Saturday 6 January 2018

فوركس إتورو مالايسيا


استعراض إتورو ماليزيا.


تأسست إتورو في عام 2006 ومقرها في ليماسول، قبرص. كما أن لديها مكاتب أخرى في مدن أخرى مختلفة مثل لندن، المملكة المتحدة وتل أبيب، إسرائيل. بل هو صانع السوق الذي يتضمن أيضا بعض الممارسات عدم التعامل، ولكن ما يجعل إتورو خاص هو عنصر التداول الاجتماعي. يمكنك نسخ التجار الناجحين، ومتابعة الأموال، وإزالة بعض المخاطر في التداول الخاص بك.


أنواع الحسابات التي تقدمها إتورو.


يقدم إتورو نوعين رئيسيين من الحسابات وهما: الحساب التجريبي والحساب الحقيقي. الأنواع الأربعة للحسابات الحقيقية التي يمكن لوسيط الفوركس بالتجزئة الاختيار من بينها هي:


برونز ترادينغ أكونت & # 8211؛ 50 أوسد الحد الأدنى للإيداع. حساب التداول الفضي حساب تداول الذهب حساب تداول كبار الشخصيات.


حساب التداول البرونزي هو للمتداولين الأساسيين مع إيداع بحد أقصى 1،000 دولار في حساباتهم في حين أن حساب التداول لكبار الشخصيات هو للمتداولين المحترفين ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 20،000 دولار أمريكي. كما تقدم إتورو حسابا إسلاميا للمسلمين. لمزيد من المعلومات حول هذه الحسابات، انقر هنا.


إتورو منصات التداول.


إتورو لديها مجموعة متنوعة من منصات التداول فريدة من نوعها والتي تشمل إتورو ويب التاجر، إتورو أوبنبوك، والتطبيق إتورو موبايل التاجر.


إتورو ويب التاجر هو للتداول على أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر وكنت لا & # 8217؛ ر لتحميل البرنامج. و إتورو أوبنبوك يسمح لك بالتفاعل مع تجار الفوركس زميل تسجيل الدخول، وبالتالي يسمح لك لنسخ الصفقات الخاصة بهم. التطبيق إتورو موبايل التاجر هو للتجار الذين يستخدمون الأجهزة النقالة للتجارة.


كما تقدم إتورو منصة تداول MT4 خاصة للمتداولين الذين استوفوا الشروط التالية:


لديها / استخدام حجم الصفقة بين 10 ألف وحدة و 50 مليون وحدة. استخدام نوع ستب من أمر التنفيذ. استخدام التمديد مبادلة. استخدام رافعة مالية من 1: 100. يكون الحد الأدنى للإيداع 20 ألف دولار أمريكي.


الخيارات المصرفية.


يمكن أن تتم المعاملات المالية من وإلى حسابك في إتورو بسهولة باستخدام أي من طرق المعاملة التالية: بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم، والأسلاك المصرفية، جيرو الدفع، ويب ماني، 1- الدفع وسكريل.


جميع الحسابات المفتوحة مع إتورو تعمل مع الدولار الأمريكي.


اللوائح.


وقد حصلت إتورو على تراخيص للسماح للمتداولين في مختلف البلدان بالاستثمار معهم في تداول العملات الأجنبية. ومن بين الهيئات التنظيمية المختلفة التي سجلتها إتورو هي: هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، وسلطة السلوك المالي، والأوراق المالية الأسترالية، ولجنة الاستثمارات ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع.


كما حصلت شركة إتورو على ترخيص تجاري من هيئة الأوراق المالية الماليزية للسماح لها بالعمل في ماليزيا.


فوركس ماليزيا.


تجارة الفوركس تصبح شعبية جدا في ماليزيا. اليوم العديد من التجار الماليزيين يستخدمون الفوركس كمصدر رئيسي أو إضافي للدخل.


إتورو هو وسيط رقم واحد للتاجر الماليزي.


الحسابات الإسلامية: يمكن لكل تاجر فوركس في ماليزيا فتح حساب إسلامي مجاني مع إتورو والبدء في كسب المال في الفوركس. تتوفر فروق منخفضة، لا رسوم، لا فائدة والعديد من الميزات التجارية تحت تصرفكم.


سوف إتورو ويبترادر ​​تسمح لك بالوصول إلى حساب التداول الخاص بك في أي مكان على الانترنت. يمكنك استخدام ميزات التداول المتقدمة كلما وحيثما تريد. ليس هناك حاجة إلى تثبيت البرنامج.


إتورو أوبنبوك يتيح لك فرصة لنرى كيف يتداول أفضل التجار إتورو ونسخ نجاحهم. التقاط التجار الأكثر نجاحا والسماح لهم جعل لكم المال عن طريق إدارة حساب التداول الخاص بك مجانا.


من أجل تحقيق أقصى قدر من عائدتك ودخلنا ننصحك بالبدء من 1000 دولار في حسابك الحقيقي في إتورو.


التجار الماليزيين مدعوون للتعليق وطرح الأسئلة حول إتورو وتداول العملات الأجنبية في ماليزيا.


تعليق واحد على & لدكو؛ فوركس ماليزيا & رديقو؛


أنا بالفعل التجارة مع إتورو. بل هو وسيط جيد. شكرا.


وسطاء الفوركس في ماليزيا.


إن الاقتصاد الماليزي آخذ في التحرك، بعد أن تحول نفسه من مجرد مصدر للمواد الخام إلى نحو أربعة عقود إلى إحدى اقتصادات الأسواق الناشئة الرئيسية في آسيا. ولا يزال النفط والغاز صادراته الأساسية، حيث يوفر أكثر من 40٪ من الإيرادات الحكومية، ولكنه انتقل بشكل كبير إلى سلسلة الإنتاج الإقليمية ذات القيمة المضافة. وبفضل هذا التحول، فإنها تواصل جذب رؤوس أموال استثمارية جديدة في مجال التمويل اإلسالمي، وصناعات التكنولوجيا العالية، والتكنولوجيا الحيوية، والخدمات.


ومع هذه التطورات الجذرية، أصبح العديد من المستثمرين المحليين نشطين في جميع وسائل الاستثمار، بما في ذلك تجارة الفوركس بالتجزئة. وقد روجيت رينغيت الماليزي (& # 8220؛ مير & # 8221؛) منذ الركود العالمي في عام 2009 بنسبة 26٪ قبل أن يعود إلى مستويات أقل بعد أن تهدأت أسعار السلع الأساسية وسعر برميل النفط عاد إلى سعر أكثر معقولية نقطة أقل من 100 دولار. وفي الوقت نفسه، لم يكن تطور تداول العملات في هذا البلد أمرا سهلا. وتفيد التقارير بأن ماليزيا تمثل هدفا جذابا لمحتالين في العملات الأجنبية بطريقة تشبه الوضع في كثير من دول الشرق الأوسط المسلمة المخصبة من خلال صادرات السلع الأساسية.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- 24/5 دعم العملاء.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


البنك نيغارا ماليزيا هو البنك المركزي للبلاد ويدير رينغيت. وتترك المسؤوليات التنظيمية للجنة الأوراق المالية الماليزية، ومقرها في كوالالمبور. وتشرف هيئة الأوراق المالية على المنتجات المتداولة في البورصة، فضلا عن السلع الآجلة وعقود النقد الاجنبى وأنشطة الوسطاء في البلاد. ومع ذلك، لم يتم تحديث اللوائح لاستيعاب تجارة الفوركس بالتجزئة، وفي بعض الحالات، أشارت تصريحات من مسؤولين حكوميين إلى أن بعض أشكال التداول قد تكون غير قانونية.


وغالبا ما ينطوي البحث عن مسار قانوني على التمسك بالبنوك المحلية التي لا تدعم الرافعة المالية إلى أي حد. ويعتبر المصرفيون المركزيون مشهورين بعدم تشجيع المضاربة بأي شكل من الأشكال، ولكن أزواج العملات التجارية التي لا تنطوي على رينجيت تميل إلى أن تكون مقبولة، وهو تفسير يهدف إلى تقييد تدفقات العملة الماليزية والاحتفاظ بمراجعة حسابات تحصيل الضرائب.


الإسلام هو أيضا الدين الرسمي لماليزيا، و 16.5 مليون مسلم يشكلون ما يقرب من 60٪ من مجموع سكان البلاد. ويتعين على وسطاء الفوركس المحليين تقديم حسابات خاصة بالشريعة الإسلامية، حسب الاقتضاء، لجذب هذا القطاع الأكبر من التجار المحتملين، إلا أن مجلس الفتوى المحلي قضى بأن التداول في أسواق العملات الفورية ينتهك مبادئها.


غير أن الفتوى لا تملك سلطة إنفاذ قراراتها، وينبغي أن يقال إن الفقهاء الإسلاميين في أجزاء أخرى من العالم لم يتفقوا مع هذا الحكم المحلي. إذا كنت مسلم النظر في تجارة الفوركس التجزئة، ثم تأكد من مراجعة العديد من المواد على شبكة الإنترنت والوصول إلى تقييم الشخصية الخاصة بك قبل أن تعمل ضميرك يرشدك.


مرة واحدة في الماضي هذه & # 8220؛ العقبات & # 8221 ؛، التاجر الطموح يجب اختيار شريك تجاري من مجموعة من وسطاء الفوركس ممكن. لحماية نفسك من الاحتيال، ينصح بشدة أن تستثمر الوقت اللازم لاستكمال مراجعة مفصلة قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك. يجب أن تكون السلامة والأمن في مقدمة أولوياتك. تحقق من أوراق الاعتماد مع السلطات، تحقق من أن هناك حقا مكتب محلي لدعم احتياجاتك، والتحقق من جودة القائمة القصيرة الخاصة بك مع التجار الآخرين في المنطقة. كن حذرا لتجنب الشركات البحرية. إن الضغط على حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن يكون كابوسا ينتظر حدوثه.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بين العديد من العروض المتاحة قد تكون مهمة صعبة، ولكن مع مساعدتنا، ونحن نأمل أن تجد أنه من الأسهل. لقد قمنا بإعداد قائمة أعلاه لبعض من السماسرة الفوركس الأكثر سمعة وكفاءة في السوق، وبما أنك لن تفقد شيئا عن طريق إلقاء نظرة، فمن فكرة جيدة للتحقق من ذلك قبل اتخاذ قرار نهائي حول وسيط الفوركس الخاص بك !


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


مرحبا بكم في الفوركس ماليزيا! في الفوركس ماليزيا نحن نساعد التجار يجدون وسطاء الفوركس المنظمة، والمواد التعليمية التي تهدف إلى تحسين تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وأنا أشجعكم على قراءة حولها، وتعلم بعض أساسيات التداول، وفهم صفات وسطاء لأن هذا سوف تمكنك من اتخاذ الحق في الاختيار. مهما كنت هنا، نأمل أن تستمتع إقامتك وأن تجد هذه المعلومات مفيدة وجذابة.


الفوركس وسطاء التداول.


كيف يمكنني تداول العملات الأجنبية؟


في تداول العملات الأجنبية، يتم تداول العملات في أزواج. عند بيع عملة واحدة، فإنك تشتري عملة أخرى.


تعرف العملة الأولى في زوج العملات بالعملة الأساسية بينما تعرف العملة الثانية بعملة الاقتباس.


على سبيل المثال، قد يكون سعر عرض سعر اليورو والدولار الأمريكي (وروس) 0.8100؛ وهذا يعني أن وحدة واحدة من اليورو يمكن شراء 0.8100 وحدة من الدولار الأمريكي. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو بينما عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي.


لمزيد من المعلومات اقرأ المزيد في هذه المقالة حول اختيار أزواج الفوركس للتجارة، والتي لتجنب. ثم يتداول المتداول ما إذا كانت أسعار الاقتباس سوف تنخفض أو تزيد وتداول أزواج العملات على أساس ما تعتقد أنه سيكون مربحا. كما تحصل على أفضل في التحليل الأساسي والفني وتصبح أكثر دراية أزواج العملات المفضلة لديك، وإيجاد الصفقات المربحة سوف تصبح أسهل.


هناك نوعان من الصفقات يمكنك جعل & # 8211؛ قصيرة أو طويلة.


اتخاذ موقف قصير هو تماما مثل وضع الرهان أن سعر الصرف سوف تنخفض. إذا كان السعر يتصرف كما كنت قد تنبأت، يمكنك إغلاق النظام مع الربح. ولكن إذا كان السعر يتحرك في الاتجاه المعاكس من التكهنات الخاصة بك، ثم كنت في نهاية المطاف جعل الخسارة. ومع ذلك، إذا توقع المتداول أن سعر الصرف سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري زوج العملات عن طريق وضع أمر شراء أو فتح موقف طويل.


كما ترون، تداول الفوركس يحتوي على كميات كبيرة من المخاطر. من أجل الحد من هذا الخطر، تحتاج حقا إلى تطوير استراتيجية تداول جيدة ويكون لديهم فهم جيد لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


عند تداول الفوركس كمتاجر التجزئة (الفرد)، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي سيكون مسؤولا عن التأكد من أن يتم تداول الصفقات الخاصة بك إلى السوق. عند هذه النقطة، يمكنك إما فتح حساب تجريبي أو استثمار مبلغ من المال للحصول على انك بدأته.


اختر منصات تداول الفوركس.


وسطاء الفوركس الأعلى لديهم تنفيذ تجاري أسرع، ويتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الأسعار، لديهم تدريب جيد والموارد أونبواردينغ ويمكن أن توفر العديد من المنصات بما في ذلك تلك التي تم تصميمها خصيصا للتداول الآلي مثل ميتاتريدر 4.


العوامل الرئيسية التي عليك أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس هي؛ ما هو أسلوب التداول الخاص بك، وما هي تجربتك. إذا كنت جديدا على التداول، فإنك لا تملك الخبرة حتى الآن وأنك لم تجد بعد أسلوبك في التداول والأزواج التي كنت مرتاحا في التداول.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟


وقد فعلت الحكومة الماليزية الكثير لحماية تدخل الرينجيت (مير)، مع ضمان عدم المساس بسلامة مواطنيها الراغبين في المشاركة في تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس قانوني في ماليزيا طالما أنك تلتزم بالقوانين واللوائح التي وضعتها الحكومة والهيئات التنظيمية الأخرى. باختصار، إذا كان وسيط الخاص بك ينظم من قبل منظم رئيسي في جميع أنحاء العالم، وسوف تكون على ما يرام باستخدام هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment