Thursday 18 January 2018

سينثيا ماسيس السهل الفوركس اندلاع اتجاه التداول نظام بسيط


سينثيا ميسي من السهل الفوركس اندلاع اتجاه التداول نظام بسيط
سلخ فروة الرأس E-ميني العقود الآجلة وفوركس.
تعلم كيفية تداول العقود الآجلة وأسواق الفوركس. الدعم الكامل من خلال غرفة التداول الحية.
أفضل ل يور الأرباح.
أنظمة أخرى ملائمة:
سلخ فروة الرأس E-ميني العقود الآجلة وفوركس.
سلخ فروة الرأس E-ميني العقود الآجلة وفوركس! تعلم كيفية تداول العقود الآجلة وأسواق الفوركس. الدعم الكامل من خلال غرفة التداول الحية .. به: أداة اختبار الفوركس، لا نظام مارتينغال العمل في الفوركس، وأفضل نظام التداول اليدوي لفوركس.
المتطرفة فكس الربح | الفوركس | عالية التحويل، عالية! لا يمكن وقفها، جذابة بالنسبة لك. تحويل فوريكس النظام من كيشوري M. وقد أجرى مقابلة مع بلومبرغ و بي بي سي. وقد شارك نفس المرحلة مع جيم روجرز. السوق ديم لنظامه الفوركس قد خلق A صاروخية معدل التحويل .. العلامات: الفوركس التحوط نظام الشبكة، الفوركس نهاية نظام التداول اليوم، بسيط نظام التداول سوينغ الفوركس.
الفوركس سغ! فيديو كورسو بارا أبريندر لو نيسيساريو الفقرة أوبيرار كون إكسيتو إن إل ميركادو دي ديفيساس سين كومبليكاسيونيس تنيكاس .. العلامات: فوريكس برو تولكيت، نظام تداول العملات الأجنبية تحميل مجانى، مجانا فوريكس سلخ فروة الرأس النظام.
الاتصالات كبيرة، سعر معقول، التسليم في الوقت المناسب .. طريقة لطيفة للقيام بأعمال تجارية :)
عنوان هذه التركيبة يمكن أن يكون بحق. وذلك لأن ما ذكر هنا هو في معظمه عن. z 100 نظام تداول الفوركس تنزيل.
بائع عظيم كما هو الحال دائما.
شريط الربيع في عداد المفقودين - التسليم الفوري.
فري فوريكس ترادينغ سيستمز أند ستراتيجيس.
مجموعة ضخمة من أنظمة التداول الفوركس سلخ فروة الرأس الحرة، الاتجاه التالي. يمكن لأي شخص أن يتعلم لتوليد الأرباح من تداول العملات الأجنبية. لقد تم إجراء ذلك. . إضافة استراتيجية الفوركس الفوركس سهلة إلى الرسم البياني الخاص بك التداول والنتيجة هي. تعتمد الإستراتيجية مؤثرات المدى الحقيقي والمؤشرات المخصصة X-ويف-إليوت في ضبط [...].
أفضل تداول فوريكس نظام التداول لا شيء المسيئة عن تمت إضافة عمدا هنا. مهما كان هو أننا قد أضفنا، هو كل بالمعلومات والإنتاجية لك. فوريكس-سيغنالس-4u ريفيو.
تاديلوس أفضل تداول فوريكس نظام التداول من أي وقت مضى تحميل مجاني.
شريط الأدوات إنستافوريكس.
تم تصميم تقنيات ما يصل إلى التاريخ لمساعدة عملاء إنستافوريكس! وقد طور خبراء الشركة شريط أدوات يسهل الوصول إليه. فإنه يوفر نقطة والنقر الوصول إلى.

سينثيا ميسي من السهل الفوركس اندلاع اتجاه التداول نظام بسيط
ومثل. إيسي فوريكس اللون ترميز الاتجاه دليل التداول نظام & كوت؛
باستخدام فقط C O L O R للتجارة مع، والتداول هو الآن متعة وسهلة!
مجموعة من المؤشرات التي تؤكد بعضها البعض وتبقي لكم من السوق المسطحة. لا خوف التداول!
يوجه اليكم من سينثيا من يوم التداول الفوركس!
نظام إيسي فوريكس اللون ترميز الاتجاه.
عزيزي صديق التداول،
إيسي فوريكس اللون ترميز الاتجاه دليل التداول النظام هو وسيلة مبتكرة لتكون قادرة على سحب النقاط من حساب التداول الخاص بك دون إنفاق ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اللون التداول المرمز هو طريقة جديدة للتداول، ولكن القيام بذلك بنجاح دون الحق في مجموعة من المؤشرات ليست سهلة. إن القدرة على تحديد نقاط الدخول والخروج هي مفتاح النجاح. وأنا أقدم لكم مجموعة كاملة من المؤشرات التي تكمل بعضها البعض وجعل هذا متعة وسيلة سهلة للتجارة!
هذا النظام التجاري هو بسيط جدا النظام اليدوي الأساسي الذي هو لمدة 15 دقيقة أو 1 إلى 4 ساعات الرسوم البيانية. يمكنك استخدامه على أزواج العملات متعددة مع مؤشرات MT4 الخاصة التي أعطيك، بالفعل تحميلها على قالب مشفر اللون. أنا إزالة خط السعر تماما و كنت التجارة وفقا ل c o l o r فقط!
مرحبا، هذا هو سينثيا ميسي.
بدأت تداول خيارات الأسهم مرة أخرى في منتصف 90 على الهاتف قبل أن كان أي وقت مضى جهاز كمبيوتر. كانت والدتي تسحبني إلى حلقات دراسية مكلفة للغاية في نهاية الأسبوع حيث تعلمت عن الرسوم البيانية والأنماط والخطوط الاتجاهية، وما إلى ذلك. عندما حصلت على جهاز الكمبيوتر الثاني في عام 1999، بدأت إنفاق مبالغ كبيرة على برامج باهظة الثمن كان من الصعب جدا استخدامها. كان عالم جديد شجاع من التداول عبر الإنترنت!
في عام 2002 اكتشفت سوق الفوركس و تحولت بعد شراء 59 $ تمهيدية دليل تداول العملات الأجنبية على الانترنت. في ذلك الوقت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس كان لحضور ندوة حية ل 5000 $. وأصبح مؤلف ذلك بدف قليلا شريك عملي بعد أن شاركت بعض أساليب التداول التي كنت قد تعلمت في تلك الندوات عطلة نهاية الأسبوع مكلفة.
معا كتبنا أول يوم تداول نظام التداول الفوركس اليدوي وكان علي أن تعلم كيفية بناء المواقع وسوق الإنترنت حتى نتمكن من بيع نظامنا. كان حقا أول دليل تداول عبر الإنترنت غير مكلف متاح على الشبكة، ونحن هيمنت على سوق الفوركس لسنوات عديدة.
ومنذ ذلك الحين قمت بإنشاء وكتابة العديد من أنظمة تداول العملات الأجنبية الأخرى. التداول هو شغفي وأعطاني الثروة والحرية للعيش على الشاطئ في كانكون، المكسيك لمدة 4 سنوات. وقبل ذلك، عشت في مكسيكو سيتي لمدة عام. وأنا لا تزال تملك بلدي البالغ من العمر 118 عاما إعادة تخزين الفيكتوري 4 غرف نوم المنزل في جبال أريزونا في بلدة التعدين قليلا تحولت مدينة الأشباح تحولت المدينة السياحية. و أزور عائلتي في جنوب كاليفورنيا مرتين في السنة و الذهاب بوديسورفينغ. وأذهب إلى هاواي بقدر ما أستطيع أن بوديسورف في الماء الدافئ. أسميها & كوت؛ لدي جهاز كمبيوتر محمول، يمكنه التداول & أمب؛ السفر ومثل. نمط الحياة.
الناس البريد الالكتروني لي ويسألني لماذا أنا بيع أنظمة التداول بلدي إذا التداول يجعلني ما يكفي من المال. حسنا، هل لديك أي واحد من أي وقت مضى حقا ما يكفي من المال. أريد أن أتقاعد في هاواي، وسوف يستغرق ملايين الدولارات! حسنا، لهذا النوع من المنزل ومزرعة على الشاطئ الذي أريد على أي حال. لدينا جميعا أهدافنا وأنها تحتاج إلى الحصول على أكبر وأكبر، وهذا هو طبيعة الحياة! لذلك كل واحد منا سوف تحتاج دائما المزيد من المال، وهذا يشمل لي! الى جانب ذلك، أنا حقا الاستمتاع جعل المواقع والتسويق ومساعدة الناس. بعدا إضافيا في حياتي الإبداعية، وأنا دائما بحاجة إلى خلق شيء. والرغبة في كسب المال من خلق الخاص بك هو الطبيعي، أليس كذلك؟
كيف يتم تداولك؟
هل تفعل موافق، أم أنك مجرد استعداد للتخلي؟
مهلا، إذا كان التداول صعبا جدا، وإذا كنت تحصل على انحراف حتى الموت، أو كنت فقط لا يمكن أن نرى دخول، أو لديك مشكلة في معرفة متى للخروج، أنت فقط.
التداول ليس سهلا، ونحن نعلم جميعا ذلك. إذا كان ذلك، الجميع سوف تفعل ذلك الحق؟ حق. ولكن الأمر يتطلب نوعا معينا من الأفراد حتى أن ينجذب إلى جميع الخطوط المتعرجة الملونة ويرغبون في الجلوس لساعات تحاول فهم ما يعنيه كل شيء. نحن البيض الغريب، دعونا نواجه ذلك.
ذهبت من خلال مرحلة التعلم منذ فترة طويلة، وبينما انها رائعة، وهناك يأتي الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إيقاف التجريبي اختبار كل شيء والبدء في صنع بعض باكز الصعب الباردة.
يا إلهي! الآن نكون جادين! و. الخوف يضع في. إما قبل أن فقدنا المال أو بعد. في كلتا الحالتين، انها جزء طبيعي من منحنى التعلم وكان لديك للحصول على أكثر من ذلك.
كان لي أن يحدث لي مع أول حساب فوريكس يعيش في عام 2002. حصلت على غريبة لأن بلدي التداول التجريبي كان يسير على ما يرام، وفي ذلك الوقت، لم أكن أعرف عن نف، وفي أول الجمعة من الشهر ، شاهدت في صدمة والرعب المجمدة كما بدأت الصفقات متعددة تسير على الطريق الخطأ!
أكلت حوالي 4000 $ من حسابي في دقائق فقط، وكان لي أي فكرة عما حدث خطأ! كنت صدمت قصف لعدة أيام وأسابيع، وأعتقد حقا كان لي بعد الصدمة لعدة أشهر. لم أستطع التجارة، حتى محاولة لوضع النظام في حساب تجريبي جعلت قلبي تسرع ويهز يدي وأنا اندلعت في عرق. غريبة حقا، وكان الإجهاد كبيرة جدا. كان علي الحصول على العلاجات التنويم المغناطيسي للحصول على أكثر من ذلك واستغرق الأمر أشهر. وفي الوقت نفسه، اكتشفت برنامج التداول العقل للتجار. وتدريجيا كنت قادرا على العيش التجارة مرة أخرى.
لذلك أنا أعرف كل شيء كنت ذهبت من خلال محاولة لمعرفة كيفية التجارة وفقدان المال والحصول على الخوف الخاص بك تحت السيطرة والحفاظ على ككينة الخاص بك من الحصول على أفضل منكم والحصول على الشجاعة تصل إلى سحب الزناد ووضع التجارة الحية . وأخيرا، عندما يكون لديك كل القضايا النفسية الثابتة، هل كل تلك المتوسطات المتحركة و ستوشاستيك وغيرها من عشرات المؤشرات وخطوط ملونة مختلفة حقا معنى بالنسبة لك؟ هل يعملون لصالحك؟ على الاغلب لا.
لما لا؟ هناك الكثير من الأسباب، ونحن لا تحتاج إلى الذهاب إلى ذلك هنا. ما تحتاجه هو وسيلة بسيطة للتجارة التي لا تضغط عليك أو الخلط بينك أو تأخذ الكثير من وقتك، وسوف تجعل فعلا لك المال. وليس في بضعة أشهر أخرى من الاختبار التجريبي، تحتاج إلى كسب المال هذا الأسبوع! اعرف! كنت هناك!
نظرة، والاقتصاد هو سيء في جميع أنحاء العالم، الجميع يضر يبدو. إذا كنت قد جعلت من هذا بكثير في التداول الخاص بك، ثم لديك فرصة حقيقية الآن لجعل كميات كبيرة من المال التداول. لأنك وجدت هذا الموقع!
أريد أن أكون حادة هنا. الاقتصاد سيزداد سوءا. لا أحد آمن حقا. باستثناء أولئك الذين أخذوا صورة مالية خاصة بهم بأيديهم. وما هي أفضل طريقة هناك بالنسبة لمعظمنا لتصبح آمنة ماليا من الحصول حقا جيدة حقا في التداول. نحن البيض الغريب، نحن محظوظون التي يمكن أن تساعد أنفسنا.
وبالتالي. كيف يمكنك جعل التداول الخاص بك أسهل وأكثر متعة ومربحة؟
حسنا، أعتقد أن بلدي سهل الفوركس اللون ترميز الاتجاه نظام يمكن جعل التداول سهلة وممتعة ومربحة جدا جدا بالنسبة لك.
لماذا ا؟ لأن التداول مع اللون هو مهدئا جدا وحتى متأكد من السهل جدا.
العثور على الشجاعة للقفز إلى التجارة هو الآن شيء سهل. لأنه يمكنك أن ترى بصريا أن جميع الألوان هي في نفس النغمة، مما يعني مؤشرات متعددة تؤكد دخول. أو الخروج.
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟
والحصول على ما يصل في وقت مبكر للتجارة أو البقاء حتى وقت متأخر للتجارة سوف يكون الفرح، وليس طحن.
ومجموعة من المؤشرات التي تعمل معا هي السرور ومهدئا للغاية، وسوف الاسترخاء في الواقع لك.
فإن الدخول والخروج من الصفقات سيكون مثل لعب الأطفال، فإنه من السهل جدا مع مطابقة الألوان.
جعل المال يمكن أن يكون متعة، كما ينبغي أن يكون.
تصبح مستقلة ماليا هو ممكن أخيرا بالنسبة لك.
هل يمكن أن تبدأ في صنع المال هذا الأسبوع!
الذي لا يمكن الاستفادة من لون الترميز ترميز ؟؟ فقط رجل كولوربليند! آمل حقا هذا ليس لك!
(لمعلوماتك، إذا كانت ألوان & كوت؛ جرلي & كوت؛ لك، فما عليك سوى تغييرها، فتأكد من التمسك بنفس نغمات اللون الأحمر أو الأزرق)
حسنا، الآن دعونا نلقي نظرة على مدى سهولة هذا النظام التجاري ومدى المتعة التي سوف يكون!
شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على بعض الأمثلة التجارية:
هل يمكنك أن ترى لماذا أسميه هذا النظام التجاري ترميز اللون؟
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بهذه الطريقة بنجاح؟
قضاء 10 دقائق أو 1-2 ساعات التداول عندما كنت ترغب في التجارة.
ممكن 5-10٪ كل جلسة تداول.
الإدخالات والمخارج بدقة رصدت بسهولة.
المؤشرات الداعمة الخاصة لقوة الاتجاه.
القالب هو لون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
يمكنك الحصول على مجموعة من المؤشرات التي يتم تنسيقها لون لجعل الإدخالات والمخارج سهلة.
مؤشر واحد يمنحك X الأبيض لإبقاء لكم خارج المناطق التجارية تتراوح.
استخدام مخطط واحد للبساطة أو الرسوم البيانية متعددة لمزيد من الأرباح.
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت & كوت؛ خطورة & كوت؛ من التداول!
من السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه.
هل تعتقد أنك يمكن أن التجارة هذا الإعداد بنجاح؟
هذا هو اللون رمز التداول في انها أسهل!
هذا ليس نظام تداول الأخبار! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط. ومع ذلك.
الرسم البياني أعلاه هو صباح يوم الجمعة 6 أغسطس، صباح الأخبار المالية نف. أنا تداولت ذلك في الرسم البياني لمدة 5 دقائق للقبض على العمل السريع والاتجاه الصحيح، ولكن كما ترون، كان هناك 30 نقطة قبل إعلان الوظائف غير الزراعية و 22 نقطة بعد الإعلان، مع كسب نف نفسها 140 نقطة في 2 ساعة ! للحصول على المجموع الكبير من 192 نقطة المكتسبة في 9.15 ساعات من التداول! وكان هذا مجرد تداول يوروس! تخيل التداول في أربعة مخططات في نفس الوقت!
كانت إدخالاتي ومخارجي متحفظة، وإذا كنت قد دخلت وخرجت عندما تغير لون غير متخلف لون، مكاسب بلدي كان سيكون أكبر. يمكنك أيضا التجارة إعادة تعقب وإعادة الدخول مع تجارة أخرى إذا كنت التجارة مع الاتجاه العام في الإطار أدناه، ولكن أدخل وإعادة إدخال عندما يتغير لون النقاط غير متخلفة. هذه التقنية يزيد حقا النقاط الخاصة بك!
جمال نظام 1-4 ساعة بلدي هو أنه يمكنك مراقبة الصفقات الخاصة بك في 10 دقيقة فقط كل يوم: 5 دقائق في الصباح، 5 دقائق في نايت. هذا هو الكمال للعمل الناس أو نوبي! هذه الصفقات عادة تشغيل لعدة أيام إلى أسابيع في وقت واحد وبطيئة وكسول وخالية من الإجهاد ولها أعلى الأرباح المحتملة. ومن الشائع بالنسبة إلى صفقة واحدة أن تسفر عن متوسط ​​500 نقطة أو أكثر إذا استخدمت مع نقطة توقف. وهذا فقط مع زوج واحد! يمكنك بسهولة التجارة ورصد 4 أزواج مختلفة في نفس الوقت.
إذا كنت تستطيع مراقبة الصفقات الخاصة بك بدءا من حوالي 7 صباحا إست من خلال 12 ظهرا إست، ثم يمكنك التجارة الرسم البياني 15 دقيقة وتغلق في الربح كل يوم عند الظهر! أو استخدام الرسم البياني 15 دقيقة للدخول والمخارج الكمال للرسم البياني 1 أو 4 ساعات. باستخدام فقط .5 الكثير مصغرة مع زوج واحد، متوسط ​​مكاسب الدولار تداول الرسم البياني 15 دقيقة حوالي 200 $ في اليوم الواحد. لذلك ضرب ذلك من قبل 4 أزواج!
هنا لقطة من أوسدشف في الرسم البياني 15 دقيقة يظهر بوضوح قناة الاتجاه وإدخالات ومخارج:
لاحظ كيف يظهر لك اللون الأبيض بوضوح سوقا مستقلا حتى لا تبدأ تجارة جديدة!
وهنا بعض المزيد من لقطات من يوروس في 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة و 4 ساعات الرسم البياني:
100 نقطة قطرة من لندن فتح يوم الجمعة صباحا في حوالي 2 ساعة:
لاحظ كيف يحافظك اللون الأبيض على الخروج من السوق المسطح حيث ستحصل على ذبح إذا حاولت التداول؟
تحتاج فقط للقبض على واحدة من هذه الصفقات كل يوم لكسب العيش لطيفة!
في ما يلي لقطة شاشة لرسم بياني لكل ساعة:
أنا حلقت إدخالات ومخارج لإظهار المؤشرات التي تبين نفس الألوان، والتي تؤكد بعضها البعض. لا خوف!
هنا الرسم البياني لكل 4 ساعات يظهر 3 أيام من البيع التدريجي لل يوروس:
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بسهولة و بسهولة هذه الإعدادات؟
أعتقد أنك يمكن، في الواقع، وأنا أعلم أنك يمكن! وهنا سيبدأ حساب التداول الخاص بك في الظهور قريبا:
من السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه.
& كوت؛ جميلة جدا، والألوان تجعل من السهل جدا أن نرى إعداد التجارة! & كوت ؛. G. H. سان أنطونيو، تكساس.
& كوت؛ أعتقد أنني يمكن أن يتقاعد إلى هاواي مع نظام اللون الخاص بك! شكرا لك على إنشائه ومشاركته! & كوت؛ . أنيت Y.، بورتلاند، أوريغون.
& كوت؛ حتى الآن، ويعمل الإعداد اللون، ولكن كانت خلفية اللون المخطط الباستيل المؤنث جدا بالنسبة لي، أي جريمة، لذلك غيرت خلفية مخططاتي إلى الأسود وأشعر الآن مريحة حقا وأنا أستمتع إشارات مؤشر الملونة. ومثل. . هوي، فكس، أز.
& كوت؛ اللون الخاص بك مشفرة نظام الصخور على بلدي التجريبي. أنا مستعد أن أعتبر مباشرة! & كوت؛ لاري، نيو أورليانز.
& كوت؛ مرحبا سينثيا، لا يزال يلعب حولها مع نظام رمز اللون الخاص بك على التجريبي، في محاولة أطر زمنية مختلفة. يبدو جيدا. & كوت؛ . آلان.
& كوت؛ مرحبا سينثيا وآخرون، شكرا لنظام رمز اللون. ليدي غاغا من الفوركس & كوت ؛. غراهام.
عند أي وقت مضى وضع النظام وأنا واثق من أنه هو كسب المال بالنسبة لي.
سترى لماذا. التحليل 3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا الرسم البياني.
منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي شكل من الأشكال.
المعلقة. لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه الصفقات.
نوع من الرجل. أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور. تجارة.
هو في الواقع متعة مرة أخرى.
اكتشاف أسرار كولور كودد التداول!
المطالبة الخاص بك من لون اللون مؤشرات كودود الآن!
يتم تحميل الخاص بك مجموعة من مؤشرات كولور كود الخاصة بالفعل على قالب mt4 بالنسبة لك! سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال!
وأنا أعلم أنني يمكن أن تهمة $ 2،000 لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع المؤشرات كولور كودد والقالب ودليل. ولكن لن يكلفك 2000 دولار، أو حتى 1000 دولار. لا، ولا حتى 500 $، على الرغم من أن ما يجب أن يكون الشحن.
S أون أنا سوف رفع السعر إلى 250 $، ولكن في الوقت الراهن، كما سعر تمهيدي، يمكنك اكتشاف أسرار كولور كودد التداول فقط 127 $!
على سبيل المكافأة، سوف أعطيك مؤشر يوضح لك الاتجاه في أشرطة حمراء أو زرقاء (يمكنك تغيير ألوان الأشرطة لتتناسب مع الألوان من المؤشرات الأخرى الخاصة بك) لأي مخطط قمت بوضعه على. أنا استخدامه لتنسيق إدخالاتي ومخارج بحيث الاتجاه هو دائما واضحة للعيان في نفس نغمات اللون. إنه ليس متخلفا ولا يعيد الطلاء. وحدها سيكون المؤشر الأكثر ربحية. وأنها حرة لك عند شراء بلدي السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه.
لقد حان الوقت للقفز على عرضي الذي لا يقاوم. فقط 127 $ لمجموعة كاملة من المؤشرات كولور كودد والقالب محملة بالفعل. قبل أن رفع الأسعار!
هذا السعر التمهيدي لن يستمر طويلا. يجب أن أسأل ما يحصل عليه الأولاد الكبار لأنظمتهم التجارية. ولكنني لست & كوت؛ صبي كبير & كوت؛ وأريد أن أقدم لكم قدرا كبيرا من المال الخاص بك. أريدك أن تكون قادرة على تحمل هذا وبسرعة البدء في صنع المال حتى تتمكن من جعل حياتك أسهل وأكثر متعة. وأريد أن أشعر بالرضا حيال كونكم جزءا من مساعدتكم وأسرتك ومن خلال مكافحة الركود العالمي وإعطاء بعض العودة الجيدة للعالم.
المضي قدما والنظام الآن. أنا أعلم أنك سوف تكون سعيدا!
وإليك كيفية ترتيب:
السعر العادي هو 127 $ مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
إذا كنت ترغب في ضمان ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، يرجى مراجعة سياسة رد الأموال:
اسمحوا لي أن تخلص من المخاطر الخاصة بك.
هنا هو 100٪ 60 يوم ضمان استعادة الاموال:
تداول نظام بلدي لمدة 30 يوما كاملة. أعتقد أنك سوف تكون سعيدا مع نتائج التداول الخاص بك. ولكن إذا لم. بعد جهد بحسن نية لمدة 30 يوما كاملة، البريد الالكتروني لي إذا كنت غير راض عن نتائج التداول الخاصة بك باستخدام النظام الخاص بي، وسوف نقوم برد 127 $ الخاص بك، أي أسئلة طرحت. سيكون لديك 30 يوما لطلب استرداد، بعد محاولة بها لمدة 30 يوما كاملة. فقط البريد الالكتروني لي كامل بايبال استلام بين يوم 30-60.
يرجى ملاحظة أن أريد منك أن تجرب لمدة 30 يوما كاملة. بعد ذلك، سيكون لديك آخر 30 يوما كاملة لطلب استرداد. وسوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني الخاص بك استلام باي بال لإثبات تاريخ الشراء. لا ترسل لي رسالة إلكترونية لاسترداد الأموال قبل أول 30 يوما من المحاولة. سيتم رفضك وسأطلب منك أن ترسل لي الأسئلة والصور حتى أتمكن من مساعدتك. إذا قدمت مطالبة أو نزاعا مع بايبال، فلن تتلقى رد أموال أو فترة من أي وقت مضى، لأن ذلك يضر بعلاقتي مع بايبال. سوف بايبال الدفاع، والشرف، والتمسك هذه السياسة استرداد كما ذكر.
في أي وقت، إذا كنت بحاجة إلى أسئلة أجاب أو المساعدة التجارية، لا تتردد في الكتابة لي في: سينثياسفسبويرغروب @ غميل.
تحذير - هذا العرض $ 127 هو لفترة قصيرة فقط، كما مقدمة بلدي لتلوين مشفرة اللون. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، فإن الثمن ربما يكون مزدوج! انها بالفعل ذهبت حتى منذ ما قبل إطلاق وسوف تستمر فقط صعودا وتصل وتصل! القفز في اليوم وقفل في انخفاض سعر تمهيدي!
لا تقلق، سوف تحب نظام التداول!
ماذا يحدث إذا لم تقم بالطلب الآن؟
يمكن مضاعفة السعر غدا!
هل يمكن أن يكون كسب المال اليوم! هذا هو & كوت؛ لا خوف & كوت؛ تجارة!
احصل عليه الآن بينما لا يزال يقدم سعر تمهيدي منخفض!
القالب هو لون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
T قوات الدفاع الشعبي لديها الكثير من لقطات ليعلمك كيفية التجارة مع مؤشرات مشفرة اللون.
يتم توجيه خطوط الاتجاه قناة البرتقال تلقائيا بالنسبة لك!
أنا إزالة خط السعر تماما و كنت التجارة وفقا للون فقط!
لا شيء من المؤشرات متخلفة!
يتم وضع علامة على فترات التجميد بشكل واضح مع X باللون الأبيض لإبقائك على منافسات التداول!
سوف تتعلم كيفية التجارة في قمم وقيعان قنوات الاتجاه. هذا الاتجاه هو حقا صديقك!
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
في 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني، ومراقبة الصفقات الخاصة بك مع 10 دقيقة فقط كل يوم!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت * الجدية * من التداول!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط!
لا حاجة لحساب ضخم. بدء التداول في حساب سنتا مع 100 دولار فقط.
هذا ليس نظام التحوط، والوسطاء الأميركيين لا تتأثر اللوائح نفا.
يعمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة مع.
إذا كنت لا تشتري اليوم، قد ننسى كولور كوديد التداول، ويكون محكوما على نتائج التداول السيئة القديمة الخاصة بك! لا تدع ذلك يحدث لك!
المضي قدما والنظام الآن. وأنا أعلم أنك سوف تكون سعيدا فعلتم.
في ما يلي كيفية طلب الشراء الآن:
مكرسة لنجاح التداول الخاص بك،
فريق تداول الفوركس اليوم.
A 55 عاما من الخبرة التجارية في العقود الآجلة، وخيارات الأسهم والفوركس.
ملاحظة النظام الآن لقفل في أفضل الأسعار التي سوف نرى من أي وقت مضى! لا تنسى ضمان استعادة الأموال ودعم العملاء ومؤشر شريط لون المكافأة المجانية. هذا مؤشر واحد وحده يستحق سعر النظام بأكمله! بالإضافة إلى أنه يأتي مع لقطات من الإعداد وكيفية استخدامها!
P. P.S. لا تنتظر الحصول على ماليا مجانا! مساعدة في مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك!
تنويه المخاطر: يهدف هذا الكشف عن المخاطر إلى إخطار المشتري بالمخاطر المالية المحتملة للمشاركة في تداول العملات الأجنبية. إن معاملة مثل هذه الأدوات المالية المعروفة باسم الفوركس أو العملات الأجنبية أو العملات، ويتم التعامل معها على أساس قيم يعرف باسم & # 39؛ بقعة & # 39؛ أو & # 39؛ & # 39 ؛، & # 39؛ يوم التداول & # 39؛ و "& # 39؛، قد تحتوي على درجة كبيرة من المخاطر. وقبل اتخاذ قرار بإجراء مثل هذه المعاملات، يجب على المستخدم أن يقيم بعناية ما إذا كان وضعه المالي ملائما لهذه المعاملات. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال، وبالتالي يجب أن يتم فقط مع رأس المال المخاطر. تعريف رأس المال المخاطر هو الأموال التي ليست ضرورية لبقاء أو رفاهية المستخدم. إن الآراء والتحليلات حول تحركات السوق المتوقعة المحتملة الواردة في هذا الإعلان لا تعتبر بالضرورة دقيقة أو في الوقت المناسب، ونظرا للطبيعة العامة للإنترنت، لا أستطيع في أي وقت ضمان النتائج. التداول عبر الإنترنت، مهما كانت ملائمة أو فعالة، لا يقلل بالضرورة من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وأنا لا أقبل أي مسؤولية تجاه أي عميل أو عضو أو طرف ثالث، بناء على هذه المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني على دقة أو تأخير المعلومات مثل الاقتباسات والأخبار والرسوم البيانية المستمدة من الاقتباسات، أو أداء المستشارين الخبراء (إي أو الروبوتات) أو أنظمة التداول اليدوي الموصى بها. من خلال قراءة هذا الموقع أو طلب أي منتج على هذا الموقع، أو فتح حساب الوساطة مع وسيط الموصى بها، فإنك توافق على عقد غير مؤذية الفوركس الفوركس، ليك أو أي شركة تابعة أخرى أو الزميلة من أي خسائر أو تداول أو غير ذلك.

سينثيا ميسي من السهل الفوركس اندلاع اتجاه التداول نظام بسيط
مرحبا بكم في سينثيا فوركس روبوت دعم موقع التداول!
هم المستقبل.
والمستقبل هو الآن!
يرجى بوكمارك هذا الموقع الآن!
منذ كنت هنا، فهذا يعني أنك قد اشتريت على الأرجح الروبوت (إي أو مستشار خبير) من خلال وصلة تابعة من الألغام أو كنت مهتما في تجارة الفوركس الروبوت على منصة MT4 (منصة ميتاتريدر).
سيتم تحديث صفحة الويب هذه باستمرار، لذلك تحقق مرة أخرى أسبوعيا للروبوتات والتحديثات الجديدة. إذا كان أي شيء يختفي من موقعي، كان كلب أو لم يتم تقديمه بعد الآن من قبل البائع.
أول شيء عليك القيام به هو الحصول على بلدي الخاصة الروبوت دعم مجموعة القائمة البريدية حتى أتمكن.
بسهولة اطلاعكم من النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من الروبوت التداول والتحديثات الخاصة.
الرجاء إرسال بريد إلكتروني فارغ إلى الرد التلقائي الخاص بي:
ابحث عن رد فوري عبر البريد الإلكتروني (أحيانا يذهب في مربع الرسائل غير المرغوب فيها!) وانقر على رابط التأكيد في الداخل.
وستحصل على بريدك الإلكتروني الأول مع معلومات مهمة. إذا لم تحصل على رسالة تأكيد فورية بالبريد الإلكتروني، فاحرص على ذلك.
وقد منعها مزود خدمة الإنترنت. يرجى محاولة عنوان بريد إلكتروني آخر لإرساله من. غميل يعمل دائما.
هل أنت الفوركس المتزلج على منصة MT4؟
يمكنك الحصول على بلدي 5 بيب ترايلينغ وقف مدير التجارة.
فقط من خلال ملء نموذج الأراضي الفلسطينية المحتلة أدناه:
لمشاهدة فيديو كيف مدير التجارة.
يعمل وملء النموذج للحصول عليه مجانا!
(فينفس قال لي أنها سوف تستمر في اتخاذ التجار الأمريكيين).
(*** لم يتم قبول التجار الولايات المتحدة بعد الآن في ثينكفوريكس، هوتفوريكس، فكسرو أو Forex4You ***).
انتقل لأسفل إلى D. الوسطاء الموصى بهم لقراءة الحد الأدنى للمبالغ للحسابات الجديدة.
جدول المحتويات لهذا الموقع:
A. اختيار الروبوت أو برنامج للتجارة من الروابط الجانبية على اليمين.
B. كيفية تثبيت الروبوت الخاص بك (إي) على منصة MT4 الخاص بك (مع الفيديو)
C. تحتاج إلى خادم الظاهري بحيث لا تضطر إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أسبوع التداول بأكمله؟ في ما يلي كيفية إجراء ذلك (مع مقاطع الفيديو)
د . بلدي وسطاء الموصى بها.
ا . اختيار روبوت (إي) أو برنامج التداول من أحد الروابط الجانبية على اليمين. شراء من خلال الرابط التابعة بلدي يضمن بلدي الدعم للمنتج، منذ تقديم الدعم يكلف لي الوقت والطاقة.
B. تعلم كيفية تثبيت إي الخاص بك على منصة MT4 الخاص بك.
كيفية تثبيت وتفعيل مستشار خبير على MT4.
C. معلومات الملقم الظاهري.
يجب تشغيل الروبوتات الخاصة بك في بيئة آمنة حيث الكهرباء والإنترنت لا ينزل.
بعد اختبار العديد من الشركات فس، أنا أخيرا استقر على واحد أن يعطيني أي مشكلة، على عكس كل الآخرين حاولت. مقابل 30 دولارا أمريكيا فقط (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على برنامج سطح المكتب للسطح الظاهري (فس) على سطح المكتب وتشغيل ما يقرب من 6 برامج عرض تجريبية أو مباشرة (سيعتمد ذلك على استخدام ذاكرة الوصول العشوائي لعناصر إي الخاصة بك والمؤشرات المستخدمة).
انقر هنا للانتقال إلى موقعي المفضل. ابحث عن سطح المكتب الظاهري للمتداولين عبر الإنترنت!
نس سطح المكتب المتداول هو سطح المكتب ويندوز استضافت والخادم الخاص الظاهري الوحيد تكوين خصيصا للتجار. كسطح مكتب ويندوز مستضاف، تبقى أجهزة سطح المكتب الظاهرية قيد التشغيل، حتى إذا فقدت اتصالك بالإنترنت أو نفدت البطارية.
سرعة الإنترنت إلى سطح المكتب الافتراضي الخاص بك هو دائما سريعة، بغض النظر عن سرعة الاتصال الخاصة بك. يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر ويندوز، متصفح الويب، والهاتف المحمول وحتى أجهزة الكمبيوتر ماكنتوش.
خدمات الشبكة التجارية يتميز سطح المكتب الخاص بالتاجر بنافذة صيانة خاصة، خارج ساعات تداول فوريكس، وبالتالي لا تنقطع جلسة التداول الخاصة بك.
أجهزة الكمبيوتر المكتبية التاجر نس يتميز على مستوى عالمي 24/7/365 الدعم الفني بدعم من فريق يفهم التجار.
اختيار مركز البيانات الخاصة بك في أي من نيويورك أو لندن أو سان دييغو للحصول على أدنى الكمون حتى عمليات الإعدام التجارية الخاصة بك وتخفيف بسرعة!
اقرأ عن مراكز البيانات نس عن طريق النقر على لافتة:
وقد فضلت شركة فس المفضلة، نس، يرجى بعض أشرطة الفيديو مفيدة ل فس سطح المكتب التجار.
هذه أشرطة الفيديو هي لمساعدتك على شراء وإعداد وتكوين خادم خاص الظاهري ويندوز (من الآن فصاعدا المشار إليها باسم فس) لغرض تشغيل منصة التداول MT4.
يرجى النقر هنا للوصول إلى دروس الفيديو فس.
D. الوسطاء الموصى بها.
الحد الأدنى لمبالغ التمويل:
100 دولار ل نانو، الصغرى أو الكلاسيكية أكت:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
$ 150 لأحد المصغرة:
(أخذ التجار الأمريكيين)
500 دولار لأحد كورينكس أكت:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
500 دولار لأحد المعايير:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
(أفضل لتداول الأسهم، السلع، العقود الآجلة والمعادن)
250 دولارا أمريكيا لحساب قياسي أو 2000 دولار أمريكي لحساب إن برو:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
$ 650 لأحد المعايير:
(أخذ التجار الأمريكيين)
$ 1،000 ل إن أكت:
(أخذ التجار الأمريكيين)
ما هو إن / ستب التداول؟
إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وسماسرة إن هي وسطاء الحقيقية التي تصلك مع البنوك ولا تتعامل المكاتب. خلال الأخبار، فإنها عادة لا تعطيك يملأ قبل ارتفاع، ولكن في غضون بضع ثوان من ارتفاع، وسوف ينتشر بهم تصبح طبيعية، وسوف تكون قادرة على فتح وإغلاق الصفقات مع ينتشر العادي.
ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة، وسماسرة ستب هي السماسرة الحقيقية التي تصلك مع البنوك ولا تتعامل مع مكاتب.
فوائد استخدام منصة إن / ستب:
2 - التجارة في بيئة مكتبية حقيقية دون صفقة؛
3. الحصول على الأكثر انتشارا سبريادس & أمب؛ 5 أرقام التسعير الدقة.
5. يمكنك فروة الرأس أو التجارة الأخبار دون قيود؛
6 - السماح بعناصر التقييم وعدم المساس بها؛
7. أوامر المعلقة يمكن وضعها داخل انتشار؛
8. أوامر المعلقة، توقف & أمب؛ أهداف الربح غير مرئية ل.
والوسطاء، والبنوك أو أي لاعبين آخرين في السوق حتى شغلها.
سينما فافوريت إن / ستب بروكرز:
فينفس، ثينكفوريكس و هوتفوريكس.
إذا كنت ترغب في الأسواق السريعة وتحتاج إلى تنفيذ سريع، إما لالروبوت الخاص بك سلخ فروة الرأس أو سلخ فروة الرأس الروبوتات، فينفس، ثينكفوريكس و هوتفوريكس لديه أسرع التنفيذ.
فتح تجريبي أو حساب حقيقي الآن وإعطاء فينفس محاولة:
(أخذ التجار الأمريكيين)
يتم فصل أموال المتداول في العديد من الحسابات المصرفية، والفرق هو الخام & أمب؛ ضيق مع عدم إعادة الاقتباس وتنفيذ بسرعة فائقة الذهاب والخروج. التمويل أكت لايف هو فقط 1000 $ مع لجنة إن القياسية من 7 $ لكل معيار الكثير جولة بدوره. كما تتوفر الحسابات القياسية والحسابات البسيطة بحد أدنى للتمويل يبلغ 150 دولارا فقط.
افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر الآن واعطي ثينكفوريكس محاولة:
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
فقط للسجل، ثينكفوريكس يستخدم تغذية الملكية / السيولة.
الجسر الذي هو إكوينيكس، وليس جسر بوسطن تكنولوجيز اللعين الذي يستخدم فكسم.
وقد طوروا تكنولوجيا تعطي الكمون المنخفض سرعة عالية التداول = التنفيذ السريع دون تأخير.
فتح مع 250 $ فقط. فتح مع 2،000 $ والحصول على فس مجانا! أصغر حجم الكثير هو .01 مصغرة الكثير. أنت لا تدفع عمولة للتداول!
يرجى استخدام هذا الرابط لفتح حساب حقيقي ثينكفوريكس:
(لا تتعامل مع التجار الأمريكيين)
تقدم الصغرى، ومعيار، وخالية من مبادلة حساب كورينكس إن أن أحب كثيرا. تنفيذ التجارة في منصة إن سريع وسهل مع عدم إعادة تسعير.
يمكنك فتح حساب إن مباشرة مع 500 $ فقط وتداول الحد الأدنى لحجم الكثير من 0.1 مصغرة مع الرافعة المالية 100: 1.
الرجاء استخدام رابط المحيل لفتح حساب تجريبي أو حساب مباشر:
(ملاحظة: فإنه لا يكلفك أي شيء إضافي للذهاب من خلال الروابط بلدي.
واستخدام لي، سينثيا ميسي من دايترادفوريكس، ليك، كمرجع الخاص بك)
مكافأة خاصة لاستخدام الروابط الخاصة بي لفتح حساب حقيقي!
هنا كيف يمكنك الحصول على سينثيا اندلاع سلخ فروة الرأس إي.
سلخ فروة الرأس اليدوية في سريع 1 دقيقة و 5 دقائق الرسم البياني هو متعة، مربحة وسهلة!
وكسر سلخ فروة الرأس إي يدير بلدي التجارة بعد وضعه،
مع وقف 5 نقطة زائدة بعد أن يتحرك التجارة إلى التعادل.
هنا مقطع فيديو أجريته يوضح كيفية فروة الرأس باستخدام برياكوت إي،
بالتزامن مع بلدي الاتجاه الجديد نظام التداول بسيطة:
انقر على الأسهم الأربعة في الجانب الأيسر لجعل الحجم الكامل للشاشة.
إذا كنت مستغل، بمجرد تجربة التداول مع.
اندلاع سلخ فروة الرأس إي،
أنت لن تريد أبدا تجارة فروة الرأس دون ذلك!
استخدامه على جميع الحسابات الحية الخاصة بك! يعمل على 4 & أمب؛ 5 أرقام، و إن & كوت؛ لاحقات & كوت ؛. مثال: & كوت؛ يوروس & كوت؛ هو & كوت؛ يوروس & كوت؛ أو & كوت؛ eurusd. p & كوت؛
انقر هنا لمعرفة كيفية الحصول عليه مجانا!
يرجى البريد الالكتروني لي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أسئلة، أنا هنا للمساعدة!
سعيد روبوت تجارة! سينثيا.
شارك في تأليف اليوم التجارة أنظمة التداول الفوركس.
زيارة الصفحة الرئيسية ل سينثيا:
زيارة سينثيا ننسى الفوركس، التجارة الذهب الموقع:
هل أنت الفوركس المتزلج على منصة MT4؟
يمكنك الحصول على بلدي 5 بيب ترايلينغ وقف مدير التجارة.
فقط من خلال ملء نموذج الأراضي الفلسطينية المحتلة أدناه:
لمشاهدة فيديو كيف مدير التجارة.
يعمل وملء النموذج للحصول عليه مجانا!
أدوات تجارية ناجحة أخرى:
مع هذا خبير خبير للتخصيص تماما، يمكنك المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع العلم أن مدير التجارة سوف تدير جميع جوانب التجارة بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو.
الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح!
موافق للوسطاء الذين يستخدمون & كوت؛ اللواحق & كوت ؛. إي: يوروس إس أورسد.
للاطلاع على وصف فيديو لمدير التجارة وطلب 89 دولارا فقط، انقر أدناه أدناه:
2. الفوركس أوتوسالر.
30 خطوة الخطوة. جعل 165 نقطة على خطوة 40 نقطة.
ماذا؟ مع الفوركس أوتوسالر.
إضافة 1-10 مواقف تجارية جديدة.
إلى التجارة الفوز الخاص بك، مع استكمال.
وقف قابل للتعديل وقفة زائدة.
& كوت؛ أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول & كوت؛ هو السؤال المتكرر وأريد أن أعطيك الإجابة المطلقة. آسف! هناك واحد!
بهذه الطريقة يمكنك اختيار الزوج تتجه أفضل والإطار الزمني في الوقت الحالي.
تحديد الصفقات المربحة في أي سوق أو إطار زمني.
أنظمة التداول اليدوية:
طريقة رينكو تشارتينغ.
الثورية طريقة الرسم البياني يزيل كل التخمين.
اليقين أي اتجاه سوف يتحرك السعر في المستقبل القريب.
وجميع عدم اليقين المرتبطة الرسوم البيانية الفوركس العادية، ويسمح لك للتركيز على.
عامل واحد من شأنها أن تجعلك المال، مرارا وتكرارا: اتجاه السعر الفوري.
80-90٪ اليقين ما اتجاه السعر هو الذهاب المقبل!
يتيح للمتداولين العثور على صفقات مربحة.
في أي وقت، يوم أو نيت.
أنا حقا أحب سهولة الدخول والخروج. لا يوجد مخطط أكثر عصبية.
الثرثرة لتخويف لي! أستطيع أن التجارة في الارتداد أو ركوب التجارة.
دون تداولات تصحيح إذا كنت لا تريد البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. سينثيا.
نظام التداول ماكس.
تعلم كيفية الحصول على 600+ نقطة في التجارة!
نظام إدارة الأموال الخاصة تدرس مع الصفقات تصحيح،
هذا هو نظام التداول اليدوي الأكثر ربحية لقد تداولت من أي وقت مضى!
تدرس من قبل اثنين من ماستر ماكس المدربين عبر سلسلة ويبينار سجلت.
لا ينصح للمبتدئين ويجب أن يكون بارعا جدا على.
منصة التداول MT4.
الاشتراك في البرنامج التعليمي التمهيدي المجاني:
بلدي الروبوتات المفضلة وبرامج التداول:
معرفة الروبوتات التي هي الساخنة!
صفحة سينثيا الجديدة على فاسيبوك!
الانضمام إلى مناقشة الفوركس!
بلدي الروبوتات المفضلة.
الطريق إلى الفوركس الثروة والأمن والحرية والاستقلال ...
محاكم وقابلة على مر الزمن!
اختيار سينثيا الأول:
ذي إنكرديبل ريف التاجر برو إي.
لا يصدق ريفترادربرو إي يكسب أكثر من 4000٪ في أرباح الفوركس شهر بعد شهر بعد شهر، منذ ديسمبر 2018!
تعلم كيف. وانظر الدليل الحقيقي.
أردنا أن تظهر لك أنه على عكس معظم.
ريفترادربرو روبوت هو.
حقا مربحة في التداول الحقيقي!
أدناه هو برهان!
انظروا كيف يقارن ريف التاجر برو إلى وول ستريت الروبوت، وهو المفضل منذ فترة طويلة:
تم التحقق من ميفسبوك.
اضغط على الصورة أعلاه من ريفترادربرو و.
انتقل إلى علامة التبويب ملخص وفرز أزواج، يمكنك ان ترى أي منها تفعل أفضل ..
نلقي نظرة على الموقع، والنظر في حسابات المال الحية ومشاهدة الفيديو:
لا يهم إذا كان لديك الحد الأدنى 500 دولار للاستثمار أو 10000 $. سوف تركز ريفترادربرو إي على نمو حسابك بأمان وببطء.
فمن إن دعم وتتكيف تلقائيا إلى 4 و 5 سماسرة أرقام.
اطلب الان!! سوف تكون سعيدا فعلت!
هذا ليس التحوط إي وسوف تعمل على أي وسيط الولايات المتحدة منصة mt4.
للاستخدام الآمن وأفضل استخدام ل إي، يرجى استخدام فس.
أنظمة التجارة الخاصة في سنغافورة.
هذا هو سينثيا للتجارة يوم الفوركس.
بدأت تداول خيارات الأسهم على الهاتف في أواخر التسعينات.
قبل أن كان حتى جهاز كمبيوتر.
ولقد تم تداول الفوركس مهنيا منذ عام 2002.
لقد أنشأت أول نظام تجاري ليبيعه عبر الإنترنت في عام 2003.
منذ ذلك الحين لقد خلق أربعة أخرى شعبية جدا و.
أنظمة تجارية دائمة الخضرة.
استنادا إلى مؤشرات مرمزة وتقلب.
& كوت؛ نظم التداول سينثيا هي التجارة تلو، مع.
ودعم المؤشرات مرمزة. يشار إلى الصفقات.
من خلال المؤشرات القائمة على التقلب التي يتم ترميزها بالألوان، إلى.
وجعل التداول بسيطة وممتعة، لكنها قوية. تداول.
أزواج رئيسية في لندن أو نيويورك الدورة يجعل ل.
الكثير من النقاط سهلة! & كوت؛
الجديد! صدر فقط. حار وبطريقة مطردة مربحة!
ذي اللون الشريط التزحلق النظام.
تعلم كيفية تصفح موجات الاتجاه.
مع دقة قاتلة بين.
أهداف المستوى الرئيسي.
ألم تريد دائما أن تعرف مسبقا ما هو هدفك التالي؟
هنا فيديو تمهيدي قصير حيث يمكنك أن تتعلم.
ما هي المستويات الرئيسية.
وكيفية التجارة فيما بينها:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
تتضمن النسخة المتقدمة ما يلي:
أداة تصحيح فيبوناتشي التي تظهر لك عندما يكون الزوج في تصحيح؛
و إيسيوردر لنقرة واحدة التجارة / وقف / أخذ الربح ترتيب التنسيب.
مدير التجارة سينثيا الخاصة - وسوف تدير الصفقات الخاصة بك أفضل مما كنت من أي وقت مضى؛
لها مؤشر السوبر شعبية أن يعطي X الأبيض على الرسم البياني عندما يكون الزوج في التوحيد.
منبثقة الصوت تنبيه السهم الذي سوف البريد الإلكتروني لك.
نافذة تقلب خاصة؛
ومؤشر مؤشرات تقويم الفوركس مصنع، أن ينبهك 5 دقائق قبل النشرات الإخبارية القادمة حتى أنك لن يتم القبض فوجئت!
في ما يلي لقطة شاشة تعرض لك.
ملونة متقدمة نظام تصفح الشريط ميزات:
هنا فيديو مقدم قصير للإصدار المتقدم من سينثيا الجديد.
اللون الشريط التزحلق النظام:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
على الرغم من أن هذا ليس مجرد تجارة الأخبار.
أو نظام سلخ فروة الرأس، يمكنك التجارة الأخبار، وفروة الرأس،
يوم التجارة أو سوينغ التجارة.
أفضل المتداولة في الأطر الزمنية 5 دقائق تصل إلى 4 ساعات،
الأمثل يجري 15 دقيقة.
في ما يلي لقطة شاشة لتجارب الأخبار المباشرة في حساب صغير:
هذا النظام قادر على التنبؤ بالأهداف السعرية مع دقة مميتة!
هنا ما يقوله الآخرون عن الجديد.
اللون الشريط التزحلق النظام:
أردت فقط أن أقول أنا أحب نظام التداول الجديد كنت قد اخماد. جعلت أكثر من 400 نقطة معها الليلة الماضية وهذا الصباح وفعلت ذلك بكل سهولة. أنا لا تستخدم طريقة الإطار الزمني 3 ولكن مع 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة لإدخالات. لقد أدمجت أيضا في بلدي تداول الخيارات الثنائية التي التجارة 1 ساعة انتهاء الصلاحية، كما تم العمل كبيرة هناك أيضا. لذلك تهانينا على نظام مربحة للغاية لكل من تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.
لقد اشتريت النظام الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع وبدأت استخدامه يوم الاثنين. حتى الآن لدي 8 انتصارات وخسائر 2. وكانت الخسائر خطأي في أن أضع وقف الخسارة الحق في 25 نقطة من الدخول. تم إخراجي بنحو 2 نقطة في كل صفقة.
النظام واستخدام الهدف 25 نقطة ووقف الخسارة كبيرة. لقد تم التداول لمدة 5 سنوات، وكان حقا فقط عن كسر حتى في الصفقات بلدي. هذا يبدو وكأنه ما كنت أبحث عنه. شكرا جزيلا.
شراء كل من أنظمة الشريط. أنها كبيرة، ولكن فقط كبيرة كما هي كل ما تبذلونه من تعليقات جيدة في قوات الدفاع الشعبي - على الألياف، مقالات وتجارة الأخبار.
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
سينثيا الجديد لون الشريط التزحلق النظام.
هو سهل ومربح.
سوف تتعلم كيفية التجارة مثل التجارة الايجابيات،
بين 25 نقطة إلى 100 نقطة مستويات رئيسية.
مثالية لنوبي & أمب؛ قدامى المحاربين الذين هم على دراية.
مع منصة التداول MT4.
تبدأ اليوم!
انقر هنا لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو وللترتيب الأساسي & أمب؛ المتقدمة.
سينثيا الجديد نظام بسيط اندلاع!
هنا فيديو تمهيدي قصير من التداول.
نظام بسيط اندلاع:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
أعتقد أنك يمكن أن تجعل بعض التداول المال جيدة من هذا القبيل.
مع اللون فقط؟
هذا هو اللون رمز التداول في انها أسهل!
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه التداول بسيط النظام، الذي كتبه سينثيا لمنصة MT4،
هو بسيط جدا النظام اليدوي الأساسي الذي هو لمدة 5 دقائق إلى 4 الرسوم البيانية ساعة، ويؤدي بشكل جيد للغاية.
مع وقف الخسارة من 20-50-100 نقطة فقط.
يستخدم هذا النظام مؤشرات تعتمد على اللون والدعم والمقاومة والتقلب.
نافذة تقلب خاص يمنحك شراء وبيع مشغلات على أساس قوة العمل السعر.
يمكنك استخدامه على أزواج العملات متعددة مع مؤشرات mt4 الخاصة التي سوف أعطيك،
محملة بالفعل على قالب مرمزة.
القالب هو لون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
لا شيء من المؤشرات متخلفة!
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت * الجدية * من التداول!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أنه يمكنك التجارة الأحداث الأخبار معها،
كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي!
بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون وتقلب فقط!
احصل عليه الآن بينما لا يزال يقدم سعر تمهيدي منخفض!
سينثيا اللون الجديد ترميز الاتجاه دليل نظام التداول!
تعتقد أنك يمكن أن تجعل بعض التداول المال جيدة مثل هذا مع اللون فقط؟
هذا هو اللون رمز التداول في انها أسهل!
تداول الفوركس إخلاء المسؤولية نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة:
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين والخبراء الذين يرغبون في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط.
ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات.
لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.
هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع.
إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة.
وعالوة على ذلك، فإن طبيعة التداول بالعمالت األجنبية تعني أن أي حركة في السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد يقلل المستثمرون من تعرضهم للمخاطر من خلال استخدام استراتيجيات الحد من المخاطر مثل & # 39؛ وقف الخسارة & # 39؛ أو & # 39؛ حد & # 39؛ أوامر.
قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. شروط الموقع وشروط الخدمة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط. هذا الموقع لا يوصي أو يوافق على أي نظام تجاري معين أو طريقة أو مستشار الخبراء. نوصي بأن تقوم بالبحث في جميع أنظمة التداول والأساليب والاستراتيجيات ومستشاري الخبراء بدقة قبل التداول مباشرة مع المال الحقيقي. سينثيا-Recommends. info/robotsupport. php لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات.
يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.
يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع. من خلال الدخول إلى مواقعنا الإلكترونية و / أو شراء كتبنا الإلكترونية أو مستشاري الخبراء (إي) أو برامج الروبوت، فإنك توافق على عدم الإضرار بالمالكين والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة للتجارة اليومية فوركس، ليك، لأي وجميع الخسائر التي قد تتكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول في الفوركس أو أي أنظمة تداول أخرى أو كتب تعليمية أو تجارية أو إشارات تداول أو منصات أو روبوتات أو مستشاري خبراء (إي) يمكنك شراءها من خلال توصيتنا. استخدام أنظمتنا، والدخول في أي من مواقعنا، والاشتراك في القائمة البريدية لدينا، أو شراء أي منتج يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.
سياسة الخصوصية: هذا الموقع لن تبيع أبدا، المقايضة، أو تأجير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي طرف ثالث غير مصرح به.
نسخ أي نص أو صور من هذا الموقع محظور صراحة!

سينثيا ميسي من السهل الفوركس اندلاع اتجاه التداول نظام بسيط
وهنا كيف يمكنك الحصول على نظام بسيط سينثيا المتقدمة.
بوكمارك هذه الصفحة الآن!
للاستخدام على منصة MT4 فقط.
الانضمام إلى مناقشة الفوركس!
يجب تشغيل الروبوتات الخاصة بك في بيئة آمنة حيث الكهرباء والإنترنت لا ينزل.
لقد حاولت عدة خدمات فس لتشغيل بلدي إي وهذا هو أفضل لقد وجدت.
للتحقق من سطح المكتب الخاص بالمتداول. ولديهم دعم العملاء كبيرة وعدم التوقف أو المشاكل!
اختيار مركز البيانات الخاصة بك في أي من نيويورك أو لندن أو سان دييغو للحصول على أدنى الكمون حتى عمليات الإعدام التجارية الخاصة بك وتخفيف بسرعة!
اقرأ عن مراكز البيانات نس عن طريق النقر على لافتة:
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة:
ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.
هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات.
لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع.
إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
نفا إخلاء المسئولية: قد لا يكون تداول الفوركس مناسبا لجميع العملاء. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
تنويه: المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط.
تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر!
النظام المتقدم يبني على النظام الأساسي ولكن يضاف مؤشرين آخرين التي هي هامة للغاية.
1. مؤشر الصفر الثلاثي الذي يستنفد تلقائيا.
دعم ومقاومة خطوط وشراء وبيع خطوط الهدف.
2. فيبوناتشي هيت ماب التي تستنفد تلقائيا مستويات فيبو٪.
، أيضا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأحمر، بيع، زون، أيضا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأزرق، بوي، زون.
نلقي نظرة على هذا الفيديو الذي يظهر لك استراتيجية واحدة لاستخدام فيبو الحرارة خريطة للتجارة سوق مجموعة في سوق هادئة بعد خطوة كبيرة:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
وإليك لقطة شاشة لاستخدام مؤشر اندلاع المثلث.
لرؤية طويلة (الأخضر خط أفقي سميك) وقصيرة (أحمر خط أفقي سميك)
إذا كان السعر يذهب الماضي مستوى فيبو الأول، والهدف هو الهدف كسر المثلث.
هذه هي استراتيجية للعب الاختراق الاتجاه. يمكنك وضع أمرين مع الهدف الأول كونه أول مستوى فيبو والهدف الثاني هو الهدف المثلث.
جعل هذا & كوت؛ تعيين ونسيان & كوت؛ نظام التداول!
هل ترغب في الحصول على المؤشرات المتقدمة:
فيبو الحرارة خريطة ومثلث مؤشرات اندلاع تلقائيا.
رسم مستويات فيبوناتشي٪ الخاص بك والمثلث الدعم والمقاومة وخطوط الهدف؟
التداول مع مستويات فيبوناسي هو أفضل وسيلة لتكون قادرة على التنبؤ حيث السعر سوف يذهب. وإضافة أهداف الربح كسر المثلث، سوف الصفقات الخاصة بك تكون أكثر ربحية من أي وقت مضى!
وفيما يلي بعض الشهادات غير المرغوب فيها:
أنا سعيد جدا مع بلدي شراء أنظمة بسيطة ومتقدمة. أنا لم تتداول هذا الأسبوع بسبب ما أرى أنه سوق حجم منخفض جدا مع القليل من الحركة. عندما تظهر المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تماما على كامل الشاشة، وتقول لي أي حجم وليس للتجارة كما لدي خبرة قليلة جدا. ما هي الحركة هناك، هو متفرقة و "السياط". لم أكن قد رأيت أنه بدون نظام بسيط متقدم.
أستخدم نموذج نظام التداول البسيط المتطور الخاص بك لتداول يدويا وتحقيق نجاح أفضل من أي من وحدات التقييم. القالب يجعل من الأسهل بكثير لرؤية نقاط الدخول والخروج والحصول على الاتجاه الصحيح الاتجاه. هذا هو الفائز. مارك A.
& كوت؛ سينثيا، لقد انتظرت لسنوات لإرسال بريد إلكتروني مثل هذا واحد. قصتي مثل الكثير من الآخرين في أنني قد اشتريت العديد من النظم (الآلاف والآلاف من الدولارات قيمتها) وحتى أنها اتخذت التدريب التجاري الشخصي. كل ذلك دون جدوى.
أمرت نظام بسيط متقدم قبل بضعة أيام وبدأ التداول عليه على الفور.
وكانت أول خمس صفقات لي الفائزين بمتوسط ​​20 نقطة لكل منهما! أنا أساسا التجارة الرسم البياني 15 دقيقة باستخدام 5 دقائق لإدخالات وأطر زمنية أطول للمساعدة في اتجاه الاتجاه. أشاهد خصوصا فيب الحرارة خريطة على الإطار الزمني أعلى المقبل لوقف واتخاذ مستويات الربح. من خلال مشاهدة الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى أنا لا تحصل على مسح من قبل الرسم البياني 5 دقائق. أنا أيضا تفعل الكثير، أفضل بكثير عندما أضع الربح تأخذ في الفور بدلا من محاولة لركوب التحرك كله صعودا وهبوطا.
لقد اشتريت نظام بريكوت سيمبل قبل حوالي أسبوعين. يجب أن أقول أنه للمرة الأولى منذ أن أصبحت مهتمة بتداول العملات الأجنبية قبل 3 سنوات، لقد وجدت شيئا يعمل فعلا بالنسبة لي. أنا بدأت في الحصول على صفقات الفوز كل يوم. كما اشتريت مدير التجارة إي يوصى. مع النظام الخاص بك ومدير التجارة، ويمكنني أن أجد الاجهزة التجارية، واتخاذ الصفقات بلدي، والسير بعيدا مع الثقة الكاملة التي سوف أعود إلى نتيجة مربحة، في الغالب من الوقت.
شهادات البريد الإلكتروني على الملف.
إخلاء المسؤولية القانونية: الأداء الفريد والماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة أو تضمن النجاح في المستقبل. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
سوف تحب النظام المتقدم! لا تمر هذا!
هل ترغب في الحصول على المؤشرات المتقدمة:
وخريطة الحرارة فيبو ومثلثات اندلاع المثلث التي تعادل تلقائيا.
مستويات فيبوناتشي٪ ودعم المثلث والمقاومة وخطوط الهدف؟
يمكنك إضافة هذه المؤشرات المتقدمة وجميع أشرطة الفيديو التدريب ولقطات مقابل تكلفة إضافية صغيرة فقط 49.95 $ (السعر العادي هو 87 $).
هذا عرض مخفض غير قابل للاسترداد، يجب أن توافق على عدم طلب استرداد.
يرجى استخدام زر إضافة إلى السلة أدناه لطلب نظام بسيط اندلاع متقدم.
عبر باي بال فقط 49،95 $:
الحصول على سينتسيا متقدمة متقدمة نظام بسيط.
إذا قمت بفتح حساب حقيقي في أي من وسطاء الفوركس أعلاه،
وذلك باستخدام الرابط الخاص بي واسم (سينثيا ميسي للتجارة اليوم الفوركس)، وتمويله على الأقل الحد الأدنى المطلوب، وبدء التداول.
إذا كنت ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني قائلا أي وسيط قمت بفتحه.
حساب حقيقي مع، اسمك ورقم الحساب المباشر و.
التي تمولها وبدأت التداول،
سوف نرسل لك نظام بسيط اندلاع متقدمة.
التفاصيل هنا:
للحصول على سينثيا متقدمة اندلاع نظام بسيط مجانا، فتح حساب حقيقي في واحدة من الوسطاء التالية باستخدام الرابط سينثيا أدناه:
(مكتب التعامل في الخارج / وسيط إن الذي يقبل التجار الأمريكيين) بحد أدنى قدره 650 دولارا أمريكيا لحساب قياسي، أو 1000 دولار أمريكي لحساب إن. الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 و ينتشر هو أشد، مع عدم إعادة الاقتباس و تنفيذ بسرعة فائقة الذهاب والخروج، مثالية ل سلخ فروة الرأس اليدوية والروبوتات سلخ فروة الرأس. التداول عبر الهاتف المحمول متاح: ميتاترادر ​​4 موبايل، ويندوز بوكيت بيسي 2002 أو ويندوز موبايل 2003 أو أعلى بدا / الهاتف الذكي.
$ 100 ل إن مايكرو أكت أو 2000 دولار ل إن إن:
(أخذ التجار الأمريكيين)
200 دولار لأحد محطات المعالجة:
بيبرستون - وسيط ستب مسجل في.
(عدم أخذ التجار الأمريكيين)
(إن الخارجية التي لم تعد تقبل التجار الأمريكيين) مع حد أدنى 500 $ (تحصل على مكافأة 50 $) أو 1000 $ إذا كنت ترغب في فس الحرة.
(مكتب تداول في الخارج / وسيط إن لم يعد يقبل التجار الأمريكيين) ويقدم حسابات نانو وحسابات كلاسيكية، بحد أدنى 500 دولار لحساب إن / برو؛
(وسيط في الخارج حيث يمكنك تداول النفط والذهب والعقود الآجلة والأسهم لم تعد تأخذ التجار الأمريكيين) بحد أدنى 500 دولار.
هذا هو وسيط إن جديد ينظم في الخارج ولا يقبل عملاء الولايات المتحدة.
أنواع الحسابات المتاحة هي ميكروس، بريميوم، فيب، الإسلامية و كورينكس.
الودائع تبدأ في 5 $ فقط ل أكت الصغيرة و كورينكس إن، هو فقط 500 $.
وهي مصممة لالسماسرة. هناك لجنة من 5 $ لكل 100،000 تداول ولكن محاولة / طلب أكثر تشددا لصالح استراتيجيات سلخ فروة الرأس. وينظم هذا الوسيط من قبل فسك.
ويمكنك تمويل بطرق مختلفة بما في ذلك بطاقات الائتمان.
فتح حساب لايف سريع وسهل. تجارة العملات والمعادن والمؤشرات والنفط،
الحد الأدنى لحجم الكثير هو .01؛
فوركس فس = وسيط ستب مسجل في.
أستراليا التي لا تقبل التجار الأمريكيين.
افتح & كوت؛ كلاسيك & كوت؛ حساب باستخدام اسمي & كوت؛ سينثيا & كوت؛ كمرجع.
تبدأ مع 500 دولار فقط مع الرافعة المالية تصل إلى 300: 1.
بعد أن فتحت وتمويل وبدأت التداول في واحدة من السمسرة أعلاه، فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع التفاصيل حتى أتمكن من التحقق مع وسيط، وأنا سوف نرسل لك نظام بسيط اندلاع متقدم! مجانا!
أدوات التداول التي توصي بها سينثيا.
1. مدير التجارة.
تم هو خبير الخبراء MT4 مصممة لإدارة الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك. تم لا تبدأ الصفقات، ولكن بمجرد فتح النظام، سوف تم الكشف عن ذلك وإدارته. يمكن أن يحدد تم إيقاف الخسارة المبدئية الخاصة بك، وبعد ذلك، حيث تتحرك صفرك على أساس الربح، فإنه يمكن نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى نقاط السعر المحددة التي تحددها. كما يمكن أن يحقق الربح أهدافا محددة سلفا أو أهدافا تدريجية، مما يؤدي إلى إغلاق حجم معين في كل هدف.
بالإضافة إلى ذلك، تم يقدم نقطة من نقطة وقف الزائدة التي يمكن استخدامها بدلا من،
أو بعد، توقف المستهدفة.
وهو يعمل على أي منصة mt4.
فقط 89 $، وهذا هو سرقة بسبب المال سوف تجعل معها.
لقد تم استخدامه على بلدي حسابات حية مختلفة وأنا أحب ذلك. I can place trades late at nite on multiple accounts and go to sleep and sleep like a baby and wake up to money.
2. Cynthia of Day Trade Forex introduces: Forex AutoScaler.
Make 75 pips on a 20 pip move. Make 105 pips on a.
30 pip move. Make 165 pips on a 40 pip move.
add 1-10 new trade positions.
to your winning trade, complete with adjustable stop.
and trailing stop.
RECOMMENDED AUTOMATED ROBOTS.
The Way to Forex Wealth, Security and Independence…
The Wall Street EA.
From the “Wall St EA” creators:
ومثل. WallStreet Forex Robot is one of the few forex robots on the market that generates Consistent Income .
It has proven very profitable and most importantly.
a low-risk forex trading system.
WallStreet Forex Robot is the first forex robot to update its logic automatically at each launch.
This means that you can depend on your forex robot being always trimmed to the optimum.
for prevailing market conditions.
WallStreet is a Forex Robot that is destined to change your trading account and make you a Winner. ومثل.
Here are some of the many advantages of.
WallStreet Forex Robot:
---> WallStreet Forex Robot is the only forex robot.
with 5 (five) intelligent built-in protection systems.
---> WallStreet Forex Robot has a unique risk.
management algorithm that allows effective.
current drawdown compensation.
---> WallStreet Forex Robot provides one of the best.
opportunities today, with strong current and past.
performance, and many proofs of it's strength.
We wanted to show you that unlike most of the.
WallStreet Forex Robot is.
Really Profitable in LIVE TRADING!
BELOW IS THE PROOF!
Verified by Myfxbook.
Go to the Summary Tab and sort the pairs, you can see which ones are doing the best.
---> It is Fully Automated.
---> You get 3 licenses which can be used for either Demo.
or Live Accounts (these can be changed and updated at any.
---> It takes under 5 minutes to install & a detailed user guide is included.
---> There is a 60 day money back guarantee.
---> You get lifetime free upgrades & support.
---> It normally has 15-25 winning trades in a row and then a minor loss.
---> It is ECN supported and automatically adapts to 4 and 5 digit brokers.
---> Get a free MT5 MQL5 version.
See more live accounts and the backtest results here:
The “ Wall Street ” robot for 1 live account is $299.
Don't miss out on this one!
This thing kicks out cash like an ATM machine on.
steroids, each and every month.
If you’re tired of struggling to find the perfect.
EA, then the Wall Street EA might just be the.
Using the Wall Street EA is like hitting the.
jackpot every single day, on complete autopilot…
Click here so you can check out the website and order now:
This is NOT a hedging EA and will work on any US broker mt4 platform.
For safe and best use of the EA, please use a VPS.
To see Cynthia's other favorite forex robots,
please visit her Robot Support site:
BEST BROKER RECOMMENDED FOR THIS ROBOT:
Notice I'm using a new forex broker to test the FX Flash EA:
Forex FS = a registered broker in.
Australia THAT DOES NOT ACCEPT U. S. TRADERS.
* Client trading funds held in segregated account with NAB.
* 300:1 leverage with 60% margin level stopout.
* No FIFO or Anti-Hedging rules.
* Skrill/Moneybookers or bank wire funding options.
* Competitive "almost-fixed" spreads.
* Accounts as small as $500 accepted.
* Average EURUSD spread = 2.0.
* Extremely fast execution speeds.
* Allows hedging and EAs.
It handles several different types of trade management,
including move to BE locking in a few pips, then trailing (great for scalping and news trading,) and for swing trading on a higher time frame, you can make it take partial profits in three different steps. locks in profits on those big moves!
This is a great trading tool, you really need it! I love Trade Assistants and can't manually trade without one. this is your chance to get one for free!
with your new live account # (make sure it's funded first, I will verify), and I'll happily send you my new Trade Assistant EA.
RECOMMENDED OFFSHORE BROKERS.
(FinFX told me they will continue to take US traders).
(*** US traders are NOT accepted anymore at HotForex, ThinkForex, Forex4You, or FXPRO ***).
BENEFITS OF USING AN ECN PLATFORM:
2. trade in a true non-deal desk environment;
3. get the most competitive spreads & 5 digit precision pricing;
5. you can scalp or trade news without restrictions;
6. EAs allowed and with no prejudice;
7. pending orders can be placed inside the spread;
8. your pending orders, stops & profit targets are not visible to.
brokers, banks or any other market players until filled.
My Recommended Brokers that offer an ECN account:
FinFX (minimum to fund = $2500) ( open to US traders)
ThinkForex (minimum to fund = $500) (not open to US traders)
HotForex (minimum to fund = $500) ( not open to US traders)
Forex4You (minimum to fund = $500) ( not open to US traders)
*** Cynthia's Favorite ECN Brokers: ***
ThinkForex and FinFX.
According to Newsweek - Finland is the best country.
for your business - see:
Download a demo account today:
(Taking US applications)
Want to trade thru another really good offshore MT4/ECN?
Open a free demo account now and give Think Forex a try:
(Not taking US applications at this time)
trade 5 standard lots in order to withdraw the bonus).
200:1 leverage is available.
Free VPS under certain trading conditions (must fund with $1,000 and trade 4 standard lots per month. the basic cost of the VPS is $40/mo. so if you only trade 2 lots, you have to pay $20). The VPS is from Rackspace, a windows-based 1 GB Cloud Server.
Great platform and trade execution and the spreads for an ECN are great. and the demo accounts don't expire!
ECN stands for Electronic Communication Network, and ECN brokers are.
true brokers that connect you with the banks. During the news, they.
will usually not give you fills before the spike, but within a few.
seconds of the spike, their spreads will become normal, and you will.
be able to open and close trades with normal spreads.
ECN is the next step in Forex trading bringing the Forex market closer to the stock market model and we believe that this is without any doubt a route which all brokers will take one day.
Trading volume is what they are after, they make their money on your.
trade volume, so there is no need for them to cheat you via re-quoting.
or stop loss treachery … entry and exit is a breeze! They love scalpers.
and scalping robots because of the trading volume. You do NOT pay a.
commission for trading!
bridge that is Currenex, not the dreaded Boston Technologies bridge.
that FXCM uses. They have developed a technology that gives low latency high speed trading = fast execution with no delay.
PLEASE USE THIS LINK TO OPEN A LIVE THINKFOREX ACCOUNT:
Please note: You must have your computer turned On and have your brokerage trade account Open and running the EA's for the EA's to operate. When your computer is Off,
or when your brokerage trade account is not running,
the EA's trade management will not operate.
For safe and best use of the EA, please use a VPS.
To see other robots that I'm live trading and recommend,
please visit my robot support website below.
Author of 2 Forex Training E-books.
Questions? Email Cynthia at: cynthiasfxpowergroup @ gmail.
فريق تداول الفوركس اليوم.
We are the Forex Training Leaders, since 2003.
A combined 55 years of trading experience.
"Get Educated! More education means more profits!"
"If working hard is the key to success, then why isn't my nice.
garbage man a millionaire?"
NON-FOREX THINGS I LIKE:
experienced the roller coaster of emotions. up/down, up/down, for.
mostly a feeling of depression. because the statistics say that.
95% of all forex traders lose money. it's sad but true. inspite.
of great trading systems and indicators, it's hard to win.
and emotional feelings that get out of control and cause us to not.
trade according to the rules of our trading system. and we lose.
and we get depressed. and our trading gets worse and worse. و.
we get more stressed and depressed, and on and on. round and round.
-- increase your mood and outlook on life.
-- increase your ability to manage stress.
-- improve your stamina and energy.
-- increase your memory and brain functions.
-- increase your focus and concentration.
-- help with sleeping disorders.
-- increase your sex drive.
-- naturally increase your serotonin level.
-- decreases your stress hormone Cortisol to reduce belly fat.
-- give you better muscle tone and strength.
-- help with ADD/ADHD and Alzheimer's and Autism.
- - reduce signs of aging.
-- and MAKE IT EASY TO LOSE WEIGHT AND QUIT SMOKING.
Especially if it wasn't.
to buy wholesale and turn it into an international online business.
Laminine is a Natural, Synergistic Super Food that contains.
22 amino acids, trace minerals, vitamins & Fibroblast Growth Factor (FGF).
The perfect combination of life-giving sustenance sourced from land,
sea and plant. It's source is from the "Miracle of Life".
11 Clinical Studies have been conducted which showed Laminine’s positive.
effects on Physical, Mental, Emotional Strengths and Overall Health.
Many people find Laminine gives them tangible changes within 48 hours.
All Natural with a "100% - 30 day Money Back Guarantee"
Available only in the U. S., Malaysia and the Phillipines.
تنويه المخاطر: يهدف هذا الكشف عن المخاطر إلى إخطار المشتري بالمخاطر المالية المحتملة للمشاركة في تداول العملات الأجنبية. إن معاملة مثل هذه الأدوات المالية المعروفة باسم الفوركس أو العملات الأجنبية أو العملات، ويتم التعامل معها على أساس قيم يعرف باسم & # 39؛ بقعة & # 39؛ أو & # 39؛ & # 39 ؛، & # 39؛ يوم التداول & # 39؛ و "& # 39؛، قد تحتوي على درجة كبيرة من المخاطر. وقبل اتخاذ قرار بإجراء مثل هذه المعاملات، يجب على المستخدم أن يقيم بعناية ما إذا كان وضعه المالي ملائما لهذه المعاملات. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال، وبالتالي يجب أن يتم فقط مع رأس المال المخاطر. تعريف رأس المال المخاطر هو الأموال التي ليست ضرورية لبقاء أو رفاهية المستخدم. إن الآراء والتحليلات حول تحركات السوق المتوقعة المحتملة الواردة في هذا الإعلان لا تعتبر بالضرورة دقيقة أو في الوقت المناسب، ونظرا للطبيعة العامة للإنترنت، لا أستطيع في أي وقت ضمان النتائج. Trading online, no matter how convenient or efficient it may be, does not necessarily reduce the risks associated with foreign exchange trading, and I do not accept any responsibility towards any customer, member or third party, acting on such information contained on the website as to the accuracy or delay of information such as quotations, news, and charts derived from quotations, or the performance of Expert Advisors (EA's or robots). من خلال قراءة هذا الموقع أو طلب أي منتج على هذا الموقع، أو فتح حساب الوساطة مع وسيط الموصى بها، فإنك توافق على عقد غير مؤذية الفوركس الفوركس، ليك أو أي شركة تابعة أخرى أو الزميلة من أي خسائر أو تداول أو غير ذلك.

Cynthia macy's easy forex breakout trend trading simple system


This One Simple Addition Turned My.
Here are the links mentioned in the video:
If you would prefer to have the option to refund if you decide this just isn't right for you, you can purchase through Clickbank for $87 by clicking HERE.
If you are one who buys and doesn't refund as a rule, you can pick up Cynthia Macy's Easy Forex Breakout Trend Trading Simple System for just $57 by clicking HERE.
Finally, if you stumbled over this page and have no idea what a Renko chart is, you can learn more by clicking HERE.
If you have any questions for me I can be reached at jeff@simple4xsystem.
If you want a copy of the MACD I am using in his video (in a zip file that must me unzipped to gain access), download it for free HERE.
If you are looking for a broker who will take on US customers AND allow you to trade gold with 100-1 leverage or more, click HERE.

No comments:

Post a Comment