.
على الجانب الإيجابي: منصة التجارة هي سهلة الاستخدام وبيانات السوق، جنبا إلى جنب مع عروض الأسعار / طلب للحصول على خيارات، هي حية وتحديثها بشكل مستمر.

No comments:

Post a Comment