Sunday 28 January 2018

نادي الفوركس لماكس


منتدى الفوركس.
ناجويكسز أنا ناجستارس w منتدى بولس.
نا تيمات رينكو والوتويغو الفوركس.
لماكس للصرافة (متف)
أوتور Wiadomość.
ري: لماكس - غيلدا فكس i كفد.
13 غرو 2018، 17:49.
02 ستي 2017، 18:13.
- أدوات نادي الفوركس.
فوريكسكلوب - pl - تيكميل (-10٪) - فيبرو ماركيتس (-10٪) - شتب (باكيت كسييك) - إنتيرترادر ​​(-10٪) - دوكاسكوبي (-20٪) - لماكس (-20٪) - فكسرو (دو - 15٪ )
02 ستي 2017، 18:50.
سوركي już دوزيتيم.
برويزجا z نادي الفوركس 0،0020٪، ستانداردوو 0،0025٪ أود وارتوسي ترانزاكجي،
كزيلي łacznie w دوي ستروني.
02 ستي 2017، 19:20.
سوركي już دوزيتيم.
برويزجا z نادي الفوركس 0،0020٪، ستانداردوو 0،0025٪ أود وارتوسي ترانزاكجي،
كزيلي łacznie w دوي ستروني.
20٪ وارتوسي برويزجي w سومي.
أناليزي، ويويادي، ستاتيستيكي رينكو، سيكاوستكي، فوريكس نا Żywo.
أود تراديرو دلا تراديرو.
02 ستي 2017، 19:26.
- أدوات نادي الفوركس.
فوريكسكلوب - pl - تيكميل (-10٪) - فيبرو ماركيتس (-10٪) - شتب (باكيت كسييك) - إنتيرترادر ​​(-10٪) - دوكاسكوبي (-20٪) - لماكس (-20٪) - فكسرو (دو - 15٪ )
12 ستي 2017، 11:02.
12 ستي 2017، 21:38.
جيزيلي جيدناك كادا ميليسكوندا جيست دلا سيبي وانا تو z ويج ويمينيونيتش نا بيونو MT4 بدزي نا أوستاتنيم ميجسكو بود وزغلدم سيبكوشي رياليزاسجي zleceń.
13 ستي 2017، 10:48.
دوستبني جيست też نا ناسيج ستروني artykuł o & كوت؛ نظرة أخيرة & كوت ؛، كتوريغو نيا وراكسيسي w لماكس. غديبي ktoś był زينتيريزواني إلى proszę o بو.
- أدوات نادي الفوركس.
فوريكسكلوب - pl - تيكميل (-10٪) - فيبرو ماركيتس (-10٪) - شتب (باكيت كسييك) - إنتيرترادر ​​(-10٪) - دوكاسكوبي (-20٪) - لماكس (-20٪) - فكسرو (دو - 15٪ )
13 ستي 2017، 12:07.
13 ستي 2017، 18:12.
كيتو جيست على الانترنت.
المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة خيارات سريعة عرض الإداريين المدونات مركز التحميل المجلة الإكترونية الرئيسية المنتدى السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية -
Technologię دوستارسزا فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ مجموعة فبب. ستايل we_universal ستورزوني برزيز ويب.

نادي الفوركس لماكس
السلطة حتى تقنية الفوركس الفوركس بلينغ تحميل نظام تداول الخيارات الثنائية سانيفكس ميتاتريدر 4 فوريكسيارد الفوركس السيارات الطيار سيل فكسم برو حساب، أو وسطاء التفاعلية أو تبادل لماكس. إذا كان لديك أوسد لك ثم يجب عليك التحقق من استعراضها على سبيل المثال في الجيش السلام النقد الاجنبى. كما المستغل قد يكون هذا اخترت "سبورتستراكر"، لأنني اعتقدت أنهم أفضل وسيط الفوركس، ولكن كنت مخطئا. ل سلخ فروة الرأس، وهذا. يمكنك أن تقرأ العديد من الحالات في فوركسبيسارمي، وأنا لا أقترح أن يذهب على هذا النحو. أود لماكس: تحتاج 10 كيلو دولار أمريكي إيداع وليس من ويب ماني، وأنها سوف تستخدم لهم الحق في إرسال رسائل ورقية لك: أغلقت على الفور حسابي معهم، ولكن لديهم فروق صغيرة وربما على الأرجح إن. العديد من الأماكن أنا لقد كنت مع لماكس لسنوات عديدة. ثيسرفيس ومنصة جيدة جدا. معدلات المبادلة صادمة .. يرجى مقارنة هذا مع وسطاء آخرين على ميفسبوك عند التداول معهم كما لدي أكثر من $ في الفرق على مدى فترة 5 أشهر من عقد نفس المناصب مع وسطاء آخرين.
كنت شرط وعلاوة على ذلك يكون بائع مختص فوريكس البضائع أبو ظبي فرع كنت لا تكون انتصار مع كل مكان على ارض الملعب إلى تحقيق توجهت إلى حالة الاستثمارات الخاصة بك. هو النفس بهدف كنت متشائما نحو إعطاء أكثر من ساعة واحدة موقع على شبكة الإنترنت وعلاوة على ذلك يتم تدريسها يرأس لجعل الأدوات تقريبا بهدف كل ما سبق في الطريق لضرورة المتزامنة كنت فقط الصفقات المظفرة.
مع كبيرة من 400 استراتيجيات التداول على الانترنت، فإنه سيكون من غير عملي أساسا عملي في رواج منكم في وضع الحق بالإضافة إلى التحقق من كل وحيد. المكونات سواتي في هذا كل منذ أرفقنا القيام به كاملة من هذه الخطوة كما محظوظا محظوظا بالنسبة لك.
الفوركس شيلي فالور دولر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استعراض لماكس.
معلومات عن الشركة لماكس إكسهانج، أو المعروفة فقط باسم لماكس، هي شركة خاصة تأسست في 2018 ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. المالك وراء الستار هو بيتفير (واحد & # 8230؛ أكثر.
استعراض كامل.
لاكس إكسهانج، أو المعروفة فقط باسم لماكس، هي شركة خاصة تأسست في عام 2018 ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. المالك وراء الستار هو بيتفير (واحدة من أكبر المراهنات الرياضية الشركات) انها مؤسسة فريدة من نوعها، والتي هي، في الواقع، أول متف أو منشأة تجارية متعددة الأطراف مخصصة لأنشطة تداول العملات الأجنبية. لماكس هو كيان منظم تماما، ويتم الإشراف عليه من قبل فكا. يتم تعريف عمليات الشركة من قبل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، ونموذج الأعمال كله يمكن أن يكون مجرد وضعت كنموذج التداول على غرار تبادل. الهيكل الفريد للماكس يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا التي ينطوي عليها. هو بناء للحفاظ على حجم كبير من الصفقات مع تنفيذ الكمون المنخفض، لأنه يركز تماما على الأداء الرائع. طرق الاتصال مع منصة مختلفة، مثل جافا، نيت، واجهات برمجة التطبيقات، ميتاتريدر 4 وخمسة الجسور، فضلا عن غيرها الكثير. باعتبارها واحدة من العلامة التجارية المبتكرة في العالم المالي، فاز لماكس مجموعة كبيرة من الجوائز. في عام 2018 حصلت على تبادل الجوائز ذات السمعة الطيبة & # 8211؛ أفضل نظام تجاري و "اختيار ديوك" من أوراكل نظرا لأطر البرمجة المبتكرة. في وقت لاحق في 2018 و 2017، لاكس تواصل مع الإنجازات العظيمة ويفوز العديد من الجوائز. بعض من الأكثر شعبية هي الأسرع نموا شركة التكنولوجيا في المملكة المتحدة وأفضل منصة فكس التي تم الحصول عليها لمدة عامين على التوالي.
يقدم لماكس أكثر من 70 أداة مالية مختلفة مع الأكثر تداولا شملت. هناك العديد من العملات والسلع والمؤشرات وأسعار الفائدة المتاحة علنا ​​بشفافية كاملة. واحدة من أفضل ميزات الصرف هو عدم الكشف عن هويته كاملة الممنوحة لكل والتاجر. وفقا للمبدعين، العملاء يساوي نفس سرعة التنفيذ وظروف التداول. السوق المعروضة عميقة بشكل لا يصدق وتصل إلى 20 المستويات. التجار أكثر خبرة سوف الحب للتجارة مع لماكس والتمتع خوارزمية مصممة بشكل مثير للدهشة التي تتطابق بدقة الوقت / سعر الأولوية ومعالجة بدقة الصفقات. شركة تبادل يسمح العديد من الحسابات للاستخدامات الشخصية والمؤسسية على حد سواء، مثل المهنية، المؤسسية، إنتيربانك، آسيا، رئيس الوزراء والسمسرة والحلول. تتلقى حسابات المتداولين شروط تداول ممتازة. يتم تعيين الرافعة المالية إلى 1: 100 وينتشر السعر من 0 نقطة. وتقل العمولات عن 25 دولارا لكل مليون من حجم التداول. يتم تعيين نداء الهامش عند 100٪ وتوقف عند 70٪.
عندما يتعلق الأمر منصات التداول، لماكس تغطية كل شيء تقريبا. شركاء وسيط مبتكرة مع مقدمي البرمجيات الرائدة. يمكن للتجار الاختيار من الباعة الجسر ميتاتريدر 4 و 5، مثل بريمكسم، غولد-i، Tools4Brokers، ودماكس تيشنولوجيز، أونيزيرو وغيرها. أيضا، يمكن للعملاء استخدام حلول التداول الأمامية ومزودي الشبكة المدارة لإجراء تجارهم. في الواقع، لماكس هو أكثر من ذلك بكثير. كما ذكرنا، هناك العديد من إمكانيات الوصول عبر واجهات برمجة التطبيقات، واجهات برمجة التطبيقات للويب، موبايل و فيكس 4.4 واتصال واسع النطاق من خلال الإنترنت و إكسترانيت و إكينيكس LD4 / 5 و TY3، بوب في إنتيركسيون. الناس الذين ليسوا على دراية بهذه التقنيات قد يشعرون بالخلط. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن لماكس يقدم إمكانيات لا نهاية لها تقريبا لكل عميل أو الأعمال التجارية.
الأمن وخدمات العملاء.
لمنصة واسعة ومعقدة كما يوفر لماكس واحد، والأمن هو بالتأكيد تعزيز كبير. وسيط يستخدم تشفير سل آمن على موقعها على الانترنت الصادرة ومصدقة من قبل كومودو CA. يتم الاحتفاظ جميع البيانات، التي تكتسب الشركة آمنة وحراسة مشددة على خوادمهم. أيضا، سيكون من دواعي سرور العملاء أن نعرف أن التبادل ينظم بدقة من قبل فكا لمزيد من راحة البال.
يتم التعامل مع خدمات العملاء والاتصالات تماما من قبل الموظفين لماكس ل. هناك قنوات اتصال منفصلة للحصول على معلومات عامة، والدعم الفني، واستفسارات العميل، ووسائل الإعلام. كل هذه الإدارات يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. هناك ما مجموعه 8 لغات معتمدة، ومعظمهم من الأوروبيين. العملاء هم أيضا حر في استخدام ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية من وسيط والتفاعل مع الممثلين هناك. ويمكن الاطلاع على بعض المعلومات المفيدة أيضا في قسم الأسئلة الشائعة وبلوق لماكس.
الودائع والسحب.
يتم تحويل الأموال من خلال أساليب مختلفة، والأكثر شعبية يتم عرضها حتما. هناك حوالات مصرفية مصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم المسموح بها. ويمكن أيضا أن تستخدم الحسابات المشتركة للودائع مع وثائق إضافية كدليل. يجب على العملاء أن يعرفوا أن جميع طلبات الإيداع تخضع لعمليات التحقق والفحص الإضافي حتى يتم تحديد مصدر الأموال.
يتم التعامل مع الانسحاب إلى حد كبير بنفس الطريقة. مصدر الايداع يعمل كوجهة لنقل الانسحاب. بطبيعة الحال، يجب على العملاء التقدم بطلب للحصول على الصفقة النقدية والحصول على موافقة. يستغرق الإجراء كله بضعة أيام، لذلك يجب على التجار التخطيط وفقا لذلك.
إيداع المكافآت وبرنامج الولاء.
لسوء الحظ لكثير من التجار، لماكس لا تقدم أي مكافآت إيداع، والترقيات أو غيرها من الأحداث لعملائها. في الواقع، نحن لا نعتبر ذلك عيبا، ولكن حتى سمة إيجابية. كثير من السماسرة في الوقت الحاضر استخدام ما يسمى المكافآت مع غرض واحد بسيط & # 8211؛ لجذب عملاء جدد. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن القيمة الحقيقية لهذه الترقيات من الصعب جدا الحصول على وأكثر من مرة انها لا يستحق كل هذا العناء. لماكس يحاول الحفاظ عليه المهنية وشفافة ممكن. هذا هو السبب الوحيد لغياب تام من برامج المكافأة.

ناجويزا jakość إغزكوسجي فكس دزيكي إمبليمنتاسجي موديلو ويمياني جييدويج.
لاكس إكسهانج، جيست ريجولواني برزيز فكا (سلطة السلوك المالي) جاكو متف، دوستارسزاجيك جيديوي موديل رياليزاسجي zleceń، całkowitą przejrzystość أوبروتو، بيزبيززيستو أوراز جيدناكو وارونكي هاندلو دلا وزيستكيتش أوزستنيكو رينكو. أوتوارتي أركوس zleceń زابيونيا دوستب دو سوليدنيج بينوسي تورزونيج جديني برز زليسينيا 'ليميت' بوكودزيس z ويودسيتش بانكو światowych أوراز شركة بروبترادينغويش - عضو عام لقطة.
لماكس إكسهانج - بريسيجا كونسكوينسجا stabilność.
نيزرونانا jakość راليزاسجي zleceń.
Ścisła زاسادا: "بريوريتيت سيني / تشاسو" بيز odrzuceń وينيكاسجيتش z "نظرة أخيرة"
سوليدنا płynność بوكودزكا z ويودسيتش إنستيتوسجي فينانزويش.
زابونيا برزيجرزيستي بروسيس ويزوكيوانيا بوزيومو سين i preyzyjną realizację.
كاكويتا anonimowość - براك كونفليكتو إنتيريزو أورازutralność.
تيشنولوجيا لماكس دوباسوج أوفيرتي كوبنا i سبرزديزي زاكوجوك pełną anonimowość أوزيتكونيكو.
ناجزبسزا دوستبنا إغزيكوكجا zleceń.
średnia سيبوكوك رياليزاسجي زليسينيا إلى 4ms.
إلاستيكشنا كونفيغوراسجا rozliczeń إنترومونتو فكس.
możliwoć ويكورزيستانيا راشونكو ديبوزيتو زابيزبيزاجيسيغو لوب إنستنيجسيج كونفيغوراسجي z 'برايمي بروكر'
كومبليتني واكلارز rozwiązań دلا بروكيرو.
روزوزانيا ويكودزيس نا برزيسيو أوززيكيوانيوم بروكيرو.
ويلوكروتني ناغرادزانا بلاتفورما تيشنولوجيكشنا.
تيشنولوجيا لماكس جيست ناغرادزانا w دزيدزيني جاكوز أوراز إنواسيجنوسي ويسيج.
لماكس إكسهانج - بوكسيني أوراز دوستب.
لماكس إكسهانج أوبسوجوج وزيستكي فكس دلا أوبو سترون ترانزاكجي ('شراء جانب وبيع الجانب')
بوتشيني: عبر الاتصال تفعل إكوينيكس LD4 / 5 أوراز TY3، بوب لا إنتيركسيون، إكسترانيت أوراز الإنترنت.
دوستب: أبي (جافا &)، فيكس 4.4، واجهة المستخدم الرسومية على شبكة الإنترنت، المحمول ويسيج، MT4 / 5 جسر ويسيج.
iPhone®، أندرويد ™ أوراز iPad® زامكنيج.
بريمكسم، الذهب I، أونيزيرو، روس التكنولوجيا، فكر السيولة، Tools4Brokers زامكنيج.
إنسترومنتي هاندلو لماكس المهنية.
© 2018 لماكس لت | +44 20 3192 2555.
هاندل كونتراكتامي والوتويمي ويز się z ريزيكييم بونيسينيا زناكشيتش سترات فينانزويش، كتور w سكراجنيش برزيبادكاش mogą przewyższać wartość ونيسيونيغو ديبوزيتو زابزبيززاجيسيغو. إنستواني نا رينكو والوتويم موز نيا być أودبويدني دلا وزيستكيتش أوسوب، دلاتيغو أوبونيج się że w بيني روزوميز ريزيكو. إنفورماسج نا تيج ستروني نيا są سكيروين دو أوبيواتيلي ستانو زجدنوسزونيش أمريكي، أوسترالي (وسبوبراكوجيمي جديني z "كلينتامي هورتويمي" زديفينيوانيمي w أكسي كوربوراسيجنيم 2001)، كانادي (chociaż موزيمي obłużyć أوبيواتيلي كانادي كتورزي spełniają كريتيريا زاوارت w "بيرميتد كلينت")، سينغابورو i كاديتش إنيش ريجيو غزي هاندل فكس لوب كفد جيست زابرونيوني برزيز لوكال براو لوب ريجولاسج.
* لماكس ليميتد أوباكو جاكو متف. لماكس المحدودة جيست أوتوريزواني i ريجولواني برزيز سلطة السلوك المالي (عدد ريجيستراسيجني 509778) أنا جيست companyą زاريجيستروانا w أنغلي ط والي (رقم 6505809). ناس أدرس إلى: المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.

نادي الفوركس لماكس
باستخدام العضوية الحرة فكسريباتكلوب يمكنك قطع تكاليف التداول الخاص بك، ويمكنك التجارة مع فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض العمولات مع نفس ظروف التداول.
تزايد المجتمع، أعلى الحسومات وأفضل الحلول.
وكلما كنا، أفضل الظروف التي يمكننا الحصول عليها: نحن مجتمع متزايد، حتى نتمكن من زيادة وقت الحسومات حسب الوقت! نحن باستمرار تحسين خدماتنا لتقديم أفضل الحلول بالنسبة لك.
سماسرة موثوقة ومنظمة.
الأخبار والعروض الترويجية.
النشرات الإخبارية مهمة، ولها تأثير على السوق. من خلال صفحاتنا يمكنك تتبع الفوركس الأخبار الفعلية، وآخر أخبار الشركة والسماسرة والترقيات الحصرية لدينا أيضا.
أدوات التداول وتحليل السوق.
نحن نقدم أدوات تداول مفيدة لجعل التداول الخاص بك أسهل. يمكنك التحقق من التحليل الفني اليومي وتوقعات السوق لدعم قرارات التجارة الخاصة بك.
حاسبة الخصم.
1. الاشتراك في لحظات قليلة للحصول على حساب مجاني في فكسريباتكلوب واختيار وسيط الفوركس للتجارة في!
افتح حساب.
2. فتح حساب وسيط وتوفر لنا رقم حسابك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فكسريباتكلوب الخاص بك واستخدام وظيفة "إضافة"!
التجارة وكسب المال.
3. سوف تتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني حالما يتم التحقق من حساب الوسيط الخاص بك. بدء التداول والحصول على خصم نقدي لكل التجارة كاملة تقوم بها! معرفة المزيد حول كيفية عمله!
أسعار الخصم لدينا.
يحصل على ما يصل إلى 0.64 نقطة MT4 0.64 نقطة، كغ فكس 2.40 $.
الخصومات تصل إلى 68.0 $ سينت $ 8.5، مايكرو تصل إلى 68،0 $، القياسية 8،5 $، صفر انتشار $ 8.5، غير محدود $ 4.25.
يحصل على ما يصل إلى 0.85 نقطة.
تصل إلى 0.80 نقطة ميتاتريدر 0.80 نقطة، إن 0.80 $، متكس $ 5.00، سمك أبو سيف 0.80 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
خصم حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة، تشفير 20٪ من العمولة.
حسمات تصل إلى 7.20 $ متغير قياسي يصل إلى 7.20 $، إن رئيس الوزراء 40٪ من العمولة.
تصل إلى 4.80 $ سينت $ 4.80، ستاندارد $ 4.80، إن 28٪ أوف كوميسيون، إن MT5 28٪ أوف كوميسيون، إن زيرو $ 4.80.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ الإصلاح القياسي $ 8.00، المتغير القياسي $ 4.80، فيب $ 0.80.
ريبيتس أوب تو 0.68 بيبس ميكرو 0.68 بيبس، بريميوم 0.68 بيبس، زيرو 0.25 بيبس، كيرينكس 0.68 بيبس، فيكس 0.68 بيبس، فيب 0.25 بيبس، أوتو 0.68 بيبس، هف سوسيال 0.25 بيبس.
ريبيتس أوب تو 0.43 بيبس ستاندارد 0.43 بيبس، ترو إن 1.70 $، كترادر ​​إن $ 0.85.
حسمات تصل إلى 4.51 نقطة.
الخصومات تصل إلى 12.9 $ كلاسيكي $ 12.9، ند $ 1.29، إن $ 1.29.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ ستب البسيطة $ 8.00، ستب الكلاسيكية $ 6.00.
ريبيتس أوب تو $ 6.88 كلاسيك $ 6.88، ستاندارد $ 6.02، بريميوم $ 3.44، فيب $ 0.86، كوبي ترادينغ $ 4.30.
الحسم حتى 0.37 نقطة معيار 0.37 نقطة، الحلاقة 0.80 أود.
جندي كونفدرالي. تصل إلى 42٪ من الينابيع. فيكس-سينت 34٪ من الانتشار، فيكس-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، فيكس-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، برو-سينت 34٪ من الانتشار، برو-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، برو-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، ECN - برو ند 34٪ ​​من العمولة، إن-فيكس ند 34٪ ​​من انتشار، إن-برو التابعة 42.5٪ من العمولة.
يحصل على ما يصل إلى 0.80 نقطة كلاسيك 0.80 نقطة، بريميوم 0.16 بيبس، برو 0.08 بيبس.
تصل إلى 0.64 نقطة إن-ميكرو 0.64 نقطة، إن-برو 0.16 نقطة، برو-مدارة 0.64 / 0.16 نقطة + 1٪ رسوم الأداء.
الخصومات تصل إلى 4.25 $ القياسية 4.25 $، برو $ 2.50.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
حسم 0.20 نقطة.
حسمات تصل إلى 9.15 $ مايكرو تصل إلى 9.15 $، معيار يصل إلى 9.15 $، شم صفر تصل إلى 4.58 $.

No comments:

Post a Comment