Tuesday 23 January 2018

لا التجارة الخيارات الثنائية


دليل الخيارات الثنائية.


وتستند الخيارات الثنائية فقط إلى التنبؤ بارتفاع أو انخفاض قيمة األصل المالي. بساطة التداول إلى جانب الربحية العالية هي المزايا التي تجذب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم. وبالتالي هناك عدد كبير من السماسرة الثنائية لتلبية الطلب العالمي. وتضمن مجموعة متنوعة من السماسرة المتاحة لكل مستثمر أن يجد واحدة مناسبة لاحتياجاته الاستثمارية.


جعل المزيد من الصفقات والفوز.


نسخ الصفقات مربحة.


قياسها مقابل أسواق الخيارات بين البنوك.


في binary-options. trade نقدم لكم مع أفضل المنصات للاختيار من بينها. من خلال فتح حساب في مختلف شركات الوساطة المذكورة في هذا الموقع، سوف تتلقى دعمنا والمشورة، مما يتيح لك التفاوض مع قدر أكبر من المرونة والأمن.


إستراتيجية.


أحدث الأخبار.


تحليل فني أسبوعي ملخص من مصادر مختلفة.


في ما يلي قائمة بأهم المقالات التي يجب قراءتها لهذا الأسبوع. التحليل الفني للفوركس الأسبوعي، 31 يوليو - 4 أغسطس 2017 فكس إمبير-جول 30، 2560 بي يواصل الدولار الأمريكي هبوطه مقابل جميع العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق على فيدر الحمائم. اقرأ أكثر.


اللوائح.


أسيك الوسطاء.


الاستثمار مع السماسرة المنظمة في أستراليا وتكون آمنة. ومثل كل البلدان التي لديها أسواق مالية ناضجة، فإن أستراليا لديها هيئة تنظيمية تشرف على السمعة العامة والثقة في السوق المالية للبلد. والهدف من ذلك هو تعزيز و. اقرأ أكثر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


النوع الأول من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها هو الخيار كل شيء أو لا شيء. مع كل شيء أو لا شيء الخيار، أنت، المستثمر، يختار واحد من اثنين من السيناريوهات التي تحدث قبل انتهاء الاستثمار:


سوف يرتفع سعر األصول عن قيمته األولية سوف ينخفض ​​سعر األصل عن سعره األولي.


إذا كنت تقدر سعر الأصل الأساسي سوف ترتفع، يمكنك استخدام كل أو لا شيء خيار كال. على العكس من ذلك إذا كنت تقدر سعر الأصل الأساسي سوف تنخفض، يمكنك استخدام الخيار بوت أو لا شيء بوت. كما كنت من فهم الآن، اتجاهات الأسعار هي المفتاح لارتفاع الأرباح.


بالإضافة إلى كل أو لا شيء مكالمة / وضع الخيارات، وهناك العديد من الخيارات التجارية المختلفة. بعض من الخيارات الأكثر شعبية تشمل فوق / أدناه (عالية / منخفضة) ولمسة واحدة. الأولى هي خيارات التداول أكثر تقليدية. في بلمسة واحدة يقدر المستثمرون القيمة المحددة سلفا للأصل الأساسي قبل انتهاء فترة الاستثمار. هذا هو خيار تداول ثنائي أكثر تعقيدا، ولكن يدفع أكبر العوائد.


من أجل البدء في الاستثمار، أول شيء عليك القيام به هو اختيار الأصول المالية. بعد ذلك، استنادا إلى توقعاتك، والحصول على الدعوة المناسبة أو وضع الخيار. بمجرد اختيار مكالمة أو وضع الخيار، تعيين المبلغ الذي تريد الاستثمار ووضع تاريخ انتهاء الصلاحية على الاستثمار. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة سوف ينتهي الخيار في المال أي أنك سوف تكسب الربح. إذا كانت التوقعات غير دقيقة الخيار يغلق من المال. وبالتالي فإن قيمة الأصول الأساسية في خيارات الاستحقاق تحدد النجاح.


وفيما يلي بعض المعلومات عن الأصول المالية والعائدات والربحية.


4 الأصول المالية الأكثر شعبية للخيارات هي:


الخيارات الثنائية مؤشرات الأسهم المواد الخام والسلع العملات الأجنبية.


وتعرف هذه االستثمارات أيضا بخيارات العائد الثابت، حيث سيحصل المستثمر على نسبة من األرباح، سواء أكنت تكسب أو تخسر) في حالة حدوث خسارة عادة ما يتم تقديم رد مالي عادة ما يتراوح بين 10٪ - 15٪ (. في الاستثمارات الثنائية الخيار الكلاسيكي يمكنك توقع عودة 70٪ -80٪. ولكن خيارات بلمسة واحدة يمكن أن تعود إلى 350٪ أو 400٪ على الاستثمار اعتمادا على وسيط ثنائي.


ومن أجل تحقيق النجاح، من المهم جدا استعراض عمليات الدخول والخروج من الأسواق المالية. للقيام بذلك، يمكنك استخدام تحليلات السوق التي تتوفر في جميع منصات التداول عبر الإنترنت تقريبا أو البحث في الإنترنت وقراءة أقسام السوق من الصحف على الانترنت. أفضل الممارسات الاستثمارية تشير إلى معرفة الأصول أو الأصول المالية التي نحن ذاهبون للاستثمار وتكون على بينة من الأخبار ذات الصلة التي قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر اتجاهات الأسعار. نضع في اعتبارنا في بعض الأحيان يمكن أن تكون المعلومات محدودة عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالنا، لذلك كن حذرا جدا ولا تأخذ الاستثمارات على محمل الجد.


نصائح حول إدارة حسابك.


بالإضافة إلى كونك على علم جيد، يجب أن تأخذ بعض الوقت لمراجعة استراتيجيات وتكتيكات الاستثمار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


التكتيك الذي يستخدمه المتداولون في بعض الأحيان هو شراء كل من المكالمة وكذلك خيار الشراء في نفس الوقت. وفي بعض الحالات، تؤدي رؤى السوق الجديدة حتى المستثمر المخضرم إلى إجراء استثمار مقابل توقعاته السابقة. لنفترض أنك استثمرت خيار وضع استنادا إلى تحليل السوق مما يشير إلى اتجاه نزولي. ومع ذلك، فإن سعر الأصل يبدأ في الارتفاع. هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في خيار الاتصال للتحوط من الخسائر الخاصة بك من الاستثمار الأولي.


وهناك استراتيجية أخرى يستخدمها المستثمرون المخضرمين تتمثل في مضاعفة قيمة الخيار. إذا كنت تثق بتحليلاتك، فهذه طريقة أخرى لزيادة أرباحك. ولكن تأكد من أن يكون لديك فهم وتجربة لاستخدام هذه الاستراتيجية على نحو فعال.


الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لاستثمار أموالك ورؤية العائدات. أفضل طريقة لضمان اتخاذ قرارات حكيمة هي البقاء الحالية مع تحليلات اتجاه السوق. مثل أي استثمار، وكسب الكفاءة في السوق يأخذ التفاني. نوصي المستثمر المبتدئ أن يكون المريض في حين اكتساب الطلاقة في الاستراتيجية والتكتيكات. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ فيها هذا الموضوع، فلا تتردد في مراجعة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية على الويب والمواد التعليمية الأخرى المجمعة على هذا الموقع.


10 نصائح لبدء الاستثمار الآن.


من بين جميع الفرص المتاحة اليوم في الأسواق المالية العالمية، التداول بالخيارات هو واحد من أسهل وأسرع الأوراق المالية للحصول على دخل إضافي قليلا في نهاية الشهر. الاستثمار مع الخيارات هو السوق المالية التي تتحرك أكبر قدر من المال يوميا في جميع أنحاء العالم.


أنت لا تحتاج إلى أن تكون مخضرم المالية أو الاقتصاديين هارفارد ولا تحتاج إلى أن تكون بالفعل الأغنياء لبدء التداول اليوم. معظم الوسطاء خيار ثنائي تمكنك من فتح حساب مع ما لا يزيد عن $ 100- $ 200.


التداول عبر الإنترنت يمكن أن يحقق فوائد كبيرة سواء اخترت للاستثمار يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو مرة واحدة فقط في السنة. هذا السوق يقدم أي المستثمرين المهتمين إمكانية محتملة ضخمة على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


وعلاوة على ذلك، ليس من المعقول أن تبدأ، ولكن يجب أن تأخذ من الوقت لمراجعة الأسواق المالية.


مع هذا في الاعتبار هنا هي بلدي 10 نصائح مفيدة للغاية للمستثمرين بداية.


اختيار وسيط ثنائي الذي يقدم حساب تجريبي. الحسابات التجريبية هي أداة عظيمة لاستخدام كما يمكنك بدء عملية التعلم. أنها تسمح لك أن تتعلم من أخطائك كما كنت بناء استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. ترقب الاتجاهات في العالم المالي. سوف يكون محدثا مع النشاط الاقتصادي تساعد على شحذ التوقعات الخاصة بك. استثمر بذكاء. تأكد من الاستثمار في طريقة قياس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. تحليل الأسواق الاتجاهات مع الأصول قبل أن تستثمر. قراءة آخر الأخبار المالية، وفهم كيف يؤثر المشهد السياسي على الأسواق والعملات. سوف تساعد معلومات جيدة تجنب الصداع على الطريق. نضع في اعتبارنا أن أكبر مكافأة، وزيادة المخاطر. تأكد من فهم كل من إمكانية الأرباح والخسائر قبل اتخاذ الخطوة. وأحيانا يكون الخيار الأقل خطورة هو الخيار الأفضل. اختر المشغل الثنائي بعناية. لدينا استعراض العديد من المنصات موثوقة وموثوق بها. تأخذ لك الوقت واختيار واحد أن كنت واثقا ومريحة مع. بمجرد اختيار بعناية وسيط ثنائي الخاص بك، اتصل بخدمة العملاء. وسوف تساعدك على البدء في إدارة أموالك. الاستثمار في الأصول كنت على دراية. إذا كان لديك خلفية في السلع مثل النفط، يجب عليك الاستثمار في الأصول المالية العلاقة النفط. التداول عبر الإنترنت مع خيارات توفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية بعض مع عوائد أعلى، وبعض مع عوائد أقل. اختيار خيار الاستثمار الذي يناسبك، و لا تنسى: المزيد من الأرباح يعني عموما المزيد من المخاطر. مرة واحدة كنت قد قررت في السوق التي للاستثمار، وتحديد الاتجاهات صعودا أو هبوطا، عندما طول هذا الاتجاه الخ ومن المفيد أن تتبع الرسومات على الانترنت على الأصول في الأسئلة لتحديث البقاء في الوقت الحقيقي.


خطوة بخطوة.


الخطوة الأولى الخطوة الثانية الخطوة الثالثة.


اتبع دليلنا لبدء التداول الآن. تعلم كل المكونات الأساسية لمنصة التداول. هذه المادة سوف يجيب على أسئلة مثل: ما هي الخيارات الثنائية؟ كيفية التجارة للمبتدئين؟ كيف تجنى المال؟


سجل الآن لممارسة مع وسيط منظم. حاول حساب تجريبي مجانا قبل البدء في الاستثمار الحقيقي. هذه المادة سوف توفر نصائح للمستثمرين الجدد، وكيفية الحصول على أفضل العروض وكيفية تجنب المخاطر والعادات السيئة.


قراءة مراجعاتنا بعناية وحدد وسيط المفضلة لديك - مقارنة طرق الدفع ومبالغ الودائع ومنصات التداول. سوف توفر هذه المقالة رؤى رائعة في اختيار العنصر الأكثر أهمية من الاستثمارات الخاصة بك. قراءة الاستعراضات لدينا حول تلك الشركات المالية الرائدة.


لا تحصل على حرق من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الإعلانات تبقي ظهرت على الانترنت، حتى على مواقع الأخبار التجارية ذات السمعة الطيبة. "المعلم السابق يجعل $ 15 000 في الأسبوع"، ويقول واحد؛ "تكمل دخلك كالتداول الفوركس"، ويقول آخر. انقر على الإعلان ويتم نقلك إلى موقع التداول عبر الإنترنت الذي يوضح كيف يمكنك كسب الدخل عن طريق التداول في العملات الأجنبية (الفوركس) أو المشتقات مثل الخيارات الثنائية.


يبدو أن المواقع تجعل من السهل قدر الإمكان لك لكسب المال عن طريق، عادة، مما يتيح لك الأدوات التي تحتاج إليها، مثل المواد التعليمية ونصائح التداول، وحتى البرامج المتطورة، أو التطبيق لهاتفك الذكي، والتي لمراقبة "الاستثمارات" الخاصة بك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


يبدو سهلا. ولكن يجب أن تكون حذرا جدا.


أولا وقبل كل شيء، شرعية العملية قد تكون مشكوك فيها، وأنها قد تعمل في تباطؤ السلطة التنظيمية. وتقع العديد من مواقع التجارة في مواقع الجزر الغريبة (واحدة شعبية لديها مكتبها الرئيسي في فانواتو، مجموعة من الجزر الصغيرة في جنوب المحيط الهادئ)، بحيث يكون لديك القليل من اللجوء إذا كنت لا تحصل على المال مرة أخرى كنت مستحقة.


ثانيا، حتى لو كان مشروعا ويعمل في بيئة منظمة تنظيما جيدا - عدد من المشغلين مسجلة مقدمي الخدمات المالية مع مجلس الخدمات المالية - فرص لك كشط المعيشة، ناهيك عن الحصول على ثروة رائعة، ضئيلة، و احتمالات فقدان المال الخاص بك هائلة. هذه المخاطر موضحة في صورة صغيرة على الموقع، لكنها متعمدة بشكل متعمد.


ليس من السهل الحياة كونها متفرغ الوقت. وبادئ ذي بدء، تحتاج إلى أن تراكمت الخبرة في الأسواق المالية والتجارية على مدى سنوات عديدة؛ تحتاج المزيد من رأس المال المبتدأ مما كنت اعتقد. والنوع الصحيح من الشخصية، من بين أمور أخرى (انظر "ما يلزم ليكون التاجر"، أدناه). وعادة ما يتم استخدام أنواع األدوات المشتقة المعروضة على هذه المواقع من قبل المتداولين المحترفين فقط في ظل ظروف معينة خاضعة للسيطرة، وغالبا ما يتم ذلك لتغطية المخاطر على األصول مثل األسهم. يستخدم عدد قليل من التجار المحترفين الخيارات الثنائية كأداة اختيارهم لحساباتهم الخاصة.


سيمون شير، مؤسس موقع التعليم المالي ميترياسوري، يأخذ نظرة خافتة من تداول الخيارات الثنائية، قائلا انها لا تستثمر على الإطلاق، وأكثر بكثير أقرب إلى القمار. في مدونة على الموقع، "الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية: احتيال القرن 21"، يقول: "كما يعني كلمة" ثنائي "، خيار ثنائي هو الخيار الذي اثنين من النتائج الممكنة: على أساس معين النتيجة، إما تحصل على مبلغ معين مرة أخرى أو تتلقى شيئا ".


إذا كان هذا يبدو أشبه جولة من الروليت من استراتيجية استثمار سليمة، حسنا، هناك سبب أصبحت الخيارات الثنائية مثل هذه الطريقة الشائعة لتوك المستثمرين.


"بالطبع، هذا يمكن ببساطة جعل الخيارات الثنائية طريقة عالية المخاطر، وارتفاع مكافأة الاستثمار. بالتأكيد، كنت خطر كل ما تضعه على 'الاستثمار'، ولكن كنت على استعداد لجعل نقدية خطيرة في المقابل.


"في الواقع، والاحتمالات مكدسة عمدا ضد المستثمرين، الذين يتم التلاعب بها بطرق معقدة جدا من قبل مقدمي الخيارات الثنائية. وكشف تحقيق أجرته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن هذه الشركات تتلاعب في بيانات التسعير، بل إنها ترفض دفع المستثمرين الذين يحاولون سحب أموالهم ".


لهذه الأسباب، يقول القص، من المهم أن أذكر بشكل قاطع أن الخيارات الثنائية ليست منتجات استثمارية مشروعة وخيارات مقدمي الثنائية ليست موثوقة مقدمي الخدمات المالية.


فيما يتعلق بمواقع تداول العملات الأجنبية، تعمل هذه أساسا في نفس الطريق.


يقول شير: "إن تداول العملات الأجنبية هو ممارسة استثمارية مشروعة، ولكن هذا ليس ما تقدمه هذه الشركات". "بدلا من ذلك، فإنها تقدم نفس النموذج الثنائي على الرهانات العملة ... هذه ليست الطريقة الحقيقية للتجارة في أسواق الصرف الأجنبي يعمل".


ما يلزم ليكون التاجر.


في مدونة على موقعه على موقع ترادرس كورنر، يقول تاجر الأسهم المهنية غارث ماكنزي، وهو شخصية شعبية في الإذاعة والتلفزيون، أنه غالبا ما يقترب من الناس، الذين قد يكون حوالي R100 000 للاستثمار، الرغبة في تقديم المشورة بشأن كيفية كسب العيش من تجارة.


يقول ماكنزي: "هذا هو ما يعادل لي الذهاب إلى الغولف المحلي برو في ملعب للجولف ويقول:" لقد أنقذت بعض المال لشراء بعض النوادي. يمكنك مساعدتي مع بضع دروس حتى أستطيع أن أتعلم للعب اللعبة، كما أود أن أبدأ اللعب الغولف المهنية لقمة العيش. ""


ليس من السهل التجارة بنجاح والإحصاءات مرة أخرى هذا، ويقول. "الإحصائيات المقبولة عموما هي أن حوالي 95٪ من الأشخاص الذين يحاولون تداول الأدوات [المشتقة] لحسابهم الخاص سيدمرون حسابهم في غضون سنة أو سنتين من البداية. وهذا يعني أن واحدا من كل 20 شخصا يمكن أن يحقق نجاحا في التداول، أو يجب أن أقول أن واحدا من كل 20 يمكن أن تبقى بالطبع. أقل بكثير من واحد في 20 هي في الواقع ناجحة كما التجار. أستطيع أن أشير لهذه الإحصائية، بعد أن عملت كوسيط في مجال تجارة المشتقات التجزئة منذ عام 2001. "


يقول ماكنزي أحد زملائه من يعمل لمزود الفوركس الدولي و كفد معروف له أن متوسط ​​عمر عميل التجزئة في شركتهم هو 18 شهرا.


ويقول ليس فقط تحتاج إلى سنوات عديدة من الخبرة في الأسواق قبل أن يكون لديك أي أمل في التداول لقمة العيش، ولكن كنت في حاجة الى كمية كبيرة من رأس المال بدء التشغيل - R100 000 لن قطع عليه.


بعد 18 عاما من التداول، كما يقول، يستهدف متوسط ​​عائد على رأس المال ليس أكثر من حوالي أربعة في المئة في الشهر - حتى إذا كنت تستهدف الدخل من R40 000 في الشهر، تحتاج R1 مليون على الأقل، ر تشمل "الرسوم المدرسية": المبلغ الذي تخسره أثناء تعلم الحبال.


المادة بأكملها، "ما الذي يستغرقه حقا لجعل مهنة والتاجر؟"، هو قراءة جديرة بالاهتمام لأي شخص مسلية مثل هذه الأفكار. انتقل إلى traderscorner. co. za وانقر على "مدونة".


ما هي المشتقات؟


المشتقات تسمح لك "اتخاذ الرهان" على سعر الأصول صعودا أو هبوطا، دون شراء فعلا الأصول. يمكن الاستفادة من ارتفاع، مما يعني أن لكمية صغيرة "استثمرت" يمكنك كسب عائد مرتفع، ولكن يمكنك أيضا أن تجعل خسارة كبيرة. مع الخيارات الثنائية، على عكس بعض المشتقات الأخرى، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت وضعت في (لمزيد من المعلومات، وقراءة & كوت؛ المشتقات للمبتدئين & كوت؛).


ويكيبيديا يشرح الخيارات الثنائية بالتالي: "تستند الخيارات الثنائية على" نعم "أو" لا "اقتراح بسيط: سوف الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ التجار يضعون الرهانات عما إذا كان ذلك سيحدث أو لن يحدث. إذا اعتقد العميل أن سعر السلعة أو العملة سيكون أعلى من سعر معين في وقت محدد، فإنه يشتري الخيار الثنائي. إذا كان يعتقد أنه سيكون أقل من هذا السعر، وقال انه يبيع الخيار ".


قبل القفز في.


إذا، بعد النظر في المخاطر، كنت لا تزال حريصة على محاولة حظك، والحفاظ على ما يلي في الاعتبار:


• التداول لا يستثمر. التداول هو شراء وبيع الأصول على المدى القصير (من الصفقات خلال اليوم إلى الصفقات على مدى بضعة أسابيع) من أجل تحقيق أرباح صغيرة في كثير من الأحيان. الاستثمار هو شراء الأصول التي تتوقع أن تزيد في القيمة على المدى الطويل (أشهر إلى سنوات) والتي قد تتلقى أيضا أرباح الأسهم.


• يجب ألا تقامر أبدا بالمال الذي لا يمكنك تحمله، ولا سيما التوفير على المدى الطويل.


• التعامل فقط مع مزود مسجل لدى مجلس الخدمات المالية (فسب) كمزود للخدمات المالية المخولة للتعامل في الفوركس والمشتقات الصكوك. تحقق على موقع فسب (fsb. co. za) ما إذا كانت الشركة المعنية مسجلة.


وبموجب قانون الخدمات المالية والاستشارية، يحدد مسجل مقدمي الخدمات المالية المتطلبات التي يتعين على مقدمي الخدمات المالية والأفراد الرئيسيين وممثلي مقدمي الخدمات الالتزام بها للحصول على ترخيص من مجلس الخدمات المالية. ويطلق على هذه الشروط الشروط المناسبة والمالئمة لمقدمي الخدمات المالية.


وقد تم تحديث المتطلبات في عام 2008، وحدثت عدة تعديلات منذ ذلك الحين. وهناك تعديلات أخرى قيد الإعداد.


تحدد المتطلبات المعايير المتعلقة بالصدق والنزاهة والكفاءة والقدرة التشغيلية ومستوى الملاءة لمقدمي الخدمات. من بين أمور أخرى، فإنها تتطلب مقدمي وممثليهم أن يكون المؤهلات والخبرة التي هي مناسبة للمنتجات العرض. هناك فئات مختلفة لأنواع مختلفة من المنتجات. يجب أن تكون الشركات سليمة من الناحية المالية، ويجب أن يكون لديها بعض الاحتياطيات الملاءة.


وبمجرد تسجيلها، يطلب من مقدمي الخدمات المالية التمسك بقواعد السلوك بموجب لوائح قانون فاس.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


تمويل شخصي.


اتبعنا.


داخل التمويل الشخصي.


استكشاف إيول.


تقرير الأعمال أسبوعيا.


اشترك للحصول على الإصدار الأسبوعي من تقرير الأنشطة التجارية في بريدك الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج الأنظمة، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الغش. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية حول لفترة من الوقت الآن ولكن في الآونة الأخيرة (منذ عام 2008) كانت ضربة بين التجار الجدد. وقد أدخلت في الأصل كخيارات رقمية وأساسا، تعني الثنائية قيمتين وفي حالة التمويل يعني صعودا وهبوطا. سيتم تخصيص هذه السلسلة لتعليم الخدمات اللوجستية من تداول الخيارات الثنائية، في & # 8217؛ s و & # 8217؛ ق جنبا إلى جنب مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


وبما أن الخيارات الثنائية هي مشتقات (تعتمد على الأصول الأساسية)، فإن الدروس الموضحة هنا قد تتداخل مع السلاسل الأخرى. خاصة الحال مع الفوركس لأن هذا هو السوق الذي أركز انتباهي على لأنني أجد أنه من الأسهل لاستخدام الفوركس كما الأصول الأساسية للتداول الخيارات الثنائية مقارنة مع الأسواق الأخرى. وبالتالي، فإن الدروس هنا تعطيك القدرة على تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


انها لا تأخذ عبقرية لتحقيق كيف معيبة صناعة الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. وقد دمر المسوقون على الإنترنت الأسواق عن طريق إغراقها بالمعلومات والمنتجات المضللة. يؤدي إجراء بحث بسيط على يوتوب أو غوغل إلى 100 & # 8217؛ من عمليات احتيال الخيارات الثنائية. أنا كاندن & # 8217؛ ر الوقوف ومشاهدة، كما يجري المزيد والمزيد من التجار يجري تضليل على أساس يومي. لذلك أنا & # 8217؛ جعلت سلسلة من الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو التعليمية هنا في مدرسة التجارة المالية لمساعدة التجار الجدد والقدامى على حد سواء.


كما ستتمكن قريبا من تحقيق بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي، أنا لست هنا لتهربك أو تضيع وقتك. في نفس الوقت ولكن أنا & # 8217؛ م ليس هنا لعقد يدك، تداول الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة وغير صالح للجميع. كل من أشرطة الفيديو I & # 8217؛ قدمت مجانا ويتم تحميلها على يوتيوب، حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك في أي وقت وفي أي مكان تريد. يتم تدريس جميع الدروس من وجهة نظر محايدة، ما تفعله مع المعلومات متروك لكم. هذا هو المكان الذي يأتي العمل الشاق في، أنت & # 8217؛ يتوقع أن يضع في محاولة لمعرفة. دون & # 8217؛ ر تقلق كثيرا على الرغم من أنني أقدم الكثير من الأمثلة الرسم البياني لتوضيح النظرية.


أدناه سوف تجد الفهرس الكامل لجميع دروسي في سلسلة الخيارات الثنائية (بو). ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، كما يرجى أخذ علما المتطلبات المسبقة والمتزامنة. آمل أن أشرطة الفيديو تساعدك كما كنت المغامرة في عالم الخيارات الثنائية.


ملاحظة: تم أخذ بعض الدروس من بلدي الأصلي كيفية تداول سلسلة الخيارات الثنائية من مجلة التداول المالية، لذلك قد ترى بعض التداخل في المحتوى.


الخيارات الثنائية 100 سلسلة.


كما هو الحال في الجامعة، دورات مقدمة تغطي موضوعات واسعة داخل الانضباط وأنه & # 8217؛ s بالضبط ما هي سلسلة الخيارات الثنائية 100 ل. ضمن سلسلة 100، سوف تتعلم عن أساسيات الخيارات الثنائية والخدمات اللوجستية لكيفية عمل الأشياء وميكانيكا التداول والاستراتيجيات الأساسية التي تعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ضع في اعتبارك أن هذه السلسلة هي المجموعة 100، لذا من المفترض أن تكون & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ حيث أنه ليس فقط سلسلة المقدمة. وستتم تغطية الاستراتيجيات والجوانب الأكثر تعقيدا من التداول في سلسلة 200 و 300، في حين أن كل من & # 8220؛ عمليات التفكير على مستوى أعلى & # 8221؛ سيتم حفظ لسلسلة 400.


BO101 & # 8211؛ مقدمة إلى الخيارات الثنائية (تم التحديث في 16 يناير 2018)


شرح ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية عملها وأين للتجارة الخيارات الثنائية، في الأساس مجرد لمحة عامة لهذه الصناعة. في قذيفة الجوز، وهذه هي الخيارات الرقمية تداول اتجاه الأصول الأساسية باستخدام أحجام التجارة الثابتة المقرر أن تنتهي في إطار زمني محدد.


لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي.


مجرد مقطع قصير على منصات الرسوم البيانية لاستخدامها لأدوات كل منها. أحصل على هذا السؤال في كل وقت من طلابي، حتى هنا تذهب!


هذا هو على الارجح الأكثر شيوعا بعد فهمها أيضا مفهوم تداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى معرفة نسبة كسر حتى من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات تحتاج إلى الفوز لتحقيق الربح.


هذه هي استراتيجية مبتدئ التي استخدمتها مرة أخرى عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية. مفهوم بسيط جدا، وحصلت عليه من الكلب & # 8217؛ ق الموضوع على هوتستماركيتس.


ألست متأكدا من مخطط الأطر الزمنية التي يجب أن تبحث عنها؟ يجب أن يفسر هذا الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب للنظر استنادا إلى أوقات انتهاء الصلاحية.


العصي الشموع بينبار لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على جانب واحد، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط الانعكاس. أذهب على بعض الأمثلة الرسم البياني هنا من بلدي مبتدئ الأيام.


عصي الشموع دوجي لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على كلا الجانبين، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط اتجاهية جديدة. أذهب على الرسم البياني أمثلة من بلدي مبتدئ مبتدئ هنا أيضا، وإن لم يكن العديد.


إن شمعة العصي الشموع تأتي في أزواج، حيث عصا الشمعة الحالية أكبر من الشمعة السابقة. مثل دوجي & # 8217؛ s و بينبار & # 8217؛ s، وتستخدم هذه أساسا في بقعة انعكاس الأنماط. بعض الأمثلة على المخطط تتضمن استراتيجية سوق مسقط للأوراق المالية، والتي في هذه المرحلة من الزمن، لا أعيد تجديد الفيديو بعد. لذا يرجى الرجوع إلى إب 9 & # 8211؛ إستراتيجية مسم في بلدي القديمة & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة.


اتخاذ الصفقات الصغيرة لتوسيع تجريبي الخاص بك.


وكثيرا ما يهتم التجار الجدد بالفرق في الأسعار بين منصات الرسم والسماسرة. في هذا الدرس، أشرح أنه لا يجب أن يكون مصدر قلق والمنطق وراء السبب.


الآن بعد أن تم تغطيتها أساسيات التداول، يمكننا أن نبدأ القلق بشأن إدارة الأموال والخدمات اللوجستية وراء كل التجارة. في هذا الدرس، أمشي من خلال أساليب مختلفة من إدارة المال والمخاطر أثناء تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك 4 أنواع مختلفة من الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، وأنا شخصيا أفضل الفوركس والطلاب الذين يشاهدون دروسي عادة ما تتبع حذوها أيضا. السؤال المنطقي التالي هو، & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ أزواج الفوركس ليتم التداول؟


يتم وضع هذا الدرس في المجموعة 100 لسبب ما. غالبا ما يجد المتداولون الجدد الرغبة في التداول حول نشرة الأخبار لأنهم شاهدوا & # 8220؛ ما بعد الحدث & # 8221؛ وأعتقد أنه من السهل التجارة الأخبار. حسنا، انها في الواقع لا، الأخبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لمسح حساب تاجر جديد & # 8217؛ ق. وأوجز الأسباب التي تجعل الأمور تسوء قبل وبعد نشر الأخبار في هذا الدرس.


منذ الخيارات الثنائية هي أداة مشتقة، يمكنك التجارة فقط وكذلك الأسواق الأساسية. إذا كانت الأسواق الأساسية سيئة بسبب حجم القضايا أو السيولة، فإنك سوف يكون لها صعوبة في التداول أيضا. وهكذا، في هذا الدرس، أذهب على & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ساعات التداول للخيارات الثنائية.


بغض النظر عن وجود تجارة جيدة أو سيئة، يجب أن تعرف كيفية الرد بحيث العواطف دون & # 8217؛ ر تؤثر على التجارة الخاصة بك المقبل. على الرغم من أن هذا هو درس علم النفس، فإنه يتم وضع هنا لأنه يتعلق أكثر إلى الخيارات الثنائية مما يفعله للتداول العام. يتحدث عن ذلك، فإنه يبني على المحتوى قدم بالفعل في دروس علم النفس من سلسلة GT200.


الخيارات الثنائية 200 سلسلة.


الآن بعد أن تعلمت الأساسيات من السلسلة 100، ستنتقل سلسلة الخيارات الثنائية 200 إلى الموضوعات الوسيطة الآن. وسيكون التركيز الأساسي لسلسلة 200 على تداول الخيارات الثنائية باستخدام تقنيات السعر. بالإضافة إلى بعض الدروس سوف تفصل حول الموضوعات التي نوقشت ضمن المجموعة 100.


التركيز على عرض أمثلة الرسم البياني المختلفة باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي التصحيح.


إمسح؟ مجرد التحدث إلى دعم لأعلى حتى!


& # 8211؛ BO202: مستويات الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ BO203: خطوط الاتجاه.


& # 8211؛ BO204: تحديد أنواع السوق.


& # 8211؛ BO100 سلسلة: شمعة عصا تشكيلات.


& # 8211؛ BO205: أنماط التشكيلات.


& # 8211؛ BO206: مخطط الإعداد (ويعرف أيضا باسم الصورة الكبيرة)


& # 8211؛ BO207: أوقات انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ BO208: تداول الأخبار (الجزء الثاني)


& # 8211؛ BO209: استراتيجيات التحوط.


& # 8211؛ العديد من المزيد في المستقبل في المستقبل!


مقدمة من 1 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة على ما هي مستويات الدعم والمقاومة التي تستخدم في إعداد المخطط الأساسي في الجزءين الثاني والثالث.


BO202 & # 8211؛ الجزء 2: دعم / المقاومة مستبعد (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية عمل الاحتمالية لمستوى S / R مستبعد مع شروط التجارة وإدخالات لأمثلة الرسم البياني.


BO202 & # 8211؛ الجزء 3: الدعم / المقاومة الانفجارات (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح تفصيلي لكيفية تداول الصفقات، وأدوار مستويات S / R المكسورة بالإضافة إلى إدخالات التجارة لأمثلة الرسم البياني.


تجربة ترومز المعرفة، بدء التداول على التجريبي.


مقدمة من 2 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة عن ما هي خطوط الاتجاه عادة ما تستخدم لوالأساسية الإعداد لأمثلة الرسم البياني في الجزء 2.


BO203 & # 8211؛ الجزء 2: استخدام خطوط الاتجاه (تحذير: الدرس هو 54 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية تداول الأسواق المتداولة باستخدام خطوط الاتجاه. بما في ذلك كيفية توصيل النقاط، واحتمال التداول، وإدخالات التجارة وزاوية خطوط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، أرسم الخطوط العريضة لمختلف مراحل الاتجاه: الهروب، التراجع والاستمرار.


يشرح هذا الدرس تقنية الإجراء الثالث والأخير للأسعار. الآن وبعد أن علمت كلتا التقنيتين بشكل مستقل، فإن الوقت قد حان لوضعهما معا للمساعدة في تحديد نوع السوق.


الشروط المسبقة: جميع أجزاء BO202 و BO203.


يجب عليك مشاهدة المتطلب السابق قبل مشاهدة هذا الدرس. هذا الدرس يختلف عن الدرس الآخر لأنه يتبع اختبار & # 8220؛ تيست & # 8221؛ تنسيق حيث لدي 2 الشرائح: 1 الرسم البياني دون شروح و 1 الرسم البياني مع أنماط مشروح. أنا وقفة بين الشرائح لتعطيك الوقت لتخمين النمط الذي تم العثور عليه داخل المخطط. وبالتالي، للاستفادة الكاملة من هذا الدرس، يجب أن يكون الإعدادية المناسبة قبل مشاهدة هذا.


أمشي بك من خلال الخطوات التي أستخدمها لإعداد مخططاتي على أساس أسبوعي لتحليل فكس ويكلي وجدت على مدونتي. وهذا ما يعادل القيام & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ كمتداول لأنه من المفيد أن تكون مستعدة قبل التداول في الأسواق.


كوركيتسيس: GT110، BO106 وتقنيات العمل السعر.


وقد افترضت الدروس السابقة دائما أنه يجب عليك التداول في أقرب وقت انتهاء الصلاحية وتجنب الصفقات لفترة انتهاء الصلاحية التالية في حين يجري تأمينه لانتهاء الحالية. يوضح لك هذا الدرس كيفية حساب الشموع لتحديد متى يتم & # 8220؛ موافق & # 8221؛ للتداول بعد انتهاء الصلاحية الحالية.


اختبار المخاطر الخاصة بك استراتيجية مجانا على تجريبي.


يتم إجراء هذا الدرس لأولئك منكم الذين لم يستجبوا التحذير في BO113: تجارة الأخبار (الجزء 1). ولكن على عكس هذا الدرس، يتم وضع هذا في سلسلة 200. من المتوقع أن يكون لديك معرفة مسبقة عن حركة السعر حسب هذه النقطة (BO202 & # 8211؛ BO204) لفهم كيفية التعامل مع الأسواق. سيساعد ذلك عندما تتداول حول إصدار الأخبار. بالنسبة لأولئك منكم الذين شاهدوا الجزء 1 وتخطي فورا لهذا الدرس، على الأقل مشاهدة الدروس العمل السعر أولا.


يستمر هذا الدرس من الموضوعات التي تغطيها GT302: التحوط. يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر حيث كنت بالفعل في التجارة الخاصة بك وتحتاج إلى التحوط نفسك. وتهدف هذه الاستراتيجيات في المقام الأول لتداول الناس أطول من 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات. وأشرح كيف سيكون التجار أقصر انتهاء وقتا عصيبا التحوط الحرف. كما هو الحال في GT302، أمشي من خلال 3 سيناريوهات حيث يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التحوط.


يتناول هذا الدرس موضوع & # 8220؛ انتشار المخاطر & # 8221؛، الذي قدم في نهاية GT303: التنويع. في حين يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر عندما كنت بالفعل في التجارة، ويركز الجزء 2 على الأساليب التي يمكن تنفيذها قبل الدخول. ملاحظة: الجزء الثاني ليس صراحة بديلا ولا مكملا للجزء 1، يمكنك إما استخدام وحدها أو مجتمعة.


الخيارات الثنائية 300 سلسلة.


على عكس سلسلة 100 أو 200، ستركز سلسلة الخيارات الثنائية 300 بشكل أساسي على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو في الأساس ما يحاول معظم الناس العثور على تاجر جديد ولكن أنا & # 8217؛ وضعت هذه الاستراتيجيات في سلسلة 300 لسبب ما. التجار الجدد في كثير من الأحيان في محاولة للعثور على & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛، و & # 8220؛ واحد & # 8221؛ ستراتيغي & # 8220؛ وورك & # 8221؛ بالنسبة لهم. ما لا يدركونه، دون أساس متين، فإن الاستراتيجية لا معنى لها.


من تعلم العمل السعر في سلسلة 200، سوف & # 8217 سوف ندرك قريبا أن غالبية الاستراتيجيات التي نوقشت هنا مشتق من تقنيات السعر العمل. هذا هو السبب الذي جعلني أدرس دروس السعر في بداية السلسلة 200 منذ أن أرى هذه الدروس & # 8220؛ الدروس الأساسية & # 8221 ؛.


BO301 & # 8211؛ 60 الخيارات الثانية الجزء 1: 133 الرسم البياني القراد.


هذا هو تجديد 60 ثانية خيارات استراتيجية الفيديو من إب 1 من بلدي الأصلي & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة الفيديو. وتشمل الإضافات الجديدة تفاصيل كاملة عن كيفية إعداد الرسوم البيانية توس الخاص بك لتبدو وكأنها الألغام، والتي رسم منصة لاستخدام وأيضا لمس على فرق السعر / انتشار بين توس والسماسرة.


هذا درس مؤقت للعنصر النائب حتى يكون لدي الوقت لإجراء درس كامل مع أمثلة الرسم البياني. وفي الوقت الراهن، ينبغي أن تكون الطريقة وحدها كافية. في هذا الدرس، لقد حددت طريقة كيفية تداول 60 (أو 30) من الخيارات الثنائية الثانية باستخدام نهج حركة السعر. باختصار، فقط تطبيق تقنيات العمل السعر على الرسوم البيانية في الدقيقة.


متطلب سابق: سلسلة BO200 (على وجه التحديد: BO202، BO203 & BO204)


التداول على تجريبي قبل التداول لايف.


الخيارات الثنائية 400 سلسلة.


سلسلة 400 سوف تحتوي على مواضيع المستوى المتقدم، وليس مناسبة لسلسلة أخرى. أنت فقط ستقدر هذه الدروس إذا كنت تتداول منذ وقت طويل بسبب التاجر الجديد، قد تبدو هذه الدروس دنيوية. ولكن لمتاجر من ذوي الخبرة، وهذا يمكن أن يكون تلك الحافة الإضافية التي تحتاج إليها.


Furthermore, the lessons contained here will require you to have mastered the lessons in the earlier series. Some lessons will be completely brand new but for the most part, you can think of these lessons as the culmination of the earlier lessons.


Binary Options Resources.


إفشاء.


Copyright © 2017 Financial Trading School . كل الحقوق محفوظة. | Entries (RSS)

No comments:

Post a Comment